قديم 02-22-2009, 05:31 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية دم الوردة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
دم الوردة is on a distinguished road
Unhappy روايه سعوديه الحب بعد فوات الاوان 2


الجـزء الاخيـــر/////////
ابو حسام جالس بالصاله على كرسيه المتحرك:ااااااااااااخ الله يرحمك ياعبير الله يرحمك صار لها 60يوم على وفاتها ويرحمك ياحسام
كل الي صار عقاب من الله (يتنهد) لاني فرطت بعيالي الله يرحمكم

ام حسام:كلنا اهملنا بعيالنا بس لازم نهتم لعادل
عادل وهو داخل:انا سمعت سيرتي بالموضوع
ابوحسام:انتبه ياعادل ترا مالنا بعد الله الا انت
عادل:والله يطول باعماركم
ام حسام:انتبه ياعادل عيال السوء الشباب الفاسد انتبه منهم ترا ماضيع حسام الله يرحمه الا هم
عادل:يمه طيب ليه انتي مقفله غرفة حسام وعبير الله يرحمهم
ام حسام:كل ماشوفها يتقطع قلبي وفي غرفتها صوره لها هي وحسام مابي اشوفهم لاني ان شفتهم بمووووت حسره
عادل:طيب انا بروح للقصيم بشوف عيال عبير
ام حسام:وانا بسافر
ابوحسام:وانا اكيد ماراح ابقى هنا لازم اشوفهم


فوزيه صارت ام لعبير وعامر عيال عمران
راحت توديهم للمستوصف علشان التطعيم
تجلس وحده عجوز تعرف فوزيه من بعييييييد وهي معجبه بفوزيه:وش اخبارس يابنيتي
فوزيه:الحمدلله
العجوز:ذولي منهم عياله ياحلوهم
فوزيه خافت عليهم:ماشالله
العجوز:بسم عليهم وماشالله بجد العين حق وتف عليك وعليهم
فوزيه تضحك على هالعجوز الخفيفة دم
العجوز:بزرانك
فوزيه:ايه عيالي
العجوز:ماشالله ماشالله ومتى تزوجتي
فوزيه:انا ماتزوجت
العجوز:اعوذبالله منكم يابنات اليوم
فوزيه تبرر:لااااااااااا هذي عبير وعامر عيال اخوي بس اعتبرهم مثل عيالي
العجوز:ماشالله والى الان ماغيرتو بيتكم ذاك الخرابه
الممرضه تنادي عبير وعامر
فوزيه مستعجله:لا ماغيرناه عن اذنك ياخاله نادونا



عبدالله يجي للنوره ومعه صحن رز وقطع صغيره من اللحم المشوي الحار(جوعتكم صح ههههههههه تستاهلون ليه ماتغديتوا هههههههههه)
عبدالله:حبيبتي افتحي فمك(وهو يفتح فمه علشان تسوي زيه) قرب لها الملعقه واكلت
عبدالله يسوي لغة الاشاره يحط يده واشر يده على قلبه واشرلها يعني انه يحبها لان قبل ماتفقد الذاكره كان دايم يسويها وهي بعد
لكن نوره ماستاجب ولا ردت
عبدالله يتمنى انه يضربها براسها يمكن ترجع لها الذاكره لكن ماهانت عليه


في المستشفى رامي وبدريه
بدريه تناظر له وهو يناظر لها بس انتبه للروحه وغير اتجاه نظره للتفكير عميق
اخخخخخخ الله يرحمك ياعبير حبيتك وحبيتني وتزوجتي غيري وتركتينا وانتي يانوره عبدالله يهتم فيك وانتي
فقدتي الذاكره علشان عادل انتوا خاينات يالحريم انا كل يوم يزيد كرهي لكم


تررررررررررن
رامي يرفع جواله:الووووووووو
عبدالله:ياهلاااااا بنسيبي اخبارك
رامي:الحمدلله شلونك انت اخبار نوره
عبدالله:لها شهرين وزياده وهي فاقده الذاكره بنجن بمووووووت ماتحمل
رامي:ليه عفتها
عبدالله:كيف عفتها
رامي:يعني مليتها اوو كرهتها
عبدالله عصب:انت وش قاعد تقول انا مجنون نوره وانت تقول عفتها بس ابيها ترجع سليمه مثل اول (بتوسل)الله يخليك تعال يمكن تتذكرك
رامي:ولا يهمك انشالله اجي الليله لاني اللحين ماقدر
عبدالله:العشاء عندي
رامي:اوكي عندك يالله باي
عبدالله:باي

