قديم 06-08-2009, 10:35 PM   #1
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,581
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي انذار سعودي للكوريين فيديوهات عن الاهداف 4-0


بسم الله الرحمن الرحيم

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فوزاً ساحقاً على نظيره الصيني بنتيجة 4 ـ 1 في المباراة التجريبية التي أقيمت بينهما أمس على أرض ملعب تيدا بمدينة تينجين الصينية ضمن المعسكر الإعدادي الخارجي للأخضر المقام هناك تأهباً لملاقاة كوريا الجنوبية في المباراة التي ستقام في العاصمة سيئول يوم الأربعاء المقبل ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.
وسجل ياسر القحطاني (5) ومحمد نور (44) ونايف هزازي (72) وعبد العزيز السعران (88 من ركلة جزاء) أهداف السعودية، وجيانج نينج (33) هدف الصين.
وتحتل السعودية المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق نقطة خلف كوريا الجنوبية وبفارق الأهداف خلف كوريا الشمالية، في المجموعة التي تضم إلى جانبهم منتخبي إيران والإمارات.
بدأ مدرب المنتخب السعودي بسيرو المباراة التي جاءت قوية بتشكيل مكون من: وليد عبد الله في حراسة المرمى وفي الدفاع عبد الله شهيل وأسامة هوساوي ونايف القاضي وعبدالله الزوري وفي الوسط محمد نور وخالد عزيز وعبده عطيف وحسين عبد الغني وفي الهجوم ياسر القحطاني وناصر الشمراني .. وشهدت المباراة نفس ترتيبات ومراسم المباريات الرسمية كما تم تقديم كأس للمنتخب السعودي وجائزة أفضل لاعب وحصل عليها لاعب المنتخب ياسر القحطاني ورفض مدرب المنتخب الصيني وخلال الاجتماع الفني الذي سبق المباراة تحقيق طلب مدرب المنتخب بسيرو بأن يكون التغيير مفتوحاً لإتاحة المجال لإشراك جميع اللاعبين ولكن الجانب الصيني أصر على تحديد التبديلات بستة لاعبين.
ظهر المنتخب السعودي منذ البداية بمستوى جيد وظهر الترابط بين خطوطه مع التوازن بين الدفاع والهجوم وكانت المبادرة له منذ الدقيقة الثانية عندما سنحت له أول فرصة للتسجيل وعند الدقيقة 5 سجل الأخضر هدفه الأول عن طريق ياسر القحطاني الذي استثمر عرضية ناصر الشمراني ليضع الكرة برأسه في المقص، وبعد هذا الهدف حاول المنتخب الصيني تعديل النتيجة ولكن وليد عبدالله أفسد المحاولة. وتواصل اللعب سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة 33 التي استطاع من خلالها اللاعب الصيني جيانج نينج تسجيل هدف التعادل بعد أن استغل خطأ دفاعياً ليرسل الكرة داخل المرمى كهدف تعادل للمنتخب الصيني وعند الدقيقة 38 استقبل ياسر القحطاني كرة من عبده عطيف داخل منطقة الصندوق وتوغل بها ليتعرض للإعاقة ولكن الحكم لم يحتسب ضربة جزاء وأمر باستمرار اللعب، وعند الدقيقة 42 ومن ضربة حرة مباشرة للمنتخب السعودي نفذها حسين عبدالغني عرضية داخل منطقة الجزاء غمزها محمد نور برأسه تجاه المرمى كهدف ثان للمنتخب لينتهي هذا الشوط بتقدم السعودي 2 ـ 1 لصالح المنتخب السعودي.
