قديم 08-29-2009, 07:29 PM   #76
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,822
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


بوفارس: يا قلب بابا انتي ..
ايمان تتصنع: شوف مريوم .. عورتني ..
بوفارس ويحظنها: سمالله عليج يا عمري .. مرايم شوي شوي على اختج يبه ..
مريم مبطله عيونها: بابا .. ايمانو كذابه .. ما سويت لها شي .. وقربت من ايمان اللي كانت لازقه في ابوها .. يالعياره انا ضربتج الحين .. وسحبت شعرها ..
ايمان او انها تتألم: آآي شعري بابا .. شوفها بابا ..
بوفارس يبعد مريم عن ايمان: خلاص يا بابا .. مرايم لاتعورين اختج ..
مريم مقتهره من عيارة ايمان: بابا .. شوفها والله تكذب عليك ..
بوفارس: حياتي مريامي اختج اصغر منج .. لاتعورينها .. وايمان تسوي حركات حق مريم من ورا ابوها ..
مريم بقهر قعدت على الكرسي وسكتت .. بوفارس تم يمسح على راس ايمان وياخذ ما بخاطرها ..
بوفارس: سمالله عليج يا بابا .. معليه انتوا خوات يا حبايبي ..
ايمان: بابا .. دوم تضربني ..
ودخل عليهم عبدالعزيز: يا ويلي .. ايمانو ما يركب عليج الدلع ..
ايمان: بابا .. شوفهم كلهم ما يحبوني ..
مريم: مالت .. وصدت الصوب الثاني ..
عبدالعزيز: اي والله مالت ..
بوفارس: يه شو فيكم على اختكم ..
مريم: لانها كذابه ..
بوفارس: يا مرايم انتي الكبيره ..
مريم: لا .. هي كذابه وتتصنع ..
بوفارس: معليه يبه .. اختج هاذي ..
عبدالعزيز: يبه .. ايمانو فالعياره مخلصه دراسات عليا ..
مريم بشماته: ههاااااااااااااي ..
بوفارس غصبن عنه ضحك: ههههههههه
ايمان او انها زعلت وبتقوم تطلع: ماحبك بابا ..
بوفارس سحبها من ملابسها: واي فديتها بنت ابوها ..
ايمان او انها ماتبي تقعد عند ابوها: وخر عني .. ماحبك بابا ..
بوفارس: ايماني تعالي يا بعد كلي انتي ..
ايمان رجعت عند ابوها: زعلانه عليك ..
بوفارس: نراضيج يالزعلانه ..
ايمان: مابي ..
عبدالعزيز: مرارتي بتنبط من عيارة ايمانوو
مريم: قوم نطلع ولا مرارتي انا اللي بتنبط ..
ايمان: شفت بابا شلون ما يحبوني .. جني سندريللا .. يحترون مني لاني جميله ..
عبدالعزيز ومريم: ههاااااااااي ..
مريم: سندريللا بس عياره ..
بوفارس: بسكم .. سكوتوا عن حبيبة ابوها .. ويلا جدامي على الطاوله ..
مريم تهمس لعبدالعزيز: قطعناها ..
ايمان وتقرص مريم: ههااااااي .. بس مشت على بابا .. ههاااااااااااي
مريم: لو فطوم هني ما قدرتي تسوين جي ..
ايمان: ما تشوفيني قطعتكم ..
مريم: ايه على اختي والله ..
بوفارس: من يبه ؟
مريم: فطيم ..
بوفارس: شو فيها اختج ؟
مريم: فديتها .. ما بتتغدى معانا ..
بوفارس: معليه يبه .. هالجامعه ماخذه كل وقتها ..
ام فارس: يا عيال لا تصدعون ابوكم .. يلا تغدوا .. الا الجسمي وينه فديت طوله ؟
جاسم دخل ونط على امه: انا هني ..
ام فارس وحظنته: فديت هالطول .. شوي شوي على ريولك يبه لا تناقز جي .. جرحك ما برى للحين ..
جاسم ويبوس راس امه: ان شاء الله ..
بوفارس مبتسم لجاسم: تعال يبه عندي ..
راح عند ابوه وهو فرحان .. وقعد عنده وتغدوا .. كلهم كانوا موجودين الا فاطمه اللي كانت بالجامعه .. وفارس الهايت اللي كان نايم عند محمد ولد عمه .. بعد ما خلصوا الغدا .. قالهم بوفارس ان المغرب بيروحون بيت يدهم سلطان .. كلن توجه الى غرفته للراحه .. الا الجسمي تم مع ام فارس يحل واجباته .. عبدالعزيز دخل عند ابوه ..
عبدالعزيز: مرحبا يبه ..
بوفارس: هلا عزيز ..
عبدالعزيز: السموحه الغالي .. بس بغيتك بموضوع ؟
بوفارس مبتسم: تعال يبه .. اعرف موضوعك ..
عبدالعزيز نزل راسه باحراج: احم .. زين
بوفارس: بكره الخميس صح ..
عبدالعزيز: بإذن الله ..
بوفارس: حلو الكلام .. بكره بنزورهم ..
عبدالعزيز: بوناسه .. والله ..
بوفارس: اي يبه ..
عبدالعزيز باس راس ابوه وطلع من الغرفه: مشكور يبه ..
بوفارس تم يطالع ولده: والله انك خبل يا عزوز ..
عبدالعزيز راح غرفته وهو مستانس" يااااي .. واخيرا بيروحون .. وانا على بالي نسوني فديتني " ..
في الجامعه فاطمه كانت قاعده بروحها في الكافتيريا .. وتقرى رسالتها ليوسف .. وقررت انها تعطي عزيز الكتاب وتنتظر منه الرد ..
فاطمه وحاطه يدها تحت خدها" آآه متوتره من هاللي يصير لي .. ودي اعرف رده .. ودي اعرف شو قصده بكل كلمه قالها في رسالته .. آآه يا ربي هاليوسف خربط كياني .. " تمت تقرى الرساله مره وثنتين واكثر .. رن جوالها وكانت مريم اختها المتصله ..
مريم: فطوم ..
فاطمه: هلا ..
