قديم 03-15-2009, 08:25 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية حبيبة حمودي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,662
معدل تقييم المستوى: 12
حبيبة حمودي is on a distinguished road
افتراضي قصة روعة أعجبتني وودي لو تشاركوني في قراْتها


اضغط هنا لتكبير الصورهقصه رووعه اتمنى الكل يقراها
استيقظت من نومها في الساعة العاشرة صباحا.
ثم اتجهت إلى صالة الطعام لتتناول وجبة الإفطار كالعادة لوحدها..
لمى هي البنت الوحيده بالبيت والباقي اولاد..
كانت لمى تقضي كل وقتها بالنت او تكلم صديقاتها..
وفي يوم من الايام في الساعه 12 بالليل الا بالتلفون يرن رفعت السماعه على طول
توقعت وحده من صحباتها.. لكن طلع ولد خالتها((نواف))
نواف :الو..
لمى:الو..
نواف:مين لمى؟؟
لمى:ايه وش تبغى؟؟
نواف:اسمعيني اخوك خالد بالبيت؟؟
لمى:لا طالع..
نواف:يووووووووووووووووووووه..انا جالس باليت وسيارتي خربااااانه..
وابيه يمرني ..لكن ما رد على جواله..
لمى:يعني وش تبغى اسوي؟؟
نواف:تكفين لمى تكفين اتصلي عليه؟!
لمى :طيب <<<بنفخه
واتصلت لمى ومارد..
لمى:غريبه اول مره مايرد ..يمكن ناسي جواله.. كاعاده..
نواف:يووووووه اليوم خميس وبانطق بالبيت؟؟
لمى :عااادي انا متعوده كل خميس انطق بالبيت..
نواف:بالله ما تملين..
لمى:اكيييييييييد امل بس وش اسوي ؟؟؟؟
نواف:طيب وين خالتي؟؟؟
_لمى: راحت لخالتي نوف..
نواف:وليه مارحتي؟؟
لمى:هناك كلهم مبزره اروح وش اسوي؟؟
نواف ايه والله تجلسين هنا اصرف لك
لمى:صادق.
جلست لمى تكلم نواف ساعه ونص
وكانت لمى تكلمه باحتقار .......وهو منقهرررر منها
بعد ما سكرو لمى ع طول نامت
اما نواف جلس يفكر فيها ..... ليه هي كذا اسلوبها
يعني منقهررررر شوي..
قرر نواف انه يكلمها كل خميس عشان يخليها تغير نظرتها له
جا الاسبوع الثاني وبنفس اليوم وبنفس الساعه اتصل نواف ..طبعا ردت لمى.
نواف :هلا والله
لمى اهلين وبكل احتقار....نوااااف؟؟
نواف:وهل يخفى القمر؟؟؟
لمى: وع وع وع وع يا مصلك..
نواف: المهم وش اخر اخبارك؟؟
لمى:بخير..
لمى: وش عندك داق ؟؟
نواف توهق بس عرف يصرف وقال لا بس اليوم جالس بالبيت اذاكر وحامت كبدي وتذكرتك فقلت خلني اسووولف معك شوي........
لمى:يالله ع بالك تذاكر اللي يسمعك يقول الاخ داخل طب ع غفله ...مو تقنيه
نواف انقهرررررررر من اسلوب لمى وحامت كبده شوي لكن تحملها وقال
الله يسامحك ..
لمى هنا استحت وقالت امزززززززززح
مرت ساعه وهم يسولفون بعدين سكروا ..لمى كالعادة نامت ولا كان شي صار..
اما نواف جلس يفكر فيها وكانه حبها اعجبه تفكيرها..وبعد مرور شهر وكل خميس يتصل
لمى حست بشئ يدفعها لنواف مع انها كانت تكرهه وماقد فكرت فيه ..لكن اعجبها اسلوبه ونظرته للحياة وصوته مع العلم ان لمى لها ثلاث شهور ما شافته وبعد حبت خفة دمه...
فصار نواف يتصل يوميا..ولمى تفرررررررررح اذا كلمها وطبعا لمى تحاول قدر ما تقدر انها ما تبين له انها تحبه.... مع ان نواف صارحها بحبه..

