قديم 07-21-2009, 09:00 PM   #91
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,834
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الفصل والسادس والعشرين
" يا طاهرة!!"

علت اصوات نبضات القلوب...وتشابكت العيوون بنظرات مختلفة...نظراات مرتعشة وخايفه...ونظراات واثقة ومبسوطة.... اليوم اثبت بكل فخر...ان محد يقدر يخليه يشك في نورس...محد يقدر يخليه يظن اسوأ الظنون بهالطاهرة.... خجلهاا الواضح لخلوتهاا معه....وعيونهاا اللي تلمع لمعة غريبة...وخطواتها المتراجعه وهي تدور براسهاا في كل اتجاه...هالبنت خجولة...خجلهاا غريب...بلحظات يختفي وترتدي رداء ما يناسبهاا...لكن سرعان ما يرجع ويتلبسها ويتقمصهاا من جديد...


"شجاع"

ابتسمت لحركاتها اللي تفضح توترهاا وهي تفتح فمهاا وترجع تقفله....
صدق...
مدري وش اقول؟؟؟...
بسس احسس ان نورس مختلفه...
مختلفه عن منيرة الله يرحمهاا...
مختلفه كل الاختلاف عن ساره...
مختلفه عن معظم النساء اللي قابلتهم...
فيها شيء مختلف...
رغم جرأتهاا...
فيه خجل غريب....
يكسو ملامحهها..
حتى لمعة عيونهاا الفاتحه...
وتقطيبة حواجبهاا...
وتبويزة شفايفهاا...
شيء مختلف طفووولي...
ودك تضمهاا اذا سوت كذا لين ما تختفي بين ضلوعك....
بسس هذا مو حب...
مدري وشوو بس انا اكيد انه مو حب..
لأني جربت الحب وعرفت حرارته...
للي مع نورس...
شعور لطيف ودك يستمر للأبد...
مريح بشكل غريب...
قالت وهي تضم نفسها بطريقة غريبة
: فيه...
فيه شيء مهم..."
وتنهدت بضيق....
واخذت نفس عميق...
وهي تبتسم ابتسامة صغيرة مكبوتة...
:شجاع...
يمكن...
مدررري....
يمكن عمرك ما رااح تفهم هالشيء...
بسسس...
الأكيد..
انك وااثق فيني...
واثق اني بقولك الصدق..."
وكملت وهي تطالع بوجهي اللي بدا يتجعد باستغراب
: لااا...
لا تظن انيييي...
وحده...
ضاايعه..."
وكملت تشرررح
: بتغطي على افعالهاا مثلا.."
استغربت منحى الكلاام...
وتذكرت كلام البنت اللي تدعي انها بنت عم نورس...
معقوووول....؟؟؟...
بلعت ريقي لثواااني...
معقووول تكون قاالت لنورس...
ونورس خاايفه بسبب هالشيء...
خاايفه اني اخذ فكرة غلط عنهاا؟؟؟...
واصدق التفاهاات اللي قالتهااا....
وقفت على رجوولي...
وقرربت من نورس...
اللي انتفضت يوم شاافتني جاااي قرريب منهاا...
قاالت بخووف
: لااا تووقف..."
وكملت بتوترر وهي تطاالع بالارض
: الكلام طووويل...
ولسسه في اووله.."
قلت واناا اوقف مكااني قريب منهاا
: وشوو يا نورس؟؟؟..."
وتاابعت واناا احسس بضيقهاا يووصل لي..
والهواء الحااار بدا يدخل صدورنااا ويخليناا نكره المكان اللي واقفين فيه
: طيب....ممكن اعرف منااسبة هالمقدمة؟؟.."
نورس بضيق وهي تبعد عني كم خطوة وتعطيني قفاهاا
: هالمقدمة تختصر كل شيييييييييء...
فااااهم يا شجااع...تختصر اشياااء كثيرررة..."
وكملت بانفعااال
: لووو سمحت لا تقااطعني..."
رفعت حااجبي مستغرب ارتفااع صوتهاا واهتزاز حبالهاا الصوووتية..
وحركاات جسمهاا اللي تفضح توترهاا وخوفهاا الشديدين
: نورس...
هدي اعصاابك...احنا ناااس كباار ومتفهمة...
ما يحتااج صوتك يوصل لآخر الشاارع...
اجلسي وانجزي بكلااامك.."
ضرربت نورس الارض برجلهاا
: اووكي...بنجز بكلااامي..
مثل ما حظرتك تبي..."
وعضت على شفتهاا ودمعت عيوونهاا وهي تطالعني بضيق
: بسس...
خااااااااايفه!!"
وضمت نفسهاا بقووووة....
وكأنهاا تحتمي مني...
او من شخص مجهوووول...
: انتيييي..."
وطالعت فيهاا بششك ودققت بملامح وجهها وانا اكمل
: دررريتي باللي سوته بنت عمك!!"
شحب وجهها بقووووة...
وقاامت ترتعش وهي تسأل بعصبية
: بنت عمي!!؟؟؟...
ههه...
وش فيهاا؟؟؟..
وش سوووت؟؟؟..."
وقاامت تبلل شفايفهاا وتمشي اصاابعهاا النحاااف على حواجبهاا المرتفعه بطريقة مغرية
: سوووت اشياااء مالهاا دااعي...
بسس صدقيني يا نورس..."
وكملت وانا ابتسم واقرب منهاا بسس اهي ما انتبهت لقرربي
: اناا ما صدقتهاا...
اخررر شخص ممكن اصدق انه يسوووي كذا انتي..."
طالعت فيني وعيوونهاا تتوسع بطريقة مرعبة
: وش سووويت؟؟؟..."
سألت بصووت مبحووح...
ثم قاالت وهي تتلوى بمكانهاا وتحاول انهاا تتمااسك
: وووش....قااا...لت لك؟؟.."
طبقت شفااايفي بقسوووة وانا اتذكر بنت عمهااا اللي انا مصدووم
ان فيه وحده بهالعايلة الكبيرة بهالقذاارة والوضااعة!!


ريحة عطرهااا ملت المكااان....وتبررجها الخفيف عطاهاا حلاوووة رغم ان ملامحهاا عاادية....عباايتهاا شفاافه ابررزت جسمهاا الحلوووو...وجلستهاا رجل على رجل كشفت عن سيقانهاا البيضا الطوويلة...
حسس شجاع باحتقاار لمنظررهاا...وقست ملامحه وهو يطالع بسكرتيره مستغرررب انه يدخل عليه مثل هالاشكال...لكن السكرتير تكلم بربكه
: مااقدررت امسكهاا يا استااذ شجاع...ما اهتم بالموجودين وفتحت البااب..."
شجاع بجموود
: طيب...اطلع هاالحين ونادي لي الامن حالا..."
ورجع يطاالع باورااقه...التفتت عليه بسرررعه اول ما طلع السكرتير...وقاالت بشرااسة
: صدقني...موضوووع يهمك...يهم ولدك....يهم اسم عياالك بكرره...موضووع رااح تلعن السااعه اللي عرفت فيهاا نورس اذا عرفته..."
سمع اسم نورس....فجمدت يدينه بقوووة على الورق...محد بالشركة يعرف بموضوع خطبته لهاا...كان نااوي يعلن الموضوع بعد الزواااج مبااشرة منعا لأي كلااام او محادثات غير لائقة في هالوضع.... طالع فيهاا باحتقااار
: ومنوو انتي؟؟؟...عشااان تجين وتقوولين لي هالموضووع؟؟؟.."
ابتسمت ابتساامة صغيرة لئيمه وقاالت وهي تنظر بوجهه بجرأة
: اناا...حبيت اعطيك وقت تكتشف الموضوع بنفسسك...لأن نورس وضحت لي انها بتعترف لك اهيي...بس يوم اكتشفت ان ملكتكم بكرره...ماحبيت تستمر بهالتمثيلية ويضحكون عليك بابا واعمامي الضحكة الاخيرة!!"
وكملت وصوتهاا الغريب ينخفض بشكل مثير وهي تتعمد تقرب وجهها منه
: بكره يا استاذ شجاع...رااح تتزوج وحده...عااااشت...ولعبت...ورااحت مع معظم شبااب الرياض... وحده...استهلكت بالمعنى المعروووف....وحده ماهيب بنت...وحده لاااهي من ثووبك ولا انت من ثوبهاا...وحده تضحك عليك وانت سا..."
مدررري شلووون حسس رجوووله تتحررك بسررعه ومسك هالحقيييييييرة اللي بمكتبه ورفعهاا من على الكرررسي..حسس يدينه تنهش بلحم ذراعهااا النحيل....وصرررخ بوحشيه بوجهه
: اصصصص!!...مااابي اسمع حرررف يا الـ****"
صررخت بوجهه
: اترررك يدي....اتررررررك ولااا لفضحك لووو ما بعدت عني هاالحين...آآآآآآآه..."
شجاااع بجموود وهو يطااالع بملابسها الفاضحة
: انتتتتتتتي....وحده قذرررة.....بررررره..برررررررررره..."
وسحبهااا عشاان يطلعهاا من مكتبه بسس صررخت بوجهه باعلى صوووت
: اناا بنت عمهااا....وقلهاا هالحكي اللي قلته لك...وشوووف وش بتقووول؟؟...انااا....حذرررتك...آآآآآآآآه...اتررركن ي يا السااافل....انت اللي بتندم بكررره...هه...غبببببببي....بيزوجونك بنتهم اللي مسووودة وجيههم وبيوكلوونك الطعم...وعملياات التررقيع منتشرررة بكـ..."
رماهااا بررررره مكتبه.... وسكر الباااب بقووووة وقفله...سمع صوووت شتاايمهاا القذررة....ولساانهاا الاقذرر....يردد الكلماات مرررة ورى الثاانية.....حسسس بدمه يجررري حاااار بجسمه...انسااانه حقييييييييييرة.....وش قصدهااا؟؟؟....وليش تبلى على بنت عمهاا اذاا كانت صاادقة؟؟؟...الله يلعن هالدنيااا....حتى عيااال العم صااروا ينهشووون بلحم بعض!!!


