قديم 06-13-2009, 02:33 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 12
lgida3 is on a distinguished road
افتراضي برنامج للإقلاع من الفلاش Portable Flash Boot


برنامج للإقلاع من الفلاش Portable Flash Boot


اضغط هنا لتكبير الصوره

برنامج مميز جدا للإقلاع من الفلاش
Portable Flash Boot


(فلاش بووت) عبارة عن برنامج أو أداة تمكنك من إقلاع البرامج وتشغيلها من الذاكرة المحمولة (الفلاش). هذا البرنامج مصمم خصيصا للعمل مع أجهزة الفلاش، حيث يقوم بإعادة صياغة وميض الفلاش ليتمكن من نقل ملفات النظام إليه ليصبح مناسبا لإقلاع البرامج منه.

البرنامج يحتوي على العديد من الخيارات ويعمل في بيئة ويندوز NT/2000/XP ولم يذكر شيء عن الفيستا أو ويندوز 7، وقد جربت النسخة غير المحمولة في بيئة ويندوز 7، فعملت بكفاءة

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


التحميـــــل من هنا

نبدة عن البرنامج

FlashBoot هو أداة لتهيئة للتشغيل أقراص USB ، USB ذاكرة فلاش المفاتيح وبطاقات أساسا. ما هي فوائد هذه الأجهزة بالنسبة لك؟ دعونا نرى : خلافا لمعظم للتشغيل وسائط الإعلام ، للتشغيل مفاتيح USB فلاش سهل للغاية : مقارنة فلوبيس لها حجما أكبر بكثير ، والسرعة والموثوقية ، وبالمقارنة مع الأقراص المدمجة ، فهي تكتب وسائل الوصول العشوائي ، حتى تتمكن من دعم بياناتك لنفس وسائل الإعلام فيها مرتدي حذاء من دون الحاجة إلى إعادة صياغة (reburn) كامل وسائل الإعلام. مرة أخرى ، فإن تكلفة لكل ميجابايت لهم وتواصل خفض ، وليس هذا هو الحال بالنسبة للأقراص مدمجة وفلوبيس.

والشيء الأكثر أهمية هو أن تتمكن من استخدام قرص فلاش USB للتشغيل في كل مكان تقريبا ، وعلى أي جهاز الكمبيوتر الذي USB الميناء. انت ذاهب لاصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العمل دون أقراص مدمجة ، أو غيرها من وسائل الاعلام فلوبيس؟ أي مشكلة بعد الآن. أو لديك كمبيوتر محمول ولكن من دون محرك الأقراص المضغوطة؟ حتى لو كانت مع محرك الأقراص المضغوطة ، لا تستطيع العمل معه لفترة طويلة : إقلاع الجهاز الدخول في كثير من الأحيان ، وطاقة البطارية ومن الواضح أنه لا يكفي لتزويد الليزر لفترة طويلة. ربما كنت منزل المستخدم مع الكمبيوتر المكتبي. وكنت على استعداد لاصلاحها مع المفضلة لديك للتشغيل قرص مدمج ، موافق. ولكن ماذا لو كان محرك الأقراص المضغوطة لا؟ هل سوف تكون قادرة على الإقلاع أو للحصول على البيانات الاحتياطية الخاصة بك؟

للتشغيل USB مع ذاكرة فلاش الرئيسية ، يمكنك تشغيل كل أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع USB الموانئ ، وبغض النظر عن غير موجودة أو كسر في الأجهزة ، لأنه ليس هناك حاجة إلى أي أجهزة إضافية. لم يكن لديك وسائل الإعلام الحد من حجم 700 أو 800 ميجابايت بعد الآن ، وشراء مجموعة كبيرة أو صغيرة حسب القرص احتياجاتك. بعد الإقلاع ، وعلى كل أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، يمكنك حفظ صورة لنفس الجهاز الذي كنت مرتدي حذاء ، أو إعادتها إلى الوراء. ليس هناك حاجة إلى إعادة صياغة (reburn) الحذاء القرص ، عليك نسخ الملفات والمجلدات ، وليس هناك حاجة إلى أجهزة إضافية لهذه العمليات. بالطبع يمكنك أن تفعل بعض الأشياء التي لا تستطيع أن تفعل في ظل نظام التشغيل الخاص بك : نسخة / تغيير نظام الملفات (انهم مشغولون عندما يعمل نظام التشغيل) ، وإعادة تثبيت نظام التشغيل ، وإعادة القرص الصلب الخاص بك الرئيسية الخ

FlashBoot هو الأداة التي تجعل للتشغيل أقراص USB. انها مصممة خصيصا للعمل مع أجهزة USB فلاش. وهو يستخدم لإعادة صياغة وميض القرص (هذا اختياري) ، ونظام نقل الملفات. لديك العديد من الخيارات لاختيارك :

