قديم 09-11-2011, 03:29 PM   #7
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 14
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي


نكمل القصه....
المهم رحنا للبيت وعلى طول مسكت التليفون وكلمت بسمه وطبعا هي تفاجأت بالموضوع وجلست تتظاهر ان الموضوع هذا مايهمها ..وانا مافدرت اسوي شي وحاسه اني جرحت مشاعرها بس لازم اقولها>>>>>وش رايكم
عدت الايام وجات الاجازه ونزلوا خالتي لجده وطبعا بسمه ماكانت تتمنى تنزل لالنها ماتبغى تشوف الحقير(زياد)
وصلوا المدينه وزياد مسك اماني عشان تعطيه الموجز زياد كان مجنون بسمه بس هو يحب يقهرها
وفي يوم تجرأ زياد واعطى بسمه خاتم وقالها البسيه وانا راح البس واحد(بباله ان بسمه نست الموضوع)طبعا بسمه مسكت الخاتم ورمته بالشارع سكت وتذكر اللي سواه فاحتار كيف يراضيها بدون مايعتذر(عنده كبرياء ) وراح اعطها قماش على شكل قلب كله خرز>>>>كان روووعه بس بسمه ماقبلته فتأكد من كلام اماني انها تحب سلطان وقرر ينساها وبسمه قررت تنساه
فصاروا يتناسون بعض....
وفي ثاني متوسط زياد ماقدر ينسى بسمه فقرر انه يحاول يكلمها مره ثانيه اتصل عليها
زياد:السلااام
بسمه:وعليكم السلااام ..كيفك؟ اخبارك؟
زياد كان مرتبك وخايف انها ترده مره ثانيه:الحمدلله
بسمه: وش فيك ساااكت ؟؟ وش عندك؟؟
زياد: بسمه انا احبك من يوم كنا صغار بس انت كنت ماتبغيني...و.
بسمه كانت للان منصدمه من اللي سواه فاقاطعته :بلا كلام مسلسلات وافلام وقفلت الخط
ارسل زياد لها مسج (بسمه انا احبك وهذا مو كلام افلام وانا ولد عمك وشرفك من شرفي انا ماني جالس العب عليك....افهمني)
بسمه قفلت الجوال وطنشته مع انها كانت تحبه موووت وعندها دفتر كلها اشعار فيه بس هم الاثنين عندهم كبرياء زياده عن اللزوم وهو اللي ذابحهم
وفي اليوم اللي بعده سهروا بسمه واهلها عند بيت عمها (ابو زياد) وزياد مانزل عينه من بسمه كان يبغى يشوف حبه بعينها وهي مستحيه من نظراته ورجعوا البيت واليوم اللي بعده زاروني (انا)وكان عندي اخوي باسم(اكبر منها ب4سنين)المهم كان يحبها وكنت متردده اقولها ولا لاوبعد ماكثر كلام امي وامها (باسم لبسمه) قلت لازم اقولها وعلمتها انه في يوم كان باسم نايم وهو في الحلم يردد اسمها وكانت امي عنده فقالت اخطبها لك وبسمه تكره شخصية باسم لانه تقليدي ومتحجر بس كان يعجبها غموضه يعني لو امي ماسمعت الحلم كان تزوج بسمه وماقالها انه يحبها
نرجع لموضوعنا انا قلت لبسمه وعصبت فتفاجأت وسألتها انتي الى الان تحبين زياد
سكتت وماردت وانا كنت عارفه انها مو بس تحبه اللي تموت فيه بس ماتبغى تقول





هل تقبل بسمه بباسم؟؟
هل تعترف لزياد بحبها؟؟
وش يصير لو صار احد الشيئين؟؟


0 طيور تسمـى بـ [ طيور من الجنـة ] ..!