قررو الخالات إنهم يجتمعون في استراحة يوم الأربعاء ..... لما درت لمى انصدمت يعني هنا بتشوف نواف يعني يبغى لها كشششششخه...
طبعا نواف كان يحس ان لمى تحبه.. بس يبغاها تعترف له ..وجاء يوم الاربعاء
ام لمى :لمى قومي ودي البيالات للرجاجيل.
لمى:فرحت وقالت طيب...
واثنا ماهي تركض ..ما انتبهت ان قدامه احد مادرت الا نواف قدامها...هي حمررررررررر وجهها
قالت :نواف؟؟
نواف :وهو ميت من الضحك عليها..ايييييييييييه
لمى ما توقعت ان نواف بهالجمال ونفس الشي نواف أنصدم بشكل لمى كأنها القمرررر..
عطت لمى نواف البيالات قام نواف مسك يد لمى بقووووووووووووووووووووووووووووه وقال لها
احببببببببببببببببببببك
ممكن تقبلين هالهديه البسيطه..
لمى ما تدري وش تقول منصدمه......ومحمرررررر وجهها وقالت وهي منزله راسها طيب وش المناسبه..؟؟
نواف اول مره اشوفك من حبيتك .. ما تستاهل هالمناسبه؟؟
لمى وبكل خجل اخذت الهديه ..وبعد ماراح قالت بصوت منخفض..
وانا احبك مووووووووت..
وبعد ما رجعت لمى للبيت وكانت فرحاااااااااانه فتحت الهديه لقتها دبدوبين ماسكين اخر عطر نزل من (
) وكان شكل التغليف روووووعه ..وكرت مكتوب فيه كلام مدح للمى.. ع طول لمى اخذت جوال اخوها واخذت رقم نواف ..وارسلت له مسج ..
مشكوووووووووووووووووووووووووور يا قلبي ع الهديه الذووووق والله يخليك لي ...
نواف انصدم بعد ما قرا المسج ما توقع انها تسويها ففرح ولقاها فرصه عشان ياخذ رقم جوالها..وارسل لها..
والله لو كل انسان يهدى بقدره كان اهديتك الدنيا بمن فيها...
لمى بعد ما قرت الرساله ما عرفت تنام ..
وجاء يوم وكان نواف مشغووووووووووووووووووووووووول المذاكره وما قدر يكلم لمى ..لمى ارتاعت اول مره يسويها وما يكلم ..طبعا لمى لها كبريائها..ومستحيييييييل تكله....مرت ثلاث ايام ونواف ما اتصل لمى خافت عليه وصارت دائما تفكر فيه فقررت ذاك اليوم انها تكلمه .. وتشوف وش فيه؟؟ اتصلت لمى ورد نواف بسرعه ارتاع اول مره تسويها وتتصل عليه <<<< خاف انها تهون ..
لمى الو
نواف:هلااااااااااااااااااااااا والله وغلااااااااااااااااااا
مى : نواف وش فيك ؟؟!! عسى ماشر ؟؟
نواف :لمى ما فيني شئ..
لمى روعتني..لك ثلاث ايام وما اتصلت؟؟؟؟
نواف يضحك
لمى عصصصصصصصصبت وبنفس الوقت انقهرت
لمى ع ايش تضحك؟؟؟!!
نواف:اول مره ادري انك تحبيني لها لدرجه؟؟
لمى وبأقوى صوتها..
احـــــــبـــــبــــــــبـــــبـــــــــــــبـــــ ـــــــــــــك
وبعدها قفلت الخط..
نواف في ذيك اللحظة اسعد مخلوق بالكون لمى بعد ما قفلت حست براااااااااااااااحه
قام نواف ارسل لها مسج:
عذري اني احبك لو تموت الاعذار ..
وعذري انك تحس وتدري اني ابيك ..
المهم ان غيرك ما له أي اعتبار..
كل قلبي خذيته انت مالك شريك..
صرت من زود حبك من محبتك اغار..
شفت وش كثر احبك ..<حسبي الله عليك> احببببببببببببببببببك