بدريه تجي للرامي وهي الان في الشهر الخامس
بدريه:كيف الحال رامي
رامي من غير نفس:زين بغيتي شئ
بدريه:اقدر اسالك سؤال ووابيك تسمعني للنهايه
رامي:قوليه بسمعك
بدريه:انت قبل زواجنا دايم تكلمني وتتغزل فيني وتقول انك محظوظ انك عرفتني لكن بعد ماطلعت معك ايام اللملكه غيرت
رايك فيني وصرت تكرهني اقدر اعرف السبب لان عذرك بجنسية امي مو مقنع
رامي:اوووووووف يمكن عين مادري صرت ماشتهي اشوفك يمكن سسحر الي يكون وتراي محترمك اني ماطلقتك
وعطيتك شقه
بدريه:والى الان مصمل(يعني مقرر)انك تاخذ البيبي اول مايجي
رامي:ايه ولا عندك كلام ثاني
بدريه وهي تقوم من الكرسي الي كانت جالسه فيه:لا بس الى الان ماقتنعت بسبب رفضك لي
رامي:مشكلتك

بالمغرب
سيارة رامي بوشت خربت ومافكر الا بعادل
رامي:الووووو
عادل:ياهلا ومية مرحبا
رامي:اخبارك شلونك قرررررريب
عادل:زين بس انت وينك علشان اقولك قريب ولا لأ
رامي:في مستشفى المركزي
عادل:اها قررررررريب تبي امرك
رامي:ايو والله تكفى مرني مابي اروح بتكاسي ولا مع زملائي
عادل:هههههههههههه اقول لايكثر هذاني جاي
رامي:ام الكسحه يالله انقلع ويغلق الخط
مسج
الرسائل الوارد=1
يفتحها رامي
والله ماجيك ليه تسكر الخط بوجهي اوريك

عبدالله اهتم للنوره ولبسها لبس ابيض حرير علشان استقبال اخوها الي بيجي ومشط شعرها الناعم الطويل الاسود

العجوز الي بالمستوصف
العجوز:والله يالقيت لك عروس ياعبدالعزيز
عبدالعزيز ولدها:ومنهي يمه
العجوز:بنخطبها بكره لك
عبدالعزيز:بنت مين يمه
العجوز:بنت عقاب اسمها فوزيه
عبدالعزيز:الي ساكنين بقريه مهجوره
العجوز:ايه
عبدالعزيز كانه اقتنع:خير انشالله

سالم بالسجن مقهوووووووووور من حركته الغبيه كيف اقتل اختي كيف من دون سبب مفروض اذبح حالي اخخخخخخخ
بجد يوم لك ويوم عليك ويبكي من حزنه وملله واحساسه بالذنب يالله انا ماعرف سمر ماعرف الا انها خوافه ومسالمه
ليه انا ماهتميت لاهلي ماشوفهم الا كل شهر مره واحيانا يعدي الشهر ماشوفهم يتذكر اخر مره اخته كلمته قبل قتلها بيومين
كلمت تقوله:سنه حلوه ياجميل سنه حلوه ياجميل سنه حلوه ياسالم يتذكر ويبكي