مريم: متى بتخلصين ؟
فاطمه: الدريول جايني على الطريق ..
مريم: زين ممكن طلب ؟
فاطمه تمازح اختها: اففين يا مكثر طلباتج ؟ شو تبين ..؟
مريم: فطوم .. عااااد
فاطمه: هههههههه .. زين قولي شو تبين يلا يلا ..
مريم: خلاص مابي زين ..
فاطمه: زين عورتي قلبي يا عروسه .. آمريني ..
مريم منحرجه: فطوم ما صار شي عشان تقولين عروسه ..
فاطمه: مريامي .. انا متفائله ..
مريم تغير السالفه: زين ابي تجيبين لي باسكن روبنز وانتي جايه ..
فاطمه: اهم شي اللي تغير الموضوع .. ههههههه .. زين اي توع تبين ؟
مريم: يعني تعرفين طلبي .. بس تحبين تسألين ..
فاطمه: ههههههههه .. او اني اموت واسمع صوتج ..
مريم: ههههههههه بايخه ..
فاطمه: زين .. برتقال مع فراوله ..
مريم: اي ..
فاطمه: زين .. شوفي في حد غيرج يبي ..
مريم: زين باشوفهم وباتصل لج ..
فاطمه: زين .. سلاااام ..
سكرت من اختها واتصلت في توأمها ..
عبدالعزيز: هلا والله ..
فاطمه: هلا عزيز .. شحالك ؟
عبدالعزيز: تمام .. وانتي ؟
فاطمه: الحمدلله .. انت وين ؟
عبدالعزيز: فالبيت .. ليش تبيني امر آخذج
فاطمه: لأ .. الدريول جايني .. بس كنت ابي اقولك .. مممممممم
عبدالعزيز: شو تقولين ؟
فاطمه: اليوم بتروح حق رفيجك ؟
عبدالعزيز مو فاهم: رفيجي ؟ من ؟
فاطمه: اللي طلب البحث حق اخته ..
عبدالعزيز: اي ي ي .. بوخليفه ..
فاطمه " بو خليفه بعد حركات": عاد ماعرف اسمه .. بس بتشوفه ؟
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
فاطمه: باعطيك البحث .. بس ابيها تشيك عليه لو في شي اعدله لها وارتبه .. قوله اقصد قوله يقول لاخته ان هاي بس درافت يعني سريع سريع .. بعدين بارتبه لها ..


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 07:30 PM   #77
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,822
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


عبدالعزيز: بيض الله ويهج يا بنت محمد ..
فاطمه: ولو يا بوالزوز .. نعين ونعاون ..
عبدالعزيز: جزاج الله الف خير .. زين متى بترجعين البيت؟
فاطمه: بعد شوي .. بس بمر اجيب حق مريوم ايس كريم ..
عبدالعزيز: زين انا بقيل .. وانتي قعديني قبل الصلاه ..
فاطمه: زين ..
سكرت منها اخوها وشافت يدها .. كانت ترجف ومتوتره ..
فاطمه" الله يستر من الجاي " ..
بعد ما خلصت ام فارس من تدريس جاسم .. راحت الغرفه عند زوجها .. لقته توه قاعد من النوم وكان يلبس عشان يروح المسيد ..
بوفارس: اليوم كلمني عزيز ..
ام فارس: عشان موضوعه ؟
بوفارس مبتسم: اي ..
ام فارس: فديته والله .. قلت له بنروح بكره ؟
يوفارس: اي .. ما خلاني اكمل كلامي ..طلع يراكض الاهبل ..
ام فارس: وا فديته ولدي .. ما بقى الا فارس هالعنيد .. مادري متى بيفرحنا ..
بوفارس وتذكر حركة خالد الليله اللي فاتت .. لما دخل الببيت ياخذ ملابسه وطلع .. وكان التوتر باين عليه ..
بوفارس: خليه على راحته ..
ام فارس: وايد مدلعهم يا بوفارس ..
بوفارس: بعد مانجبر الولد على شي ما يبه ..
ام فارس: لو الريم مو وايد صغيره جان قلت له ياخذها غصبن عنه ..
بوفارس: من شوي انتي قلتي انه عنيد .. يعني لو شو تسوين ماتقدرين عليه ..
ام فارس: على من طالع عنيد هالولد ..؟
بوفارس ويطالعها: يعني من من بيجيب العناد ..
ام فارس: انا مو عنيده ..
بوفارس يلعوزها: الا العناد ماخذينه منج .. احس حتى انا خذته منج ..
ام فارس: ههههههههه .. الله يقطع سوالفك ..
بوفارس: هههههههههه .. زين يبه انا باروح المسيد .. وباطلع على طول عند واحد اعرفه وباخذ الجسمي معاي بارجع الساعه 6 ونص وبنلقاكم بيت ابوي ان شاء الله .. خلص دراسته .. ؟
ام فارس: اي الحمدلله .. اقوله يجهز ؟
بوفارس: لا اكيد تلقينه الحين ينتظرني عند الباب عشان نروح المسيد مع بعض ؟
ام فارس: بارك الله فيك يا بوفارس ..
بوفارس: كلمي العيال اليوم عشان موضوع عزيز .. هيا اختي بتروح معاج بس امي ما قلت لها .. قولي لها اليوم عشان تروح معاكم ..
ام فارس: ان شاء الله ..
طلع بوفارس وراح المسيد مع جاسم ..
ام فارس سمعت حشرت بناتها .. ونزلت لهم عشان تبلغهم .. اول ما دخلت شافت فاطمه تاكل الايس كريم وهي سرحانه ..
ام فارس: فطيم ..
فاطمه تخرعت: وااااي ..
ام فارس: سمالله على قلبج يمه .. وين كنتي سرحانه ؟
فاطمه باحراج: لا مو سرحانه ..
ام فارس: زين يا بناتي ابي اقولكم شي ..
البنات كلهم التفتوا على امهم ..
ام فارس: شوفوا .. بكره بنروح بيت ناس تعرفهم مرايم .. وبنخطب حق عزيز ..