وفي بداية الشوط الثاني لم يجر المدرب بسيرو أي تغيير واستمرت خلاله الأفضلية للأخضر مع عدة محاولات صينية كادت إحداها أن تثمر عن تعادل عند الدقيقة 50 ولكن نايف القاضي حول الكرة إلى ضربة ركنية رد بعدها عبده عطيف بكرة مخادعة عند الدقيقة 57 ولكن تصدى لها الحارس الصيني وأخرج الكرة ضربة ركنية. بعد ذلك، أجري بسيرو تغييرين بدخول نايف هزازي بديلاً لناصر الشمراني وأحمد عطيف بديلاً لحسين عبدالغني واستمرت سيطرة المنتخب السعودي على منطقة الوسط مع عدة محاولات من المنتخب الصيني لتعديل النتيجة وسنحت فرصة للمنتخب السعودي بعد أن عكس الزوري كرة داخل منطقة الجزاء حاول ياسر القحطاني أن يودعها المرمى لتصل لمحمد نور الذي عكسها لعبده عطيف الذي صوبها إلى خارج المرمى.
وعند الدقيقة 72 مرر أحمد عطيف الكرة لنايف هزازي الذي انطلق بها تجاه المرمى وسددها أرضية قوية هزت شباك الحارس الصيني كهدف ثالث للمنتخب السعودي وبعد هذا الهدف شعر المنتخب الصيني بصعوبة موقفه فحاول تكثيف الضغط ولكن صلابة خط الدفاع السعودي ويقظة الحارس وليد عبدالله تصدت لهذه المحاولات.
وأجرى بسيرو تغييرين آخرين بدخول تيسير الجاسم وعبدالرحمن القحطاني بديلين لعبده عطيف ومحمد نور وعند الدقيقة 33 تهيأت الكرة لعبدالرحمن القحطاني فصوبها قوية اعتلت عارضة الحارس الصيني بعدها أجرى بسيرو تغييرين بدخول عبدالعزيز السعران بديلا لياسر القحطاني وحسن معاذ بديلا لعبدالله شهيل وعند الدقيقة 83 انطلق السعران بكرة داخل منطقة الجزاء ليتعرض للإعاقة من حارس الصين احتسبها الحكم ضربة جزاء تصدى لها السعران ليضعها أرضية على يمين الحارس هدفا رابعا للمنتخب السعودي حاول بعده المنتخب الصيني تعديل النتيجة ولكن لم تفلح محاولاته حتى أعلن بعدها الحكم الصيني نهاية المباراة بفوز سعودي مستحق 4 ـ 1 .
وعقب المباراة أشاد بسيرو بالأداء والانضباطية التي ظهر بها لاعبو المنتخب بغض النظر عن النتيجة مؤكدا أن التجربة كانت مفيدة للأخضر قبل ملاقاة كوريا الجنوبية المقارب في الأسلوب للمنتخب الصيني متمنياً أن يواصل المنتخب أداءه بنفس الأسلوب في المباراة المقبلة.
وأكد بسيرو أن المنتخب الصيني ورغم خسارته بهذه النتيجة يعتبر من المنتخبات الجيدة حيث استطاع أن يتعادل أمام ألمانيا 1 ـ1 ويكسب إيران 1 ـ0 في تجربتيه السابقتين ولكن مستوى المنتخب السعودي كان متميزاً في مباراة الأمس، كما أكد السعي لمواصلة المشوار في التصفيات الآسيوية من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم حيث يحتاج المنتخب على أقل تقدير لأربع نقاط . وقال بسيرو: أنا سعيد لرغبة اللاعبين بالتسجيل والتي قد نحتاجها في مباراتينا المقبلتين مشيداً بالحضور الجماهيري الذي أضاف المتعة للمباراة.
من جانبه عبر مدرب منتخب الصين جو هنج عن رضاه عن النتيجة رغم خسارته بأربعة أهداف وقال: نحن نسعى لإعداد المنتخب ولعبنا أمام منتخب السعودية الذي يعد من المنتخبات الآسيوية القوية ولديه عدد كبير من النجوم كما يؤدي بطريقة وتكتيك جيدين وكانت المباراة تجربة مفيدة لنا وستجعلني أتعرف على عدد من النقاط التي نحتاج معالجتها مستقبلا .
حضر المباراة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الصين يحيى عبد الكريم الزيد ورئيس بعثة المنتخب أحمد الخميس وعدد من أعضاء الاتحاد الصيني لكرة القدم وساند الأخضر عدد كبير من الجالية السعودية الموجودة بالصين من طلاب الجامعات الصينية وطلاب المدرسة السعودية ببكين وعدد من الجالية العربية المتواجدة هناك .