قامت لمى أرسلت:
انا مفتون فيك وهذي الحقيقه..
تكفى خذ كل مالله عطاني..
لو تناظرني وانا يمي حرييقه
بتم انظرك وانا جالس مكاني...
***************
نواف بعد هاليوم الارض مو شيالته من الفرررررررررررحه..
ونفس الشئ لمى....
***************
وفي يوم من الايام حب نواف انه يمززح مع لمى ..وبنفس الوقت تختبرها قام ارسل لها مسج من جوال خويه:
السلام عليكم ورحمة الله ...
كم يحزنني ان ازف لك هذا الخبر اليك ..
ولكن هذه وصيته .. احسن الله عزاك في نواف..
لمى كانت مجتمعه مع صديقاتها في الشاليه..وكل ديقاتها يدرون عن علاتها مع 1:نواف..
فلما وصلها المسج.. طاح الجول وماقدرت تتحمل الصدمه وطاحت عليهم ..صديقات لمى ارتاعو..
فبعد ما صحت قرت المسج مره ثانيه وجلست تبكي صديقاتها ارتاعو وش فيها
فقرات عليهم المسج فقامو صديقاتها يهدونها ..فجا ببالها تتصل ع جواله..بتشوف الخبر صح والا لا..اتصلت ورد نواف
وهو يقول:صاااااااااااااااااااااااااااادووووووووووووووو وووووووه
هنا لمى انقهرررررررررررررررررررررررررررررررت منه وبنفس الوقت فرحااااااااانه لانه الى الان حي..
قامت رمت الجوال مع الفرحه جلست تبكي وما قدرت تكلمه ..خذت الجوال صديقتها
وفهمته وضع لمى بعد ما هدت لمى كلمته وجلست تهزئه فنواف بطريقته خلاها ترضى وبعد ما سكر منها ارسل لهامسج
توني ادري انك تحبيني لها لدرجه ويلوموني فيك..
قرتها لمى عند صديقاتها فاصرو عليها ترسل له مسج يعبر عن مدى حبها له ..
فارسلت:
تعبت انا اكتم حبي واعاند كل حسادي
ولا ودي احد يدري حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لاجلك كتبتك في قوافيها
اذا مات الامل فيني يبقى الشوق بفؤادي
وتبقى لي حوف اسمك قيده دوم اغنيها

وبعد اسبوع نواف كان يكلم لمى .
نواف: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لمى: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
نواف: اخبارك ياحلو؟
لمى: بخير.
نواف: لمى الليله مسافر للشرقية.
لمى: انتبه لنفسك بس خطر تمشي بالليل.
نواف: ههههههههههههه ياربي ذكرتيني بجدتي.
لمى: والله قلبي ناغزني من هالروحه.
نواف: لاتخافين.
لمى: نواف انا احبك ومستحيل انسااك.
نواف: وانا اموووووت فيييييييييييك.
نواف: لمىهذا واحد من اخويا ئي يتصل علي يبيني اركب السيارة اكلمك اذا وصلت اوكي.
لمى:اوكي.
نواف: تبين شيء ياقلبي .
لمى: لا سلامتك.
نواف : باي.
لمى: باي.


