قديم 02-15-2009, 10:38 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي درس من الحياة


من أهم دروس الحياة



دخل طفل صغير لمحل الحلاقة..
فهمس الحلاق للزبون :هذا أغبى طفل‏في العالم ...انتظر وأنا اثبت لك'
وضع الحلاق درهم بيد و25 فلسا باليد الاخرى
نادى الولد وعرض عليه المبلغين اخذ الولد ال25 فلسا ومشى.

قال الحلاق: ألم أقل لك هذا الولد لا يتعلم ابدا...وفي كل مرة يكرر نفس الامر.
عندما خرج الزبون من المحل قابل الولد خارجا من محل الايس‏كريم فدفعته الحيرة أن يسأل الولد، تقدم منه وسأله لماذا تأخذ ال25 فلسا كل مرة ولا تأخذ الدرهم ؟؟؟
قال الولد: لانه فى اليوم الذي آخذ فيه الدرهم سوف تنتهي اللعبة..!!ـ


أحيانا تعتقد أن بعض الناس أقل ذكاء كي يستحقوا تقديرك لحقيقة ما يفعلون ..‏.
والواقع انك تستصغرهم على جهل منك فلا تحتقرن إنساناً ولا تستصغرن شخصاً ولا تعيب مخلوقاً

فالغبي فعلا هو من يظن ان الناس أغبياء..


‏لا تستحقرن صغيراً على صغره فالبعوضة تدمي مُقلة الأسد





التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2009, 09:04 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,365
معدل تقييم المستوى: 12
مع الحق is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم، موضوع رائع كالعادة أخي دودي. نحن لدينا مثل نقوله في بلدنا " العود اللي تحقروا يعميك"، فالحكم على الآخرين من خلال تصرف أو سلوك معين من الخطأ بمكان.تقبل مروري ولك مني ألف تحية.


0 سيكولوجية المرأة (1)
0 هروب خادمة وخطف طفلة كفيلها
0 احذروا ..
0 أوتاد الأرض معجزة علمية
0 من حقائق علم تأريخ الكون فى رحاب القرآن بين عبقرية المفسرين وآراء العلماء
0 تعلم كيف تحب؟؟؟
0 سلسلة مشكلات نفسية.. أسئلة وأجوبة(03)
0 الهاكرز قد يطورون قدرات للتسلل إلى أدمغة البشر
0 اطلاق سراح الصحفي العراقي منتظر الزيدي الشهر المقبل قبل ثلاثة أشهر من انتهاء سجنه
0 أفكـار بهـا تحبب الصـوم لولـدك
0 لماذا ننام وكيف نحلم
0 اطول رجل في السعودية يبلغ من العمر 18 عاما فقط..شاهد الصور
0 أفضل طريقة لاغتنام الدقيقة
0 كلمات بحث على الإنترنت تدمر أجهزة الكمبيوتر
0 كيف تحسن قدراتك الذهنية
مع الحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2009, 12:51 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابو حسين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: سوريا
المشاركات: 6,129
معدل تقييم المستوى: 18
ابو حسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو حسين
افتراضي


أخي الفاضل Doodi
القصة رائعة بمضمونها المثير
وينطبق عليها المثل القائل (الحجر الي ما يعجبك يفجك)


التوقيع
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية
هي في النهاية.... مجرد رؤيه لأفكاري..
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً ...
ابو حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2009, 04:20 PM   #4
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


أخي الكريم مع الحق

أشكر لك مرورك الرائع وكلماتك النيره
فعلا كما قلت العود الي تحقره قد يعميك
لك مني كل أحترام وتقدير


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2009, 04:21 PM   #5
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


أخي الكريم وصديقي أبوحسين

دائما مميزا بحضورك البهي ومشاركاتك الراقيه
وتواجدك بمواضيعي يزيدها رقيا وتألقا
لك مني كل أحترام وتقدير


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
سبعون مسأله في الصيام سموالمشاعـــــر منتدي الخيمه الرمضانيه 17 04-06-2016 03:41 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 12:03 AM


الساعة الآن 01:55 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.