0 :::::[عــنــدمــاــا عــبـــروا حـــدود الــظـــــ(الجزء الثاني)ـــــلام]:::::
0 مكياج للعيون وطريقة وضعه [بالصور المتحركة] أسهل طريقة =*)
0 (¨`• قارئ/ ـه في ورطة ...•´¨)
0 جمـآلك + ذوقــك [ تحت المجهر ]
0 7 أَطْبَــآـآقُ شَهِيّة لـِ أَجْلِكُمُ ..~
0 لآمنْ لقِيت منْ يِطْبَخ لكْ أحسَن مني .. تعَـَـآل وكلمْنِي [ 3 ]
0 مميزين القسسم يستحقون الكثيـــر
0 مسـآبقة [ قصـة عضو ] ...~
0 مـآذآ يوجد دآخلهــآ؟!؟
0 مــآذآ تعرفـ عــن السنــآجب..؟!
0 تآبع تقرير : الدرآمـآ الكورية king 2 heatrs
0 قــآعــآت للزوآج ~> هنديــة خيــآليــة ~_^
0 تقرير عن مدينـة [ ملقـآ ] الإسبـآنيـة .. تتحول إلى مدينة السنـآفر ! { الدويتو الأزرق.
0 أبتسم رغم دموعـي ..!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2011, 03:30 PM   #8
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 14
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي



تفاجأت بسمه من باسم هي كانت تحس بشي بس مو يحبها وهي جلسه تفكر ن (زياد وبسمه عفجاه الا امانيوووه ماسكه دفتر المذكرات وتقرا على امها القصايد والاشعار اللي كاتبتها بزياد واللي زاد الطين بله انها كاتبه اسمه في عدد من الاشعار بسمه عصبت من اماني ومستحيه من امها لكن ردة فعل امها ريحتها
الام: اماني مالك شغل ببسمه خليها في حالها
طبعا بسمه افرحت من التهزيء اللي اخذته اماني وفجاه الا امها :بسمه تعالي ابغاك بسمه:إنشاءالله
الام:بسمه حبيبتي لاتفكرين في يوم انك تتزوجين زياد افهمي هذا الشي
بسمه وبقلبها(اكيد تبغيني لولد اختك بس يحلم اني افكر فيه):انشاءالله يمه اصلا انا مافكر باحد
الام:بسمه في الدنيا مافي حب بين ولد وبنت
بسمه:يمه لاتخافين على بنتك تراني عن عشره رجال
(ام بسمه وابوها تزوجو عن حب بس الحب التقليدي يعني انا ولدعمك وانت بنت عمك وبعدين يتزوجون)
الام: عشتي بنتي خلاص روحي ونامي
بسمه:إنشاء الله (يمه كيف تبيني انام وانا بين نارين نار حب زياد ونار الواقع المر)
المهم راحت على طول اتصلت فيني طبعا كنت نايمه ولو تكلمت معي الموضوع راح يكون حساس لان باسم اخوي ومالقت الا اماني تتكلم معها وقالت كل شي لاماني مع انها سبب كل اللي صار بس مالقت غيرها ولو ماتكلمت راح تنفجر وقاالت كل شي لاماني واماني ماصدقت وراحت تقول كل شي لبسمه عن سلطان والهدايا وبسمه تسمع ومستغربه امور تخصها وماتدري فيها وانقهرت من اماني وماعرفت ايش تسوي الا انها لازم تعلم زياد عن شعورها وجلست تفكر بكل شي والتصرفات اللي كان يسويها زياد وماتفهمها الان فهمتها وتفكر وتفكر لين نامت....
وفجاه وهي نايمه شافت ضوء الساعه5 الفجر وقامت صلت الركعتين (وهذي اول مره تصلي باليل ودعت ان ربي يحقق لها أي امنيه) ورجعت تنام واليوم الثاني جاء ابوها وقالهم ابشركم
بسمه:ويش؟؟؟
الاب:نقلنا لجده
الام:اانت تكذب؟؟
الاب:من متى وانا اكذب جهزوا اغراضكم بعد شهر...
البيت كلهم طايرين من الفرحه وبالذات بسمه لانها مشتاقه لزياد لها سنه كامله ماشافته وتقول في نفسها (اخيرا راح اشوفه واتكلم معه الحمدلله يارب) وطول الوقت تفكر وش تقوله؟؟؟ ومر الشهر على خير...