لمى نامت وهي مو مرتااحه حاسه بشعوور غرييب..
فبعد ما صح من نومها في الصباح تحتري نواف يرسل لها مسج يبلغها انه وصل .. واثنا ما هي متردده تتصل عليه كان التلفون يرن ومافيه بالبيت احد فتوقعت نواف هو اللي متصل ...
رفعت السماعه ع طوول...
لمى :الو
ساره بنت خالتها:الو
لمى ارتاعت كان صوت ساره فيه حزززن..
ساره :لمى كيف الحال؟؟
لمى: تمام..
ساره :لمى كل اللي في الدنيا بيموتون..ومارح يبقى الاوجهه..سبحااانه..
لمى :ساره وش قصدك؟؟
ساره عظم الله اجرك"
لمى وبصوووت عااااااااااااالي :في مييييييين؟؟
ساره وهي تشهق .. في نواف ولد خالتي الجوهره
لمى لااااااااه تمزحييين
ساره وهي تبكى:والله العظيم ما امزززح .. هلامور مافيها مزح وكذب
ساره:الووو
لمى ساااااكته
ساره الووووو
لمى وهي تشاااهق نواااف مات؟؟ وكان صوتها يرتجف..لمى وهي تبكي قووووه والله العظيم
اني قلت له لا تروح بالليل..ر_وح بكره العشا..بس هو مايسمع الكلام..
ساره ماينفع الندم
لمى:ليه مات حراام
ساره :قضاء الله وقدره..انا الحن بأمرك عشان نروح لبيت خالتي الجوهره..
سكرت ساره من لمى..جلست لمى على السرير..وهي تبكي مثل الطفل اذا اخذو اغلى ما يملك
وتتذكر ضحكته وسوليفه.. وفي اخر مكالمه وش قالها
رن جوالها الا ساره تطلب من لمى انها تركب السياره وطول الطريق لمى ساكته وساره ما تسمع الا شهاق لمى فجلست ساره تهديها..مع ان ساره تبكي..
انتهت ايام العزى ولمى خلااص ماعد يهمها شئ حلمها مات ...
ويوم جت الساعه 12 ناظرت الجوال تحتري يرن ..وكان جواها امل انه يتصل فتتذكر انه مات
فتجلس تبكي وهي حاضنه الدبدوب اللي اعطاها هديه جلست تتذكر يوم اشتهت أيس كريم
طمر وراح جابه ويوم طاح خاتمها جابه ولبسها وقال لها بصوت منخفض "عقبال ما البسك الدبله"
وتذكرت يوم كانو رايحيين للمزرعه وكانو يلعبون بالمويه مثل الاطفال فهي زعلت لانه بللها ..فجلس يراضيها ثلاث ايام..فجلست تبكي بقوووووووووووووووه وتقول بنفسها ياليتني ماعرفته ولا حبيته عشان ما ابكي على فراقه..
طبعا كلنا ندري ان الفراق صعب فكيف فراق حبيب وحبيبته في اول مشوا بحياتهم ..
ولا بعد فراق للابد وما مكن انهم يجتمعون..بالدنيا..
فبعد ما مات نواف لمى ماعد صارت تهتم بالدراسه
لانه كل مافتحت الكتاب يجي صوته على اذنها وهو يقول ...
احببببببببببببك موووووووووت ومايمكن انساااك..
فتجلس تبكي وتندم على كل ساعه زعلته فيها ...
مرت سنتين على موت نواف ولمى قضت هالسنتين ما بين البكاء والدعاء له بالجنه..واثناء ماكنت جالسه بغرفتها وحاضنه الدبدوب الا بامها تدخل الام:لمى فيه واحد متقدم لك ..
لمى تقول بنفسها ياليت والله نواف هو اللي متقدم لي ..فنزلت دمعه غصب عليها ..
الام:لمى وش فيك ؟!
لمى :من قال اني ابي اتزوج؟؟!!
الام:حتى ما تدرين من هو؟؟
لمى في قلبها.آآآآآآآآآآآآآآآه خلاااااااص ماعد يهمني
الام:تراه خالد ولد خالتك الجوهره
لمى:لااااااااااااااا ومستحيل اتزوجه..
الام:ليييه؟؟؟الولد كامل والكامل وجهه..
لمى:يمه خلي قلبي يرتاح...
الام ما فهمت قصد لمى وطلعت
فقامت لمى تبكي وتناظر الدبدوب وتقول مستحييييييييييييل احب واحد غيرك ومستحيييييييييييييل اتزوج انت حبي الاول والاخير يالييييتني اموت ونجتمع بالجنه..


0 قصة موثرة لبيت العزيمة وليتني مالبيت
0 قبل وفاة الرسول كانت حجة الوداع، وبعدها نزل قول الله عز وجل
0 فن التعامل مع المخطي
0 ღ♥ღ وتظلُّ الحياة رائعة ღ♥ღ
0 وسادتك قد تكون سبب امراضك
0 الرسول
0 لشفايف زهرية ناعمة
0 أنـــا أهــنــيــــــك مـــن قــلبــــــي قـــدرت إنــك تبكيني
0 عذرا .. المنتدى مغلق للأبد ؟؟!!!
0 وربــــــــي مـــــا أحـبــك
0 حين يموت الضمير
0 أسباب تساقط الشعر,علاج تساقط الشعر ( الحل هنا ادخلي
0 ماذا تفعل في عشر دقائق
0 هكذا هيـ الحياة ..
0 انشودة لمانستشهد
حبيبة حمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
رواايــه حقكـ علي ان كنـت زعلان-قمـه الرووووعهـ- انفاس الورد قسم الروايات المكتملة 80 09-23-2016 11:49 PM
سبعون مسأله في الصيام سموالمشاعـــــر منتدي الخيمه الرمضانيه 17 04-06-2016 03:41 PM
اعضم 10 لاعبين في تاريخ الارسنال OMAR JACKSON منتدي كرة القدم العالميه 6 09-05-2011 08:56 AM


الساعة الآن 04:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.