قديم 09-07-2007, 12:34 PM   #1
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,985
معدل تقييم المستوى: 21
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي اصابه يسرا اثناء اغتصابها


تعرضت النجمة المحبوبة يسرا لكدمات شديدة وجروح أثناء تصوير مشهد الاغتصاب في مسلسلها الجديد "قضية رأي عام"، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وبالفعل كان مخرج المسلسل محمد عزيزية يعلم جيدا مدى خطورة المشهد وصعوبته، لذلك أجله أكثر من مرة، إلا أنه كان لا بد من تصويره في نهاية الأمر، وأثناء تصوير المشهد أصيبت يسرا بكدمات شديدة تسببت في تأجيل التصوير لمدة أسبوع.

"قضية رأي عام" تأليف الكاتب محسن الجلاد وإخراج محمد عزيزية، ويشارك في بطولته بالإضافة إلى يسرا الفنانون لقاء الخميسي وإبراهيم يسري وسامي العدل وراندا البحيري.

وتقوم يسرا في المسلسل بدور الدكتورة عبلة رئيسة قسم الأطفال في مستشفى القصر العيني, التي تتعرض إثناء توجهها لإنقاذ مريض إلى اغتصاب, مما تسبب لها في عقدة نفسية رهيبة, خصوصاً بعدما بدأ المحيطون بها في النظر إليها على أنها مذنبة.

ويعد هذا المسلسل الأول من نوعه الذي يلقي الضوء على الاغتصاب في المجتمع المصري وتأثيرها علي المغتصبة ونظرة المجتمع إليها، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل لكن على قناة "المستقبل" اللبنانية فقط بعض أن حصلت على حق عرضه حصريا




يعينى يا يسرا ههههههههههههههههههههههههههههههههه اضغط هنا لتكبير الصوره


اعضاء غير


!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.