ايمان بلقافه: مريوم .. منو من ربعج ؟
ام فارس وتضرب ايمان على ظهرها: سكتي خليني اكمل عن اللقافه ..
ايمان: آآآآآي .. هئ هئ هئ .. ماما عورتيني ..
فاطمه ومريم: ههااااااااي ..
ام فارس حظنت ايمان: خلي عنج اللقافه .. زين سمعوني .. بكره بنروح للناس عشان عزيز اخوكم شافت البنت وقرر يكمل نص دينه ..
مريم: يستاهل بو سعود .. والفال حق فارس ..
ام فارس: الله يسمع منج ..
فاطمه: مريوم .. عزيز يبي نورو صديقتج ؟
مريم: اي ..
فاطمه: مادري ليش ماحبها وايد ..
ايمان: ولا انا .. ما رتاح لها ..
ام فارس: سدوا حلوجكم انتوا الثنتين .. الولد بغاها وسألنا عنها .. شو بعد ماتحبونها وغيره ..
فاطمه: مادري يمه عندي احساس غريب ناحية الموضوع ..
مريم بتوتر: شلون ؟
فاطمه: مادري .. يعني احس ما راح يصير شي .. خايفه على اخوي ..
ام فارس: اعوذ بالله من هالفال .. اذكروا ربكم وادعوا لاخوكم تتيسر اموره .. ويوفق مريم مع ولد عمها ..
مريم منحرجه: بس انا للحين ما رديت ..
ايمان: قلنا لج الولد ما ينعاف ..
فاطمه: هههههههههههه ..
مريم: ايمانووو
الكل: ههههههههههه
مريم: بروح عنكم احسن لي ..
فاطمه: وانا بعد بروح ابدل ملابسي وارتاح شوي ..
قرب يأذن المغرب .. وراحت فاطمه تقعد اخوها .. دخلت الغرفه وكان عزيز شكله يجنن وهو نايم .. ملامحه بارزه وحلوه .. بالرغم ان فاطمه وعزيز توأم بس عزيز شكله احلى لانه ولد .. اما فاطمه فهي وايد جذابه وشكلها وايد هادي .. واللي يشوفها اول مره ما يمل من شوفها .. وقفت عند سرير عبدالعزيز ..
فاطمه: عزيز .. عزيز قوم ..
عبدالعزيز ما تحرك ..
فاطمه توها بتحط يدها على كتفه عشان توعيه .. الا شافت تلفون اخوها يولع .. والاسم المخزن فالجوال كان بوخليفه .. ابتسمت فاطمه وتمت اطالع التلفون بوناسه ..
فاطمه" ايه عليه .. كأنه حاس بوجودي .. وكأني حاسه انه بيتصل .. هههه .. وحليله " ..
التفتت على اخوها اللي في سابع نومه ..
فاطمه ويدها على كتف اخوها وتهزه: عزيز .. عزوزو .. قوم ما بقى شي على الصلاه ..
عبدالعزيز يفتح عيونه: هااا ..
فاطمه: قوم عااد ..
عبدالعزيز: زين زين ..
فاطمه: قوم جوالك يرن ..
التفت على جواله وسحبه .. رد من غير ما يشوف الرقم ..
عبدالعزيز: هااا
يوسف: بوسعود .. شهالنوم اللي لين هالحزه ؟
عبدالعزيز: هلا والله حبيب قلبي بوخليفه ..
فاطمه" هههههه .. حبيب قلبي بعد .. والله انهم حركات هالشباب " ابتسمت لاخوها واشرت له انها بتطلع .. ابتسم لها اخوها وكمل مكالمته مع يوسف ..
عبدالعزيز: اقول بوخليفه .. البحث اللي طلبته تقريبا جهز ..
يوسف " فديتها ولله": جزاك الله خير والله
عبزالعزيز: بس شوف .. اختي قالت لي ان هالنسخه بس تشيك عليها .. وترجع الكتاب عشان تحط لها المراجع وترتب لها البحث ..
يوسف قلبه يدق" واااي عليها والله": خلاص ولا يهمك .. صار حبيبي ..
عبدالعزيز: المهم خلني اقوم الحق على المسيد قبل ما يأذن ..
يوسف: زين متى نتلاقى ؟
عبدالعزيز: شوف اليوم بروح بيت يدي .. بس بمر عليك باعطيك الكتاب .. وبنتلاقى فالليل بعد الساعه 10 حلو الكلام ..
يوسف: ومافي احلى منه بعد ..
عبدالعزيز: الله عليك يا بوخليفه .. لسانك ينقط عسل ..
يوسف: لا تغازلني وايد .. يلا عاد
عبدالعزيز: هههههههه .. مع السلامه
الساعه 7 الكل تجمع في بيت الجد سلطان .. عايلة بوفارس وعايلة بومحمد .. اول الواصلين بيت بومحمد ..
وبعدهم بشوي دخلوا بيت بوفارس .. تموا يسلمون على بعض وياخذون اخبار بعض .. دخل عليهم خالد ومعاه اسماء وفهد .. واول ما دخل كان يدور على حبيبته مريم ..
خالد: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
خالد يسلم على يدته: هلا والله شحالج الغاليه ؟
اليده: هلا والله خالد شلونك يبه ؟
خالد: الحمدلله ..
سلم على يده وعمه والباقي .. قعد جنب عمته هيا ..
خالد: عميمه شحالج ؟
هيا بهمس: حيالله المعرس ..
خالد ابتسم ونزل راسه .. ومريم كانت تراقبه من بعيد .. ذبحتها ابتسامة خالد ..
مريم" يا ويلي عليه .. يجنن " ..
خالد: عميمه .. ليش للحين ما ردوا علي ؟
هيا: شو فيك انت مب صاحي ..
خالد: واي عميمه .. واي ؟
هيا وضربته على كتفه: امس مادري اول امس مكلمين البنت .. تبيها ترد الحين
خالد يبوس راس عمته: موووح .. عاد ابيج تتوسطين لي الغاليه ..
هيا: خلود .. طلعت لوتي
خالد ضحك بصوت عالي: ههاااااااااي .. الكل التفت على خالد وهيا ..
