قديم 03-04-2009, 01:05 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية هدوء الكون
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 14
هدوء الكون is on a distinguished road
افتراضي كـــــذبة... الوصول للقمر !!




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الأخوة الكرام أعضاء برق طال النقاش في احدى المنتديات العلميه عن موضوع
وصول الانسان على القمر...
فأحببت ان انقل لكم الموضوع حتى تروا معي نقاط قوته وضعفه
وهو موضوع شيق يفند كذبة الولايات المتحدة الكبيرة ، وزيفها على مر السنين ، ألا وهي :
وصول المركبة الفضائية أبولو إلى القمر .
مع العلم أن هذا التقرير كتبه أحد أعضاء منتديات ...لا أذكر اسمه

وهذا التقرير يكشف عن الزيف الذي كان حقيقة في أعين الناس أحقابا من الزمن حتى شاء الله أن يكشف هذا الهراء .
وسوف أقوم بكتابة هذا التقرير بتصرف التي تدل على هذه الأكذوبة بشكل أجزاء لكي يتسنى للعضو الكريم قرائته.
فإليكم البداية
الجزء الأول :
فهذه قضية كانت ولادتها في اواخر الستينات ، اذهلت الجميع ، وأكسبت الولايات المتحدة اشياء كثيرة ، مرت علينا كحقيقة دون أن ننظر ونفكر في احتمالية حدوثها قبلناها كما لو كانت امرا ممكنا تستطيع امريكا أن تقوم به ، صدقناها وصدقها العالم معنا.
انها قضية وصول الانسان إلى القمر، وما إذا كانت الولايات المتحدة فعلا احرزت هذا السبق وهذا الإنجاز الخرافي.
كثير من شبابنا واباؤنا يعتقدون أن الامريكان فعلا وصولوا لسطح القمر ، البعض منهم سمع عن ذلك من الناس والبعض رأى وقرأ عن هذا ،لكنهم لم يسمعوا يوما صوتا يعلو ويقول : هذا هراء ,, وهذا كذب .
لذلك رسخ في اذهان الكثيرين ان الولايات المتحدةالامريكية ارسلت بشرا الى القمر وساهم في رسوخ هذا الاعتقاد تداول الأمر بين الناس في احاديثهم على انها حقيقة ، كما أن غياب الظروف المحيطه بالرحيل في الفضاء عن اذهان الناس ومخاطره والاشعة الكونية وغيرها جعل الكثيرين لا يراودهم الشك في انجاز الامريكان التاريخي .
من هنا ، واسهاما في كشف هذا الزيف للجميع بلا استثناء كان لزاما علينا كتابة هذا التقرير . كي يقرأه من صدق هذه الأكاذيب وتتضح الرؤية لديه.
فإن كنت من المصدقين لهذا الأمر أو المشككين فيه فابق معنا وانا اعدك بانك ستنضم الينا نحن جماعة المكذبين بوصول امريكا إلى سطح القمر المؤمنين بالله ربا .
فقط اطلب منكم القراءة بعناية وروية وفهم ،ولا تستعجلوا وتحلوا بالصبر، فالموضوع طويل نوعا ما
اكذوبة الاكاذيب – العلم الأمريكي على تراب القمر !!!
كانت البداية في عام 1961م عندما ارسل الاتحاد السوفيتي ( روسيا حاليا ) يوري جاجارين في رحلة مدارية الى الفضاء الخارجي كأول رحلة تحمل انسانا الى خارج الغلاف الجوي ، حينها جن جنون الولايات المتحدة .
لقد بدا واضحا ان المسافة بينها وبين روسيا في سباق الفضاء باتت كبيرة والفجوة العلمية زاد اتساعها فاجتمع الكونجرس في جلسة طارئة ليعلن الرئيس الامريكي في ذلك الوقت جون كينيدي ان الولايات المتحدة سترسل بشرا الى سطح القمر وتعيدهم سالمين .
بهذا التصريح بدأت الولايات المتحدة تحضر العالم اجمع للحدث الذي لم يحدث ، لقد ولدت اكبر خدعة في التاريخ الحديث ، و بدأت وكالة ناسا لابحاث الفضاء والتي تتبع بصفة سرية للسى أي آي برنامجها المشهور أبولو (بتشديد حرف اللام) لاستكشاف القمر .