ونقلوا لجده واول مانزلوا كان عند بيت عمهم (ابو زياد) واول مانزلوا جات عينه بزياد وماشالت عينه منه وتقول بقلبها( ااه يازياد اليوم راح اقول اني احبك انا احبك من 7سنيمرهم الان 15سنه)
اول يوم صار عشاء لابو بسمه وبسمه كانت جالسه عند البنات وفجاه وحده تتكلم عن علاقته بزياد بسمه سطلت ومخها توقف وكل اللي جالسه تفكر فيه من سنه صار مو لها انصدمت بشكل كبير ....




هل تعترف بسمه بحبها لزياد او تنسحب تاركه السبع سنين خلفها؟؟؟


0 لآمنْ لقِيت منْ يِطْبَخ لكْ أحسَن مني .. تعَـَـآل وكلمْنِي [ 2]
0 حـآلتنـآ صعبـة <~ البنـآت
0 ستايلك فـ الجامعه // السسكول ... كل البنات يشرفوني هووون =)
0 فــن .. {{ علـب القصدير الفارغـــه }} ..
0 صـــــــــــوـــور مـــســــmsnـــن × تجميعي ×
0 رِوَآيَـةْ: مَـآ رِجِيْتُ مِنَ الْفرَحٌ إلآ رِضَآكَـ ومَآ بِكِيتٌ إلآ عَلَشـآنِك قهرٌ
0 *~.][ حـروف لا تقـرأ بالعــين بل بالقــلب ][.~*
0 طلب ..!
0 سلمته نفسي - ردود3
0 فنـآنة تطلي نفسهــآ بنفس ألوآن لوحتهـآ ..!
0 [ شموع ] شديدهـ الغرآبـة ..!
0 إبدآع في العلك !!!!!!
0 فيني [ جمال ] . . جمال يستغربه كل البشر . !
0 تكريم الفـآئزين في مسـآبقــة //~ أفضـل قصـة قصيرة...!
0 أمنتكم يآ الغآلين [ قسمي ]
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2011, 03:31 PM   #9
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 14
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي


كانت بسمه منقهره من اللي سواه بس ساكته وبعد ماخلص العشاء الكل كان تعبان ونايم ماعدا بسمه وزياد وهند(اخت بسمه الصغيره) فقرورا انهم يتابعون فيلم وشغلوا الفيلم وبسمه وهي تابع نامت...
هند: انا راح اوصل بسمه للغرفه شكلها حيل تعبانه
زياد:لا انا راح اوصلها وانت كملي الفيلم.
وراح زياد ووصل بسمه للغرفه وباسها من خدها
زياد:تصبحين على خير
بسمه(مستغربه):وانت من اهله...
.......اليوم الثاني....
قامت بسمه من النوم وكل اللي بالبيت خارجين ومافيه احد فاتصلت علي وقالت لي اجيها وطبعا انا ماصدقت اطلع من البيت ورحت لها
بسمه:السلاام
انا :وعليكم السلام...ها وش عندك
بسمه :امس زياد .....وجلست تحكي لي انا ماني مستغربه لان زياد رومانسي بس كيف يسوي معها كذا وخلود (بنت عمي) تقول ان زياد يحبها وبينهم علاقه وكان ردة فعل بسمه نفس ردة فعلي يعني هو مو مجبور انه يحبها ليش يسوي فيها كذا؟؟؟
شوي وحنا جالسين الا دخلت العنود(اخت فهد) وجالسه تضحك
العنود:كيفكم بنات؟؟؟
انا وبسمه:بخير
انا:علام الحلو يضحك؟؟
العنود :اضحك من ولد خالتك..
انا:زياد؟؟؟
العنود:ايه زياد...يقول انه يبغى يخطب...ههههههه....عيال اخر زمن ماعدى 16سنه ويقول ابغى اخطب...هههه
بسمه وهي معصبه:من تعيسة الحظ..
العنود:من ناحية تعيسة حظ فهي تعيسة حظ
انا: ايه من هي
العنود: ههه...سوسو(دلع بسمه)...الله يعنيك على تعاسة الحظ
انا: انت كذابه
العنود:والله جاني وقالي انه يحب بنت ويبغى يخطبها سالته مين اعطاني الجوال وفيه صورته ومكتوب فيها اسمك..