عادل وصل لرامي وبعد السلام والكلام
رامي:خفف السرعه يالمطفوق انت ماتبت عقب الحادث
عادل:تبي نروح لوين العشاء بمطعم جديد اسمه(القمه) (اسم من راسي يعني لاتدورون ذا المطعم وكولوا في بيتكم احسن ههههه)
رامي:ايه ذكرت لااااااا ودني لعبدالله ونوره
عادل فز قلبه قلب العاشق ماينسى:طيب ليه
رامي:عازمني عبدالله
عادل:طيب اخبار نوره بشر رجعت لها الذاكره
رامي:هو عازمني علشان كذا
عادل فرح:رجعت
رامي:لا بس يمكن ترجع لها تصدق شكلي بجيب لها ريان يضربها بالكوره مره ثانيه
عادل يعدل جلسته:ماينفع انا اضربها بالكوره واكسر راسها ماعندي مشكله
رامي:اوريك اعلم عبدالله بتكسر راسهها هاه
عادل:الا عبود والله اني مشتاق له ياخي من زمان ماشفته قطع فينا قطعه
رامي:هو اخذ اجازه علشان نوره مسكين والله مهتم فيها بشكل
تررررررن
رامي:ياهلا بعبدالله
عبدالله:وينك
رامي:مابقى الا شارعين
عبدالله:خلاص انتظركم
رامي:اقولك
عادل ياشر له لاتقول اني باجي ابيها مفاجئه
عبدالله:وين رحت
رامي:لا باي
عبدالله:وش كنت بتقول
رامي:ابقول لا اذا جيت اقولك يالله مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

عبدالله حط نوره في الصاله عند الباب الخارجي وامه طبعا بغرفتها
عبدالله:حياتي انا بروح اجيب اغراض من البقاله واجي زين ماراح اطول واخوك رامي بيجي
نوره لارد
باس راسها وطلع


راح للبقاله عبدالله
ونوره قامت من مكانها والباب نساه عبدالله مفتوح او متعمد لانه ماراح يطول فتحت الباب وطلعت
شعرها يتطاير مع الهواء وهي فاتحه باب الشارع وتطلع ماكانت واضحه كثير لان الشارع مظلم


عادل:ياغبي اللكبك تحت شفه ماتشوف انت
رامي:وينه وهو يدور كبك الثوب
عادل ينزل راسه ويطلعه:شفت يالثور ويناظر قداااااااااام
رامي:انتبه نوووووووووووووووره
صدمها حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادث
عادل نزل بسرعه ورامي
عادل شالها وحطها بحظنه ومو متهم لاخوها
عادل:نوره قومي وش فيك انا اسف مانتبهت ياقلبي
نوره الي تحول لبسها الابيض الى اللون الاحمر من الدماااااااء
نوره تناظر ونظرها مو مركز لانها تشوف الواحد اثنين وبعد ماتركز:عادل عادل انا احبك واحب عبدالله
رامي وقف مذعور من هالكلمه كلمة الخياااااااااانه وبعد عنها
نوره بكلام متقطع:انا اسفه اني ماتزوجتك موقصدي اني اكرهك انا انا انا احبك ياعادل
عبدالله وهو جاي ركض سمع كلمتها بس ماهتم:شيلها للمستشفى وهو يصااااااارخ كيف وش صار انا السبب
نوره بتعب:وحتى انت ياعبدالله بعد احبك الله يسعدكم اثنينكم
عبدالله يشيل نوره من حضن عادل ويوديها للمستشفى بسررررررعه
وعادل لحقه بالسياره بس الغريب ان رامي مانبس ولا بكلمه

وصل بسرعه خياليه شالها وهي من دون حركه ومسرع
جو قسم الطوارئ وحطوها في السرير الخاص
عادل يركض مثل المجنون وشماغه على كتفه
رامي بعد مع عادل

قسم الطوارئ كان يبين المريض وعادل وعبدلله ورامي يشوفون من زجاجة الباب
الدكتور:جيبوا الصعقات الكهربائيه
الممرضه:خذ منعش القلب
ويصعقونها
ونوره ترتفع للاعلى وهي تهتز وتطيح على مفرش السرير من عنف الصعقه وتشهق بقوه
الدكتور:كلما يخف نبض قلبها جيبوا
ويصعقونها بالكهرباء مره ثانيه
عبدالله ماتحمل وطاح على الارض مو مصدق
اما عادل الي تعود على المصايب يناظر وهو يبكي:يارب يارب لا مو انا السبب مابيها تموت بيدي بسبتي لا يارب
يارب عطها من عمري خذ روحي قلبي ورجعها يااااااااارب
رامي حزن من حالة نوره وزاده بزياده حالة عادل وعبدالله الي كل واحد حالته اسواء من الثاني
سرير نوره تحول من البياض الى اللون الاحمر من الدماء الغزيره وصعقات الي صاروا ثلاث