هيا وضربته مره ثانيه على كتفه: وجع يا خلود ..
خالد: آآي .. عميمه شو فيج علي اليوم ؟
اليد: خلود اسود الويه .. شو هالضحك اللي ماله معنى ؟
خالد: مو انا اللي ضحكت ؟
اليد: منو عيل ؟
خالد يتحرش: هاي مريم بنت عمي ..
بوفارس التفت على خالد وضحك .. مريم نزلت راسها من الاحراج ..
اليد: مريوم .. شو هالضحك يا بنت ..
مريم: ها .. مو انا اللي ضحكت ..
اليد ورافع خيزرانته: الله واكبر عليج يا مريوم .. خلي عنج هالضحك ..


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 07:31 PM   #78
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,822
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


مريم شوي وتصيح: مو انا .. اووووه ..
اليد: شو بعد اوووه .. مريوم .. يوزي عن الدلع ..
خالد يطالع مريم ومبتسم ..
مريم صدت عن يدها: قلت مو انا زين ..
اليد: الا انتي .. سامعج باذني ..
مريم: يدي قصوا عليك .. مو انا
اليد: خلود ما يكذب ..
مريم: يعني انا اللي اكذب ..
اليد: يمكن ..
مريم انقهرت وقامت من مكانها .. طلعت من الصاله وراحت الحوش .. قعدت على المرجيحه القديمه وتمت تصيح
اما اليد سلطان ولا اهتم .. خالد حس بالذنب.. طلع خالد وراح برا فالحوش .. لقى مريم قاعده وتتمرجح وهي منزله راسها وتمسح دموعها .. قرب منها ومسك المرجيحه وتم يحركها .. مريم تمت منزله راسها ..
خالد: زعلانه ؟
مريم: تمسح دموعها: لأ ..
خالد: امسحي دموعج يالغاليه ..
مريم: منو قال اني اصيح ..
خالد: محد قال .. بس انا قلت مسحي هالدموع
مريم: ليش يدي جي ..
خالد: يعني انتي زعلتي من كلامه ؟
مريم: فشلني جدامكم ..
خالد ويمرجح مريم: تشرهين على يدي سلطان عاد ..
مريم: اووه .. فشلني شو فيك
خالد: وخير يعني .. نهاية العالم
مريم: اوووهو ..
خالد: زين حقج علي ومسحيها فيني ..
مريم: مع انك انت السبب بس يدي قهرني ..
خالد: قلت لج حقج علي ..
مريم وتنفست بعمق .. خالد ابتسم وتم يدز المرجيحه ومريم ساكته ومنزله راسها .. تم خالد معاها ويسولف يحاول ينسيها السالفه ..
خالد: مرايم ..
مريم: هلا
خالد: انتي موافقه ؟
مريم حست الدم وقف في جسمها .. قامت من المرجيحه ومشت عن خالد ..
خالد ناداها: تعالي ..
مريم وقفت مكانها: نعم خالد
خالد " تحرني لي قالت نعم خالد .. بصفقها ": تعالي وين رايحه ..
مريم: بروح داخل ..
خالد: انا اتكلم لاتمشين عني سمعتي ..
مريم خافت ورجعت ..
خالد بكل رومنسيه: مرايم .. انا لما كلمت ابوي عنج .. تعرفين شو قالي ابوي .. قالي اول خل نشوف امك يمكن في بالها حد معين .. تعرفين سمعت هالكلمه من ابوي وقلت في نفسي ان لو امي كانت شايفه لي شوفه غيرج .. ما برضى بغير بنت العم مرايم .. واللي رفع سابع سما يا مريم اني ماخذ غيرج ..
مريم كانت شوي وتطير من الفرحه على كلام خالد ..
مريم" خالد هالكثر يحبني .. وانا ولا على بالي .. وايد جافه معاه .. لازم اغير طبعي .. دام هو شاريني لازم بعد اجازيه على حبه لي .. فديته والله "
خالد: مرايم .. اتمنى ما كون ضايقتج بكلامي .. بس هاي اللي بقلبي لج .. اتمنى تفكرين عدل وتردين علي انا قبل ما تردين على هلج ..
مريم باستغراب: ارد عليك انت قبل ؟؟!
خالد: اي
مريم" شو قصده": شلون ما فهمت عليك خالد ؟
خالد: رقمي تعرفينه صح ؟
مريم: لا ما عرفه
خالد: زين .. لما تفكرين ويجي الوقت اللي بتردين علي فيه اخذي جوال فارس او عزيز واتصلي لي قولي خالد انا موافقه وسكري .. ارجوج طلبتج ولا ترديني
مريم بتوتر: خالد انت شو تقول ؟
خالد: فديت قلبج يا مرايم .. ابي اكون اول من يعرف ..
مريم بتردد: ممممممم .. خالد استحي .. زين برسل لك مسج
خالد: لأ .. اتصلي ..
مريم: ..........
خالد: طلبتج ولا ترديني ..
مريم: ان شاء الله ولا يهمك ..
خالد مبتسم: انتظر ردج يالغلا ..
مريم وهي ماشيه رايحه داخل: ولا يهمك ..
مشت مريم وخالد كان يراقبها " الحمدلله رب العالمين .. يا رب تيسر اموري يا رب "
بعد ما دخلت مريم وكل الانظار متوجهه لها .. قعدت جنب امها وكانت مستحيه حدها ..
ام فارس: فديت بنتي ..
مريم: ماما عااد
هيا: شو بعد ماما .. كبرتي على هالكلمه ..
مريم: عاد عميمه ..
ام فارس: مرايم طول عمرها بتم صغيره فعيوني ..
مريم ابتسمت وحطت راسها على كتف امها ..
هيا: بكره بتصيرين على ذمة ريال ولا ابي اسمعج تقولين ماما .. ولا بابا ..
ام فارس: هههههههه .. لا بتقول لي يمه ..
مريم ومسكت يد امها وضغطت عليها بقوه: عااااد ماما ..
ام فارس: هههههههههه .. زين خلاص ..
دخل عبدالعزيز وهو مبتسم ويسلم .. وما حس الا بخيزران يده سلطان على ظهره ..