طبعا بسمه على طول طلعت على الغرفه وقفلت على نفسه......(يعني يعني خجوله)
وعدى اليوم وكانت بسمه سعيده وفرحانه مررررره يعني النفسيه حلوه والساعه 3باليل سمعت رنة مسج وفتحت الرساله(تدري اعزك وصعب ابقى بدونك ....وحلاوة الايام لاصرت وياك...بس عني ظروف الزمن يبعدونك ...واباتحمل قسوة الوقت لرضاك...ابا انتظر حتى تجيني علومك....والله يعين القلب لامر طاريك...لكن بصبر لاجل خاطر عيونك ...دامك غالي كل العمر يفداك) المرسل زياد...
وبعد ماقرات الرساله تركت الجوال على الطاوله وراحت وجات نهله(اخت زياد)وقرات الرساله وشافت ان بسمه ماهي راسله له قالت افرح اخوي برساله ورسلت رساله من جوال بسمه لزياد وزياد المسكين ماصدق ومن الفرحه قام يطير(مو لهذي الدرجه )
ورجعت بسمه تاخذ الجوال الا شافت تم استلام الرساله واستغربت هي مارسلت لاحد وفتحت الرسايل المرسله الا رساله لزياد فقالت يمكن احد لعب بالجوال وارسل وتقوم تتصل عليه ...لازم تخرب الفرحه
بسمه: مرحبا
زياد:مرحبتين
بسمه:الرساله تراها جات بالخطأ
زياد(يافرحه ماتمت):لا عادي مافي إشكال وبعد لحظة صمت بسمه وبدون شعور....زياد انا احبك زياد تفاجئ ....
بسمه: وش فيك؟؟؟
زياد:....
بسمه: الموضوع بيني وبينك ...اوكي
زياد: ابشري انا مو ولد عمك خلاص
بسمه: طيب باااااااي
زياد:باااي وبعد دقيقه ارسل مسج(حبيبتي سوسوهذا رقم خاص فيك لاحد يدري عنه).....خطييييير ولد خالتي رقم خاص بس لحبيبته
وصار من بعد ذاك اليوم كل يوم يرسل لبسمه بس بسمه تطنشه وماترد عليه عشان مايتمادى معها وكل شهر ترسل بس رساله
(الكلام هذا كله وهم باولى ثانوي)
وقبل الاختبارات باسبوعين كلهم راحوا للدمام اهل بسمه واهل زياد واكيد انا(ملقووووفه) وخلود(اللي تقول ان زياد يحبها)وابوهاورجعنا حنا واهل بسمه قبل عمي فبسمه كانت مقهوووره كيف تترك ولد عمها مع خلووود لانها تلصق حالها بالولد غصب ويووم وصلنا جده الا خلود تتصل
خلود: كيفك يابنت عمي ؟ اخبارك؟
بسمه : الحمدلله بخير
خلود:والله وناسه انا وزياد نلعب وووووو
بسمه:انا متضايقه وماني فايقه لك اكلمك بعدين
خلود:بس..
بسمه:مع السلامه
خلود:مع السلامه التفتت خلود الا وراها زياد طبعا خافت انه يقولها شي بس هو طالع فيها من فوق لتحت ومشى عنها وارسل لبسمه مسج(ياعيون الكون لاتضايقت قلي ...عشان احس بضيقتك واتضايق...يكفي تلمح لي وانا اجيك كلي ...اضيق عشانك ولو كنت رااايق...احنا اتفقنا نشكي لبعض يلي ...تخفي ورا ضحكة عيونك حقايق)
بسمه هن ارتاحت وتاكدت من مشاعره ومرت الايام وهم على الحال نفسه


....|\\\\\\\\\\\\\\وهنا تقع الكارثه\\\\\\\\\\\\\\\\\|.... قبل الاختبارات بيومين والشباب كانوا بالمزرعه مسك عبدالله(اخو زياد ويعتبر بسمه مثل اخته واكثر)جوال زياد جلس يقلب بالرسايل وفجأه الا رساله وارده فتح الرساله لقاها من *عمري وروحي*استغرب عبد الله من الاسم وفتش بالاسماء لقاه رقم بسمه....






