قديم 08-10-2009, 12:15 PM   #1
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,982
معدل تقييم المستوى: 16
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي سيارات بريليانس


اضغط هنا لتكبير الصوره
بريليانس FRV
حققت "بريليانس FRV" تحفة المجموعة البافارية الوكيل الوحيد لسيارات "بيريليناس" في مصر نجاحاً ملحوظاً فور طرحها في السوق نظرا لجاذبيتها وسعرها المغري الذي لم يتجاوز 69900 جنيه.

وفور طرحها في السوق للحجز وبهذا السعر لفترة محدودة نجحت السيارة "الهاتشباك" في زيادة الطلب عليها نظرا لأنها بمحرك "ميتسوبيشي" 1600 سي سي 101 حصان ، و2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، وأحدث نظام فرامل.

تتميز "بريليانس FRV" الصينية الصنع بمقصورة واسعة وتصميم داخلي جذاب ومقاعد ذات تصميم مريح وفرش داخلي فاخر ينافس فخامة السيارات الألمانية.

وتتوافر "بريليانس FRV" بأبواب مدعمة بدعامات فولاذية وهيكل صلب يساعد على امتصاص الصدمات.

السيارة الجديدة متوافرة لدى جميع موزعي ووكلاء مجموعة البافارية الوكيل في مصر الوكيل الوحيد لسيارات BMW الألمانية الفاخرة أيضا.

وتعتبر بريليانس من أعرق الشركات الصينية ، ويتم تجميعها في مصر بواسطة المجموعة البافارية في مصنعها في مدينة 6 أكتوبر.

وقد تم إنشاء المصنع على مساحة 39.000 م2 متضمناً 76 خط إنتاج بسعة إنتاج 10.000 وحدة سنوياً من الأنواع والماركات المختلفة، وذلك بالعمل وردية واحدة. ويعتبر المصنع فريداً من نوعه نتيجة للمرونة التي يوفرها من حيث ما يقدمه من مزيج لأنواع وماركات السيارات.







وضعت المجموعة البافارية للسيارات خططاً توسعية تتمثل في إطلاق موديلين جديدين خلال عام 2008

وسينتمي الأول إلي قطاع سيارات الكوبيه الرياضية والتي يقل توافرها في السوق المحلي رغم حب الكثيرين لهذه الفئة المثيرة أما الموديل الثاني فسينتمي لقطاع سيارات الهاتشباك المفضلة لكثير من عملاء الشباب.

ولحرص المجموعة البافارية علي التواجد في مختلف القطاعات في سوق السيارات فقد وسعت نطاق أنشطتها لتشمل موديلات عديدة من السيارات السيدان بالإضافة إلي قطاع السيارات التجارية حيث وقعت عقدا في منتصف هذا العام مع شركة بريليانس جينباي لتصبح المستورد الوحيد لسيارات الميني باص جينباي المتميزة بريليانس جالينا لتقدم أربع نسخ بمواصفات مختلفة لإرضاء الأذواق والمتطلبات المختلفة لعملائها.

وتتميز هذه السيارة الجديدة بتصميم جذاب وراق تم تطويره من قبل شركة التصميم العالمية بينيفارينا التي اشتهرت بتصميماتها المتفردة لعدد كبير من شركات السيارات مثل جاجوار Jaguar ومازيراتي Maserati.

وكان اطلاق السيارة بريليانس جالينا إلي السوق المصري بمثابة تقديم فئة جديدة من السيارات كان يفتقدها السوق المحلي حيث تمثل المزيج المثالي الذي يجمع بين المستويات العالية من التكنولوجيا والراحة والرفاهية لتملأ بكفاءة الفجوة بين السيارات العائلية الصالون من المستوي المتوسط والسيارات الفاخرة.

وتنوي المجموعة البافارية زيادة عدد منتجاتها من بريليانس وتنوعها لذلك تعتزم تقديم سيارتين جديدتين خلال عام 2008. تنتمي السيارة الأولي لفئة سيارات الكوبيه ذات الشكل الرياضي والأداء المثير.

ستأتي هذه السيارة بتصميم جذاب يغلب عليه الطابع الرياضي والديناميكي. وتتميز بأبعاد مثالية حيث يصل طولها إلي 4488مم بينما يبلغ عرضها 1812مم وارتفاعها 1385مم هذا ويصل طول قاعدة العجلات إلي 2600مم.