ما حبيت اذكر الوضع لنورس....
مابي اصدم هالانسانه البريئة بوجود نااس زي كذا...
بسس لااازم تعرف معدن اللي حولهاا....
حتى لو صدمتهاا....
فقلت بجموود واناا ودي اهدي نورس
: قالت انكم تكذبووون علي....
وانك موو بنت..."
وكملت بدون ما انتبه لملااامح نورس الشااحبه مثل الامواات
: وانك لعـ....."
سكت واناا اشوووف نورس ترررتعش بقوووة...
ورجولهاا تصطك ببعض....
: نورس!!"
قررربت منهاا بسس حااولت تبعدني...
لكني ضليت قرريب منهاا....
كاان ودي المسهاا...
اهديهاااا...
احرررك ايدي على رقبتهاا وكتوفهاا واخليهاا تهدا...
بسسس....
اهي قاامت تقوووول حكي غررريب!!
غررريب حيل!!




تجمعت الدمعاات غززيرة بعيونهاا الوااسعه... هه...وش قااعد يقوووول؟؟؟...وش قااعد يهذررري؟؟؟...اناا موو بنت؟؟؟...انااا...؟؟...انااا...بسس وحده انوثتهاا مخدوووشة.....بسس والله لسسه بنت...لسسه شرريفة.... فيني شرررف مووو بنص بنات هالوووقت...مووو...مو معنااته غغلطة...غلطة مالي شغل فيهاا...تخلي البشر يحكمون علي....
المهاا حلقهااا....وتغررقت عيووونهااا من جديد بدموعهاا الحاارة اللي قامت تهطل على وجهها الشااحب...تحاااول تحسسههاا بالدفى...وان محد يسوووى دمعه من عيووونهاا...ليييييش؟؟؟...ليش الناااس تكلم فيهاا وتنهش بلحمهاا من ورى ظهرهااا؟؟؟...معقووووول؟؟؟....معقوووول ماعااد فيه عيااال عم!!...ماعاااد فيه صلة رحم!!...يا ناااس اسمهاا صلة رحم...من الرحمه!!....
خايف تكون آخر انفاسي انين!!


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:05 PM   #92
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,834
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


"نورس"

شهقت..
شهقة...
شهقتين...
وحاااولت اكتم الثاالثة...
رغم ان قلبيييي بدا يتمزززق...
بداا يضخ الدم بصووورة جنووونية...
وحسيت كأن فيه...
كأن بدمييي قطع جليد بدت تجمد عروووقي...
كأن الحياااه بدت تنسحب من جسمي...
وبدا كل شيء يصير ضباااابي...
بكيت....
بكيت....
وبكيت....
ما كنت قاادرة اداافع عن نفسسي...
يقولهاااا بضحكة...
يقووولهاا بضحكة وكأنهاا ميب حقيقة...
قلت بحرااارة وانا اصررخ فيه
وامسك ثووبه من عند يااقته
: اييييييييييييييه...
ايه يا شجاااع....
اناا مووووب بنت..."
وكملت واناا اشوووف وجهه يتغير
: لااا تحتقررررني...
لاا تكررررهني....
اناا بنت.... بسس بنت نااقصه...
اناا موو بنت....مووو بنت لأني..."
وبكيت بحرااارة وانااا احسس بررغبة مجنوونة بقتل كل رجل على وجه الارض...
كل رجل.... ابووووي واخوووي وعيال عمي...وشجااع...
كلهم مثل بعض... كلهم واااحد....حقيرررررين.....
مااالهم اماااان...غداااارررين...يبونااا نكون بالشكل الكااامل...
وكأن الشرف يتحدد بهالنقطة وبسس!!
قلت وانااا اررتعش ويديني تطيح على صدر شجاع
: اناااا برررررريئة....
اهوووو....
اهووووو اغتااالني....اغتاااال احلااامي....اغتاااااال كل شيء فيني..."
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...
حسيت براااسي يضج بقووووة....
وانااا احسس بالصداااع والألم من الصفعه الحااااارة اللي جااات على خدي...
قررررب منييييي وقووومني من جديد....
وصرررخ فيني باستغرااااااب
: وووووووش!!!.....
مووووو بنت!!!....وشررريفه؟؟؟...."
وقااام يهززززني وهو يحفر اكتاااافي بيدينه العررريضة...
واناا اتألم رجع رمااااني على الاررض باحتقااار...
وجثاا فوووووقيي وانفاااااسه تقتلنيييي....
احسسس بقرررررف...
اكررررررررررررررررررههههههه....
اكررررررررررررررررررررررهههههههه يا نااااس...
قاااال وهو يشيل حجااااابي ويشدني من شعرررري
: وليييييييش مغطيته؟؟؟.."
قالهاا بسخرررية والضحكة ترسم على وجهه
: ماهوو كثيييييييييييييير لمسوووه وتمسحووا فيه...جااات علي؟؟؟..."
حاااولت اشد شعرررري من ايده واناا اصرررخ وابكي واحسس
انفااااسي تتتقطع من الضغط اللي بصدرري
: اتررررررررركني...قلت لك اترررررررركني..."
ضحك بقووووووووووة وهو يفكك ازرااار عبااايتي
: اوووووووه....نسيييييييت لمسنااا الشررريفة الطااااهرررة....
هههههههههههههههه....ماااتبيني اشوووف اللي كلن شاافه قبلي!!"
صفقته بقووووة على وجهه....بسس ما اهتم ولاا كني سووت له شيء...
رجعت وصفعته بقوووووة هالمرررره..
.وحااااولت انيييي ابعده عنيييي...
: بععععععععععععد عني...يا قذرررر..."
وانااا احسس بقشعرريرررة تملى جسممي من هالقرررف....
بعدد عني بارادته....
وقاام ينفض يدينه بحرركة تلقاائية وكأنه كان مااسك شيء قذرر...
قااال وهو يرجع شعره لورى
: شلووووون؟؟؟...
شلوووون ربي يعطيك هالوجه المقنع؟؟؟...
شلوووون؟؟؟.."
قالهااا بصووووت خلى قلبي....
قلبي يوووقف لثوااني...ثم يرجع نبضه بخفة....
كنت ابي ارد عليه....
بسس مسحت دمووعي بقوووة...
واناا احسس بالمراارة تشووح صوته ونظرااته...
: يا طااهرة!!..."
ما رفعت وجهييي....
شفت خطوااته تبعد عن وجهي.....
وشهقت بألم....
واناا المس راااسي...
كااانت الارض حااارة بسبب حراارة الصيف...
والهوااء الحاااار يلووح وجهي...
غمضت عيوووني....
وحاااولت اني امنع دمووعي المتدفقه من النزول والانسكاااب...
بسس هيهات يتوووقف هالدمع...
او هالمراااارة....
او هالحرااارة اللي تنبض بصدرري...
هيهاااات ارجع واقوووم من هالارض اللي انتمي لهااا....
هيهاات اكمل حيااااتي...واتصررف كن ما صااار شيء...
شهقت بقووووة وقمت ارتعد وانا اصيييح بقهرررر...
كنت ابي اكون صرريحه....
مااااابي اكون شخص وضييييع....
مااابي اكووون مجررد بنت مارضت بحقيقة جسدهااا....
بنت غيررت نفسهاا وخدعت غيرهاا...
ليش الرجل يررضى يكون مخدووع ولا يرضى بالحقيقة؟؟؟...
ليش هالرجل يرضى اني اكون بنت في ليلة الدخله...
حتى لو كانت لي ملايين التجارب قبل...
ولا يرضى اني اكون وحده.... خدشهاا الزمن بقسوووة...
وغصب عليهااا....
مين اللي مفرووووض الرجل يوووقف معهاا اللي خدعته...؟؟؟
ولااا اللي امنت ووثقت فيه!!!


زفرر بضيق....وهوو يسووق السياارة بالشوارع اللي خفت زحمتهاا مع غروب الشمس...بهالجهة من المدينة...كان تفكيره محصور بمضاوي...اللي مخبيهاا عن العاالم...ولااا وده يفكر بالخطوة الثاانية...بسس بعد اهوو طوول الموضووع..البنت لهاا فوق الثلااثة ايام بالمستشفى...واهو لااازم يطبق بااقي خطته...لااازم يضمن ان مضااوي اليوم ما رااح تباات من كثرر كرهها لسعود....بعدهاا بيتفااهم مع ورد...عشان تبلغ ولد عم مضااوي...اللي ما يدري من وين طلع له بالوووقت؟؟؟...لووو ولد عمهاا موب فيه...كان بسهوولة اخذ مضاوي لبيته...واحتج ان مافيه احد بيرضى يسكنهاا معه...كان بيتأملهاا وهي تمشي ببيته...ويشوف الدهشة بعيوونه وهي عيونهاا تلمع وتحسس بالغبطة مع هالعاالم الغريب اللي بيضمهاا بسطام وبسس!!


