قديم 08-07-2009, 04:38 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية mlak.aljna
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 343
معدل تقييم المستوى: 11
mlak.aljna is on a distinguished road
افتراضي قصه واقعيه ممنوع الدخول اقل من 18 سن



القصه واقعيه ونرجو الاعتبار منها!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمـة الله وركاتة /

قصه غريييييييبه ومرعبه......

،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد ورقمهاالمهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو

اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم

يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال أسمعي انتي أبوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال أنا أمرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: أفصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه

125 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد على

طول وقالت ان اهلها ما درو

وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر وأشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره

المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

أم عبير:الو وو

المديره ::الو السلام عليكم

أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى

ماهي مريضه ؟؟

أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو عبير

ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟

المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها

أي شيء أنا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك

االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد

وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق

وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت

يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه

تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الأبو مغمى عليه

وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في

اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت

مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه
.
.
.
.

.

.

.

.

.

.

أبوها فتح لها

....

وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول
.
.
.
.
.
رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد في الغسيل مافيش مستحيل ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه


0 كل ما اردتم معرفته عن باب الحارة الجزء الرابع !!
0 انا عضوة جديدة بالمنتدى ... ممكن تستقبلوني معكم ..
0 اجمل ما قرأت.............
0 إلى مَن يَهمه أمْريـ...
0 mlak.aljna:دموع الصمت....
0 حطمت امالي وقلبي !!
0 للحب حدود وحبي لك تجاوز حده ........
0 ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !!
0 ]: الشخير الثقيل قد يؤدي إلى ضعف الذاكرة
0 انواع الشخصيات !!
0 هل تعرفوا قصة الحب المجنون ؟
0 سؤال لكل شاب وفتاة ادخلوا شوفوا ايه الموضوع
0 لن اتعلم الخيانه منك!!
0 تخيل لو صار معك........ ايش تسوي..؟؟؟؟
0 انا اعرف امك .. وان لم تصدقني فادخل واختبرني؟
mlak.aljna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2009, 04:46 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية the sad tear
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: sadness
المشاركات: 361
معدل تقييم المستوى: 11
the sad tear is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى the sad tear
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه
بجد جامدة هههههههههههههههههه
تسلمى ياقمر
من هنا ورايح مش هستعمل غير تايد


التوقيع
اوعدنى متسيبنيش اوعدنى قولهالى..خليك كدة حاضنى وان غبت تعالالى

اضغط هنا لتكبير الصوره

هفضل احبك احبك احبك ولا عمرى هقول على فين يا هوا..هو انا احلامى فى دنيا حبك كان قلبى يطول نحلمها سوا

K.O.K.E.Y

together..for ever..however..just
me&you
the sad tear غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
قــوارب الحــياه,,, نـاعمة جده 2008 قسم المنقول من الخواطر 62 03-15-2015 01:21 AM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 07:27 PM


الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.