عبدالعزيز: آآآآآي ..
الكل: هههههههههه
اليد: وجع .. وينك هالايام يالهايت ؟
عبدالعزيز ويتحسس ظهره: آآآي .. شو فيك يدي حرقصتني الله يهديك ..
اليد: عساك يا اسود الويه
مريم كانت اطالع يدها بغضب " افففف شو فيه يدي .. كله يفشل الناس ويصفقهم "
عبدالعزيز: يدي انت وايد دفش ..
بومحمد: يبه .. شو فيك على عيال محمد اليوم
بوفارس: مادري عنك يبه .. طايح فعيالي .. متنسي فيهم ؟
اليد: لا متنسي ولا شي .. من زينهم عاد ..
ام محمد: والله يا عمي .. عيال محمد ما ينعافون .. وطالعت مريم وابتسمت ..
مريم انحرجت ونزلت راسها .. نط جاسم على عمته وباسها .. وهيا خذته في حظنها ..
اليد: ها .. شوفوا ولد محمد .. هالخبل جسوم يناقز مثل الياهل ..
هيا: لا عاد يبه .. حدك عن الجسمي .. صيحت مرايم .. وصفقت عزوز .. بس عند الجسمي وقف ..
اليد: يه .. كلهم يهال .. قام من مكانه وراح عند مريم .. ومريم استغربت ..
اليد: فديت قلبج صحتي يمه ؟
مريم انصدمت: هاا
اليد: ليش تصيحين .. دموعج غاليه يمه ..
مريم ما ستحملت الموقف وصاحت .. وحظنها يدها بحنان ..
اليد: ليش هالدموع يمه ليش ؟
مريم تمسح دموعها وتبوس راس يدها: لا ما صيح فديتك ..
اليد: فديتكم كلكم .. لي خليتوني استخف .. ابيكم حولي ..
مريم: فديتك يدي .. واحنا دوم عندك ..
اليد: الله لا يحرمني هاللمه .. قام من عند مريم والكل كان يطالعه ومتأثر بموقفه .. قرب من عبدالعزيز ..
اليد: عزوز و ثول ..
عبدالعزيز: والله شحلاتك من شوي ..
اليد: قم تعال معاي
بوفارس: على وين يا شباب
اليد: موضوع بيني وبينه
الكل يطالعهم بحيره ..
عبدالعزيز: على وين طال عمرك .؟
اليد: يعني ماتعرف ان كل اسراري عندك لازم نعلمهم ..
عبدالعزيز: رووووووووووووووووووح يا اسرار .. تخرع اليد من صوت عبدالعزيز
اليد التفت عليه ورفع الخيزران: وجع على هالصوت .. وراي اشوف
عبدالعزيز ميت من الضحك: ههااااااااااي .. وراك وراك ..
طلع عبدالعزيز مع يده.. جاسم قرب من عمته وباسها ..
جاسم: عميمه ..
هيا: يا عيونها انت
جاسم: خذتي لي الشريط اللي قلت لج عنه ؟
هيا: وانا اقدر ماخذه لك
جاسم باحباط: هاا .. ليش ما خذتيه ..
فاطمه: ههههههههه جسوم عليك مخ ..
هيا: هههه .. فديته انا .. خذته لك
جاسم عيل ليش تقولين .. انا اقدر ماخذه لك ؟ يعني ماتبين تاخذينه
فاطمه: الحمدلله والشكر .. الكلام واضح جسوم
هيا: فديتك انا .. تعال معاي باعطيك اياه ..
التفت اليده على بوفارس ..
اليده: محمد ..
بوفارس: يا لبيه يمه
اليده: فارس وينه ؟ ما يبين هالايام .. ولا محمد ولدك يا حمد ؟
بومحمد: محمد مسافر يمه
اليده: وين مسافر ؟
بومحمد: قريب يمه قريب .. بس عياله هني ..
اليده: اشوفهم فديت عيونها انا .. وفارس وينه مسافر معاه ؟
بومحمد: لا يمه ..
بوفارس: يمه فارس رايح البحر مع ربعه ..
اليده: والله فقدته ..
بوفارس: ما يصير خاطرج الا طيب .. بخليه يمر عليج ولا يهمج
اليده: يعلني مانحرم منكم ..
تموا الاهل مع بعض سوالف وضحك .. مثل ماتعودوا .. هيا خذت جاسم وراحت غرفتها عشان تعطيه الشريط اللي طلبه ..
هيا وكانت تدور بين اغراضها: وين حطيته وين ؟
جاسم: عميمه .. يمكن فالدروج هناك ..
هيا: روح شوف فديتك وانا بدور هني ..
جاسم: ان شاء الله
فتح الدرج وتم يدور .. مالقى شي .. شاف كيس احمر وفتحه .. وطلع الشريط داخله ..
جاسم مبتسم: لقيته عميمه لقيته ..
التفتت عليه هيا مبتسمه: فديت عمرك .. تدري نسيت اني حطيته هناك ..
جاسم: متى شريتيه لي ؟
هيا: اوووه من زمان .. قبل ما تترقد فالمستشفى ..
جاسم: بل يعني صار قديم الحين .. ونزل غيره
هيا: فديت قلبك .. اخذلك الجديد ولا يهمك
جاسم مبتسم: شكرا عميمه .. سحب الكيس اللي كان وسط الاغراض اللي بالدرج .. وطاحت اوراق على الارض
نزل جاسم يشلهم .. وكان من ضمن الاوراق صوره .. مسك جاسم الصوره وتم يطالعها بتمعن واستغراب ..
هيا انتبهت وقربت عنده تشوف شو اللي شد انتباه جاسم من بين هالاوراق .. وقفت مكانها وانصدمت ..


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 07:33 PM   #79
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,822
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


جاسم رفع راسه يطالع عمته باستغراب .. هيا كانت عيونها مليانه دموع وهي تشوف الصوره اللي بيد جاسم ..
جاسم: عميمه .. منو هاذي ؟
هيا: هاا .. هاذي .... وقعدت على الارض وقبلها يدق بسرعه ..
