قديم 03-09-2009, 06:33 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مسافرة في عيونة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: فـي عيــــونة
المشاركات: 6,286
معدل تقييم المستوى: 18
مسافرة في عيونة is on a distinguished road
افتراضي تحذير هااااااااااااام للتماااااسيح


راح ادخل بالموضوع على طول واجيب من الاخر

طبعا حنا السحالي معروف عنا الطيبة والحنية

وانتو يالتماسيح مهما كان بتضلوا اخوانا لو شو ما عملتوا

علشان كذا انا حبيت اقدم الكم هالنصيحة وعلى قولة المثل اعمل خير وارمي بالبحر


وانتو احرار يا اما بتقبلو النصيحة وهذا افضل الكم ومحافظة على اروحاكم يا اما بترفضوها وانتو الخسرانين
>>>>>>>> لي ساعة اكتب المقدمه وقال شوبدخل بالموضوع على طول هههههههههههه

يالله هذا التحذير اقرأوه وقولو شو رأيكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الشباب:الدنيا ليست بأمان ..ولايخلوا من متاعبها انسان

انا اوصيكم وصيه وبعدها {مالكم ومالولي} ترى الوضع خطير {فال الله ولا فالي}

تأمنوا عددا من الضحايا ...عليكم باتباع هذه الوصايا :



1)اذا رأيتم فتاة فحيوها الف تحيه واظهروا لها العبارات الزكيه وانعتوها باجمل صبيه } فانها لذلك مستحقه لماتحمله من انوثة ورقه ..

2)احذروا ان تستخفوا بفتاة فانها على هلاككم قويه وعلى كيدكم ابيه وقد تجعل من عظامكم والفحم سويه . .

3)احذروا ما وقع فيه اسلافكم من الشباب فقد اصبحت حياتهم {ميح} وذهبت ذكراهم في مهب الريح بسبـب العصيان والجهل والنسيان

(( فقد حكى اسلافنا ان شاب تزوج من فتاة وفي لحظة غضب نعتها بالغبيه فمسحت به البلاط وجعلت من حياته احباط وكان اخر مسكنه الرباط ..))

(( كما ان شاب مسكينا تزوج من فتاة خارقه ولم يدري ان عينيها حارقه ..فقد حاول مغازلة بنت الجيران فنطحته نطح الثيران وقرضته قرض الفئران والان كنهايتكم المعتاده {اصبح تمساحا بلا اسنان} ..))
(( وروي ان تمساحا تزوج فراشه رقيقه ولاناقتها دقيقه ..فقال لها :هاتي الغداء ؟؟
فقالت :جعلك الوباء اناملي بيضاء..جيب لي شغاله ولا روح البقاله لا اطشك بالدمان طش واحش رجولك حش ..))

(( كما ان تمساحا تزوج على سحليته ولم يدري انه قرب منيته فقد اتحدت مع الطبينه وجعلوا من حياته عجينه فلم يعد يسمع سوى انينه .. ))

(( وقيل ان تمساح هدد زوجته بالضرب فأمسكت بالخيزرانه وسلخت جلده فاصبح الوريم كالرمانه وعينيه كالباذنجانه ..))

اخواني
هذه بعض قدرات البنات ..وماخفي اعظم والله...فاما ان تأخذوا الدرس او ارفعوا شعاركم [يافراشه استعدي لقتالي] وانا ارد واقوول ( سأذبحك ولا ابالي ..) .. ههههههاااااااااي
أرجو إنكم تكونوا استفدتوا من الدرس شويه .. ويا ريت لو تطبقون شي ..
*************************

هذاهو التحذير اللـــــــــــــهم اني بلغت اللـــــــــهم فاشهد


التوقيع
مسافرة في عيونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 09:30 PM   #2
كبار شخصيات المنتدى
 
الصورة الرمزية جـــذابـــه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: في قلب من أحب
المشاركات: 9,593
معدل تقييم المستوى: 21
جـــذابـــه is on a distinguished road
افتراضي


وربي فرحتيني بهالموضوع وأخيرا لقيت أحد معاي ضد التماسيح والله إنك جبتي فيهم العيد على قولت الأخ الحب الخالد وهذا طبعا شئ زين
ومثل ما قالت حبيبة قلبي سفوره نصيحه يا تماسيح احذروا من السحالي



التعديل الأخير تم بواسطة ♥ ألـمـ♪ــــآس ♥ ; 01-12-2011 الساعة 02:12 PM سبب آخر: آية
جـــذابـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 09:58 AM   #3
مراقبـــــــة سابقــــــة
 
الصورة الرمزية ღღ غصن الأراك ღღ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,033
معدل تقييم المستوى: 20
ღღ غصن الأراك ღღ is on a distinguished road
افتراضي


كفووووووووووووووووو كفوووووووووووووووووو
يالسحليااااااااااااااااااااااااات
التماسيح سفوورة اعطتكم تحذير
وانا غصونه اقووول لك نصيحة أسمعوا الهرج
من غير كلمه بس او لكن
اتفقنا
برافووووووووووووووووووووو سفووووووووووورة
الجذابه افا عليك بس احنا نعين ونعاون
فديت السحلياااااااااااااااات
وفديت سفووووووووووووووووووووووورة حبيبتي


0 إلي من يعشق منتدي برق.....
0 دعاء عظيـم من قاله موقنا كشفت بلواه00000
0 الله الله في الإجابات يا حلوات...
0 تايتنك الجديدة من جد لووووووووووووووول
0 كلمات مشهورة تدخلنا بالكفر ولا نعلم
0 أبي أنساه يايمه......
0 لعشاق الشوكلاته توبيكات
0 فلسفة رسااااااااااام إهداء لمسافرة في عيونه
0 أمي تسلم عليكم وتقووول عندكم طماط؟؟؟؟؟؟؟؟
0 لغز الدجاجة والزجاجة؟؟؟؟؟؟؟
0 أنا اسف علي يالي حصل ويالي كان
0 حبايب غصووونه اقلطوا شوي
0 نــشيد رضــاهــم جــنـه للاستاذ سمير البشيري
0 ديوان سمو المعاني
0 الفرق بين الصورتين للاذكياء فقط يعني زي السحليات...
التوقيع
الي تشوف توقيعي تدعيلي ان الله يرزقني طفل سليم بولاده طبيعيه سهلة ميسرة
ღღ غصن الأراك ღღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 02:10 PM   #5
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


يا سلام شو شو شو ؟؟

يعني نظتمو صوفوكم يا سحالي يا محشات وزواحف بطيئة الحركه

هين انا بوريكم << قدها وقدود

ايه بجيب فيكم الاعياد كلها مش عيد واحد بس

وبعدين انتي يا غص غض جايه هنا بلبس المطبخ اللي كله طبيخ وريحته واصله اخر الشارع عشان تشجعي بس هين اوريك

وانتي يا زهرة الجنوب شمدخلك هنا باين عليك مضيعه
نصيحتي لك زهرة لا تخليني ارجع لزمان الطيش واجيب فيك كبش بقرونه

جذابوووووووه فرحانه كثير هاه ؟؟

هين وانا اللي قلت عقلتي اتاريك لسه مثل ما انتي راسك والف سيف ما تنامي غير ما حد يحش فيك ويشد لك العصاقيل ويرفسك رفسه محترمه بس هين انا صاحي لك


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.