طلع الدكتور منزل راسه:عطتكم عمرها
عادل يغمى عليه يشيلونه الاطباء
وعبدالله يقوم وشكله يكسررررررر الخاااااااااطر من جد مو لابس حذائه وماعليه شماغ لانها طايحه ويمشي طالع من المستشفى
رامي يلحقه وهو يبكي:لاتروح ياعبدالله عظم الله اجرك ويعانقه
عبدالله:ابعد عني انت السبب انتم ياليتكم ماجيتو ولا شفتكم يبكي ويطلع بسررررررررررعه

ويروح لامه للحظن الدافئ
عبدالله:يماااااااااااااه
ام عبدالله:شو باك عبدالله عم تبكي
وتحظنه
عبدالله وهو يبكي:يمه نوره راحت ماتت ماتت انا اللحين وحيد مالي احد
ام عبدالله تبكي:ولك كيف يأصف عمري كيف
عبدالله:حادث وقدام عيوني ماتت قدامي

صرااااااااااااااااااااااخ يهز الرياض كلها مو بيتهم بس
ابتسام:لااااااااااااااا كذابين ماماتت انتم كلكم كذابين كيف تموت؟ بسمه راحت وبعد نوره لااااااااا حرام ربي مايرضاها على لاااااااا
تصارخ وتطلع على طول فوق وهي تبكي بقوه



عادل قام وهو بحاله هيستيريه:كيف تموت حبيتي انا الي اذبحها لا لا لا يتذكر ايه هي قالت انا احبك ياعادل يعني تتذكرني
وانا الي احسبها ناسيتني ينادي باعلىىىىىىىىى صوووووت نووووووووووووووووووووووره تعالي ولا انا الي بجيك
ويدور على آله حاده يقطع بها شريانه
ويدور مثل المجنون ويروح يمين ويسار يشوف الشباك ويرجع يشوف زاوية السرير الحاده ويحاول يحاول يقطع يده بس طلع دم شوي ماوصل يحاول
ويحاول ويدخل فجئئه ابوه وامه
ابو حسام وهو يبكي:وش تسوي انت
ام حسام تمسكه وهي تبكي:مو كافي عبير وحسام تبي تكمل الناقص
عادل بقلة حيله:يماه انا الي ذبحتها انا الي صدمتها علشان كبك لكم الثوب حياة نوره بكبك لا يمه ابي اموت
انا احبها وماصارت لي بالدنيا يمكن تصير لي بالاخره يقولون ارواح العاشقين ماتموت تتلاقى وتعيش ومافيه احد يفرق بينهم
ام حسام تبكي على حال ولدها الي صار مثل المجنون:تتلاقى وتعيش طل اذا ذبحة روحك مايلاقيك الاعملك الصالح ولا السئ مو حبيبتك اذا انتحرت بتشوف النار مو نوره
عادل:يماه كل الي احبهم ماتوا حسام وعبير وبعد نوره مين بقى لي ابي امووووووووووت تكفين
ابوحسام:ومين يبقى لنا عبير بنتي يعني اقرب لي منك وحسام ولدي اقرب لي منك ونوره بنت اخوي اقرب لي منك
يعني ننتحر ولا نصبر علشان ربي يعوضنا
عادل كانه اقتنع بعد ماثر عليه كلام ابوه ودموعه:خلاص يبه ماراح انتحر بس والله لو تموتون بعد انتم اني الانتحر
ابوحسام وام حسام بكوا بقوه على حال ولدهم الي يكسر الخاطر


ام رامي وابو رامي كانوا مؤمنين بقضاء الله وقدره بس بعد وش بعد ماصارت المصايب الجديده حزنوا بكو شوي
لكن قلوبهم كلهم نااااااااار تحترق

ابتسام جالسه بالزاويه وضامه رجلها لصدرها وتبكي لااااااااا يارب انت اخذت توامي لاتاخذ نوره بعد مابرد الجرح يطلع جرح جديد لا ياااااااارب
تنام وهي طايحه وشكلها كئئئئئئئئئيب ويقطع القلب