كانت البداية سفينة الفضاء أبو لو 1 تذهب للتصوير وجمع المعلومات ودراسة الفضاء الخارجي ، يعقبها أبو لو أخرى، لمهمات في نفس الاطار .
مسلسل أكاذيب …..
المهم استمر البرنامج إلى أن جاء الوقت المناسب لتعلن ناسا أن أبو لو 11 ستحمل هذه المرة رواد فضاء وستهبط بهم عل سطح القمر .
ارمسترونغ –اول رائد فضاء حسب مزاعم ناسا ينزل على القمر - يقول قبل ان تقلع ابولو11 "هذه قفزة جبارة للبشرية" ، سنرى حقيقة هذه القفزة إن كانت صحيحة أم هراء.
المهم في العام 1969م تنطلق سفينة الفضاء أبو لو 11 من منصة إطلاق الصواريخ متجهة إلى القمر حاملة طاقمها الثلاثة ارمسترونغ - الدرن - كولن .
رائدي الفضاء "ارمسترونغ" و "الدرن" ينزلان بالمركبة القمرية من المركبة المدارية الى القمر ويبقى "كولن" في المركبة المدارية لحين عودتهم .وتنقل امريكا للعالم بثا مباشرا ، من على القمر والمركبة القمرية عليه ، ورواد الفضاء يقومون بمهامهم وبعد عودة بعثة أبو لو 11 بعدة شهور تطلق ناسا أبو لو12 أيضا إلى القمر ، واستمرت البعثات الحاملة للرواد من عام 1969 إلى العام 1972 م ، وكان اخرها بعثة أبو لو 17 ، إذن ست بعثات إلى سطح القمر، حيث أبو لو 13 لم يكتب لها النجاح ..وعشرات الالاف من الصور والفيديو ، مشاهد للرواد وهم ينزلون ويصعدون مركبتهم ، مشاهد أخرى وهم يجرون بعض الاختبارات لبيئة القمر وجمع عينات مخبرية ومشاهد لسطح القمر واخرى من المركبة المدارية التي ستقلهم إلى الارض مرة أخرى .
مشاهد مختلفة وعديدة ، منها ما نقلته الصور ومنها ما كان بواسطة نقل حي ، بدا الأمر كما لو كان حقيقة ، لكن هناك سؤال كان يجب أن يطرح وهو :
الإتحاد السوفييتي في تلك الحقبة كان اكثر انجازا في مجال الفضاء فكيف سبقوه الامريكان ؟! وإلى أين ؟ إلى القمر دفعة واحدة!
عندنا نحن الناس العاديين نعتقد أن الرحلة إلى القمر . مجرد مشوار طويل يحتاج إلى الزاد الكافي والوقود الكافي وبعض الاحتياطات والدراسات ويصبح التنفيذ في قبضة اليد ، فامريكا دولة عظمى وقادرة على فعل شىء كهذا ، صحيح القمر بعيد وبعيد جدا حوالي 250 الف ميل و لكن سفن الفضاء في الخدمة ، نحملها بالرجال والعتاد وتاخذ طريقها لتحط بكل امان على سطح القمر ، هكذا ننظر للامر !
لكن الذين وقفوا عند السؤال الذي طرحناه ….. كيف سبق الامريكان السوفيت؟؟ والعارفين بالصعوبات العلمية والتكنولوجية والذين يعرفون جيدا ماهي نوعية الطريق الى القمر شعروا بان في الأمر خديعة
فوردت هذه التساؤلات في الذاكرة وهي :
كيف لأمريكا أن ترسل انسانا إلى سطح القمر وبرنامجها الفضائي مازال طفلا امام انجازات روسيا ؟!
وكيف حققت امريكا هذا الانجاز وهي الى عهد قريب كانت تجري تجارب على صواريخها لتتعرف على اسرار البقاء في الفضاء ؟!
وكيف حققت امريكا ذلك الانجاز وهي لم تصل بانسان بعد الى ابعد من الفضاء المجاور للارض؟!
اسئلة كثيرة واجاباتها لم تكن موجودة على ارض الواقع !
فتابع معنا الجزء الثاني لتعرف الإجابة على هذه التساؤلات ومناقشاتها






هدوء الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 01:29 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية هدوء الكون
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 14
هدوء الكون is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الثاني...