ايش تتوقعون عبدالله يسوي ؟؟؟مع العلم هو متحجر يعني من الدقه القديمه وهو يخاف على بسمه حتى من اخوه
ايش تكتشف بسمه بزياد؟؟؟؟
هل ترجع العلاقه بين زياد وبسمه ولا تنتهي؟؟
هل يعلم عبدالله ابوه وابو زياد ولا يسكت؟؟؟



0 (¨`• قارئ/ ـه في ورطة ...•´¨)
0 *~.][ حـروف لا تقـرأ بالعــين بل بالقــلب ][.~*
0 إبدآع في العلك !!!!!!
0 7 أَطْبَــآـآقُ شَهِيّة لـِ أَجْلِكُمُ ..~
0 كبْ كَيكك : التويكسس $_$
0 تقرير : الدرآمـآ الكورية King 2 hearts
0 رِوَآيَـةْ: مَـآ رِجِيْتُ مِنَ الْفرَحٌ إلآ رِضَآكَـ ومَآ بِكِيتٌ إلآ عَلَشـآنِك قهرٌ
0 وأختنقت الأنفاس !
0 اختبار للنفس ممتع بشكككل!! <3
0 خـــاص للأعضــاء الحلـــوين !!
0 فيني [ جمال ] . . جمال يستغربه كل البشر . !
0 [ آمـــرـوا + تدلـلـــوـوا ] :)
0 نتيجـة مسـآبقـة [ أكمل القصـة وأكسب المشـآركـآت ] من يدين أيموون
0 آخـــــر رقــــمـ مــن رقــــمــ جـــــوالـــك ,, ولك مني تعرف شخصيتك..!.
0 ستايلك فـ الجامعه // السسكول ... كل البنات يشرفوني هووون =)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2011, 03:33 PM   #10
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 14
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي


وعرف عبدالله بالموضوع وقوم الدنيا وماقعدها وفضح زياد بالمزرعه وسحب الجوالات منه وسحب جوال فهد(ماله ذنب بس عبدالله خاف ان زياد يكلم بسمه
من جواله) وبعد مافضح عبدالله زياد راح البيت وزياد بعد ماشاف عبدالله روح اتصل على بسمه(من جوال واحد من اصحابه)
زياد(مرتبك):بسمه
بسمه: هلا
زياد:امسحي كل رسايلي وارقامي...
بسمه:طيب ليه؟؟؟
زياد(مايبغى يقول لبسمه عشان ماتخاف):امسحي الرسايل وبسوهو معصب
بسمه(وهي مصره تعرف):وانا قلت ليه؟؟؟؟
زياد:بسمه انت اعند بنت اعرفها عنييييييده من يوم كنت صغيره
بسمه: اعرف وهي تضحك .....
زياد: يعني بتمسحين ولا لا؟؟؟
بسمه:اكيييد لا
زياد:بسمه انت عارفه اني احبك والبيت كله يدري ماعدا عبدالله
بسمه:ايه
زياد:عبدالله عرف وسحب الجوالات مني
بسمه:زياد انا قبل مارسل لك كنت عارفه العادات والتقاليد اللي تمنع هذا الشي بس انا مايهمني لاني احبك وراح اتحمل نتيجة الحب مهما كانت..
