قديم 04-29-2009, 12:24 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
]كاتم الاحزان[ is on a distinguished road
افتراضي اعتذر للجمهور الاهلاوي لقد خذلونا..القادم يخووف


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,, وبعد

نعم أنتهى الموسم وأظن هذا هو الوقت المناسب لنتحدث ..
خرج الأهلي من جميع البطولات باستثناء البطولة الخليجية ..
ولكن ماهو قياس النجاح هذا الموسم ..

خالد بن عبدالله : أعلم أنك لو أردت إحضار نخبة نجوم الكرة في العالم للأهلي لفعلت .. وأعلم بأن الاتحاد والهلال لا يقارنون بالأهلي متى ما أردتوا ذلك .. أعلم بأنك سمعت لنا كثيرا ابتداء من انتخاب رئيس .. ولكن كنا نتمنى آلية اختيار الرئاسة تكون باجتماع كبير لكل أعضاء الشرف .. نعم كلهم دون استثناء حتى لا يخرج أحدهم ويقول نحن برئيون من دم الأهلي ونحن بعيدون ..

سيدي في الأهلي وعالم عشاقه ليس هناك خطوط حمراء بل كل الدروب خضراء . .نعم غضبت كثيرا عندما تحدثنا عن إدارة ليست ذات خبرة كافية وحاججتنا ببطولة الخليج .. نعم بطولة الخليج كانت بداية الموسم .. وكانت هناك ظروف اسثنائية للبطولة ساهمت في تحقيقها ..

وليست مقياس .. نعم سيدي الإدارة لا بد أن تحاسب وإعطاء الحرية لنا وللإقلام الأهلاوية بالنقد .. في الأيام الأخيرة كنت تعطي حماية للإدارة وكنت تقول عندكم اللاعبين والمدرب انتقدوهم .. ولكن يا سيدي الكل ساهم في هذا الخروج المخزي والمذل ..

أبو فيصل نحن نريد خليط من الخبرة والشباب ..
فكلامك الأخير للأمراء تركي وطلال وفهد لن يفيد تعرف لماذا , لأن عصرك وعصر عبدالله الفيصل ولى واللي لا يملك المال يتجه لمجال آخر غير كرة القدم ..

أعلم بأن هناك منهجية جديدة في الأهلي ..
ولكنها لن تختلف عن كل المنهجيات خلال الخمس سنوات مضت ..
الأهلي في حاجة ثورة تنفض غبار أركان القلعة ..

نريد قرارات غير مسبوقة وأن لا تمر الكارثة كما مرت سابقتها .. ولا نريد وعود كما وعدتنا وخرجنا هنا لنوعد الناس والجمهور بأهلي مختلف ولكن للأسف كان هذه المرة بطعم المر المختلف ..

عبدالعزيز العنقري : الأهلي كيان كبير . .الأهلي من بين جماهيره الشيخ الكبير الذي ينخاف من دعوته .. والطفل الذي تقهر دمعته .. والرجل الذي يدمي قهره .. الأهلي لا يعني كونك رئيسا له أن تكتفي بالدفاع عنه فقط عبر وسائل الإعلام ..

أبو محمد أنت من سيتهم بكل شيء تدري لماذا ؟
لأن كرسي الرئاسة له اتجاهين وربما لا يعلم أحدهم أن الذنب كله ليس ذنبك ولكن المسميات تدينك .. لذلك أقول دور الرئيس ليس هامشي .. أعلم بأن أمامك الأيام قادمة .. لكن خذها مني وبصراحة ( إذا لن تستطيع أن تكون فعالا .. فلا ترضى ان تكون تمثالا ) . .نريد بعض القرارات والتي لا أتوقعها لأني أعرف من هو عبدالعزيز العنقري وكيف جاء ..

محمود عبدالخالق : خرجت بداية الموسم في الصحف ومنها صحيفة الرياضي وتحدثت عن حلم قادم ولكن للأسف ليس بقايا ثروة أو أخرى لن تأتي قريبا من سيبني الأهلي .. سيارة تمليك .. وأجار .. ويا خوفي من الاشتراك في بطاقة جود للتخلص من المشاكل المادية .. هناك أمور ومشاكل كبيرة ..أكبر من إدارتكم الشابة تحتاج لعين الخبير ..

هناك لا عبون لا يستحقون شعار الأهلي لأن لا يحترمونه وليتهم على الأقل يحترمون العقود إذا أرادوا أن يحاجوا ويقولن نحن في عصر الإحتراف ...

أعتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذار
أعتذر لكل الجمهور الأهلاوي ففي الموسم الماضي وعدونا بالتغيير ابتداء من اختيار الرئيس وانتهاء بمبدأ الثواب والعقاب ولكن للأسف فعلوا ذلك بطريقة المجبور بعد الغضب الجماهيري ..

هناك تغييرات جديدة لكنها ستكون مسكنة ووقتية
ولن تنجح إذا لم يكن هناك تغيير كلي وجذري ..

سيغادر اسماء وتبتعد اسماء ولكن لن يكون هناك جديد مع تلك الاسماء القادمة .. فبعضهم موجود منذ اشهر ولكن لم نسمع منه سوى وعود وآليات تخجل ليست بعيده عن آليات حل الازمات المادية المضحكة في النادي .. فالاسماء التي احضرت بيانو وقودين وصائبي هي الاسماء التي ستحضر القادمين ..

أعتذر من الجمهور الأهلاوي .. واخترت هذا الوقت بعد أن صمت منذ بداية الموسم وهجرت المنتدى من أجل أن لا أقول الحقيقة فيهاجمنى البعض كعادتهم .. ربما أشيد كثيرا بالأمير خالد ولكن لست مطبلا .. ولا أرضى لنفسي أن أكون ملمعا على حساب الأهلي لأي شخص .. فالأهلي قيمة لا أقبل المساومة عليها ..

نعم خالد بن عبدالله : أنا أجي بعزتي وإلا أروح بعزتي كلي .. أنا ما أرضى أكون حبيبك في بعض أحوال .. نعم إما أن يكون الاهلي حبيبك في كل الأحوال أو تدعه كله ..


]كاتم الاحزان[ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM


الساعة الآن 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.