عبدالعزيز:يشرفني اني اطلب يد اختك فوزيه
عمران فرح لاخته:الساعه المباركه ويشرفني انا اناسبك
عبدالعزيز:اقدر اعرف رد البنت الاسبوع ذا
عمران:ايه الاسبوع هذا انشالله((( وهو فرحااااان


عمران وهو مبتسم:فوزيه يافوزيه تعالي
فوزيه:انشالله دوم مو يوم هالابتسامه
عمران:عندي لك خبر حلو
فوزيه:قل وشو وش صاير
عمران:تذكرين عبدالعزيز المرجي
فوزيه تضحك:هههههههههههه ايه شفت امه بالمستشفى
عمران:ايه عايلتهم زينه وهو جاي يخطبك
فوزيه انقلب وجهها الوان:الزواج قسمه ونصيب خله يدور على وحده غيري
عمران تفاجئ لانه توقعها بتطير فرح:ليه وش صاير ليه ماتبينه
فوزيه تبين له العكس (هي ماتبيه علشان تهتم بعبير وعامر لانها تعلقت فيهم بشكل:امه خطبتني وانا صليت الاستخاره ومارتحت ابدا وحلمت حلم شين فيه
عمران:لاتصدقين الاحلام ويتذكر عبير يسكت ويروح طيب فكري زين
يروح لغرفته يتذكر حلم عبير الي فيه توام
يتذكر
عبير: تصدق حلمت حلم غررررررررريب بايام ملكتنا
عمران: وشو
عبير: حلمت بالزفه حريم يركضون حولي بسرررعه وبعدها اشوفك واقرب لك وانت تبعد وبعدين انت تقرب لي وانا اختفي
فجائه وبمكاني تؤام يجننون حلوين كانهم القمر


عمران صحى طلع تفسير حلمك ياعبير انك تحبيني وانا ابعد عنك وحاولتي وانا بعد ماحاولت انت تموتين الله يرحمممممك يالغاليه والتوام عيالك الي يشبهون لك
يروح
عمران:فوزيه جيبي عبير وعامر
تجيبهم وهم نايمين ويتامل فيهم يشوف عبير والله يأنا بدلعك يابنت الغاليه
وانت ياعمر ياوليك تسوي لعبير شئ اذبحك ويطبع في خد كل واحد قبله ابويه وينام

بعد 5 سنوات
رامي مارجع للبدريه واخذ طفلها بيوم ولادتها وماتشوفه الا في المستشفى ومن بعييييد لانه جايب حاضنه خاصه لولده ماتجي الا بالمستشفى وهو مارجع لها وبزياده بعد اعتراف نوره وهي متزوجه وحس ان كل الحريم خاينااااات
بدريه تطق الباب
رامي تفضل
بدريه وهي كاشفه:السلام عليكم يابو نادر
رامي:هلا وعليكم السلام
بدريه:اقدر اشوف نادر قريب ووعد ماقول اني انا امه
رامي:لا ماتشوفينه(ويلمس راسه لانه يحس بصداع
بدريه:فيك شئ مريض
رامي:لا مو مريض الظاهر خلاااااص قلتي الي تبين وانتهيتي يالله ممكن تتفضلين برا
بدريه:بس (وحست بياس وطلعت
وهي تناظر نادر من بعييييييييد لانها لو تقرب له يمكن رامي يطلقها

عبير وعامر دخلوا المدرسه وابوهم مهتم فيهم كثيررررررررررر وصار يحبهم بشكل
دخلو اول ابتدائي طبعا مع عبير عمتها فوزيه ومع عامر عمران

عادل سافر لامريكا وجاب شهاده ترفع الراس شهاده مشرفه لاهله
عبدالله تزوج بنت خاله وحده سوريه طيوبه وجاب منها بنت قمر اسمها نوره ومانسى نوره ودايم يدعي لها ويزور قبرها شبه اسبوعي

ابتسام تعقدت وكرهت العالم وماتفكر الا بالموت دخلت المصحه النفسيه وباااااااااين ان علاجه بيطول