زياد:بسمه انا اللي راح اتحمل كل شي وراح اخلي الغلط فيني انتي لايهمك ولاتخافين
بسمه:بس انا ماني خايفه
زياد:مع السلامه
بسمه:باااي
وانتهت المكالمه بس اللي كان يستنى زياد في البيت اكبرررر
ورجع زياد البيت الا عبدالله بوجهه كان زياد بيتهرب منه بس ماقدر وراح عبدالله اعطى زياد محاضررررررره طويللللللللله في الادب والاخلاق(الكل راح يستغرب ليه ماقالها لبسمه؟؟؟لان عبد الله يعرف بعاطفية المرأه فكان عارف ان أي بنت يجي يقولها ولد انا احبك راح تطيييير من الفرحه)المهم بعد ماخلصت محاضره عبدالله جات بعدها اخته المتزوجه وكملت المحاضره وبعدين قال عبدالله لامه وبغى يكمل على ابوه بس امه منعته والحمدلله ماوصل الموضوع لابوه وابو بسمه لانهم راااح يذبحون بسمه وزياد
ذاك اليوم لا زياد وبسمه ناموا الكل كان نايم إلا الاثنين بسمه كان نفسها تعرف ايش صار بس ماهي عاررفه على مين تتصل وزياد كان خايف ان الموضوع يوصل لعمه وابوه لان عبدالله هدده ومرت اليومين كانهم شهر وجات الاختبارات وطبعا ماقدموا زين في الاختبارات بس نجحوا وجات الاجازه ورجعت لزياد جوالاته بس بشرط انه مايكلم بسمه بس زياد عنيد وبسمه اعند منه وصار يرسلها واول رساله كانت(وين الحبايب ليه ماراسلونا ...معقول الغالين نسونا ...لو قصرت سامحونا ...ولو اخطيت عاتبونا ...بس مو كذا تتروكوني ...وبالقطاعه تحروقونا ...لو بالرسايل جاملونا .... تراكم والله وحشتونا)وردت بسمه(مهما انقطعنا برضى منا او غصب عنا ولو الظروف اللي ماتروف اشغلتنا ...تبقون اغلى واعز من عرفنا) ورجعت الرسايل بينهم كما كانت وطنشوا عبد الله وتهديده
.........سفرة ابها.........
هذا السفره كانت في الاجازه هذا(1428 ) واهل بسمه واهل زياد وجدهم وجدتهم ...المهم هذا الاجازه كانت احلى إجازه للاثنين لان عبدالله واخت زياد المتزوجه ماهم معهم والشقق مقابله بعض يعني فله ونبدء من اول يوم
بسمه كانت تتفرج من الشباك إلا شافت زياد تحت ويدخن؟؟؟؟ بسمه استغربت وهو كيف يدخن وعمره صغير فراحت تقول لنهله(اخت زياد)
بسمه:نهله ...نهله تعالي شوفي زياد يدخن.
نهله: انا اعرف
بسمه: ومن متى؟؟ وليه ماقلتلي؟؟؟
نهله:من عبد الله اكتشف ان يكلمك.
بسمه: غريبه
نهله: زياد متعرف على شله بايخه وقليلة ادب
بسمه:وماشاءالله وليه ماتكلمينه؟؟
نهله:كلمته وكلمه ابوي بس انت تعرفين زياد عنيد ومايحب احد يكلمه بس انت كلميه
بسمه: اخاف يردني.. إذا ردك ورد عمي يعني بيسمع كلامي
نهله:انت جربي
بسمه:اوكي لمن اليوم نطلع للمنتزه اكلمه
وتجهزوا وراحوا للمنتزه (منتزه الامير سلطان)
وقامت وارسلت له (زياد إذا كان عندي خاطر عندك اترك التدخين انت تو ك صغير)مارد عليها بعدين نهله وبسمه واماني ركبوا السياره إلا زياد جاي وفتح السياره (بسمه كانت راكبه قدام الباقي ورى)وكان الدخان عند بسمه وراح اخذ الدخان ودخن قدام بسمه بسمه كانت ودها تقوم تذبحه ليه يكسحها.. وعصبت عليه وبعد دقايق راحن خالاتي يتمشن وكانت بسمه معهم شوي وهي ترجع بسمه الا زياد بوجهها وكانوا بعيدين عن اهلهم وبسمه كانت معصبه منه فراحت من جهه ثانيه (من الطريق العام) إلا شباب قاموا يغازلون ويعاكسونها بسمه كانت خايفه لانها كانت متلثمه وكان زياد مخاصمها لانها متلثمه بس جدهم قاله مالك