للدكتور فيلب موقع على النت ويسمى نفسه بالفلكي السيئ BadAstronomy .
لقد خصص موقعه للرد على كل ما يثار من شكوك حول رحلات أبو لو إلى سطح القمر ، ومن الصفحات المهمة في موقع الدكتور فيليب صفحة مناقشته للبرنامج الذى بثته محطة الفوكس التلفزيونية تحت عنوان :


نظرية المؤامرة: هل هبطنا على سطح القمر ؟
نتابع الموضوع >>>>


من هنا بدا البحث والتقصي عن حقيقة الموضوع وتتبع كل ما يمكن أن يشير إلى أن بعثات أبو لو إلى القمر لم تكن سوى خدعة من بعيد أو من قريب من جميع النواحي وعلى كافة المستويات ، الفنية ، العلمية والتقنية .
انه إذا ما استثنينا الصخور التي ادعت ناسا انها احضرتها من القمر والتي يمكن تصنيعها في معامل خاصة وبالتركيبة المطلوبة فانه لا يوجد لدي وكالة ناسا من ادلة على وصول روادها الى سطح القمر سوى بعض الصور والافلام ، ولا شيء غيرها اطلاقا .

لذلك سنبدأ مناقشة الجانب الفني من ادلة ناسا ، ثم نناقش فيما بعد الجوانب العلمية والتكنولوجية ، اضافة الى جوانب اخرى . سنرى كيف ان جميع هذه الجوانب لم تكن ابدا في صالح مزاعم ناسا ولم تكن الا دليلا على ان قضية الوصول الانساني لسطح القمر لم تكن سوى اسطورة ولا تتعدى ذلك .

قلت قبل قليل ان الجوانب الفنيه هى البداية في نقاشنا وهي الدليل الاول على زيف رحلات ابولو الى سطح القمر ، الجوانب الفنيه ستتضمن الصور والافلام التي تفرج عنها ناسا بعد كل بعثة تعود.
كثير من الصور التي التقطت من قبل رواد الفضاء في رحلاتهم المزعومة سواء تلك المتداولة اعلاميا أو التي في الارشيف بها العديد من الثغرات والأشياء الشاذه من حيث طبيعة الظل والاضاءة .
تعالوا بنا نستعرض بعضا منها حتى تروا بأنفسكم أنها صور مفتعلة وليست على سطح القمر .

انفراج الظل في الصور:

ربما تكون هذه المسالة من اوائل ما أثاره المشككين حول حقيقة الصور ، لأنه ومن المفروض أن ظلال الأشياء فى الصور يجب أن تكون متوازية ، وهذا ما لم يحدث في العديد من الصور التي افرجت عنها ناسا ، حيث ترى الظلال للاشياء غير متناسقة او بمعنى اخر غير متوازية وهذا ما نسمية انفراج الظل .
الصورة التي في الاسفل التقطتها بعثة أبو لو 14 ويظهر فيها المركبة القمرية وهي على القمر , قارن ظل هذه المركبة مع ظل الصخور التي في اسفل الصورة واحكم بنفسك ، هل هل الظلال متوازية ام بعضها في جهة والاخري في جهه ؟؟


اضغط هنا لتكبير الصوره

الصورة موضح عليها مقدار الإنفراج بين ظل المركبة وظل الصخور ، كيف يمكن ان نفسر مثل هذه الظاهرة ؟؟
أن الشمس هي مصدر الضوء الوحيد على سطح القمر وهي بعيدة جدا عن القمر ، لذلك لا تصنع مثل هذا الانفراج في الظل .

أن هذه الظلال المنفرجة لا تدل الا على امرين :
إما أن المصدر الضوئي الذى صنعها هو مصدر قريب من الحدث وليس الشمس مما يعني أن الصور مفتعلة أو أن هناك اكثر من مصدر ضوئي اثناء لقط هذه الصورة .