عبير:بابا كل البنات الي في المدرسه ماعجبوني ولبس المدرسه ماعجبني ابي اغيرها
عمران:ههههههههههههههه وكيف تبينه يكون اللبس
عبير:ابي لبسنا تنوره قصيره وبلوزه بس مو لبس كامل مثل العجوز
عمران يضحك :تاثير القنوات ((وشكل عمران يخررررررررررع لحيته طويله ماحلقها بعد وفات عبير واذا قص يقص شوي مو كلها ولا فكر يتزوج بعد عبير
وتغير طبعه 180 درجه صار مو عصبي ومو مزاااجي زي قبل وماضرب عبير ابد بس ضرب عامر مره
قبل سنتين لان عبير انانيه تبي الالعاب كلها
واخذت العاب عامر
عامر ضربها
عمران وهو يشوف عامر فوق عبير وهو يضربها راح ضرب عامر لان عبير قالت لاتخلي عامر يضرب عبير بس تذكر
انه امنته ووصته عليهم وتندم وبعدها ماضرهم ودلعهم اخر دلع

عامر في البيت:بابا ابي جوال زي الاولاد الي في المدرسه
عمران:ههههههه والله جوال واي نوع
عامر:ابي اي شئ بس فيه بلوتوث
عمران:ههههههههههههههههه انشالله اجيبلك اذا كبرت بلوتوث
عامر:لا ابي اللحين

عبير:وحتى انا
فوزيه وزينب يضحكون عليهم


رامي اليوم ماجاء للشغل وامس يومين ومو من طبعه الغياب
بدريه مالي الا ازوره لويصير الي يصير ابزوره يعني ازوره

طق طق طق بس الباب مفتوح مو مقفل
بدريه تدخل وتسمع نادر يبكي في السرير بغرفة النوم
تركض بدريه له وتشوف رامي يتنفس بصعوبه تقرب له وتقرب تلمس درجة حرارته ناااااااااااار
بدريه رجعت على طول واخذت اغراض الاسعافات الاوليه
وقومت رامي تشيله لدورة المياه وتغسله في مويا باااااارد ورامي منهد ويصارخ مابي مابي انتي مين مو مركز لان
حرارته عاااااااااااليه خفت الحراره بعد الشاور وعطته حبوب مسكنه
وابره وغطته في شرشف خفيف
واخذت نادر الي يبكي
نادر:انا ماحبك ابعدي(نادر يكرهها لان ابوه كرهه فيها ودايم اذا شافها يززيد كرهه لها لان ابوه يخترع له قصص مرعبه
بدريه تبكي تروح تجيب اكل وتعطيه
نادريرمي الاكل)مابيه ابعدي عني انتي تخطفي الاطفال انتي سفاحه
بدريه تبكي بقوووووه
رامي كأنه صحى ويركز:بدريه وش الي جايبك
نادر يبكي:بابا تبي تخطفني
رامي عصب:وش سويتي له وش قلتي له
بدريه تبكي:ماقلت شئ والله ماقلت (وتطلع وهي تبكي

رامي يحظن ولده:وش سوت يانادر
نادر:اخذتك للحمام وانت جيت وكلك مويا (يبكي
يشوف الارض رامي يشوف اكل:مين رماه يابابا
نادر:انا لانها عطتني الاكل وانا مابي منها بس انا جوعان بابا
رامي تندم وحس بالحزن على بدريه
وقام من السرير ويطيح علاج ويتكسر ويشوف شنطتها يفتحها لان الى الان شكاك يبي يشوف حبال الخيانه منها لان
له خمس سنوات ماشاف منها شئ
يفتح الشنطه ويلقى صورة رامي وبدريه يوم الزواج وصورة رامي وصورة نادر
يشوف ورا صورته مكتوب

اشتقت لك يالظـالم
اشتقت لايامي معاك
اشتقت وربي العالم
وش كثر عندي غلاااااااااااك
(اغنية مرام)

