قديم 03-01-2009, 01:47 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 320
معدل تقييم المستوى: 11
*عذب الصفات* is on a distinguished road
افتراضي فسيولوجيا الدم


سيداتي سادتي اليوم جايبلكم موضوع متعدد الحلقات أتمنى أن تستفيدوا منه
صاحبي الآدمي.......

اعلم أن لك صاحبين فقط:إما بن آدم بشر من لحم ودم ، وإما أيضا بني آدم بشر ولكن

لحم وعظم فقط
يعني ما عنده دم ! -

ومعليش على الكلام دّوت - احترازا واحتياطا وخشية من أن يتهمنا أحد بالارهاب،فإننا نؤكد ونبين ونشرح،وبما لا يدع مجالا للشك والريبة والغلط ، بأن دوّت المذكورة ليس المقصود بها الفعل الماضي من الدويّ الخاص بالقنابل ولتوضيح معنى دوّت فإنها تعني باللهجة المصرية:اسم الاشارة (هذا)- لأنني منذ كنت في بطن أمي أحب الصراحة،والمثل

يقول :الصراحة طراحة.

و إتماما لمشروع الصراحة،فإنني سوف أقتحم (في بطن)صاحبك ذي الدم الناشف،وأكشف لك أسباب هجومي عليه قبل أن يفاجئك بهجوم يجعلك (تنخثع على نافوخك)..عندها ليس فقط ستعض أصابع يدك من الندم،بل (سستتتتتحسر) وتعض معها أصابع رجلك من القهر،وقت ذاك ،تكون قد (راحت عليك)وتصبح من الذين قال فيهم الشاعر الفحطل أبو شمام في إحدى معلقاته-أبو شمام واحد شاعر، عندما علقوا المعلقات، علقوه على الخشبة-:

وكم ذا يشرب المقلب كبيرُ
ولا يحس إلا في الأخيرُ

وقد يزعل..(بس)ليس يجدي(ومافيش فايدة)يبكي كثير وبالتأكيد ،وباجماع جمهور الفاهمين ،فإن أكثر وأعقد وأبيخ مقلب في صاحبك الذي من غير دم هو (الكذب) لأن صاحبك إذا كان عصبياً أو مريضاً أو منحرفا فستتنبه له من الوهلة الأولى ولكن اذا كان (كذابا)فسيستغفلك في جميع الوهلات ويلخمك بكلماته المصفصفة ولكماته المفصفصة! لذلك اخترت هذا الصاحب (لشرشحته) أمامك،حتى تكشفه بسرعة قبل أن يقع الشاكوش في الحوش.
وبما أنني محاكيك،شربت حتى شرقت من المقالب،وخاويت حتى خويت من الكذابين،لذلك سوف أنقل لك من خبرتي في مدرسة الحياة وأوضح لك أمرين ، أولهما:العلامات التي تدلك على الكذاب وثانيهما:بعض الإجراءات التي يمكنك تطبيقها لتزويد الكذاب بـ (الدم) اذا كان يقبل،أما اذا كان لا يقبل فيمكنك تطبيقها على قفاه.
سنتناول الأمران إن شاء الله في موضوع آخر .

ودمتم سالمين



التوقيع
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما،قال:"كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما،فقال :ياغلام إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك،احفظ الله تجده تُجاهك،
إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك،رفعت الأقلام وجفت الصحف".
رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح
*عذب الصفات* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 02:55 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية madu
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مكان ميكون أغلى الناس ..بابا
المشاركات: 1,510
معدل تقييم المستوى: 13
madu is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههه
يعطيك العافيه ياعذب الصفات
والله انك طفشاااان عجبتني
مشكور
أختك
madu


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

لايعرف الحزن الا كل من عشقا ..
وليس كل من قال اني عاشق صدقا ...
للعاشقين نحول يعرفون به ..
من كثر ما حالفو الأحزان والأرقا....


...*ربي أجعلني في عيني صغيرا ، وبأعين الناس كبيرا *..
madu غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 04:45 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 320
معدل تقييم المستوى: 11
*عذب الصفات* is on a distinguished road
افتراضي


غصن الآراك

تسلميلي على ردك الأحلا

اضغط هنا لتكبير الصوره


تحياتي اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما،قال:"كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما،فقال :ياغلام إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك،احفظ الله تجده تُجاهك،
إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك،رفعت الأقلام وجفت الصحف".
رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح
*عذب الصفات* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 05:00 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 320
معدل تقييم المستوى: 11
*عذب الصفات* is on a distinguished road
افتراضي


madu

العفو

يسلملي مرورك

اقتباس والله انك طفشاااان عجبتني
طفشان عجبتك!!!!!!

اضغط هنا لتكبير الصوره
و ثاني شي من الي قالك اني طفشان؟؟؟؟

تحياتي اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما،قال:"كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما،فقال :ياغلام إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك،احفظ الله تجده تُجاهك،
إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك،رفعت الأقلام وجفت الصحف".
رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح
*عذب الصفات* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كهرباء القلب Emad Alqadi منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 6 04-13-2009 09:47 AM
ارتياد "الحضانة" يقوي المناعة ويخفض الإصابة بسرطان الدم لدى الأطفال صو ت الحب منتدي اطفال - تربية الاطفال 2 02-24-2009 06:20 AM
طعام صحي زهرة اللوتس منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 0 01-09-2009 01:37 PM
فقر الدم محرووم منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 2 10-10-2008 08:35 PM
...}{الــفشــلـ الكــلوي ..}{..أنواعه..اسبــابه ..علاجه ... بيلســــان منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 2 09-07-2008 06:16 PM


الساعة الآن 04:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.