قديم 02-17-2009, 11:02 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
البرقاوي is on a distinguished road
افتراضي نهاية حبك إعدامي ..إذا قرات القصة تنسى تأكل حتي ما تشتهي المدرسة


علقتني بالهوى لما الهوى رماني ... تجرحني من غير سبب وتقولي لو تنساني ... وانسى الهنا كيف انا ... تجرحني ياللعجب وانت اللي يوم دوا لي ... "


لطيفه: مو مصدقه فطامي ؟!؟
فاطمه: كل شي جايز .. حبيبتي توقعي الأسوء .. بس لا تفقدين الأمل الله كبير ...
لطيفه وخانقتها العبره: والنعم بالله .. بس يا ربي ليش يستوي فيني جي .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو قاعده اخربط انا ...
فاطمه: اذكري ربج حبيبتي وهونيها وتهون ..
لطيفه وتبكي بحرقه: .............. يا رب تاخذ حقي منه الظالم، الخاين
فاطمه: آمين .. كلن له الله يا بعد كلي انتي لاتكدرين خاطرج على شانه وربي انه ما يستاهل .. اليوم له وبكره الله بيعوضج انشالله احسن عنه صدقيني
لطيفه: آمين مادري شو كنت بسوي بدونج فطامي فديت قلبج ..
فاطمه: احنا خوات مابينا هالكلام حبيبتي ... بسج عاد عطتج ويه يالدبه .. يلا لازم اروح عند هلي تحت اشوفج بكره انشالله
لطيفه: باي حياتي ... لقائنا بكره بأذن الله..
لطيفه وفاطمه ربع من ايام المرحله الاعداديه وكل وحده ترتاح للثانيه ومايخشون عن بعض شي
المسكينه لطيفه .. كانت محيره لولد خالتها بس هو رفضها بسبب عاهه فيها لما استوى لها حادث من كم سنه دش الزجاج في عينها وماتشوف من عينها اليمين لان والعدسه تحركت شوي عن مكانها فشوي مغير شكلها بالرغم من جمالها الهادي ... المسكينه انصدمت يوم درت انه انه خطب وحده من اهلها وانصدمت لانه كان واعدها بأنهم لبعض وهي على كلامه بنت احلامها معاه وماتخيلت انهم مايكونون لبعض وفي لحظه حطم كل احلامها اللي بنتها .. وماعندها الا فطامي تشتكي لها ..
" القدر هذا القدر لو ما رضيت .. الفراق يصير وعيونك تشوف "