جاسم: عميمه .. هاذي عبدالرحمن ..
هيا رفعت راسها وتمت اطالع جاسم بصدمه: عبدالرحمن ؟
جاسم: اي هو عبدالرحمن اعرف شكله .. ماقدر انساه
هيا بخوف: ليش ماتقدر تنسى شكله ؟ وين شفته جاسم ؟
جاسم: يوم كنت فالمستشفى ..
تقاطعه هيا: وين فالمستشفى .. وسحبت جاسم وهي تمسح على ويهه ..
جاسم استغرب منها: عميمه .. شفته فالحلم .. كنا انا وهو نمشي في روضه حضره وحلوه .. كلها شجر وانهار شفته وكلمني ..
هيا: شو قالك ؟
جاسم رفع الصوره: تم يسولف معاي .. هو وايد طيب .. وقالي انه هناك من 9 سنين .. ويوم سألته عن اهله قالي هناك بعيد .. ماعرفت وين عميمه .. وهو قالي انه وايد مستانس ومرتاح .. كان وايد طيب معاي .. وماشفت احد غيره ..
هيا حظنت جاسم بقوه وتمت تشهق وهي تصيح .. جاسم خاف على عمته .. قام بسرعه ونزل يبلغ امه ..
دخل الصاله وعلى طول قال لامه ..
جاسم: يمه لحقي .. عميمه هيا تصيح ؟
ام فارس بخوف: شو فيها ؟
الكل قام من مكانه وراح حق هيا .. اول من دخل كان خالد .. قعد جنب عمته وحظنها ..
خالد: عميمه شو فيج .. شي يعورج ؟
هيا كانت تصيح كأنها ياهل .. هيا اطلقت دموع كانت حبيسة عيونها الحزينه .. دموع ما راح تنتهي على فقدانها عبدالرحمن اللي حبته طول عمرها ..
دخلت ام فارس و وراها ام محمد وسكروا الباب وراهم على طول ..
ام محمد: هيا فديت قلبج شو فيج ؟
هيا ما كانت ترد على حد منهم كانت تصيح ودموعها حرقت خدودها ..
مسكتها ام محمد وحظنتها .. شافت صورة عبدالرحمن في يدها ..
ام محمد: شو فيج يا هيا كلميني ..
خالد: يمه انا بروح اشوف يدتي .. طلع من الغرفه وكانت يدته المسكينه توها تركب الدري ..
اليده: وينها هيا ؟
خالد: فالغرفه يمه ..
اليده: فديت عمرك خذني لها .. ريولي عورتني من هالدري ..
خالد مسك يدته: ان شاء الله الغاليه .. مشى معاها ودخلها الغرفه .. اليده ما ستحملت شكل هيا وهي وسط دموعها ..
اليده: يعلني افداج يا هيا ..
هيا راحت عند امها وتمت تصيح .. وكانت تتكلم بس ماقدروا يفهمون شي من كلامها من كثر صياحها ..
اليده: يا بنتي شو فيج .. كلميني عدل ..
هيا تحاول تهدي نفسها: يمه عبدالرحمن .. يمه ..
اليده: يا رب ترحمنا برحمتك .. الله يرحمه عبدالرحمن ..
هيا: يمه جاسم شافه ..
اليده: شافه ؟؟ وين ؟
هيا: شافه في منامه .. وقلت لها الكلام اللي قاله لها جاسم بالحرف ..
اليده ما قدرت تستحمل وصاحت: يمه الله يرحمه فرحان .. مستانس عند رب العالمين .. يمه لاتصيحين عليه .. فرحي له ربج راضي عليه .. شافه جاسم فالجنه .. مرتاح ومستانس .. لا تعذبينه بدموعج يا يمه .. فرحي له
الله يرحمك يا عبدالرحمن ..
ام فارس وام محمد قعدوا على الارض جنب هيا وتموا يواسونها .. اما خالد فكان واقف ومو فاهم شي .. بس عرف سبب حزن عمته وعزفها عن الزواج .. طلع من الغرفه وراح عند ابوه وعمه .. وقالهم اللي صار ..
بومحمد: عبدالرحمن ..
خالد: والله هاي اللي فهمته يا يبه ..
بوفارس: الله يرحمك يا عبدالرحمن .. خالد يبه .. عبدالرحمن كان مالج على عمتك .. وقبل العرس توفى في حادث .. وعمتك من بعده رفضت وردت كل من تقدم لها
خالد: الله يصبرها والله ..
بومحمد: لا حول ولا قوة الابالله ..
بوفارس: ناد لي الجسمي فديتك ..
خالد: ولا يهمك ..
راح خالد ونادى الجسمي اللي كان في صدمه من منظر عمته .. مشى عند ابوه وكان ويهه احمر وخانقته العبره
جاسم: نعم يبه ..
بوفارس: شو فيك يبه ؟
جاسم: ما ماا فيني شي .. وفجأه صاح بصوت مسموع ..
بوفارس حضن ولد: شو فيك حبيبي ؟ ليش تصيح .. وحط يده على قلب جاسم اللي كان يدق بسرعه .. فديت قلبك يبه .. ليش خايف ؟
جاسم: عميمه مسكينه .. وصاح زياده ..
بومحمد مسح على راس جاسم: فديت قلبك يا جاسم .. هي بس تعبانه شوي ..
بوفارس: معليه يبه .. ما عليها شر عمتك ..
جاسم وسط دموعه: مسكينه والله كانت تصيح وايد ..
بوفارس حضن جاسم لصدره: فديتك يا جاسم حنون والله .. تعال اغسل ويهك وتعوذ من الشيطان وعمتك ما عليها شر .. شاله بوفارس و وداه يغسل ويهه وسقاه ماي .. ودخل الصاله لقى الباقي في حيره ..
بوفارس: فطيم يمه تعالي اخذي اخوج ..
فاطمه قايمه صوب ابوها: ان شاء الله بابا .. خذت جاسم وقعدته في حضنها ..
بوفارس: اتصلي في عزيز وابوي شوفيهم وين خل يجون ..
فاطمه: ان شاء الله ..
