قديم 04-28-2009, 03:36 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية ملكة الحب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 249
معدل تقييم المستوى: 12
ملكة الحب is on a distinguished road
الخيآآآنهــ ~.


الخــــــيانـــــه
حبيبي
اسف قصدي عذابي
راح ترجع لي من بعد الخيانه ترتجي
قصدك اغفر زلتك



هو سؤال ببالي يدور
طاوعك قلبك تخون ؟


ما اعاتبك خنت من اجلي كثير
والمثل يقول
من خان لجلك يخونك


صار الحب في نظرك يسير
ما الومك الوم حالي معك
تدري عاد
استاهل
تدري ليه
لاني ما استاهلك
عارف ما فهمت بس ابغى اقول

قلبي ما يستاهله مثلك
.
.
.


اضحك على حالي لو قلت ما احبك
لاتنسى صرت معدوم الضمير


.
.

.
ابعد عسى الهنا ماتشوفه
ابعد جعل ايامك شقى
ابعد خل غدرك ينفعك
بكره تعرف من انا
وتعرف ان الحب مع غيري بلى
بكره تبكي ندم
وتشتاق وتوله حنين
بس عندي طلب
لو شفتني مع غيرك سعيد
اضاحكه والاعبه وامازحه
قول في بالك جعل الهنا ما يخليه
جعل السعادة في طريقه ما تخونه
.
.
.
واخيرا ارحلي ما يشرفني وجودك
صحيح اني قسيت ولكن لا تساوي غدرك وغشك

آآآآآآه يا قلبي انظر ولا يهمك من يروح وانتبه عزتك فوق كل روح فاللي باعك بيعه واللي صانك صونه



واااااااااويستاهل تصفيق


اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

ملكة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2009, 05:59 PM   #3
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية مآهمني..عآذل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
مآهمني..عآذل is on a distinguished road
افتراضي


يعطيييييييييييك العافيه بصراحه ابداع بدون مجامله

لاتحرمينا من جديدكـ
ولا................



تقبلي مروري

ولك خالص الشكر


هو سؤال ببالي يدور
طاوعك قلبك تخون ؟اضغط هنا لتكبير الصوره


((حتى الخيانه صارت ميانه))



تقبلي مروري

ولك خالص الشكر


التوقيع
احبــك فلا تسألني مالدليل: ((فهل سمعت برصاصه تسأل القتيل))
مآهمني..عآذل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تألمت من حياتي تـ ع ـلمت احمد عياد المنتدي العام 6 02-17-2011 07:44 PM
آســـــف أنا في جيتي لك تسرعت حبيبة حمودي منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 3 08-27-2009 09:52 PM
آوَرآقَ { al3as00l } تنفتـح لـ آجلكمْ بمنبـع عطـآء لكمْ بآكثر من [ 1000 ] نغمة al3as00l نغمات جوال - نغمات نوكيا - نغمات mp3 0 03-27-2009 07:49 PM
مُؤلِمّ بـأنْ تَتوهّـمْ ..~ دمعة معذبة المنتدي العام 1 02-02-2009 07:02 PM


الساعة الآن 08:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.