بعد ما سكرت فطامي عن لطيفه ادمعت عينها على غاليتها .. والله ماتستاهل لطوف فديتها .. مسكينه مو بإدها الحادث اللي استوى لها .. آيه عليها .. الله يصبرها .. نزلت عند اهلها تحت ولقت ايمان تتكلم بالتلفون ومريم مندمجه مع التلفزيون كعادتها ..
فاطمه: مراحب جميعاً
ابتسمت لها مريم بحنان: مرحبا ملايين .. اما ايمان طنشت وكملت سوالفها على التلفون.. اندمجن فاطمه ومريم مع التلفزيون الا بدخلة فارس عليهم
فارس بعبط وصوت مسموع " متعمد عشان ايمان تسكر التلفون " : مرحباااااا مرحبااااااا مرحبااااا قلنا مرحباااا
وتم يردد مرحبا يمكن لمدة دقيقه بصوت مزعج وفاطمه ومريم ماسكتوا من الضحك وايمان منقطع ويها ومنحرجه من صوت فارس العالي وسكرت التلفون بعصبيه .. سكت وسلم على خواته
فارس: احوالكم الحوريات شو مسوين؟
فاطمه ومريم: تمام التمام ابو الفوارس
اما ايمان ما علقت بس كانت اطالعه بنص عين..
فارس: آمانيه"يقصد ايمان" هاو آر يو؟ how are you?
ايمان: اعتقد اسمي ايمان .. وانا إابخير ولاتقول...... ههههههههه قطع كلامها بضحكه عاليه هزت البيت
فارس: ههههههههه انتي بخير ولا إبخير ههههههههه قفلت ( يعني عصبت) ايمان
والحوريات" فاطمه ومريم" ماتوا من الضحك ..
فاطمه: فارس تعليقاتك تنرفز ايمان ههههههه خف عليها شوي
ايمان بعصبيه: محد طلب رايج يالحوريه .... ااضغط هنا لتكبير الصوره
فاطمه بابتسامه تاخذ القلب: يسلم لي قليبه العصبي
مريم: الا اقول يالبطل شو جبت لي الشوكلاته فديتك؟
فارس: افا مريامي وانا اقدر انساج ... راح فارس للمطبخ ورجع بكيس كبير وراح لعند مريم وصب كل اللي بالكيس على راسها وهي تصارخ: آآآآآي شو هااااي ؟؟ فاطمه وايمان ضحكوا عليها ههههههههههههههه
ايمان: وانا شو لي من هالخير ؟.
مريم: ممممممممممم بفكر لو بعطيج منه شي .. مديت ايمان ايدها تبي تاخذ شوكلاته الا تضربها مريم على ايدها: لالالا يالحراميه .. السارق تقطع يده ..
ايمان وبسرعه خذت لها كم حبة شوكلاته وشردت وهي تضحك: ان الله غفوراً رحيم... فاطمه وفارس يضحكون على هبالتها .. راحت ايمان غرفتها تدرس والحوريات تمن مع فارس يسولفن .. الا يدخل عليهم واحد وهو يدندن "عبدالعزيز توأم فاطمه"
" المشكله اني لا سامعن صوتك .. ولا شايفن زولك .. ولا بيننا ميعاد .. حبيبي حبيبي .. ليتك تشوف شلون .. امشي الخطى وبهون .. من همي وجروحي " و وراه كان واحد يعلق عليه "خالد ولد عمه"
خالد: سلامي على العاشق الولهان .. ماقدر انا ياويل حالي .. لا خالد ولا عبدالعزيز انتبهوا لوجود فارس والحوريات في الصاله .. وفجأه عم السكون وخالد انحرج منهم ..
اما عبدالعزيز فكان يعبر عن الموقف المحرج اللي حط نفسه فيه ويسلم عليهم او انه السالفه مو له ..
عبدالعزيز:السلام على من اتبع الهدى ... احم احم
فارس والحوريات ماسكين اعمارهم والابتسامه شاقه ويوهم: وعليكم السلام
فاطمه: شو اخبارك عبدالعزيز " كازانوفا " ... اقصد عبدالعزيز اخوي الغالي .."كازانوفا معناتها العاشق او المغرم "
مريم وفارس وخالد: هههههههههههههه
فارس: الله عليك شو عندك ادندن يالغالي ... ومريم تكمل عليهم ..
مريم: عزوزي فديت قلبك ياليتني من ادندن عليها الحين ..
عبدالعزيز انحرج وماقدر يرد بس بذكاءه غير الموضوع على طول وبأنفعال: مادريتوا شو استوى على احمد بن راشد ... لا حول الله
الكل مندمج الا خالد لانه عارف طبع عبدالعزيز لما ينحرج يضيع السالفه ...
فاطمه برقه: شو استى عليه ؟ ؟؟!
عبدالعزيز ببرود: ولا شي ....
فارس والحوريات: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد ضحك عليهم وقال: صدقتوا بو الزوز" قصده عبدالعزيز" الله يهديكم هههههههههههههه
فارس: الله يهديك يا ريال .. خرعتنا .. مسكين هالاحمد ماعندك الا هو تخوف الناس فيه ..
" احمد بن راشد .. يكون ولد جيرانهم عايش بروحه من بعد وفاة عائلته في حادث من 4 سنين والكل يحاتيه ويخاف عليه لانه تغير عن احمد قبل الحادث الفضيع .. " عشان جي الكل سكت لما عبدالعزيز طراه
تموا الشباب سوالف وياهم الحوريات .. لين وقت متأخر حوالي 11 بالليل
استأذن خالد: اوكي يا جماعه انا بحرك .. بكره عندي دوام ولازم اروح
فاطمه: بدري ولد العم
مريم: ايوه تو الناس
خالد: لا يسلم راسكم .. غير هالمره .. فمان الله
الكل: الله يحفظك ... و وصله فارس لين الباب
الحوريات وعبدالعزيز راحوا ينامون اما فارس طلع يتمشى شوي ..