طلع بوفارس وراح عند اخوه بو محمد ومع خالد كلهم راحوا فوق عند هيا الحزينه ..


0 الاعجاز العلمي - المجموعه الشمسيه
0 السحالي ورمضاان
0 برنامج ماسنجر رائع للجوال نسخة طبق الاصل من الماسنجر العادي الذي تستخدمة على الشبكة
0 وردة بلدي
0 الفهرس المجمع لمواضيع قسم الحيوانات
0 شباب شوفو البنات بسرعه !!!
0 السحلية الطائرة (( دراكو))
0 اداب النصيحه - لمحبي النصيحه
0 تفاصيل الساعة الاخيرة من حياة صدام حسين+(الذكرى الثالثه لرحيلة)!!!
0 رسالة ورده حمرا الى شامخ الرياض وهي محششه
0 التاريخ الاسلام - العصر العباسي الاول
0 الاعمال الكامله لعباس محمود العقاد
0 ارجو قبول عذري
0 اب جزائري يعاشر ابنته
0 *>>>>يالبـــــي قلبـــــــــك<<<<* رواية جدا رائعه
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 07:34 PM   #80
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,822
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


اتصلت فاطمه حق اخوها ..
فاطمه: عزوز .. وين انتوا ؟
عبدالعزيز: قريب عند البيت
فاطمه: تعالوا بسرعه .. ابوي يقول تعالوا
عبدالعزيز بخوف: شو صاير ؟
فاطمه: عميمه هيا تعبانه ..
عبدالعزيز: خلاص جاين ..
سكرت من عبدالعزيز والتفت على مريم اللي كانت ميته من الخوف ..
فاطمه: مريوم شو فيج ؟
مريم: خايفه على عميمه ..
فاطمه: ان شاء الله ما عليها شر ..
الريم: فديتها عميمه والله ..
ايمان: ان شاء الله ما عليها شر ..
مريم: ايمانوا يا ليت عندي قلبج .. ماشاء الله عليج قويه ..
فاطمه: زين مرايم اخذي جاسم عندج باتصل حق فارس .. خذت مريم جاسم المنهار .. قامت فاطمه وطلعت برا تتصل حق اخوها .. شافت يدها وعبدلعزيز جاين صوبها ..
اليد: وين هيا ؟
فاطمه: فوق يدي ..
ركض اليد بسرعه فوق .. وعبدالعزيز كان وراه .. اتصلت فاطمه لفارس وكانت معصبه ..
فارس: هلا والله فطيم ..
فاطمه بعصبيه: انت وينك ؟
فارس مستغرب: موجود ..
فاطمه: يا فارس الواحد ما يشوفك لا انت ولا ولد عمك محمد .. شو عندكم شو اللي صاير ؟
فارس استغرب " شو عرفها ان محمد معاي؟ ": ليش تصارخين شو فيج ؟
فاطمه: الدنيا منقلبه عندنا وانتوا ولا على بالكم ..
فارس: خوفتيني شو صاير ؟
فاطمه: عميمه هيا تعبانه ..
فارس: هاا عميمه .. خلاص جاين ..
فاطمه: فارس .. اووه شو فيه ذي سكر ..
فارس التفت على محمد: عميمه هيا تعبانه ..
محمد: قول غيرها ..
فارس: فطيم توها مكلمتني والاهل محتشرين هناك ..
محمد: حرك بسرعه زين ..
وصلوا بيت اليد سلطان .. دخلوا وهم مفزوعين الكل استغرب دخول محمد مع فارس .. واولهم مريم وايمان والريم .. التفت فارس على الريم اللي ما شالت عينها من عليه ..
فارس: وينهم ؟
ايمان: فوق في غرفة عمتي ..
ركضوا الثنين مع بعض ودخلوا الغرفه .. وسط صياح هيا كان في ذهول من دخول محمد مع فارس ..
فارس: عسى ماشر عميمه ..
بومحمد: ما عليها شر ..
خالد مسك فارس: تعال معاي .. وطلع معاهم محمد .. خالد قالهم قصة عمتهم .. وايد تضايقوا .. وحزنوا على عمتهم ..
فارس: زين نجيب مطوع يقرى عليها ؟
خالد: امي تقرى عليها ..
محمد: ليكون يصير فيها شي من الصدمه ؟
فارس: الله لا يقول ..
طلع بومحمد من الغرفه: محمد ..
التفت محمد على ابوه بخوف: نعم يبه ..
بومحمد: تعال وراي ..
محمد: ان شاء الله .. وراحوا يتكلمون على الدري ..
بومحمد: شو صاير لك ؟ شو هالسرعه اللي رجعت بها من السفر ؟
محمد منحرج من ابوه: السموحه الغالي .. بس صارت لي ظروف
بومحمد بعصبيه: واي ظروف هاذي اللي خلتك تترك بيتك وعيالك ؟
محمد: يبه ظروف
بومحمد: اي ظروف ..
محمد انتفض: يبه انا مختلف مع زوجتي .. ومابغيت حد يعرف شي ..
بومحمد منصدم من الخبر اللي سمعه: مختلف مع زوجتك ؟ عسى ماشر يبه
محمد: ماشر بس خلافات عاديه ..
بومحمد فهم ان ولده ما يبي يقوله: زين وليش مارحت تكلمها ؟
محمد: كلمتها وهي راسها يابس ..
بومحمد: الله يهديها ..
محمد: طلبت يبه ..
بومحمد: تم .. آمرني ..
محمد: ما يأمر عليك العدو .. لاتقول لاحد اني مختلف مع زوجتي .. بقولهم اني توني راجع ..
بومحمد: ان شاء الله .. بس كبر عقلك ولا تتسرع وتعاند ..
محمد: ان شاء الله .. وباس راس ابوه واستسمح منه ..
رجعوا ادراجهم عند غرفة هيا .. وتموا ينتظرون فتره .. لين ما هدتها ام محمد وامها .. طلعت ام فارس مع بوفارس ..
ام فارس: الحمدلله على كل حال .. ان شاء الله ما عليها شر .. بس يبه عزيز لا يطلع هالكلام لاحد من خواتك
عبدالعزيز: ان شاءالله الغاليه ..
