قديم 09-30-2007, 05:16 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
همس الخواطر is on a distinguished road
افتراضي حزن من غير دموع


من غير دموع

كتبت قصتي بعد صمت طويل لا أعرف السبب ولكن بعد تفكير يمكن الصدفة تلعب دورها وتكون موجودة معانا


كنت في زيارة لابن عمي في مكتبه في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك لعام 1416هـ الساعة العاشرة

مساءً دق البيجر رقم غريب لأعرفه كان من المنطقة الشرقية لأنه يبدأ 03 قال أبن عمي تفضل الهاتف أتصل

قلت لا لأني لا أعرف الرقم طبعاً لا يوجد جوال في ذلك الوقت نسيت الموضوع وبعد ذلك استأذنت أبن عمي

بعد وقت ليس بالقصير أصر علي أن أتسحر معه بالبيت وافقت وذهبت ألي منزله في الطريق قلت في نفسي

يمكن الذي دق بيجر صديق يريدني في شي مهم أقرب كابينة اتصالات توقفت عندها اتصلت كان صوت لا

أعرفه ولا كن كان صوت من أجمل الأصوات التي سمعتها في حياتي توقفت عن الكلام قالت من في الحقيقة

خفت قلت نعم قالت أنا آسفة يمكن أكون غلطانة قلت في نفسي يمكن أكون محظوظ تمتمت مش عارف أقول

شي حاولت أخذ وأعطي معها في الكلام يمكن تكون صدفة حلوه أني أعرف صاحبة الصوت الجميل بس في

الحقيقة ما أدري وش راح يكون ردها قالت أنت من وين قلت علي طول من الرياض قالت وأنا من الإحساء بس

كيف أعرف أنك من الرياض قلت خلاص بروح البيت وكلمك من تلفون البيت وعشان تتأكدين بعطيكي الرقم

وأنتي اتصلي رحت بيت ولد عمي وعلي طول طلبت الهاتف وكلمتها وقلت أتصلي أنا موجود الآن في البيت

وفعلاً اتصلت وبدت العلاقة تتطور والاتصالات تزيد كل يوم أكثر من اليوم إلي قبله حبيتها قبل ما أشوفها

وكنت أذا انقطعت الاتصالات ليوم واحد أجن ماادري وش أسوي طلبت أني أشوفها وبعد محاولات وافقت

ورحت الإحساء المسافة كانت بالنسبة لي بعيدة مع العلم أنها 300 ك من الرياض كنت مشتاق وأسئل نفسي

ليكون بعد ها التعب ما تقدر تقابلني وصلت وكان الوقت متأخر اتصلت فيها وبلغتها أني موجود في الإحساء

وعطيتها رقم غرفتي بالفندق اتصلت عشان تتأكد كلامي صحيح ولا لا سهرنا مع بعض على التلفون حتى

الصباح بعدها قالت نام الحين والعصر راح أكلمك نوم أي نوم تفكيري معها على طول وش راح يصير بكره

أفكر طيب يمكن ما تعجبني وإلا أنا ما أعجبها الوقت يمر وأنا أفكاري تبعثرت مو قادر أنام مره أقول أنا

غلطان ومره أقول لا الساعة الرابعة عصراً دق التلفون رفعت السماعة حبيبي أنت للحين نايم ما تدري أني

مانمت الا ساعة وحدة

قوم خلاص يكفي نوم ساعة وبكون معاك حياتي فزيت من السرير وعلى طول أخذت دش ولبست ملابسي

وصرت أنتظر عند باب الفندق كنا متفقين على إني أ مشي خلفهم بالسيارة مرت سيارتهم وتبعتهم حتي

توقفت عند مستوصف أسنان ركنت سيارتي خلفهم دخلت هي المستوصف والسواق مشي وقفت سيارتي

مكان سيارتهم

رجعت قالت أنت الأستاذ قلت نعم فتحت باب السيارة وركبت وكانت معاها بنت صغيرة عمرها 4 سنوات قلت من

القموره قالت بنت أختي بدت المعرفة بيننا عن قرب مرت 5 ساعات بدون ما ادري عن الوقت قالت خلاص

الوقت متأخر بعدها رجعتها لنفس المكان وذهبت للفندق اتصلت عليها وكملنا السهرة علي التلفون حتى

الصباح اليوم الثاني رجعت الرياض واستمرت العلاقة لمدة عام بعدها انقطعت الاتصالات بيننا صارت ما ترد

على التلفون ما ادري وش صار فيها حتى هذا اليوم ومازلت أفكر فيها نفسي بس أطمئن عليها كيف حياتها هل

هي بخير هذه هي قصتي مع أجمل فتاة قابلتها ولا زال الحزن من غير دموع .

هل الأيام تدور ونتقابل من جديد ولا تزوجت وكانت على قولتهم لعب عيال مين يعرف الأجابة الله أعلم



وتقبلوا تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, همس الخواطر


التوقيع
همس الخواطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 09:00 PM
تعلمت المكتشف المنتدي العام 7 12-23-2018 09:58 AM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 11:53 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM


الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.