الساعه 5 ونص ام فارس نازله تحضر الريوق حق عيالها ...
ام فارس: لا إله إلا اله ... اصبحنا واصبح الملك لله ...
جاسم: امي .. صباح الورد .. فديت هالويه ... ام فارس تروعت
ام فارس: فديتك انا خوفتني ... صباحك دلع حبيب امك ..
جاسم متونس: يارب تحفظ لي هالويه الصبوحي
ام فارس تبتسم له بحنان: ويحفظك لي واشوفك معرس .. حياتي انته ... يلا حبيبي قعد ابوك واخوانك وانزلوا الله لايحرمني منك ...
جاسم: انشاله الغاليه .. وراح جاسم يقعدهم واول شي راح عند ابوه .. حبه على جبهته وقرب ويهه من ابوه وتم يتأمل تجاعيد ويه ابوه ولحيته وشفايفه وخشمه المصبوب وعيونه ... نفس جاسم الدافي قعد بو فارس قبل لا ينطق جاسم ..
بوفارس: آآآآآه فديت هالنسمه الدافيه من حياتي الجسمي ..
جاسم: صباحك عسل يا معرس .. يلا قوم العروس تنتظرك تحت ... ههههههههه
بو فارس: اسود الويه شو هالكلام ... جويسم ماتيوز عن سوالفك انت ....
جاسم يضحك: حبيبي ابوي بسك نوم يالكسلان ...
جاسم متعود يقعد من النوم بروحه ويقعد قبلهم كلهم ... يصلي معاهم الفجر فالمسيد و ينام له ساعه و يقعد بعدها بنشاط .. خلص جاسم من ابوه وراح يقعد فارس ... طبعا دخل الغرفه بهدوء ... الكل يعرف طبع جاسم ما يحب ينقص على حد في نومه .. ويدخل عليهم لدرجة انهم مايحسون فيه ..
جاسم: فارس ... فارس .. يلا قوم الساعه 6 إلا ربع قوم ياعلك العافيه ..
فارس: خير الجسمي ... حشى انت عيونك ماتعرف النوم .. يلا بقوم الحين
جاسم يأكد عليه وبعبط : مو ارجع القاك نايم .. انت تعرفني زين لما اعصب شو اسوي .. احم احم
فارس يضحك: انشالله طال عمرك ... ها شوفني قمت من السرير .. او انه فارس خاف من جاسم .. بس لاتعصب ما فينا على عصبيتك
جاسم ابتسم لفارس وباسه على راسه ...
فارس: فديتك انته ... يلا قمنا يا مستر جاسم .. وابتسم فارس لجاسم
كمل جاسم مشواره لعند مريم وفاطمه وعبدالعزيز .. واخر محطه كانت ايمان .. جاسم يقول في نفسه الله يعينا على المزاج .. دخل عليها والاخت في سابع نومه ..
جاسم: ايمان .. ايماني .. ايمان
ايمان بنفس: خير شو تبي .. ااضغط هنا لتكبير الصوره من ويهك على الصبح
جاسم منحرج: يلا صارت الساعه 6 .. قعدي امي تنتظرج تحــ ... ماكمل كلامه
ايمان بصراخ: اذلف برا .. وانا مو ياهل عشان تقعدني .. حاطه المنبه
جاسم خنقته العبره وطلع من غير مايقول شي .. وايمان مافتكرت فيه ..

الكل نزل تحت ويتريق الا جاسم ...
ام فارس: وينه وليدي الجسمي .. فديت طوله
مريم تبتسم: ماما .. صج فديت طوله هالقزوم .. هههههههه
ام فارس: مريامي شوفيه حياتي .. فديت قلبه
مريم مبتسمه: انشالله الغاليه