"سطام"

شلت البطانية الوردية الناااعمه المغلفة بالبلااستيك...
شريتهاا لمضااااووي...
ابيهاا تدفى...
الدنياا هناا برااد...
لوو اننا بروما كاان الوضع اهووون....
وسكرت البااب بسررعه وقفلته...
شفت الممرضات يتلفتن جهتي يوم دخلت...
ابتسمت بنعووومة للممرضة الجميله اللي تطالعني
بنظراات مغرررية....
وابلغتهاا اني جاااي لزياارة بسبب الزحمة وصلت بعد وقت الزيااارة...
وابتسمت لهاا ابتساامة مغرية....
شفت ملامحهاا الحلووة تتجااوب معي...
وهي تتنهد باغرااء...
وتهز راسهاا لي...
رحت للمر الطويل اللي يوصلني للمصاعد...
لاحظت ان المستشفى فاااااااضي...
والهدووء يغمر المكااان...
ماعدا بعض الراهبااات يتجولون هنا وهنااك...
وبعض موزعاات الورد اللي يشتغلون لحساب الكنيسة الكاثوليكية...
اعجبني شكل الورد وكاان ودي اقدمه لمضااوي...
لكني اعرف مضاااوي واعرف ان هالشيء مارااح يعجبهاا...
وصلت عند الاصنصير...
وركبت فيه لووحدي...
غمضت عيوووني لثواااني...
واناا احسس بدقاات قلبي تتصاعد مع تصااعد الاصنصير للادواار...
مدرررري وش رااح يكون رد فعلهاا ع كلام سعود..
بسس الاكيـــد انهاا ما رااح تررحمه!!
الاكيــد انهاا رااح توريه الويل...
يشك فيهاا؟؟؟....
ههههههههههههههه
يا حبيييييييييييي لهااا...
حبيبتي قوووية!!
قدهاا وقدووود...
وبعد ما تطلق...
بتصيييييير لي وبسس....
اشتقت لحسسهاا الداافي...
يااااربييييييييييه...
كل ما اتذكرر انهاا تعلقت فيني بالشااارع...
احسس ان ودي اصررخ اني ما استغليت هالمووقف...
وضميتهاا بقووووة...
والله ما كاانت رااح تحسس باللي اسووويه وبكوون اناا ارويت عطشي...
لكن مااااااااااااااااالت على هالعقل المقفل...
من اشوووف مضااوي انسى وين ررربي حطني فيه...
كاافي ان ربي حقق لي جزء من احلامي...
وخلاااني المس جزء من شعرهاا...
واحسس بانفااسهاا قررريبة مني...
وامسسك كتوفهاا بيديني...
تنهدت وانااا اطلع من المصعد...
وامشي بالممر الطووويل وخيااالي يرردني لذااك اليووم!!


كاان سطاام حااط جرريدة على رااسه وهو يحااول يمنع المطر من انه يووصل لشعره الكثيف...وبنفسس الوووقت يتكلم بسررعه وجدية مع التحري الايطاالي اللي يسمع لتفاااصيل اختفاء مضااوي المريبة!!... كان سطاام يحااول يووصف له مضااوي بكل تفاااصيل وجهها الجميل...وجسمهاا الفااتن...يحاااول انه يررسم صووره لمضااوي بعين هالتحررري اللي عجز وهو يطالب سطام بصووورة....!!
وقف سطام بنهااية الشاارع....على تقااطع طرق...ينتظر الاشاارة تولع وتخليهم يكملوون دربهم...وتنهد بضيق...وهو يطاالع بجزمته السوداء الجلدية....كااان يحسس ان جزء منه مسؤول عن ضيااع مضااوي...بسس طبعا الجزء الاكبر لذاااك الحقيييييييير اللي اسمه سعود!!...سعدان حشى!! موووب سعود ولااا رااح يكون سعود...بعيد عن عينه السعد...يا كثرر ما يحقد عليه...يا كثر مافرط بهالجووهررة...رماها وترماها باهماال...معقوووووول ماحسس بشيء تجاههاا...معقوووول ما اهتم لهالجمااال المبهرر...لهالرووح النظيفه....لهالبرااءة اللي تقطرر من لساان مضااوي اللي مثل الشهد...معقووووول ما صدمه قلبه ووقع في حب هالناادرة!!...
هيأت له اذنه الشوقاانه لطااري مضااوي بصوووت...هيأت له اذنه انه سمع صررخة...ندااااء...بسسس...لاااااااء...هذا مااهوووب وهم!!...رفع عيوووونه الوااسعه الشررسة...وفتح فمه منهبل وهو يشوووف مضااوي ترركض والسيااراات تمشي... كااانت تقطع الشاارع والسياراات جاايه من كل مكاان...صررخ وكاانت رجله بتخذله...بسس تنااسى خووفه عليهاا وركض جهتهاا...وصلته ورمت نفسهاا عليه...تعلقت فيه بهلع وهيي تطاالع بوجهه....مسكهاا من يدينهاا وحااول يتحررك ويسحبهاا لمكاان ثااني...بسس رفض يتحررك..كان مشدووه وهو يشووف جزء من شعر مضااوي طاالع...وجزء من ملابسهاا متقطع...كاان وده يضمهاا...لكن بين العقل والهوى...ضلل واااقف...حسس بالانزعااج من السيارااات اللي ازحمت الدرب بسببهم...سمع سباااب باللغة الايطاالية للعرب والمسلمين...كاان نااااوي يلعن ابووو جد ذااك الايطاالي الوسخخ... لكن ما امدااه يتررحك لأنه حسس بجسد بجاانبه يهوي بقووة ع الارض!!


0 جميل و جميلة
0 رواية ريم جادالله والجواز - ممنوع الزعل
0 اليوم العالمي لتكريم إداريي ومراقبي ومشرفي برق
0 يوميات من عرس سحبونه
0 هام السحالي في رحلة
0 تاخذني النشوة - بقلمي
0 إرادة رجل روايه سعودية كامله 3 / 4 / 5 / 6
0 ناديا سليمان "منجبة" التوائم الثمانية في امريكا تُشهر إفلاسها رغم تعريها
0 الله يسآمح موطنكـ !
0 سوريا عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 *>>>>يالبـــــي قلبـــــــــك<<<<* رواية جدا رائعه
0 بصدق حبيتك
0 الإنسان والإنسان البدائي
0 النتيجه النهائيه للمسابقه الثقافيه الشعريه الرمضانيه
0 الشمس
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:07 PM   #93
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,834
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


وصلت لممر ثااني يوصلني لغررفة مضاوي...
وقفت بدهششة واناا اشووف...
اناا اشووف مضااوي واقفة بطولهاا على الباااب...
كااانت حااطه شاال ثقيل على اكتافهاا....
بسس شعرهاا كاان وااضح....
حسيت بغضب واناا اشووفهاا توقف باريحيه كذا...
ماهمهاا الراايح والجااي!!...
صحيح ان المكاان خاااااااااااااالي...
ولااا فيه ولا شخص يمشي...
بسس حتى ولوو يمكن يدخل عاامل التنظيفاات باي لحظة....
حسسيت بقلبي يوووقف...
وبعدين!!...
ليييش مسووية بعمرهاا كذا؟؟؟...
لييش مغيرره لوون شعرهاا؟؟؟...
ومقصرررته!!
والله...
والله لقطع لك شعررك يوووم تصيرين حلااالي يا مضااوي...
والله....
لعلمك شلووون تتجرأين على شيييييي مووب لك!!
طااحت البطاانية اللي كنت ماسكهاا بصعووبة من يدي...
واصدرت صووت خفيف...
خلى مضااوي تلتفت وبسررعه البررق دخلت غرفتهاا...
وقفت مكاااني وللحظة حسيت اني بحلم ومضااوي ماكاانت واقفة قداامي...
بسس تعوذت من الشيطاان...
وشلت البطاانية ورحت لغرفتهاا...
طقيت البااب بقوووة واناا وااقف عند الباااب...
ودي اسوووي اشيااء كثيرررة...
ودي ابوووس راسهاا على هالوقفة اللي ترد الرووح...
ودي اقطع شعرهااا اللي فررحاانه به واقفة ورازة عمرهاا ماهمهاا احد...
سمعت صوتهاا الغررررريب...
صووت هالانسااانه عجيب...
: من؟؟.....
منووو انت؟؟؟"
مثل المااااء البااارد وانت عطشااان....
له وقع مميز!!!
: السلاام عليكم..."
قلتهاا واناا اجلد صوووتي...
بداا الجد....
ولااازم اضبط التمثيلية...
لااازم اقنع مضاااوي باني صاادق....
الله يعين....
مدررري وش بتسوووي...
خاايف ان ردة فعلهاا تخاالف توقعااتي...
اخاااف يصير بهاا شيء...
يمكن...
لالالالا...
مضااوي قوووية...
مثل قوووة الصحراء الحاارة الاااهبة اللي عاااشت فيهاا...
مثل قوووة الجباال اللي تسلقتهاا...
مثل قووووة الذيااااب اللي تحااوط بيتهم الشعر في اخر الليل...
سمعت ردهاا علي....
وتغيررت حدة صوتهاا شوووي
: سطا؟؟...
سطااام؟؟...
وعليكم السلااام....
عسى مااشرر؟؟؟.."
كان القلق يعصف بصوتهاا....
صحيح الوووقت متأخرر...
واناا جيتي هالحين عشاان الخطة تضبط....
بسس حسيت بصوتهاا امل!! وخيبة امل!!
وكأنهاا متوووقعة اني سعود يمكن!!
هه.....
بعييييييييييييييييد عن عيووونك يا مضاااوي...
بعيد عن عيووونك يكوون سعود من نصيبك....
انتي نصيبي وبسس...
وان كاان ذااك الحقير تهنى معك ليلة....
فلا يمكن اخليك تررضين هالشيء...
حتى لوو دمرررتك...