ندم وحس بتانيب ضمير
اخذ نادر وتغدوا وفيه عمل مسائي له
راح للشغل واخذ شنطة بدريه
شاف بدريه وهي داااااايخه لانها مرررررهقه
رامي:بدريه تعالي
والحاضنه اخذت ولده
بدريه:مبتسمه هلااااااا رامي
رامي:ابتسم:شكرا على مساعدتك لي لو ماجيتي يمكن مت
بدريه:بعد عمر طويل انشالله
رامي يطلع الشنطه :شنطتك وخوذي الاسعفات الاوليه وترا تكسر علاج واحد
بدريه تبتسم:يفداك (وتمسك راسهها بقوه
رامي:وش فيك
بدريه:لا ابد بس لاني مرهقه مانمت من يومين (وتروح تمشي)عن اذنك(وهي مانامت من يومين ولا اكلت
رامي استغرب منها حس انها مريضه
بدريه تتطيح اول ماوصلت الباب
رامي يركض لها مغمى عليها يشيلها ويسوون لها تحاليل
طلعت النتائج بسرررعه
النتيجه سرطاااان في الراس
رامي فتح فمه وراح لها شافها نايمه وباين عليها الارهاق:كيف كيف ياحبيبتي يصير لك هالمرض
تقوم بدريه:ميييييييين حبيبتك؟؟
رامي:انتي قايمه
بدريه:وش تقول
رامي:انتي قايمه
بدريه:ماسمعت
رامي وهو يعلي صوته علشان تسمع:اقول متى قمتي
بدريه:آآآآآآآآه مافهمت وتضحك ههههههههههه
رامي ضحك:هههههه الى الان ماغيرتي طبعك
بدريه:انا اصيله وما غير طبعي مو زي بعض الناس الي يغيرون طبعهم في يوم ولليله
رامي:انا اسف
بدريه:وش فيك حزين بجد امانه قلي نادر صار له شئ
رامي:لا بس بصراحه نتايجك ماطمنتني
بدريه خافت:ليه وش فيني
رامي:قوي قلبك فيك الخبيث
بدريه:كيف ووين
رامي:في الراس
بدريه تبكي
رامي يلمس كتفها:انا اسف يابدريه سامحيني
بدريه:انا مازعلت منك لاني احبك بس انا مادري ليه تكرهني واحرمتني من احساس الامومه
رامي محزن:انا اسف
بدريه:تتاسف خايف اني اموت وانا مو مسامحتك بس انا راح العوزك حتى في قبري ابجي حتى في احلامك
رامي:ترجعين لي
بدريه:ارجع كيف
رامي:مابيك تتعالجين لان النتيجه القبر ابيك تعيشين عندي معززه مكرمه
بدريه:وتعلم نادر اني امه
رامي:ايه انتي علميه
بدريه:يكرهني هو ومابي اعلمه واموت واحزنه خله على عماه احسن
رامي:براحتك يالله تقدرين تقومين
بدريه:يالله عادي
رامي يشيلها ويوقع ان خروجها على مسئووليته


بعد اسبوعين
طلعوا منتزه رامي وبدريه ونادر
نادر انسجم مع بدريه صار يحبها مهما كان طفل وياثر عليه كل شئ
بدريه وبيدها الي ورا كاكاو:وش اكثررررررر شئ تتمناه ياندور واجيبه لك
نادر:ابي اشوف ماما كلهم عندهم ماما الا انا ماعندي ليه هي ماتبيني
رامي حزن على كلام نادر الي اول مره يقوله
بدريه حست في ولدها وحست بالام الي يعيشه وبكت
ضمته بقوووووووه ياحبيبي انا ماما واحبك كثيرررررررر
رامي استغرب من كلامها بس عاطفة الامومه من يقدر عليها
نادر بعدها:انتي كذابه بابا يقول ان ماما ماتت
رامي انجرح بقلبه من هالكلمه لانه صار يحب بدريه اكثر من ايام الملكه:لا ياندور هذي ماما والله هذي
نادر:ليه كذبت علي
رامي:لاني قبل ماحبها واللحين احبها
عاشوا احلى عيشه بعد الاعتراف هذا لعبوا نادر ونام في مكانه بسياره
بدريه:تصدق يارامي ابي اسوي تحليل ثاني اللحين الله يخليك
رامي:ليه
بدريه:مو مصدقه ان فيني سرطان براس راسي مايعورني ولا عمره صدع ابي اشوف الله يخليك اتطمن واخر مره
رامي وقف عند المستشفى القريب منهم واخذوا التحاليل
النتائج
سليييييييييييييييييمه