أما نظام الشاسيه والتعليق فهو بتقنية شركة بورش العالمية.

وتستخدم السيارة أحدث نظام تعليق متعدد الأذرع.

ولمزيد من التميز تم تزويد السيارة بمحرك يعمل وفقا لأحدث تكنولوجيا شحن توربو وتصل سعة المحرك إلي 1800 سي سي وقوة تصل إلي 125 كيلو وات بينما يبلغ عزم هذا المحرك 235 نيوتن/ متر مع إمكانية التسارع من صفر إلي 100كم/ساعة في غضون 3.9 ثانية.

هذا وستقوم المجموعة البافارية بطرح سيارة أخري ستنتمي لفئة سيارات الهاتشباك التي يتزايد عليها الطلب من قبل المستهلكين الشباب والعائلات الصغيرة.

ستحتوي السيارة الجديدة علي العديد من التجهيزات وأحدث النظم التكنولوجية إلي جانب تميزها بتصميم شبابي أنيق.

وتتوافر السيارة بمحركين الأول بسعة 1300 سي سي والثاني بسعة 1500 سي سي.





المجموعة البافارية تعلن قائمة جديدة لأسعار كل سيارات "بريليانس"

اضغط هنا لتكبير الصوره
Splendor
أعلنت المجموعة البافارية للسيارات(BAG) وكيل سيارات "بريليانس" الصينية في مصر قائمة جديدة لجميع موديلات العلامة الصينية.

وتلقى القائمة الجديدة من المجموعة والتي بلغ فيها سعر Galena Exclusive نحو 165.000 جنيها ، بينما بلغ سعر Galena Exclusive SR نحو 168.000جنيها.

وجاء سعر Galena Luxury نحو 162.900 جنيها ، وGalena Modern 149.900 جنيها ، وأخيرا Galena Limited مقابل 139.900 جنيها.

وبالنسبة للسيارة Splendor بات سعرها 109.900 جنيها ، ثم فئات السيارة FRV الثلاث فجاءت كالتالي ، FRV GL مقابل 74.900 جنيها ، و FRV GLS مقابل 81,900 جنيها ، وأخيراً FRV AT مقابل 109.900 جنيها.

وكانت أخر عروض المجموعة البافارية على سيارات "بريليانس" إضافة خاصية "GPS" لتحديد المواقع الجغرافية على كل فئات السيارة "جالينا".

يذكر أن المجموعة البافارية للسيارات (BAG) وكيل BMW ، MINI ، Jinbei ، Mahindra ، Rolls Royce في مصر قد أعلنت مؤخرا عن طرح الكثير من المفاجآت لعشاق العلامة الصينية خلال مشاركة "بريليانس" في معرض "أوتوماك أخبار اليوم" الذي يقام في الفترة من 4 إلى 8 يونيو المقبل في أرض المعارض في مدينة نصر.

__________________
اضغط هنا لتكبير الصوره



0 صور نور قدرى جميله
0 حصريا البوم تامر حسنى الجنة فى بيوتنا
0 موقع تفسير القران الكريم
0 كليب اكون وامينمSmack That
0 سيارات جديده جيلى
0 برنامج ضغط الويفات للموبايل والجوال زب مانZip Man
0 صور جوجو
0 صور سفاله زوجيه عريس ينزع ملابس عروسته فى الزفاف
0 صور يارا 2010
0 صور رويدا المحروقى
0 برنامج حمايه من الفيروسات نود32 nod32 لتحميل المباشر
0 اغنيه انت معايا اغنيه حسام حبيب انت معايا اغنيه فيلم تيمور وشفيقه
0 مبروك يا بت يا احلى وعقبال كل شئ تتمنيه
0 تحميل الحلقه الثانيه برنامج التوك شو 2 Talk Show 2 بوسى سمير
0 تحميل الحلقه العاشره 10 مسلسل راجل وست ستات الجزء الثالث 3
!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارات الهمر !!!ADO!!! منتدي السيارات 3 08-07-2011 06:45 PM
صور سيارات - صور سيارات ومحركات -صور سيارات نيسان - صور سيارات همر - صور سيارات هوندا !!!ADO!!! منتدي السيارات 9 08-07-2011 06:36 PM
البوم صور - صور سيارات - صور سيارات مرسيدس - صور جميلة - اجمل الصور !!!ADO!!! منتدي السيارات 3 05-08-2009 01:55 PM


الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.