ام فارس: والتفتت على خالد ومحمد وفارس اللي كانوا قاعدين جنب بعض و وجهة لهم نفس الكلام ..
خالد: ان شاء الله مرت عمي ..
ام فارس ابتسمت لخالد: لا قولي عمتي ..
خالد ابتسم: ولا يهمج عمتي ..
بومحمد: بارك الله فيكم .. الله يتمم على خير .. يلا شباب نزلوا تحت وان شاء الله بنجي احنا بعد شوي ..
الكل: ان شاء الله ..
دخل فارس الصاله وراه الشباب .. محمد و عبدالعزيز وخالد .. محمد اول ما دخل ركضوا له عياله وهو حضنهم بحنان وشوق .. تم يبوسهم ويلاعبهم .. فارس قعد عند خواته مع عبدالعزيز .. طبعا فاطمه كانت معصبه على فارس ..
فارس يطالعها مبتسم: فديت المعصبين انا ..
فاطمه تدلع عليه: صج عاد .. وصدت عنه ..
فارس: لا ما قدر على الدلع انا ..
فاطمه لفت عنه بغرور ودلع ..
فارس قرب منها ومسك يدها: اموت فالدلع ..
فاطمه سحبت يدها: خير الشيخ شو تبي ؟
فارس: طالب القرب الشيخه ..
فاطمه: ما نزوج ..
فارس: افاا .. ليش ؟ واحد مزيون غرشوب حده مثلي تردونه ..
فاطمه: اي .. لانك قاطع هلك من الحين .. لو قبلنا فيك بتلته بنتنا ..
فارس: هههههههههه .. عين العقل يا بنت محمد .. بعدي عليج .. تعالي ابوس راسج ..
فاطمه ادزه عنها: مناك اشوف .. على قولة بوفارس يالهايت ..
فارس: هههههههههههه .. هيتني ابوج شو اسوي فيه ..
فاطمه: هههههههه .. تستاهل ..
فارس: فديت ابوي انا .. التفت على خواته ايمان ومريم .. شو اخباركم الحوريات .؟
مريم مبتسمه: الحمدلله ..
ايمان شاقه الحلج: تمام بوالشباب ..
فارس: انتي متى بتصيرين انثى ..
ايمان: هههههههههه .. تستخف دمك اخوي ..
فارس: لا دمي اصلا خفيف اختي .. والتفت على الريم اللي ما شالت عينها من على فارس من دخل وهو لاحظ هالشي .. شو اخبارج الريم ؟
الريم منحرجه: الحمدلله ..
فارس استغرب من ردها وخجلها ..
فارس: اخبارج مع المدرسه ؟
الريم: تمام ..
فارس: شدي حيلج ..
الريم: ولا يهمك .. " واي بدى يسأل عني .. معقوله يفكر فيني "
تموا قاعدين مع بعض كلهم وبعدين نزلت ام فارس و وطلبت منهم انهم يرجعون البيت ..
ام فارس: فارس يبه .. خذ خواتك ورحوا البيت ..
فارس قام عند امه: يمه اخبار عميمه الحين ؟
ام فارس: الحمدلله .. احسن .. زين يبه روحوا البيت وانا وابوك بنجي بعدين .. و وجهة كلامها لمحمد .. محمد يبه بعد انت اخذ اختك و روحوا البيت امك وابوك بيتمون معانا ..
محمد: ان شاء الله مرت عمي .. قام من مكانه والتفت على فاطمه اللي كانت سرحانه .. تم يناظرها لين انتبهت له اول ما تلاقت عيونهم ابتسم محمد وصد .. فاطمه استغربت من حركته .. وتمت تفكر
طلع فارس ومعاه مريم وايمان .. اما عبدالعزيز خذ معاه جاسم وفاطمه .. محمد خذ اخته وعياله معاه .. خالد طلع بروحه ..
في سيارة عبدالعزيز كان عبدالعزيز يتناقش مع فطيم موضوع البحث ..
عبدالعزيز: زين اختي .. انا عطته البحث وهو بيشيك عليه ..
فاطمه: حلو .. زين متى بيرجعه ؟
عبدالعزيز: والله مادري عنه ؟ تدرين خل اتصل له اسأله ..
فاطمه: لا ماله داعي خل اخته تاخذ راحتها .. انا ما وراي شي ..
عبدالعزيز ينكت: وراج جسووووم ..
فاطمه وجاسم: ههههههه ..
فاطمه: حركات بعد عزوز ..
عبدالعزيز: اعجبج انا .. زين سكتي خل اكلم الريال .. عبدالعزيز كان متصل ومخلي التلفون على السبيكر ..
يوسف: هلا والله بوسعود ..
فاطمه سمعت صوته وغمضت عيونها مبتسمه ..
عبدالعزيز: الله يحيك الغالي .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله .. انت علومك ؟
عبدالعزيز:الحمدلله نشكر الله ..
يوسف: تأبرني كتير خيو ..
عبدالعزيز: يالله شو بتحكي لبناني انته ؟
يوسف: ولووو .. حنا لها ..
عبدالعزيز: هههههههه .. شعنده قلب بدوي ..
يوسف: باردون خيو .. طلعت بالغلط .. تأبرني ..
عبدالعزيز: يا الله يا الله شو مهضوم خيو ..
يوسف: لا انت اللي مهضوم بن عمي ..
عبدالعزيز: عم تحرجني يا أبضاي ..


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات اغانى الفنان تامر حسنى .... حصريا king of romance منتدي الاخبار الفنية 20 03-29-2013 12:36 AM
مباريات اليوم السبت 18/10/2010 عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 4 10-24-2010 11:15 PM
حبك حب الخلود جووليت منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 5 08-24-2009 02:00 PM
نهاية حبك إعدامي ..إذا قرات القصة تنسى تأكل حتي ما تشتهي المدرسة البرقاوي منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 3 02-24-2009 04:06 AM
نهاية العالم محطم القلوب منتدى الصور و الغرائب 0 09-05-2008 07:16 PM


الساعة الآن 07:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.