من اشد المدافعين عن البعثات البشرية إلى القمر هو الفلكي " فيليب " دكتور في قسم الفيزياء والفلك باحدى الجامعات يعمل حاليا في احد برامج ناسا التلسكوبية لسبر اغوار الفضاء عبر تلسكوب "هابل"
وتذكروا اسم هذا التلسكوب ،فلنا مع هذا التلسكوب وقفة وهي :
لماذا تدعى ناسا انه لا يمكن توجيهه للقمر؟


والذي استضافة فيه المحطة اشهر شخصية امريكية شككت في صحة هبوط الانسان على القمر ذلك الشخص هو " بل كيسنغ" Bill Kaysing
صاحب كتاب "We Never Went to The Moon" ابدا لم نذهب للقمر.

لقد ذكر كيسنغ في ذلك اللقاء اشياء مثيرة ومشوقة عن برنامج ابولو ونزول الانسان على سطح القمر وما الي كان يجري فيما بعد أن شاء الله نقدم اهم ما جاء في كلامه .


يتبع...



التعديل الأخير تم بواسطة هدوء الكون ; 03-04-2009 الساعة 01:35 PM
هدوء الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 01:40 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية هدوء الكون
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 14
هدوء الكون is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الثالث....

نعود للدكتور فيليب
لقد استعرض فيليب جملة المسائل التي اثارها كيسنغ حول نظرية المؤامرة وحول زيف رحلات ابولو للقمر وبدأ في الرد عليها باعتباره احد الذين نصبوا انفسهم للدفاع عن التزييف .
والحقيقة أن من يدخل موقعه على النت ويقرا حججه في الرد يقتنع بكثير مما يقول وذلك لانه اولا رجل فلكي وثانيا انه يعرف ما يجب قوله وما يجب أن يخفيه .
فهو بارع في خلط العلم بالدجل ، يختار منه ما يناسب وجهة نظره ، ويتجاهل ما يعكرها ، امثاله كثيرون ولله الحمد - الذي لايحمد على مكروه سواه - في مختلف البلاد .
من هنا كان لزاما أن نقف على ردوده التي يؤيد فيها الهبوط المزعوم على القمر، سنلعب معه لعبة تنس ارضي ، هو يرسل ادلته وبراهينه التي يرد بها على كيسنغ ونحن نردها عليه بمضرب الحقيقة لتصيب احدى عينيه .
ترى ماذا كان رد الدكتور فيليب على مسالة انفراج الظل التي ذكرناها قبل قليل والتي اثارها كيسنغ في محطة الفوكس؟؟

يقول:
عندما تنظر إلى صورة فانك تنظر إلى منظر ثلاثي الابعاد تم اسقاطه على بعدين هما بعدى الصوره عندما تدنو الشمس من الافق يصبح الظل اطول وهذا معروف وتصبح الأشياء المختلفة والتي تبعد عن بعض لها ظلال تبدو غير متوازية .... أي ظلال منفرجة عند مقارنتها ببعض وذلك بسبب ما يسمى بالمنظورية. وهو أمر موجود حتى على الارض



والكلام مازال للدكتور فيليب :اخرج يوما في الشمس عند طلوعها وقارن بين ظلين لجسمين احدهما قريب والاخر بعيد . ستراهما منفرجين ، واذا كان صحيحا ما يقوله المشككون أن هناك اكثر من مصدر ضوئي فهل هناك اكثر من ظل للشىء الواحد ،،،، انتهى كلامه .

انا مع الدكتور في أن الأشياء المتباعدة تظهر ظلالها منفرجة ولكن هذا لا يحدث عندما تكون الأشياء قريبة من بعض ، والغريب أن هناك صورمن على سطح القمر المزعوم لاجسام متقاربة ، ومع ذلك كان يوجد انفراج واضح في ظلها .
ينبغي ان لا ننخدع بالصورة المقدمة من فيليب لان الجسمين فيها متباعدين ، لكنه لا يستطيع هو او غيره ان يقدم صورة لاشياء متقاربة فيها انفراج واضح وصارخ للظل




وكما ذكرنا انفراج الظل وارد ولكن ليس لاشياء متقاربة ابدا ، طبعا إلا إذا كان مصدر الضوء قريب أو ان هناك اكثر من مصدر للضوء .
والحقيقة أن الشق اكبر من الرقعة، فمهما حاول فيليب أو غيره أن يقنعنا بأن إنفراج الظل هو نتيجة طبيعية إلا أن هناك صوراخرى ترد وبكل قوة عليهم ،






يتبع..