كان ودهااا ترمي بكل اغراضهاا بووجه سطااام.... وهي تسمع صوووته الوااثق وخشوونة نبرررته...وشش يبي ذاا؟؟؟...اهي ما تبيييييييييييييييه...اهي تبي سعووود....يا نااااس سعود وبسسس....سعود ذاااك الحبيب القاااسي...اللي رحل وترركهاا لووحدهاا تذوووق الغررربة وتلوى بظلااام الليل...ودهااا ترتمي بحظنه وتهاااوشه وتعاااتبه...ودهااا تلمس شعررره الاسوود الحريرري...اوو ذقنه المشعرررره...اهي راااااضية بقسووووته وغرووووره وعنجهيته....اشتااااقت له...اشتاااااقت لكل ماافيه....لكذبه وتمثيله عليهاا...اهي والله راااضية بهالشيء....


"مضاوي"

خذيت منه البطااانية اللي مدهاا لي من ورى الباااب....
وشكرررته بسررري...
لأن الحرريم اللي يدبكن هنيا ما درري وش بلاااهن علي!!
فرراااشي خفييييييييف ما يررد البرااد عني...
واقعد اتقلب طووول الليل بسبب هالبراااد اللي دخل رجيلاااتي...
ووهن عظميييي...
اوووول ببيتنااا الشعرر....
كنت اضم عبدالله اخوووي غصب عليه...
يدفى واناا ادفى وياااه...
الله يا ذيييييييييييك الاياام...
عرررفناا الطيبة رغم القساااوة اللي عشناهاا..
عرررفناا التقاااسم رغم الجوووع اللي كااان ياكل بطوناا...
عرررفناا التضحيه رغم قلة الحيلة!!
عرررفنا اشياااا واشياااء اللي سعود واهل هالمدن ما يعرفووونهاا...
صحيح انهم عاشواا بعززز وانعموا بالدفاا بعز الليل والبرااد بعز الضحى...
لكنهم وحوووش و ذياااااب ماغير ينهشوون بلحم بعضهم....
وهذا اللي سوااه ذيااااب يوم نهش لحمناا....
ولا راعى كررررم عمه....
حسيت بالعبرررره تخنقني...
واناا اذكررر فعاااايل سعود فيني....
وفعاايل ذيااااب بفضة...
واحتقاااارهم لنااا...
وكننااا موووب ناااسن مثلهم....
كنااا بهااايم بلا احساااس....
سمعت حسس سطام وهو يتنحنح....
وحسيت انه يبي يقووول شيء لكنه متردد..
قلت بضيق واناا ابعد صوورة هالغدار سعودوه
: وشووو يا سطام؟؟؟...
قل اللي عندك...
مابه حدن غررريب!!..."
سطام بضيق وهو يحاااول يررفع صوته لجل اسمعه
: والله يا مضاااوي....
اني اخجل من هالكلاااام اللي اقوووله....
لأني مااارضى مثل هالحكي يوووصل لبناات عمي...
وانتييييي والله وحده منهن!!..."
قلت بروووعه واناا قلبي يقمزز
: وش الكلاااام اللي موووب رااضي توصله!!...
انجزز يا سطاام...
وقوووله...
واذاا اناا بنت عمك مثل ما تقووول...
ما ظنت بتدس شيء علييي!!"
سكت ولااا تكلم....
واناا حسسيت بانفاااسي توقف...
واناا اتذكرر سعود....
وش سوووى؟؟؟...
لااا يكووون...
بلعت ريقي يقوووووة...
لا يكون طلقني واناا هنياا بلحااالي!!...
حطيت يديني على صدرري...
وخفففت من هالطاااري...
سعوود موووب نذل!!....
مووووب نذل....
قاااااسي...
ومااعنده قلب ولااا يحس فيني ايه..
لكن نذل؟؟؟...
لااااا والله لاااا والف لااا
قاال سطاام وهو يضررب البااب بقوووة افززعتني
: يقووووول...
عنك...
كلاااامن ما ينقااال فبنااات الحماايل يا مضااوي..."
وكمل بعد اقل من لحظة واناا احط رااسي على الباااب...
ينقااال بسس موو لبنت حمووولة!!
ووووشش الحكي؟؟؟...
رمشت بعيوووني بفززع واناا احاااول اجمد واقووى
: يظن هالررررخيص....
ان بيني وبينك....
شيء ما يرضااه رب العااالمين.....!!"
آه!!
حسيت بدووووخة...
وحااولت اني ما اطييييح...
كنت احسس برركبي ما تشيلني...
طحت على الارض....
و.....
: لااا؟؟..."
كمل سطاام بقسوووة وصووته الخششن يررعد قلبي
: ما يخااف الله يا مضاااوي....
يظن لجل انك بدوووية وعااايشة في هالبررر...
انك ما تعررفين من الستر والحشيمه الا اسمهاا...."
لالا...
لااااااه...
لالالالالالالا...
صرررخت وانااا اررتعش واخم نفسي
: لااااااااااا....
انت كذااااااااااااااااااااااااب!!..."
وسكررت البااااب بقووووة....
ترركيت عليه واناااا اضم نفسسي بقووووووة....
حسيت انييييييي بردااااانة....
واناا الهوااااء يدخل بعظااااااامي....
حسيت بدمي يتجمد....
وقلبي يتوووقف....
ووجهي يضيع منه لووونه....
سمعت صووووت دقاات قلبي....
وحسيت بطعم دمعه مااالحه تمررر على شفاااايفي...
ماااااااارااح ابكيييييي....
لاااااااه....
مووووب سعووود...
موووووو هووو...
اللي بيخليني ابكييييييي....
لالالالا....
سعوووود....
سعود؟؟؟.....
اكرررررررررررررررررهههههههههه...
ضررربت وجهيييي بقووووة...
وقمت اخبطه بيديني واناا احسسس ان يدي مثل قطع الحديد....
تهششم وجهيييي وجسممي....
ياااااااااووويلي....
يااا فضيحتك يا مضاااوي....
قمززت ودخلت الحماااام...
وسكررت الباااب مررتين....
وجلسست على الارض....
ودفنت وجهي بين ركبي واناا اصيييح بقهررر...
كنت احاااول اكتم عاااااالي الصوووت...
واحااااول ادفن هالعبرررااات بصدررري...
بسس ما قدررررت....
تذكرررت....
كل شيييييييييييييء...
تذكرررت كلاااام سعوود لي...
واحتقاااااااره....
وضررربه لييييي....
ويووووم يعذبني ويضحك مبسوووط....
وكنه يتووونس بهالعبراااااات اللي اهلهن...
حاااااولت اتنفسس بالقووووة....
بسس انفاااااسي وقفت داااخل صدررري...
حسسييت وكن قلبي بينفجررر...
ضررربته بقووووة....
ورجعت ضررربته اقووووى...
اكرررررررررررررههههك...
اكرررررررررهههك انت سبب هبااااااالي وهالحب اللي مثل السموووم قااتل!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....
ليييييييييييييييييييه يا يبه...
لييييييييييييييييييه....
طحت على الاررض....
حسيت برااااسي يضرررب بالبلااااط البااارد...
والماااء المتجمد يتسرررب لشعرررري ووجهي الحاااار...
قمت ارتعشش من البررررد اللي احسسسه...
قلنااا ما يحب البدووو...
يله..
البدووو مغنيهم ربي عن حبه...
قلناا...
ما يحبك يا مضاااوي...
يله...
انتي حبيه واتعبي وتغرربلي لي لمسك وقررب منك...
قلنا...
يكرررره جهلك يا مضااوي..
يله...
تعلمممي وعلميه الحق!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.....
ووووين الحق يا ررربي؟؟؟...
وووووووين الحق؟؟..
راااااح يدفني ابوووي واناا حيه....
ما رااح يررحمنييي...
ما رااح يررحمنييي...
ما رااح يررحمنييي...
حسيت بالنوووووم يدخل ويغااالبني....
غمضت عيووووني واناا اشوووف السقف الابيض للحمااام...
والنوور السااطع....
حاااااولت انوووووم....
والنوووووم اخذني بسررعه عنده...
تمنيت انوووووم لي الابد...
ولااا اصحى ابد....
اروووووووح عند جدتييييي....
عند الغااااالية....
احط رااااسي على فخذهااا....
وابكيييي من القهرررر...
واعلمهااا وش سوووووه ابوووي فامي....
واداافع عنهاااا بقهرررر وانااا ماعندي غير الحكي...
لأنه ابوووووي يا نااااس...
ابوووووي اذا مرته ما سوت له شيء...
اناا بسوووووي!!!
جدتي؟؟؟.....
يمممممممممه؟؟؟..
جدتي؟؟؟...
ووووينك؟؟؟...



بعد يومين
ابعد شعرهااا المعررررق عن وجهها.... وانقهررر من وضعهم الغيرر طبيعي.... بدل ما يجيب لهاا السعاادة...ويخلي شبح الموووت يفارقهااا...عجل بموتهااا...واضعف مقااومتهاا للمررض...واللي قالوا الاطبااء ان سبب نكستهاا الغير طبيعية هي انهاا تمر بحاالة نفسية سيئة... هجرررته بسرريره...وابعدته عنهااا...ورفضت تسمع صوووته... مراات يدخل عليهاا ويلاااقيهاا ماسكه القرآن المتررجم وتقرااه بنهم رغم مرضهااا اللي يعصرهاا ويذوبهاا...ومرااات يجي ويلااقيهااا تحااااول تنظف بقاياا من ترجيعهاا للطعااام وهي تتلوووى من شدة الالم اللي ياااكل اعضاااء جسمهااا ويحرررقهاااا ويخليهااا تحسس بالموووت عدة مرااات في الدقيقة الووحده...