راحت مريم غرفة جاسم .. ولقته قاعد على السرير وشكله زعلان .. اول ما شافها قام من السرير او انه بيشيل شنطته عشان ينزل
مريم: فديت طوله الحلو .. ليش زعلان؟
جاسم: منو الزعلان ؟؟!؟
مريم: انت يعني من؟
جاسم: مو زعلان .. شو اللي خلاج تقولين زعلان يالحلوه انتي..
مريم مبتسمه: الجسمي علي انا .... منو زعلك؟ مافي غيرها ام كشه .. ايمانوه
جاسم: لا ... يلا ننزل بيمر علي الباص الحين
نزلوا تحت وام فارس شافت جاسم وتمت تترجان انه ياكل له لو لقمه على الاقل .. بس هو ما كان له خاطر.. حست ام فارس ان ولدها زعلان ودرت ان ايمان اللي مزعلته .. بعد ما راح جاسم راح المدرسه ام فارس كلمت ايمان . ..
ام فارس: ايمان .. يمه شو سويتي بجاسم فديت طوله ..
ايمان: ولاشي .. شو استوى شو فيه الدلوع
ام فارس بعصبيه: ايمانوه .. كلام يوصلج ويتعداج اليوم انا حذرتج وغير اليوم بكلم ابوج يتصرف معاج ... فهمتي علي
ايمان من غير نفس: ززززززين .. حشى ما عاد الا هالياهل تخوفونه به
عصبت ام فارس: اذا انا مالي حشيمه عندج الكلام مع ابوج .. مادري شلون طلعتي انتي غير عنهم مادري على منو ظاهره جي ... الله يهديج بس
ايمان بخوف: ماما ... ماما .... وامها راحت عنها ولا ردت عليها ..

كلن توجه الى مقر عمله .. وجاسم المسكين زعلان وايد ومتضايق من تصرف اخته .. طلع من المدرسه بعد الدوام ومر بيت عمه بوحمد ... راح لصديق عمره سلطان ..
جاسم: مرحبا يا اهل البيت
سلطان: مرحبااا الساع .. اقرب اقرب
جاسم: ها سلطون .. شو اخبارك ؟
سلطان: سلطون فعينك .. هههههههههه
جاسم: شو اخبار عمي ومرت عمي ؟
سلطان: الحمدلله .. مانشكي باس .. لاحظ سلطان ان جاسم مو على بعضه
سلطان: شو الجسمي .. مو على بعضك ؟؟ عسى ماشر .
جاسم تغير ويهه: لا ماشي بس تعبان من امس مانمت عدل
سلطان حاول يصدقه: اهااااا
سلطان: اقرب .. الغدا جاهز
جاسم: لا طويل العمر ... امي تنتظرني فالبيت ماقدر اتاخر ..
سلطان: عجيب ... شو تستحي ... ماخبرك
جاسم: امي اليوم مسويه مشوي وتدري اني ماقاوم المشوي
سلطان يغلس عليه: اخاف ماتقدر تقاوم المشوي بس ... ههههههههه
جاسم طفران: اقول ... اروح بيتنا في احضان امي والمشوي احسن من مجابل ويهك ..
سلطان ميت من الضحك: تعال الجسمي هههههههههههههه


0 سكران يسلم على يديه 121 امرأه
0 فتاه تسخر من شاب اسود انظروا ماذا كا ن رده ؟؟
0 قصة تنسيك همك وتخليك تضحك غصبن عنك
0 نهاية حبك إعدامي ..إذا قرات القصة تنسى تأكل حتي ما تشتهي المدرسة
0 ممنوع اقل من 18 سنه
0 فتاة تمارس الجنس مع ابوها واخوها وزوجها -لاحول ولا قوة الا بالله
0 جرائم الخادمات الفلبينيات قصص واقعية
0 فتاتان تغتصبان بعض في ملاهي الرياض
0 طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين ....لايفوتكم
0 توفي ووجدو النصيحة في محفظتة
0 موقف محرج حقيقي هههههههههه ادخل رح تفطس من الضحك
0 القصة التي ابكت العالم
0 الله يكون في عون الي بيصير له ذا الموقف
0 السعودي والكويتي...تعالوا هنا وشوفوا.........بسرعة القصة ...خطيرة
0 اقراواا القصص الي كتبتهااااا لايفوتكم
البرقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات اغانى الفنان تامر حسنى .... حصريا king of romance منتدي الاخبار الفنية 22 12-02-2016 09:05 AM
بدعات سجل حضورك المتنوعه والرد عليها........... زهرة الاوركيدا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 16 05-05-2013 07:32 PM
قصة حب مره حلوة ان شاء الله تعجبــــــكم بنـــوته منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 32 02-24-2013 05:03 PM
بدعه سجل حضورك باسم النبي صلى الله عليه وسلم والرد عليها زهرة الاوركيدا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 02-17-2010 08:35 AM


الساعة الآن 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.