هدوء الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 01:50 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية هدوء الكون
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 14
هدوء الكون is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الرابع...


نكمل اليوم مناقشتنا للصور التي كانت تبعث بها رحلات ابولو سنناقش عيبا ونقصا في صور ابولو طالما كرر السؤال عنه وطالما احرج ناسا وروادها

ألا وهو عدم ظهور النجوم في أي من الصور التي كان بها منظرا للسماء !
من المعلوم أن السماء لونها اسود من الفضاء الخارجي وكذلك من على سطح القمر والسبب هو عدم وجود الهواء نحن هنا في الارض نرى السماء زرقاء بسبب وجود الغلاف الجوي الذي يحتوي على الهواء

كل الصور التي تدعي ناسا انها من على سطح القمر كانت فيها السماء سوداء وهذا أمر طبيعي
لكن لم يكن فيها اثر للنجوم.
و طالما ان لون السماء اسود فكان يجب ان تظهر بها نقط خافته ومتفاوته في الضوء كأثر لضوء النجوم على فيلم التصوير !!!!

عشرات الالاف من الصور لا تجد صورة واحدة تظهر فيها السماء بنجومها..... اطلاقا

هل النجوم كانت في اجازة ؟؟!!!
هل الكاميرات التى ذهبت للقمر غير مخصصة لان تلقط النجوم؟؟؟؟؟


اضغط هنا لتكبير الصوره



اين النجوم في هذه الصورة ؟؟
سترى بعد قليل صورة اوضح ونترك الحكم لكم

عندما كنت ابحث عن الصور التي تناسب مواضيع هذا التقرير في النت لا اكاد ادخل موقعا يناقش مسالة حقيقة بعثات ابولو من زيفها الا واجد هذا السؤال امامي حتى الصورالمخصصة لمنظر من السماء ترى صورة الارض فيها في وسط الدجى ولا اثر للنجوم .

ان كبار المشككين مثل كيسنغ اثار هذا السؤال في البرنامج الذي تقدم ذكره لنري ما هو رأي الدكتور فيليب في هذا الأمر يقول:

" هذا من اكثر اسئلة المشككين الحاحا يقولون نحن في الأرض نرى النجوم والسماء سوداء فلماذا لم نرى النجوم في صور القمر المرسله من أبولو والسماء كانت سوداء ؟؟
النجوم موجودة لكنها خافتة لدرجة منعت ظهورها في الصور

اقول وساعود لذلك مرارا والكلام مازال لفيليب القمر ليس كالارض بيئته مختلفة وشاذة احاسيسنا العامة ممكن أن تخدعنا .
القمر بلا هواء على الارض الغلاف الجوي يعمل على بعثرة (تشتت)الضوء وانتشاره في كل السماء وبذلك نراها زرقاء.

عدم وجود غلاف جوي للقمر وبالتالي انعدام الهواء على القمر يجعلنا نرى السماء هناك سوداء حتى وان كانت الشمس في وسط النهار.