شغل ببسمه وبعد ماتحرشوا فيها الشباب اكيد بيلقى عذر عشان يخليها تتغطى بسمه التفتت وراها الا زياد الشر طالع من عيونه الشربسمه ماهي داريه وش تسوي وقالت مالي الا ارجع معه عشان مايجيني كلام ورجعت معه بدون ولا كلمه وزياد حس انها زعلانه فلما وصلوا ارسلها رساله(سوسو انت وش فيك)بسمه(الحين هذا قدري عندك اقولك لا تدخن وتقوم تدخن قدامي)زياد(بسمه مقدارك فوق الراس بس انت فيك شي اكبر من كذا)بسمه جلست تفكر هي مافيها شي بس قالت ابغى اقهره عشان يعرف يسوي فيني كذا فارسلتله(انا مافيني شي وعلى كل حال انا ماعندي رصيد لاتنظر رد مني)زياد انجن وروح يطلب ابوه رصيد وبعد عناء وافق ابوه واعطاه 60ريال رصيد وزياد ارسلها لبسمه بس ماوافقت تاخذ منه وحلف عليها فاخت منه الرصيد زياد(يللا قولي وش فيك ياقلبي)بسمه (بصراحه في واحد يحبني واحتمال كبير يتزوجني وانا بصراحه مادري ويش اسوي انا خايفه)تقصد اخوي باسم...رد عليها(بسمه انتي تعرفين اني ماحبك عباطه انا احبك لاني مختارك انتي في حياتي انشاءالله يعني لا تخافين بس قولي لي من هو)بسمه(انا ماقدر اقول اسمه )بسمه ماتقدر تقول اسمه عشان ماتصير مشاكل بينهم لان باسم ولد خالته فهو استسلم وماسالها عن اسمه
عدى اليوم الاول والثاني ....ومرالاسبوعين مثل الثواني عليهم و كانت احلى إجازه عليهم كان باليوم يرسل لبسمه 6رسايل والبنت قدامه وبسمه ماكانت تقصر بالرسايل
بعد اسبوعين اتصل العمل على ابو بسمه وقالوا له لازم ترجع لجده الان ورجعوا وكانت بسمه طول الوقت تدعي على شغل ابوها(الله يعنيهم)
ولما رجعوا زادت العلاقه بينهم وماقلت يعني صاروا متفاهمين لابعد الحدود
........يافرحه ماتمت.........
وفي الاسبوع الي قبل الدراسه حصل شي رهيب ايش هو؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت انا وبسمه عند خاتي (ام زياد) المهم كانت بسمه تبغى شي من النت فقالت لها خالتي روحي لكمبيوتر زياد ورحت انا وهي (وحلت المصيبه)كان الكمبيوتر مفتوح والماسنجر مفتوح فقالت بسمه خلينا ندخل ودخلنا إلا لقينا عدد من البنات يتكلمون معه مو أي كلام كلام الحب والغرام بسمه اتفاجأت ... وورجعت انا وهي على طول البيت وقامت ارسلت لزياد رساله(انت اخر واحد في الدنيا تعرف الحب بصراحه انت إنسان حقير واكثر شي في حياتي ندمت عليه فهو حبي لك انساني (هذا اذا كنت موجوده اساسا في قلبك)) زياد مافهم اللي قاعد يصير ولما رجع البيت وشاف الماسنجر وفهم السالفه وارسلها(بسمه انا ماحب احد يدخل الماسنجر مره ثانيهلاتدخلين شي مايخصك) بسمه عصبت من ردة فعله فارسلت(اللي بيني وبينك انتهى)زياد(وبكل سهوله ننتهي) بسمه (انت اللي بديت والبادي اظلم والله شين وقوة عين الحين تكلم بنات عيني عينك وتقول ليه ننتهي زياد انت متغير وانا ماقدر اكمل معك )زياد(انا اسف انا اسف انا اسف)بسمه (وعلى ايه تتاسف زياد انت تبغى فرقاي اليوم قبل بكره)زياد(لا بسمه انا عارف ان اعصابك تعبانه بس والله انا احبك واموت فيك والله يابسمه راح اتغير صدقني وراح ارجع زي ماكنت بس ارجعي لي)بسمه(زياد انا راح ارجع لك بس لما ترجع زي ماكنت بس لو رجعت وتغيرت صدقني راح امسحك من حياتي)زياد(اوكي ياقلبي)وانتهت
طبعا انقطعت العلاقه بينهم لفتره
..........في رمضان......