0 لدعم منتدى برق
0 المؤرخون الاسرائيليون الجدد ومحاولة اعادة كتابة تاريخ فلسطين !!
0 احداث اليوم الجمعه 16/4
0 ديوان سمو المعاني - معاني الشوق
0 مراقب تحت السؤال فهل تجيب عنه انت ؟؟
0 توك صغيره
0 ديوان الشاعر الراعي النُمَيري
0 طفلان عشاو في قبر لمدة 15 يوم
0 الثور البدائي ( الارخص )
0 ديوان الشاعر زايد بن سلطان ال نهيان
0 لقاء ما قبل السحور ..... مع جذاااااااااابه
0 الجزائر وانتخاباتها المثيرة للجدل
0 قصيدة النيسان - اهداء الى الغالي لوجن
0 أحمد حسنين باشا
0 حرب ريف المغرب 1920 م حكايه مؤلمه
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:10 PM   #94
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,834
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


"ذياب"


وكل غيمة بعدها بتشرق شموس!!
محال طول الوقت يبقى جونا غايم!!

ما اظن ان هالشيء صحيح...
لأن حيااااتي دووووم مغيمه....
عمررري ما حسيت بالسعااادة....
احسس بشعووور غريب...
لاهوو سعاادة ولا حززن....
شعور ميت غريب يسكن هالقلب....
ما اذكررر اني حتى بعز نجااحي حسيت بشعووور
يشبه شعوور ذيك الاياام...
يووم كااان ابووووي يقعد بالصاالة ويطبق لي المنااديل ويدخل لي الريالات الجديدة
داخلهم...
كاااانت لحظاات لا تنسى....
كنت احسس بفررحه موو طبيعية يوووم يزيدني ريااال او ريااالين...
هالحين معي الالوووف تسررح وتمررح...
لكن مع هذا ما عمررري حسيت بمثل ذيك اللحظااات...
يووم عطررر ابوووي يغمر انفي...
ويده الداافيه تلمس رااااسي الاسمررر....
لاحظت ان نورا تطاالع بوجهي واناا افكرر...
متى صحت؟؟؟...
ابتسمت لهاا ابتساامة صغيرة مالهاا اي معنى...
غير اليأس!!
قااالت بصوت مبحووح وهي ترتجف
: مش حاااسه بدفى!!.."
خلعت جااكيتي الجلدي...
وحطيته فووووق بطانيااتهاا الثقيلة...
ولعبت بشعررهاا الاشقر شوووي...
قااالت بفضووول
: شووو اخباااره؟؟؟.."
تذكرت مضاااوي بتقطيبة كست وجهي...
مضااوي اخيرا لقيناهااا...
بسس حالهاا ما تسرر...
الحمى عاااصفة بجسمهااا...
وبسس تهاااذي باسم زوجهاا واسم ابوهاا طوول الووقت...
تقوول ورد ان صديق زوجهاا لقااهاا قبل كم يوم وجابها المستشفى...
وقلب الدنيا يدووور عنواااني....
مدررري....
حسيت ان فيه نقص بالحكاااية...
بسس ماحبيت ابين هالشيء....
رغم اني اغلي من دااخلي...
ما حبيت ان بنت عمي تضيع في هالشواارع وفي هالمكاان...
اللي اهله ما يفااارقووون كاااس الخمررر صبح او ليل....
:بخير..."
قلت وانا انتبه لنورا اللي تطالعني باستغراااب...
ابتسمت ابتساامة حلووة اشرقت بوجهها المريض
: بدي احكي معى...
ورد بتئول انا طيبة كتير..."
قلت واناا اقطب حواجبي
: ووش تقووول ورد بعد؟؟؟..."
قالت نورا ببساطة وهي ترتعش
: ما كتير....
بتئول ان جوزا رساام...عندو مصااري...
وبسس..."
وسكتت نورا بضيق....وقاالت وهي تطااالع بوجهي الشااحب
: ما بتناام؟؟؟..."
قلت واناا ابوس يدهاا البااردة
: بلى....بسس موو كثير...انتظرر رجعتك..."
طالعتني بششك...
وحااولت تغير الموضوع بلا مبالاة برغبتي بمعرفة كل شيء
عن حياة مضااوي الصغيرة...
يا الله يا دنيا شلووون تغيرررت ؟؟؟...
صدق دنياا صغيرة...مضاااوي...
ذيك البزر اللي كانت تلعب بالرمااال...
وشعرهااا يتطااير حولهاا على شكل جديلتين طولتين...
صااارت حرمه..بسس...مو اي حررمه...
كل شيء فيهاا كااان غيـــر...
جماااال....
طوووول...
نظررة مغرووورة تزين وجهها الحلوو...
شموووخ حتى بكلامهاا وعنفهاا....
شخصيتهاا بدوووية حتى الصميم....
صدق...
من عمق الصحرااء...
سمعت صوت نورا يرتفع بضيق
: زياااب؟؟..."
قلت بهدوء
: نعم؟؟؟..."
تبررمت مثل الاطفاال الزعجين الصغااار
: مممكن...ممكن تئوولي...
شووو بتفكر فيه؟؟..."
وكملت بضيق
: حلووووي كتير؟؟؟...
ماهيك؟؟...
بعرررف...
شعراااتا السوود...
وعيووووناا الوااسعين...
وتمهاا الاحمررر....
مش متلي؟؟؟..."
قلت وانااا اضم نورا بقوووة رغم مقاومتهاا لي..
وضربهاا الضعيف لصدرري
: انتي احلى منهاا مية مرررررة...
انت شقرااء...
شعررك مثل اشعة الشمس وخيووطهاا....
وعيووونك بلون جباال لبنااان الخضرااء....
وفيكي شمووخ شجرة الارز...
انتي احلى من مضاااوي..."
قااالت وهي تحط اصبعهاا الطويل الضعيف الشااحب على خشمي
وتسأل بششك وبنبرة مضحكة غيووورة
: عااجبتك؟؟؟..."
قلت واناا اميل بمززح
: حلووووة.....
حلووووة لأنهاا بنت عممي.."
تبررمت نورا وهي تضمني بقوووة
وتدفن راسهاا برقبتي
: ما ئلت لي؟؟..
بتحب الشعراات السووود؟؟؟..
بتحب العينين الواااسعين؟؟...
والتم الغرريب؟؟؟...
كأنوا مئلوووب؟؟؟.."
قلت واناا امسسح شعرهاا الذهبي الناعم الخفيف
: شووو؟؟..مئلوووب؟؟؟..."
ههههههههههههههههههه ياا غيرررة الحررريم....!!
فم مضاااوي كنه مقلوووووب؟؟؟...
ضحكت نورا وهي تبعد وجهها وتخليه قداام وجههي ونفسهاا البارد يلفحني
:يا عمممي...لبناااني..."
قلت واناا ارجعهاا مثل ماكانت اوووول وادفيهاا اكثرر بحظني
:خليكي هناا...وش كنتي تبين تقوولين لي اوووول؟؟؟..."
عرررفت اني اغيرر الموضووع...وكشررت لثواااني..
بسسس
نورا بصوووت خفيف متردد
: بديييي...
بدي اسلم!!"
بعدتهاا عني بقووووة
: شووو؟؟؟..
قصدي وشووو؟؟؟.."
نورا بارتبااك
: شوووبك؟؟؟...
ليش هيك تتكلم؟؟؟."
وشحب وجهها بقوووووة لحد ما صاار ازرق...
قلت واناا مستغررب بس فرحاان بنفس الووقت
: مافيني شيء...
بسس انتي متأكده تبين تسلمين؟؟؟..."
نورا بنعووومة وهي ترجع تضم نفسهاا وتغطي بالبطانيات الثلاث
وتبتسم لي بشقاااوة طفل صغير لكن المرض ظلمه
: بسس...
ما بدي تئوول لبيي واميي...
بدي...اسلم...
بسس بخااف يزعلواا..."
سكت لثواااني...
واناا افكرر باهلهاا...
قلت واناا احسس اني بمشكله عوووويصة...
: صحيح ان اهلك راح يغضبووون من خبر اسلامك...
بسس...
في يوم الحسااب...
لا مال ولا ولد ولا ابو ولا ام...
راح يدفع عنك العذاااب...."
ارتجفت نورا وخااافت وهي تضم الصليب اللي كانت لابسته
:عزاااب؟؟؟...
الناااار؟؟؟..."
مسكت يدهااا بقوووة....
وحاااولت اطمنهاا بعيوووني...
: نورا...
الاسلام....
هو السلام باللآخرة...
وانتي بنفسسك قريتي القرآن...
قريتي المكتوب فيه...
قريتي كلام الله...
واناا ما دفعتك لشيء...
انا ابيك انتي تحددين اللي يرتااح له قلبك...."
نورا بتعب وهي تبكي
: ما بعرررف...
واناا...
بئرا الـquran...
كنت بحسس باشيء غرريب...
هيك...
بخاااف...
من اللي بعملوا...
بحسس ان هيدا هو الصحح...
بسس اناا كنت مترددة...
كنت مفكرررة كيف ائاابل المسيح بيوووم الحسااب؟؟؟...
بسس اللي حصل...
.لما كنت بئرا...
ان الـquran...ت
كلم عن المسيح...
وآل عنوا حكااوي كتير حلوووين..
.آآآآل عن امناا مرريم حكي كتيييير بيريح....
مشاان هيك...
حسسيت..
انوا....
فيه اشيء غغلط..."
قلت اصحح لهاا بهدوء
: هذي موو حكاااوي...هذي حقااائق يا نورا....
انتي ارتاااحي الآن....
اناا حاااس انك تعباانه...
واووعدك بكررره رااح اسووي شيء يرريحك.."
وبستهاا بقوووة وضميتهاا لثواااني...
وانااا حااااس اني لثااني مرررة سوويت الشيء الصحح بزواجي بنورا...
تركتهاا وقررت ارووح ازور مضااوي...
اللي اصلا كاانت بمستشفى ثاااني بعيد عن هالمنطقة....
واعتقد ان موعد خروجهاا قررب....