والان لنفرض انك احد رواد الفضاء على سطح القمر وتريد التقاط صورة لزميلك هناك الخلفيه(ارض القمر) تضىء بشدة بسبب الشمس ولباس زميلك أيضا ابيض أو فسفوري ويعمل على عكس أشعة الشمس يعنى مضيء ،كيف ستعد الكاميره وكيف تضبط سرعتها؟؟

بالطبع ستجعل فتحة العدسه صغيره حتى لا يدخل ضوء اكثر مما يجب وتجعل فترة تعرض الفيلم للضوء أيضا صغيره لانك تصور شىء مضىء وخلفيته مضيئة ومن هنا لا تظهر النجوم لان نورها الخافت لا يمكن أن يسجل على الفيلم خلال تلك الفترة القصيره فهي لم تعطى الوقت الكافي لتظهر ولو انك خرجت في ليلة ظلماء هنا على الارض واخذت صورة للسماء بنفس الإعدادات السابقة للكاميرة فلن تظهر فيها النجوم
...... انتهى كلامه


والان:
حتى نفهم الرد على فيليب هذا يجب ان نفهم تماما ماذا يقصد ،اولا يجب ان نفرق بين امرين ذكرهما :الاول هو اتساع فتحة العدسة والثاني هو الزمن اللازم لدخول الضوء للفيلم
إذا كان ما قاله فيليب صحيح بانه يجب ان تكون فتحة العدسة ضيقة والزمن اللازم لتعرض الفيلم للضوء صغير ايضا هناك فإنه من المفروض أن تكون صورة الارض غير واضحة المعالم وارجو الانتباه لهذه النقطه فالارض خارج الظروف أو بالاصح خارج المحيط الشديد الإضاءة على سطح القمر الذي من اجله تم تصغير فتحة العدسة وزمن تعرض الفيلم للضوء
أعني إذا كانت الكيمره على سطح القمر مجهزة اعداداتها بحيث تكون فتحة العدسة صغيرة للغاية وفترة تعرض الفيلم للضوء أيضا صغيرة بما يتلاءم مع الاضاءة الشديدة هناك فيجب أن يكون منظر الجسم الذى خارج هذا البيئة(مثل الارض) معتم أو ضبابي اللون او خافت الاضاءة على اقل تقدير عندما يظهر في الصورة.
ولكن هذا لم يحدث ايها الاخوة فهناك صور لسطح القمر وتظهر فيها الارض واضحة المعالم تماما وهذا دليل ان الكاميرات لم تكن اعداداتها كما ذكر فيليب .


الأمر الثاني وهو الذي يؤكد ما قلته عنه بأنه عالم ودجال معا هو استخدامه لقضية الغلاف الجوي عندما كانت لمصلحته وتجاهلها عندما كانت ضده ….. كيف؟؟؟؟

إذا كان ليس للقمر غلاف جوي وهذه مسالة لا احد يعلمها سوى الخالق جل شأنه وليس هناك حتى اليوم ما يؤكد على أن ليس للقمر غلاف جوي !!!!!

اقول إذا كان ليس له غلاف جوي فهذا سيجعل ضوء النجوم اشد لمعانا على سطح القمر … لانه لا وجود لهواء يعمل على تشتيت الضوء هناك

إذن المسالة اصبحت نسبية … اضاءة شديدة على القمر ولكن النجوم أيضا اكثر لمعانا واشد تركيزا منها على الارض
نقطة اخيرة حول كلام فيليب الاخير حول تصوير النجوم في ليل مظلم هنا على الارض …

صحيح أن كاميره بنفس الاعدادات الصارمة لن تلقط اثرا للنجوم ولكن هل سيكون فيها القمر واضحا فيما لو ظهر في الصورة ؟؟؟؟ …. وهذا ما تجاهله فيليب

طبعا لا… سيكون لونه ضبابيا…... مطموس المعالم ..... وهكذا كان المفروض أن تظهر صور الارض من سطح القمر بتلك الإعدادات الصارمة لآلة التصوير

لكن هذا لم يحدث


ممكن ايها الاحبة اي واحد فيكم يجرب بنفسه .... خذ كاميرة واجعل فتحة العدسة صغيرة جدا وسرعة القتح والاغلاق صغيرة ايضا وقم بتصويرالقمر ....

اتحدى ان يظهر القمر بكامل تفاصيله ولن ترى في الصورة سوى شىء مضىء غير واضح المعالم الامر ينطبق تماما على الارض اذا صورت من القمر باعدادات صارمة للكاميره

يبدو أن اضافة نجوم إلى الصور المزيفة المزعوم انها من سطح القمر كان امرا صعبا...... فلا تستطيع ناسا أن تظهر بعض النقط المضيئة في الصور وتقول هذه هي النجوم …..