رامي:وشو
بدريه:نعم
النتيجه سليمه
مومصدقين وعادوا التحليل وطلعت سليمه بس تلخبطوا بالتحاليل قبل

بدريه تبكي في السياره
رامي:الحمدلله على سلامتك
بدريه:ياليتني مو سليمه
رامي وقف السياره:ليييييييه؟؟
بدريه:لانك اللحين بتتركني
رامي:اترك رووحي ولا اترك ياقلبي انا ماقدر اترك لاني احبك
بدريه:والله
رامي:ايو والله واموت فيك بعد
بدريه:طيب ليه تركتني
رامي وهو يحرك السياره:لاني غبي شفت فلم لخيانة بنات وكرهت البنات كلهم
بدريه:يعني ماتتركني
رامي:ابدا
بدريه ترمي روحها على صدر رامي من الفرحه وبغت تسوي حادث بس ربي فكهم:رامي انا احبك احبك
رامي يضحك:اخيرا قلتيها وانا احبك ياحياتي وهو يضمها بزياده
ونادر نايم ورا وهو مبتسم


النـــهـــايـــه
مع تحياتي//////////أماني السليمي

انا اسفه لكل واحد ووحده حزن على اول روايه لي لكن ماذا افعل الخوف اللذي دائما اتخيله ويلازمني ومسيطرا على اخرجته بمجموعه من الاسطر والاجزاء
لتخفف الرعب الذي في قلبي واشارك به مجموعه من الناس معي

الفراااااااااااق آآآآآآآآآآآآخ من الفراق ماذا يفرق العشاق الاقارب الاصدقاء الازواج غير الموت
من منا قبل لايخلد الى النوم دعى لاخوه واقاربهم واعمامه واصدقائه والجميع بإطالة العمر
من منا حسب حساب انه يقوم من النوم ويقولون له فلان مااااااااات واحد عزيزا على قلبك
من منا حسب حساب اخرته وقبل لاينام ختم ايات عطره من سورة الكهف او الرحمن
من منا اذا اصابه الخوف والهلع قال حسبي الله ونعم الوكيل 7 مرات (صدقوني اي واحد يقولها تنحل مشكلته بسرررررعه
ادري ان كلامي هذا عكس روايتي المليئه بالاغاني والحب والرومانسيه والفراق لكن لابد ان يكون للايمان نصيب ومكان
كلمة انا اسف ماااااااااااااجملها ليه مانعترف بالاخطاء ودائم نبي الثاني هو الي يعترف فيها لو انه لم يقترف ذنبا
ليييييييييه نعرف نجرح ولا نعرف نداوي بكلمة انا احبك الملينه للقلوب
والكلمه هذي لاتقال للعاشقين فحسب بل للاخوه والاقارب والزملائ
سؤال للشباب الفاسد
لمااااذا لانصون اعراض السفهيات من البنات الاتي لايأبهن مصيرهن او البنات المظلومات امثال سمر او تريد ان تكون مثل سالم؟؟
سؤال للبنات الغبيات الله لايبلانا
لييييييييييييييييه تصدقون كل واحد يقول انا احبك وتتوقعون ان بتعيشون معه قصة فلم هندي وكيف تصدقون واحد يقول ابي اتعرف لاني عاااايش وحيد ومحتاج وحده تشاركني احزاني؟؟

اتمنى ان الروايه عجبتكم ومانتهت على كذا ابي الكل يرد ويقول سلبيات الروايه وايجابياتها


دم الوردة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2009, 05:34 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية دم الوردة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
دم الوردة is on a distinguished road
افتراضي


الروايه فيه اغلاط بعدله بحط رقم 3 تحت العنوان


دم الوردة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 09:44 AM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 22
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 13
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


سلمـــــــــــــــــــت يــــــــــــــــــــداك


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
.•:*¨`*:•. قامـوس في ♥ العشـــق ♥ بجميع الاحرف .•:*`¨*:•. اميره سندريلا منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 10 01-16-2015 11:08 AM
الحب كنز ابن الايام منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 8 03-03-2011 09:56 PM


الساعة الآن 07:57 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.