الأهداف للسعودية :

الهدف الأول ياسر القحطاني :

الهدف الثاني محمد نور :

الهدف الثالث نايف هزازي :

الهدف الرابع عبدالعزيز السعران :

وشكرا لكم .


الصقر يحلق بالرياضة السعودية نحو العالمية ...
Posted: 05 Jun 2009 04:05 AM PDT
بسم الله الرحمن الرحيم

أقر نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بمباركة من الرئسي العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد مشروع برنامـج الصقر الأولمبي بعد تفكير طويل ودراسة مستفيضة من قبله بهدف تطوير الألعاب سواء كانت فردية أو جماعية على المستوى المحلى أو الخارجي وقال مسؤول رياضي رفيع المستوى: "دائما اللجنة الأولمبية السعودية تبدأ الإعداد للمشاركات الأولمبية قبل انطلاقها بسنة من خلال الدراسات وترتيب المعسكرات وتوفير المبالغ المالية وهذا يأخذ تقريبا ستة أشهر من الإعداد لهذا تأتي المشاركة وتكون ضعيفة وإن كانت بعض الاتحادات تحقق نتائج إيجابية لكنها ليست النتائج التي ترضي المسؤولين عن الرياضة السعودية لهذا فكر نائب الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل وتساءل لماذا لا نكون مثل الفرق الأخرى في أمريكا وشرق آسيا والتي تعد فرقها قبل أربع سنوات من المشاركة. واستطرد: إن الأمير نواف أخذ على عاتقه مهمة إعداد هذا المشروع خصوصاً وأن السعودية تشارك في البطولة المقبلة في لندن بـ17 فريقا يمثلون الاتحادات الرياضية السعودية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية السعودية.
وأضاف أن الأمير نواف بن فيصل شرع في تقديم ملف الإعداد لأولمبياد لندن 2012 من خلال الزيارات التي قام بها لعدد من الدول سواء في شرق آسيا أو أمريكا ودرس الأفكار التي تقوم بها الدول المتطورة والاستفادة منها بما يحقق للرياضة ا
لسعودية التقدم للرياضية السعودية. وقال: إن هذا المشروع الذي سيرعى الإعلان عنه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الأحد المقبل سيكون بإذن الله انطلاقتنا نحو أولمبياد لندن بتحقيق نتائج ممتازة (إن شاء الله) لجميع الاتحادات الـ17 السعودية التي ستشارك في الأولمبياد، وأشار إلى أن تسمية المشروع باسم الصقر إنما هو اسم لانطلاقة البطولة السعودية في الأولمبياد المقبل في لندن. وقال: إن هناك فيلم يتحدث عن الرياضة السعودية تم إعداده من قبل إحدى الشركات العالمية سيتم عرضه في المشاركة المقبلة.


0 سيرترالين
0 مؤنث و مذكر رائعة
0 وصفات للعنايه بالعيون 2014 ، كرمات للاهتمام بالعيون 2014
0 تقديم أصحاب الأغنية الرسمية لكأس العالم البرازيل 2014 fifa في ريو
0 صور لأجمل مركبات نيسان: قمة في التميز
0 الصراحة الزوجية مهمة في 5 أمور
0 البقدونس والبشره , البقدونس يعالج البشره , البقدونس يفتح البشره
0 تم بحمد الله + تعيين مشرفيين
0 سيليجلين
0 ماسك اللبن والخميرة لتنقية البشرة
0 موسوعة للابداعات اليدوية... (3)
0 برنامج لتسجيل الفيديو من كاميرا المسنجر اثناء محادثة اصدقاءك بسهوله تامة
0 أفضل خلطة لتقشير البشرة الداكنة 2013
0 تعالوانصنع زينة الكمثرى رووعه
0 الاسنان _ أهمية العناية بصحة الفم و الأسنان خلال مراحل الحمل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2009, 02:23 PM   #3
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,581
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


اشكرك اخي تسلم


0 موسوعة صور ون بيس حبيب الملايين الجزء الرابع
0 مكياج عالمى - مكياج عيون ناعم . مكياج عيون للمناسبات - مكياج جديدة لماركات عالمي
0 البوم هاني شاكر حصريا
0 شروط و قوانين وضع روابط خاصة بمباريات كأس العالم 2014 :قبل إضافة مواضيع روابط مباشرة
0 برودكاستات من تجميعي (76) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 برودكاستات من تجميعي (14) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 تنس : الأرجنتين تفتقد جهود نالبانديان أمام التشيك في المربع الذهبي لكأس ديفيز
0 الفيفا : أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقا على الصفقات
0 كيف تعالجين اكتئاب زوجك
0 كيف تحل مشاكلك النفسيه بنفسك
0 ديوان الشاعر الفلسطيني تميم البرغوثى (5) : نفسي الفداء لكل منتصر حزين
0 موسوعة الجنين و الام الحامل و رعاية الاب لهم (9)
0 وصفات لشعر لامع وناعم , خلطات للشعر سريعة جربيها
0 ماسكات للبشره 2014 ، ماسكات للعناية بالبشره 2014
0 الشعر النبطي و اوزانه ارجو التثبيت
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يحمل سلاحا قاتلا Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 26 11-06-2018 09:39 AM
أحاديث موضوعه وضعيفه وأخطاء شائعه منتشرة همس الحياه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 21 02-08-2017 03:44 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 12:03 AM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM


الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.