انجنت.... ليش تفرركشة ملكة اختهااا؟؟؟...ووش اللي صااار؟؟؟...ليش عاايلتهاا قااعده تتفكك...؟؟؟..ليش امهاا حااجزة تذاكرهاا وبتساافر؟؟؟...ليش ابوهااا مكتئب وموو راااضي يقووولهم اي شيء؟؟؟...ليش سعوود مرريض؟؟..وش قاااعد يصير؟؟؟...يعني معقووولة كاانت اهي العمود الفقري لأهلهااا؟؟؟...معقووولة اهي كااانت قاادرة تمسكهم من الضيااع؟؟؟...
بسسس...فيه مشكلة...مشكلة وحده صغيرة...صغيرة حيل... انهاا ماتبييي...ماتبي تتدخل هالمررره....تبي تكوون بعيده عن هالعاالم...تبي تعيش لوحدهاا بهالغررفة الصغيرة... وتنسى كل شيييييء... حتى هيثم...منوو هيثم؟؟؟....اكرررررررررررره هيثم...

"هيفاء"

مسكت التحفه الصينية اللي قداامي...
ورميتهاا بقوووة على الحااائط المعتق....
تكسرررت قداامي لمية قطعة وقطعة...
سمعت صوت الباااب ينفتح بقوووة....
ما التفت عليييه....
اناا اكرررررررررهه...
ما احبه....
كااافي اني اهنت نفسي له.....
كااافي اني....
حااااااولت اني ابيع جسمي علشاانه!!
لا تقوووولون هذا زوجك...
هذا موو زوجي...
انااا مررررة خاالد وبسسس...
غير خاالد ما رااح اكوون...
حسيت بيده على كتفي العاااري....
غمضت عيوووني واناا احسس بلمسته تحرررقني وتذووبني...
: هيفاء!!"
جااا صوووته من بعيــــــد....كنه من بعد مية سنة....
كنه من عاالم ثاااني.....
فيه دفى غررريب.... انفااااسه حيـــل حااارة...
ابتعدت عنه بسرررعه...
وقمت امسسح كتفي بحركة تلقاائية وكنه قذاارة!!
طااالعني بسخرررية...
وقااال وهووو ينااظر بالتحفة المكسوورة على الارض
: هالمكاااان مووو ملكي...
حاااولي تضبطين جنااانك شوووي!!"
قلت بعصبية
: مااغيررك المجنووون!!.."
قرررب مني بسرررعه فرجعت بخوووف كم خطوووة...
قااال وهو يرفع اصبعه بتهديد قدااامي
: والله....
لووو موو عاااذرك....
كاان بيصير لك تصررف ثااني..."
عاااذرني؟؟؟...
ومن متى تعذررني؟؟؟...
حسيت ببرررد وضميت نفسي واناا اطاالع بعيد عنه...
سمعت منه ضحكة قصيرة ملياااانه احتقااار وعدم تصديق
: كل هذا حزززن لنورس؟؟؟..."
حسيت بغصة بحلقييي....
وش معتبرررني؟؟؟!!
شيطاان!!
مالي احاااسيس...
قررى افكاااري بسهووولة وجاااوب وهو يحط رجل على رجل ويجلس على سريري
الصغير اللي اصلن اهو صوفا مو سرير!!
: معليييش...
ما كنت متصووور ان هيفاء العظيمه عندهاا هالقد مشااعر!!"
وكمل ببروووود وعيووونه تلمع كررره
: توووقعت انك مجررردة من اي شعووور انساااني..."
قلبي!!!
لمسست قلبي ببطء....
ورجعت خطوة ورى وانا اتسند على الجدار
واقوووول بسخررية
: انااا فووووق هالمشااعر الدوونية..."
وضحكت شووووي...
واناا اشووف وجهه يتجعد باشمئزااااز
: بسسس...
مستعده اتناازلك شوووي.."
وقرربت منه واناا ابتسم رغم الالم اللي يقطعني...
وصلت له وما يفصلني عنه الا خطوة صغيرة مرررة...
اهوو ضل على نفسس جلسته....
مديت يدي له بنعوووومة وبعدت عنه شعرة قصيرة جاات على حااجبه...
كاان لااازم اشيلهاا....
لأنهاا غيرررت من ملامحه بطريقة غريبة....
نزلت ايدي تنحدر بدلال على حاجبه الكثيف وعلى خشمه المميز ووصلت لذقنه...
استغرربت انه ما بعدني عنه....
حسيت اني قااعده احرررق نفسسي.....
وموو قااادرة على اني اكمل هالتمثيلية بدون ما انحررررق....
رجعت لي ذكرى اخر يووم كنا طالعين فيه لمطعم ليلة ملكة نورس!!

الموسيقى الكلاسيك تعتلي المكاااان....وما ينسمع من النااااس الا همهمااات بسيطة...ومرااات ضحكة من هنا او من هنااا....طبعاا في مكاان فخم مثل هذا.... تحب الناااس انهاا تتصرررف بلياااقة اكثرر!!
لاحظت بدهاااء انثوووي انه يستررق النظر لوجهها وهي تحرك الشوربة بملل في صحنهاا...لأنهاا اصلا تكره الsea food واهوو متعمد يخليهاا تتنرفز باي طررريقة...
صدمته برجلهاا بتعمد...فطالعهاا مستغرب وهو يشرررب عاادي...ابتسمت له ابتساامة لعووووب: سوووري!!... ما قصدت..." لاااحظت ان فيه عرق ينبض بشدة في صدغه... كان متوترر...يبي اهووو يكون المتحكم في مساار هالليلة... لكن هيفاء مثل عادتهاا قدررت تخليه يلعب لعبتهاا بدون ما يحسس... قااال وهو يفكر لثواااني: عندك بجهااازك شيء ينااسب بكره؟؟..." صدق جنتل مان...فكرت هيفاء بصوووت عالي بدون ما تدرري...طالعهااا وهو يلوووي شفاايفه: مااابي الناااس تشفق عليك!!" قووووية....بسس اووكي...ردت بنعووومة وهي تبتسم بطريقة واضح انهاا تمثيل مبتذل: انت ذوووووق!!...i like you" حست ان انفعااله بلغ حدهااا...وبدت تروووق واهي ترااقب تصرفااته اللي تشبه تصرفاات الاطفال الصغاار الغااضبين...له طريقة مميزة لمن تبررز شفاايفه بطريقة حلوووة وهو زعلااان...مثل الاطفال لمن يبرطمون ويمدون بوزهم وهم زعلااانين... بدت التسلية تووضح بانفعالاتهاا وحركااتهاا....والدليل لمن طلبت الحلى وكااانت تسترق له النظر بدون ما يحس... واهي تنزل رااسهاا...جاا طررف خشمهاا على الآيس كريم اللي يزين الفرااولة الطاازة...صررخت لمن حست بالبرووودة على خشمهاا...ورفع رااسه بسررعه...طالعهاا لثواااني بدون اي كلمة...ثم قااام يضحك وكن وجهها نكتة.... انقهررت منه وجاات جنبه... قررريب منه حيييل...ومسحت الآيس كريم على ثووبه من عند كتفه... كاانت حركة قوووية منهاا...قالت تهمس له بجرأة: عقااابك!!..." والتفتت عشان تررجع مكانهاا بسس مسكهاا بقوووة... حست ان جسممه منفعل... وانه متوترر لأقصى حد... قاال وهو يطالع برقبتهاا الطويلة اللي فيهاا عرق مجنووون ثااير ينبض بوضوح وبصووت مبحوح: هيفاء!!..." وضل ثوااني سااكت وهي طاالعه وعقلهاا مووقف لأن الموقف صدمهاا...بسس لمن بدت تستووعب... ان هذي لحظة مهمة لهاا... ابتسمت له باغرااء وهي تقرب منه...بسس ابتسامتهاا كانت غلط لأنه صد عنهاا بسررعه وطلب منهاا بصراامه ترجع مكانهاا...


0 الاعمال الكامله لعباس محمود العقاد
0 قرار اداري مهم للمراقبين
0 {خُذْ مِنِّيْ} و {أَعْطِنِيْ }..!
0 عاشق المنتديات ( ملك الرومانسيه )) تحت المجهر
0 الفهــرس المجمــع لافضــل مواضيـــع قســـم العلوم الكونيه
0 المملكه بين الامس واليوم
0 رعب : كونتيسة الدم ...... إليزابيث باثوري ..(( التفاصيل الكاملة عن حياتها ))
0 ادعيه رمضانيه لاا تفوتكم لكل يوم !
0 ترقيم بنات المنتدى خخخخخخخخخخخ
0 الهند عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 غصن الارك
0 فلسطـــــــــــــين - سيل الحب
0 السؤال الخامس عشر
0 صاحبة الذوق الراقي (( غاوية حب )) تحت المجهر
0 Game Billiards - لعبة البلياردو
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:41 PM   #95
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,834
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


حسيت بالحقد عليه...
وبعدت عنه بسررعه....
وقف اهو بععد وقاال بتوووتر وهوو يطالع بجسمي ونظرااته تذووبني
وتحرررقني....مدررري وش ساالفته هالرجال الخسيس!!
: البسي عبااتك....
بنطلع بررره..."
قلت باعتراااض
: ابي ارووح لهلي...
ابي اشوووف ماما ونورس..."
قااال بقسوووة
: اهلك موو محتااجينك بهاللحظاات...
وخصوصا نورس.."
سألت باستغراااب
: وش دراااك انت؟؟؟..."
ورجعت اتهجم عليه واناا ارووح يم عباااتي والبسهاا فوق بنطلووني الجينز
والتووب الاخضر الغامق
: ولووو سمحت لا تقعد تكلم عن علاااقتي باهلي..."
تعووذ من ابليس.... وصفق يدينه ببعض بعصبية...
قلت واناا اتعمد احااارقه
: انااا ابليس؟؟؟...
صدق انك وقـ..."
صرررخت بخووووف حقيقي وانااا اغطي وجهي بسرررعه...
يوووم شفته رااجع لي بسررعه...
: امشششي ماعندي وقت لك!!.."
وسحبني بقووووة وطلعنااا للسيااارة....
عجيب هالانسااااان...حتى الطلعااات بالقوووة...
مااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليك يا الـغبي!!