صارت بسمه ترسل لزياد ولايرد عليها فوق 20رساله ولا يرد قالت اكيد نساني انا لازم انساه وبعد اسبوع من رمضان جات اخته نهله وقالت :بسمه ابغاك بموضوع
بسمه:هلا
نهله :متى اخر مره ارسلتي لزياد رساله
بسمه:اخوك يانهله حقير وانا لازم انساه
نهله : قلت لك متى اخر مره ارسلتي لزياد رساله
بسمه: اخر مره الاسبوع اللي فات
نهله: بسمه ابوي عرف بالموضوع وعرف بالماسنجر وعصب علينا كلنا واعطنا محاضره طويله وقال انه لازم يعلم عمي(ابو بسمه) وخلى زياد يغير ارقامه
بسمه:نعم ويش قلتي؟؟؟؟بسمه جاء بيغمى عليها ومادرت ويش تسوي الا السكوت
........وهنا انا ابغى الحل.......
المشكله هاذي صارت من يومين بسمه منهاره نفسيا وماتدري وش تسوي قلبها مع زياد والكل معارض على هذا الحب والى الان مادرى ابوها ولا امها بالسالفه وحاطين ببالهم ان باسم لبسمه وزياد الله يعلم بحاله زياد وبسمه في ثاني ثانوي بسمه تبغى تدخل الطب وزياد الهندسه والاثنين منهارين وهم الان خسروا بعض غصب عنهم (خسروا قلوب بعض) وشكلهم بيخسرون مستقبلهم لان المشكله صايره الان مايدرون وش اخرتها هذا من جهه ومن جهه اخوي اللي يحب بسمه ويظن انها تحبه المشكله تدووخ الراس وماينعرف حلها والمصيبه الاكبر ان بسمه قالت لي انا احل المشكله لانها تعبانه وانا ماني عارفه لو بسمه تزوجت باسم راح ينظلم باسم .. ولو بسمه عاندت واصرت على زياد راح تسبب مشاكل بين ابوها وعمها....




طلب خاص
انا ابغى كل من يدخل يعطيني حل من وجهة نظره وشكراااا بليييييييز لازم تساعدوني...



0 قــآعــآت للزوآج ~> هنديــة خيــآليــة ~_^
0 لما يدرس الشاب ويكون بجنبة بنت |~>تووووحفة
0 عَفْوَاً .. فَـ أَنَـآ لَآ أَسْتَحِقُ الْحَيَــآهـ..!؟
0 كن بشراً وليس أشبـآآآهـ بشر..!؟
0 طلب ..!
0 تآبع تقرير : الدرآمـآ الكورية king 2 heatrs
0 إبدآع في العلك !!!!!!
0 حبـآيبـي أبــي أغنيـة لزفـة العروس !
0 [ شموع ] شديدهـ الغرآبـة ..!
0 وأختنقت الأنفاس !
0 إلتمــآس في مدرستـي أنــآ ..!
0 صبايا برق تتفنن في تكشيخ آدم
0 سمكة لم يرآ مثلهـآ [ مـآليزيـآ ]
0 1. خواطر صديقتي ((برق السحاب))
0 سلمته نفسي - ردود3
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 11:15 AM
قصة واقعية مية بالمية!! اتمنى انها تعجبكم الهايم بدنياه منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 12 03-23-2012 03:40 AM
رساله..حب..وخيانه...ومابينهما... (׶ضـــامـى الشـــوق¦¦`v^ منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 4 01-04-2012 03:20 AM
قصة مضحكة وواقعية لا تفوتكم tito منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 13 09-23-2011 04:35 PM
جنون حب فاشل (׶ضـــامـى الشـــوق¦¦`v^ منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 3 09-20-2007 12:38 AM


الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.