فصور كهذه من شانها أن تثير فضول الفلكيين عبر العالم لدراستها ومقارنتها بمواقع النجوم الصحيحة في السماء ....
وقد يكون هذا طريقا سهلا لكشف مؤامرة الهبوط على القمر
لذا فضلت ناسا اخذها من قاصرها وجعلت صورها بلا نجوم……


ناتي الان الى نقطة اخرى
تحدث برنامج الفوكس عن تلك المشاهد من الفيلم السينمائي "كابركون 1" Capricorn 1 هذا الفيلم تدور احداثه عن رحلة الى زحل مرورا بالقمر

لقد كانت المشاهد في الفيلم تشبه تماما تلك المشاهد التي كانت أبو لو تبثها من على سطح القمر... هكذا يقول كيسنغ

وهو بهذا يقصد ان هذا الفيلم يعتبر دليلا على ان هناك تقنيات سينمائية ممكن ان تنتج لنا مشاهد وصور لبعثات ابولو هنا في الاستديوهات


يقول فيليب:
هذه الحجة ضعيفة لان هذا الفيلم والذي يحكي رحلة إلى المريخ تم في 1978 م تحديدا….. بعد بعثات أبو لو بسبع سنين ولقد تم اخراج الفيلم ليشبه الصور الحقيقية لأبولو…. هذا كل مافي الأمر

والحقيقة أن فيليب على حق هذه المره ….. قضية أن بعض مشاهد الفيلم تشبه تلك المشاهد في صور أبو لو لا يعتبر دليلا على زيف الهبوط على القمر يجب ان تعترف بذلك
ويجب ان نكون منصفين


لكن لا تفرح فيليب …. القادم اصعب




يتبع...


0 سولفوا تكفون لاعاد تسكتون
0 أسرار درج سيارة الشباب
0 ماهو الفرق بين عرش الرحمن وكرسيه؟
0 ديوان الشاعر الامير عبدالرحمن بن مساعد
0 هل تعلمت؟؟؟
0 للبشر أعماق؟؟
0 ..\{ عـلىآ النــهرٍ إلتـقينأإ..وٍمـآقـلْـنأإ لحــد }/..
0 عناوين الصحف بعد السماح للمرأة بالقيادة
0 لماذا ننظر للرومانسيه من منظور ضيق...!!!
0 خلي مؤشر الماوس رومنسي لايفوتكم ابداع وفن وذوق
0 تعاريف
0 آآهــ ليتني اموتـ ..بنتحر
0 ..::[[ أريــد حــبــاً .. وحبيبـاُ ]]::..
0 يمكن اول مره يشوف كاميرا
0 دقائق صعبه
هدوء الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2009, 02:08 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية هدوء الكون
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 14
هدوء الكون is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الخامس...


قبل ذلك اود ان اطلعكم على صورة لا تحتاج الى اي خبره ..... صوره فضيحه.....
العيوب التي بها لا تترقع .... تجيبها يمين ..... تجيبها شمال برضوه ما تترقع !!!

ما اطيل عليكم هذه هي

اضغط هنا لتكبير الصوره


الصورة من أبو لو 17 وترى فيها ظل المصور نفسه ….. وترى أيضا ظل الحجر الموجود في اعلى الصورة من اليمين…..
لقد كان توزيع الإضاءة فيها سيئ لدرجة أن يظهر في الصورة ظل أفقي واخر عمودي ..
يا للفضيحه ......

والان هل انعكاس اشعة الشمس من على سطح القمر هو السبب في هذا الوضع العجيب
ام انه تعدد مصادر الضوء عند تصويرها ؟؟؟؟

هل قد رأيت عزيزي القارئ شذوذ في الظل مثل هذا ؟؟؟!!!!! فضيحة اليس كذلك....؟؟

اليس هذا دليلا على أن هناك اكثر من مصدر للضوء ؟؟؟
اترك الإجابة لكم




وسوف استمر بطرح كامل موضوع النقاش

ولكن طرحي للموضوع لايعني اني مؤيده اومعارضه للامر


يتبع..


هدوء الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.