حرك السيااارة وطلع بدووون ما يقوول لهاا وين بيروحوون...وجهه متصلب...ويدينه متشبثة بقوووة بالطااارة يحرركهااا بجنووون.... سرررعته على الطريق السرريع تزداااد....يبي يخفف من مشااااعره.... هيفااااء تبي ترررميه بنااار الجنووون....تبي تجننه مثل ماااهي مجنووونة....خلته يكررررره عمررره...يحسس بشيء مقرررف يجذبه لوجهها الجميييييل وقلبهاا الاسوود المفحم...طااابق شن طبقه!! فكر بهالمثل المثل وهوو يتذكر حظور خالد وهيفاء باكثرر المنااسبات اللي تجمعهم...دائما حظوورهم مثاار قلق النااس الموجووده...وقاااحتهم...شررهم...حتى اسلووبهم وااحد.... لااا يمكن اخلي هيفااء تاخذني...لااا يمكن اميل لهاا...لووو مال لهاا هالقلب لقلعه من مكاانه!!

"هيثم"

شفتهاا تحرك بقلق بالسيااارة...
وعيووونهاا معلقة على الشااارع ثوااني...
وعلى وجهي ويديني ثوااني...
حركتهاا الزاايده ازعجتني....
ما كاانت قاادرة تجلس...
وهالشيء وووضح على تململهاا واقتراابهاا من الشباااك ومراات من مقعدي...
وقفت فجأة...
وشفتهاا تطير بقوووة لقداام وراسهاا يصك بالدرج....
كنت بتحرك وامسكهااا...
بسس لاااحظت انهاا ضلت ثوااني بدوون حركة...
وبعدهاا بعدت راسهاا وهي تووون بقوووة..
شالت غطاهااا بسرعه عن وجهها وكاان فيه دم ينزل من خشمهاا...
قالت بعصبية
: انت حماااااااااااار!!"
رفعت حااااجب واناا انتفض..
ومسكتهاا بقوووة وقربتهاا مني...
مسكت اعصاابي واناا اطلع منديل معطر معي وامسسح خشمهاا
اللي كااااان ينزف وشكله يألمهااا...
قلت مبرر واناا اشوفهاا مغمضه عيووونهاا وتقطب حواجبهاا دلالة على عوارهاا
: اررهقتي اعصاابي بحركتك الزاايدة...
يبيلك كف يسنعك!!..."
رفعت عيووونهاا لي...
واذهلتني حركتهاا وجمدتني....
يوووم بااست اصاابعي بنعوومة...
وبعدت عني
: مسمووح لووو ماتعذرر....
كل السوااقين ينفعلون وهم معي....
ما احب اجلس بمكاان وااحد لووقت طوويل...
اتنرررفز... واحسس بقلق..."
حسيت بقشعريرة تملااا جسممي...
ما اقوووول غير حسبي الله عليهاا...
حاااولت اني اتحكم بارتعااشة جسمي...
واناا اطالع بااصاابعي...
ورميت المنديل برى الشباااك...
قالت مااازحة
: شووووي شووي عليه..."
طاالعت فيهاا من فووووق لتحت...
كملت وهي تشيل الشيلة عن شعرهاا...
وتلف المرااية لجهتهاا
: نفسييي اعرررف ليش انت فلفل؟؟؟.."
قلت بغبااء
: فلفل؟؟..."
ابتسمت بتكشيرة وهي تطالعني وترجع تركز على المرااية
: يعني كل شيء عندك حاااار بحااااار...
عصبي موووووت....
كنت اظن اني اكثررر وحده مووولعة.."
لاااحظت يدينهاا النحيلة وهي تسووي شعرهاا الكيررلي...
وتحاااول ترتب هالتجعيدااات العنيـــدة...
باااااي طرررريقة كاااانت...
رجعت حررركت السيااارة وغيررت طريقي...
على كووفي شوووب اعرررفه...
واهي يووم لاااحظت ان السياارات كثررت...
غطت وجهها وجلست قد ما تقدر هااادية...
وصلت للكوفي شووب...
ونزلت منه عشاان اجيب لناا شيء نشرربه...
طلبت موكاا وانا كنت نااوي اخذ بلااك كوفي...
رجعت بعد ثواااني...
واووول ما فتحت الباااب...
كأني سمعت صيحه!!...
تظاااهرت اني ما سمعت شيء...
ولاحظت ان يدهاا ترتجف يوووك عطيتهاا الكوب...
سحبت الغطاا عن وجهها بسرررعه...
لاحظت ان عيووونهاا محرروووقة صيااح...
والحماار منتشرر بكل مكاان...
قااالت تبرر وهي تحررك يدينها بصعوووبة
: هالمكااان...
وخاالد..."
وحطت يدهاا على فمهاا واهي تنزل راسهاا تحت وتصيح بحراااارة....
حركت السيااارة واناا احسس بثقل برووحي...
معقوووووول فيه حب لهالدررجة؟؟؟...
هذاااني بديت انسى رند وانسى اياامهااا...
يمكن رند صااارت عاادة بحياااتي تعودت اطلبهاا وابيهاا...
لدرجة اني صرت ما احبهاا بدون ما احسس!!
معقوووووول؟؟؟...
حسيت بغيررررة بقلبي...
لييش محد يحبني لهالدرجة؟؟؟...
ليش ما احب احد لهالدررجة؟؟؟...
هذا خاالد ماات من سنين....
ومع هذا ذكراااه لسسه حية في هيفااء...
كل دمعه يذرفهاا الشيطااان!!
تكون لحبيبهااا!!...
ماا اظن هيفاء تحب احد في هالدنيا حتى نفسهاا غير خالد!!
وقفت بسيااارتي بمنطقة حديثة يتم بناااءهاا...
وطفيت السيااارة...
ما قدرررت اني اضل اتأملهااا وهيييي تصيح بمثل هالحرااارة...
شكلهاا يقطع القلب حتى لو كنت اكرهها!!
تركت قهوووتي على جنب...
وحطيت ايدي على رقبتهاا العااارية....
لأنها كانت نزلة راسهاا وشعرهاا راافعته فباانت رقبتهاا النحيلة...
لمستهااا ببطء وحسيت اناا بقشعريرة...
وهالشيء انتقلهاا هي....
رفعت راااسهاا على طووول ولمست مكاان لمستي بطريقة غريبة وهي تبلل شفاايفهاا...
قاالت بجرأة وهي تحاااول تتكلم
: ضمني....
ضمني هيثم...
بليييييييز..."
وامتلت عيوونهاا دموووع من جديد....
ترددت لثوااااني....
خفففت تتخيلني خااالد وتطعن برجووولتي....
ما كنت قاادر اضل وااقف اتفررج عليهاا...
صحيح اني قاااسي عليهااا لأنهاا اجبررتني وانا اللي عمري ما انجبررت...
بسس هالموووقف اصعب مني...
فتحت يديني على وسعهااا وضميتهاا بقوووة...
حسيت بقلبي يرررجف بطريقة غريبة...
واناا احسس بجسمهاا الضعيف بين يديني...
هيفااء القوووية...
انهاااارت وصاااارت بين ايديني...
مستندة علي...
تطلب حظني...
حطت راسهاا على كتفي وبكت بدووون توووقف...
كاانت تشهق باسمه...
: ما رااح يررجع ابد....
ابد..."
حررت شعررهاا من ربااطة...
ومسسحت عليه بيديني...
: مااااااااابييي اكووون الا وياااه!!...
خلااااااااص...
جسمممي تعععب.....
ماا عااادت حيااااااااة!!....
والله تععععبت من بعدي...
مشتااااااااقة له..."
كلماااتهاا تقهررررني ودي اصفعااا بقوووة...
تحب شيطااان؟؟؟...
ما قلت لكم انهاا شيطاانه؟؟...
حسيت ان دمووعهااا تسرربت دااخل عظااامي....
كاااانت تمسح دمعهاا بثوووبي بنعووومة...
والله انييي احسس حتى بدقاات قلبهاا المضطررربة....
غمضت عيوووووني وبعدت وجهها شوووي عشاان اشووفه...
فتحت عيووووني وهااالني اشوووف ذااك الوجه الجميل...
يبكي بهالمراااااارة....
كنت بمسسسح دموعهااا بسس قبل لا امسحهم....
سمعت صوووت الجوااال...
:لااا...تررد!!"
قالتهاا هيفاااء بهمسس...
حسيت همسهااا يدخل لعقلي وكنه امررر...
امرر؟؟؟...
واناا ما اتلقى الاواامررر....
خصوصا منـ....هااا...
بعدتهااا عني ببروود بسس موو بقوووة
: الووووو..."
بعدت جسمهاا عني اول ما شااافتني افتح الباااب بطلع عشاان اسمع الخبرر
اللي امي تقوووله وهي مفجووووعه...
كانت امي تكلم بسرررعه وبكلمااات كثيرررة واللي فهمته بالاخير منهااا....
ان اخووو مرت سعود الصغير ماااات!!!....
وان عزاااه بكررره بعد صلااة الفجر....
طلعت هيفاء من السيااارة يوم وقفت لمكااني ثوااني...
ما شكل الخبرر لي ذيك الصدمه وان كاان حززني خصوصا انه معااق...
بسس ضليت بررره عشاان اهدي مشاااعري وجسمي المضطرب!!
: ووشووو؟؟؟.."
سالت هيفااء بصوت افحمه البكاااء...
قلت بتعب غررررريب علي
: عبدالله مااات!!..."