BartPE تحويل للتشغيل قرص مدمج للتشغيل USB على القرص
نقل النواة دوس فقط (يمكنك الحصول على ملفات من تثبيت ψindðu § 9x ، من ψindðu § 9x الإعداد مجلد ، أو استخدامها في البناء FreeDOS)
تحويل القرص المرن على قرص فلاش USB (قرص مرن أو ملف صورة يمكن استخدامها)
تحويل للتشغيل القرص المدمج على قرص فلاش USB) ويدعم الصور من جديد). هناك بعض الصعوبات التقنية بدعم أي نوع من الأقراص المدمجة هنا ، انظر التفاصيل أدناه. ولكن ينبغي ألا يكون هناك أي مشاكل حقيقية مع معظم الحالات. يمكنك تحويل Knoppix وEBCD ، على سبيل المثال.
خلق ψindðu § NT/2000/XP الانتعاش القرص كلمة السر
تهيئة القرص مع NT/2000/XP bootloader. وسيكون من المفيد خطأ عندما يكون لديك تهيئتها ، وترك الملف Boot.ini على الوصول القرص (NTFS).
قرص فلاش USB المكررة. يخلق فقط نسخة من القائمة القرص قرص فلاش USB ، بأحجام مختلفة المصدر والمقصد من وسائط الإعلام هي؟

أنواع تحويل أقراص مدمجة تتضمن ما يسمى ب 1.44 - المرنة محاكاة للتشغيل الأقراص المدمجة وعدم محاكاة الأقراص المدمجة على أساس ISOLinux.

FlashBoot مصممة لتكون متوافقة مع جميع أنواع أقراص فلاش USB للتشغيل ، أي أنها ليست binded لTransend ، كينغستون ، وإتش بي ، أو على أي وجه الخصوص مجال تصنيع أقراص فلاش USB.

FlashBoot مصممة لتكون متوافقة مع أكثر من BIOSes. وبعضها يتطلب USB يتم تقسيم القرص (USB - طريقة الأقراص الصلبة) ، وبعضها يتطلب superfloppy شكل (USB - بريدي واسطة). يمكنك اختيار نوع القرص بين الشكل وتقسيم القرص superfloppy ، عندما شكل قرص فلاش USB الخاص بك مع FlashBoot (إذا اخترت إعادة صياغة). يمكنك كتابة الناتج لملف الصورة ، ونقلها إلى كمبيوتر آخر والكتابة إلى وجود جهاز المادية (سواء مع FlashBoot أو مع أي وسيلة أخرى مناسبة ، على سبيل المثال ، مع القيادة دد لينكس)

كلمة شكر لا تضرك أبدآ بل تزيد من مشاركاتك

اضغط هنا لتكبير الصوره


0 برنامج لتحميل الافلام والفيديو كليب وأحدث الالعاب BearFlix
0 زود سرعة النقل ال 40MB/Sec بدون زيادة استخدام CPU
0 برنامج صانع أشكال الصور المجمعة بقالب بإختيارك Shape Collage
0 برنامجGenral Removal لإزالة أخطر الفيروسات من جهازك حمله اكثر من 100 مليون شخص
0 برنامج Pack 300 icônes يعطيك 300 ايقونة روعة وجدابة تميز بها ملفاتك
0 تلفزيون سامي سوفت 2009 نسخة خفيفة رائعة للمنوعات
0 خلفيات طبيعية للكمبيوتر رائعة جدا
0 أروع و أرق وأجمل الثيمات لويندوز لعام 2009 بخلفيات تجنن
0 عاقب من يقترب من جهازك أثناء غيابك والشرح بالصور
0 برنامج للاتصال بأي موبايل فى العالم مجانا اخر اصدار 30 دقيقة يوميا مجانا
0 اربعة اجهزة كمبيوتر في جهاز واحد
0 برنامج يمتعك بالأمطار على سطح مكتبك
0 ا جعل صورك تلامس الماء دون ان تبتل مع برنامج Reflet
0 برنامج أحكام التجويد
0 برنامج Mixfx لصنع التواقيع الفلاشية للمبتدئين
lgida3 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يحمل سلاحا قاتلا Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 26 11-06-2018 09:39 AM
سبعون مسأله في الصيام سموالمشاعـــــر منتدي الخيمه الرمضانيه 17 04-06-2016 03:41 PM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM
بدعه سجل حضورك باسم النبي صلى الله عليه وسلم والرد عليها زهرة الاوركيدا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 02-17-2010 08:35 AM


الساعة الآن 10:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.