خلاااص اورااق حجزه عن طرريق موظفيه المنتشرررين بكل مكاانه... ورجع يطاالع باهله اللي كااانوا كلهم مجتمعين بالصااالة جااالسين والحزززن يكسي وجيهم....حتى ابوووه تأثر بالخبرر...مع انه توقعه ما يهتم... لااازم يروووح عشااان يلااااقي مررته...له ارربع اياام طااايح على فرااشة....بالقوووة قدرر يغصب نفسسه على الووقفة خلاااال العزاا والدفن...فكررر بقلب مثقل بالهموووم بمضاااوي....شلوووون رااح يلاااقيهاا والأمر شلووون يلااااقي وسيلة يبلغهاا فيهاا بالخبر...خبرر موت اعز ماعندهااا....خبررر موت ولدهااا... حسس بثقل يشده فجلس بتعب...


"سعود"

ارررسلت نااااس كثيير من معااارفي...
عشااان يعرفووون مكان مضاااوي...
سألوا المستشفياات والسفااارة وكل مكاان....
لكن مالقيناهاا.....
حتى بيت جيراناا لي كم يووم اتصل عليه...
محد يرد عليييه...
احسسس اني انساان فضيع....
مدرررري شلوووون هناا لي يوووم واهي لوحدهاا في الغرربة...
اكيد انجنت....
اووو يمكن ماااتت...
حسيت بقلبي يجمد لثوااني عن نبضه...
فغمضت عيووووني بقوووة....
ما تعوودت اكون بهالضعف....
مدرررري وش اللي صااار لي...
جسمممي انهااارت مقااومته....
وكأني استحقررر عمرري على هالحب...
عقلي وقلبي تخااصموا...
اتعبوووووني...
اقعدووووني بفراااشي...
ما الوووم مضااوي اذا كرررهتني...
مافيه شيء وااحد يخليهااا تشجع وتحبني...
كل شيء اسوووويه ضدي...
عمررري ما سوووويت شيء وااحد يخليهاا تحبني لأجله....
حتى اخوهاا حررمتهاا من شوفته بآخر كم شهرر بحيااته....
حسيت بغصة بحلقييييي...
والدمع يملى عيني....
بسس ما بكيت...
ما راااح ابكييييييي... موووووب اناا اللي ابكي....
بسس هيهااات هالمدمع يطيعني....
نزززلت دمعتين حااااااارة...
حسسيت وكأنهاا تحررررق وجهييي....
كم من الاغلااااط نرررتكب بحياتناا ويوووم نندم ما ينفعناا لااا ندم
ولااا توووووبة....
سمعت صوووووت شهقاااات هيفاء تعلى وهي تضم نفسسها بالررركن على كنبة مررتفعه شووي....
هيفااااء صدمتناا ردة فعلهااا....
وكنهااا فقدت جزء من نفسسهااا....
ذكررتناا بجنووونهاا يوووم مااات خالد بسس بصووورة اخف شوووي...
كااانت تبكيي بحراااارة وكنه ولدهااا....
نورس....
كااانت غرررريبة....
ما نزلت منهاا دمعه وووحده....
كاااااان البروووود يملا اطراافهااا....و
الشحوووب يغمر جسمهااا الهاااايم...
كنهاا شبح ما لقى طريقه للراحه!!
صدمتهاا بشجاااع....
والملكة اللي ما تمت....
واللي نتمنى نعررف سبب هالرفض من شجاع...
كلهاا خلتهاا بحااالة غرريبة...
وكنهاا بين النوووم واليقظة...
اماا امييييي...
فمووت عبدالله مسسس جزء ظنينا انه ماات فيهاا من زمن...
كاااانت تبكيييه بحرااااارة...
وهيييي تلمسس اغرااضه بغرررفته....
وترررتبهاا له بنفسسهاا ولااا خلت الشغااالااات يقرربون الغررفة...
اهي اللي جمعت كل شيء فيهااا....
كااانت تحسس انهاا مسؤوولة عن موووته...
خذينااااه عن اخته...
وضنيناا اننا نسوووي الافضل في ابعااده عنهاا....
صاااار له حاادث وهووو جااااي من المدرررسة...
نززل من سياارة السوااق اللي هالمره هو اللي كان راايح يجيبه....
كانت السيااارة واقفة في محطة...
نزل من السيااااارة بدون ما ينتبه له....
كان الخط مااااااشي والسياراات تساابق بسررعه مجنوونة عشاان ما تقفل الاشاارة....
ولااا انتبهوواا للطفل اللي كااان يمشي ببطء لأن عظاامه الضعيفه تحمله بصعوووبة....
الصدمه طيررررته وانهت حيااااته بثواااانيييي....
جسسمه تمزززق ببشااااعه....
وكااان صعععب علي كررجل اني اشووف الجثة عشاان ااكد انهاا تخصناا...
وقفت واناا انفض راااسي...
: يله انا رااايح...
توصون شيء؟؟؟..."
طااالعتني هيفااااء وفتحت فمهاا بصعوووبة
: لااا تقووول لمضاااوي..."
هزيت رااااسي واناا اطلع من الصاالة ومنهاا لخااارج القصرر...
رحت للسيااارة اللي كان ينتظرني فيهاا السواااق...
ركبت ورى....
واشعلت سيجااارة....
وخذيت منهاا نفسس عميييييييييييق....
ونفثه بهدوووووووء.....
وغمضت عيوووووني.....
شفت احلاااام وكووااابيس غرررريبة في الاياام اللي فااتت...
مضااااوي بنظراتهاا المتهمه ليييي...
وجهها الجميل يطاالعني باحتقاااااار.....
عيووونهاا الحااادة الناااعسة تذرف دم بدل الدمع!!
رميت السيجاارة باهمال ولعت ثااانية....
ودييييي اضم مضاااوي بقووووة...
ودييييي...
انسيهاا كل شيء....
كل شيييييييييييء....
ودي تسااااامحني!!!.....
ما ظنتي تسااامحني؟؟؟....
وليش تساااامح.......؟؟؟...
حتى لووو ما ساامحتني.... وعاااافتني....اهي لي...
ولااا رااح اترركهااا....
اهي ملك لي انااا.....
اهي تخصني....زوووجتي.....زوووجتي!!
شديت شعررري بعصبية وانااا ارمي السيجااارة واطلع وححده ثاانية واولعهاا....
يااارررربي رحمتك!!....
حسسيت الحمى تلععب فيني.....
المررررض هاااادنييييي...
شلوووون اقووول لمضاااوي ان عبدالله مااات!!
شلوووون ابلغهااا بموووت ضناهاا؟؟؟...
بمووت ولدهاا؟؟؟...
موووت قلبهاا وكبدهاا؟؟؟...
اهيييي تقبلت اهاناااتي وكرررهي وجنووني ومرضي النفسي وعنصرريتي....
لجل اخوهااااا....
معقوووووولة بتقبل مووووته؟؟؟...
بسس الموووت حق!!....
لاااحظت ان السواااق وقف السيااارة....نزلت من السياارة
واناا احسس اني بطيح من طوولي وخطووتي تميد فيني....
خلص وااحد من الموظفين عندنا مقااابلني بالمطاار اشغاالي....
وطلعت على الطياااارة.... وانااا احسس قلبي يذوووب ويحترررق
ويتحووول لجمررر اذا ذكرررت مضاااوي....
قلبي يقوووول انهاا لسسه بخير....
وانهاا ما ضاااعت مثل ما ايماا تقوول..
يمكن تكووون راايحه مع ورد لمكااان..
مدرررري....
بسس عندي امل.... انهاا لسسه موجوده....
ربطت الحزااام وغمضت عيووووني....
احاااااول انووم شووووي...
رغم اني متأكد ان النووووم اللي مجاافيني من فتررة...
ما راااح يررجع عن هجره وجفااه بسهوولة!!


0 مسلسل دخيلك بدي إشراف " بسمة امل "
0 بتنجانه والسياره
0 احـــــــــــــقرك
0 تاريخ اليمن القديم
0 عِنْدَما يَنْطِقُ الصّخْر - بقلمي
0 حماس تقول !!!
0 ولا سحليه توط وط هنا خخخخخخخخخخخ
0 منتديات برق في محرك البحث لعام 2012
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ (نور الهدى )
0 القصر المنيف وميسون بنت بحدل
0 سجن الاعضاء (( ساري 16 )) في السجن
0 محمد سلبني بالاصول - بقلمي
0 *هَلْ لِبْسْ المَرْأَةْ يُحَدِّدْ أَخْلاَقَهَا ..؟!
0 بائعة الياسمين - بقلمي
0 رواية الــــجــــني لاحق أسرة من بيت لآخر
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعنف مناظره قريتها في حياتي بين رؤوس الشيعة الاثنى عشر ورجل من اهل السنة .انتصر الحق The LeGend's ™ المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 13 02-04-2011 03:15 AM
إلى من فقد أحد أحبابه maarmaar11 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 02-01-2010 10:45 AM
موسوعة الرسول صلي الله عليه وسلم 7os منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 7 04-20-2009 01:46 AM
رسولنا الكريم عليه الصلاه و السلام في سطور alhaware منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 11 01-13-2009 09:05 PM


الساعة الآن 07:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.