قديم 08-30-2009, 08:19 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
© Yazεεd is on a distinguished road
افتراضي { أوفى الخلق ,, بقلمي !


ياهلا واللهـ فيكم ..

اليوم ان شاء الله ابنزل اول جزء من اول روآييه لي .. واول كتاباتي ~

وياليت تعذرونا اذا قصرنا بشي .. خبركم اول روآيه لازم الواحد يخربط شوي

{ تعريف بالشخصآت }

.
.


بيت ابو نوآف :

نواف : عمره 25 سنهـ .. حبيب مره ولاعمره حقد على احد !

يزيد : عمره 22 خفيف دم ويدرس طب .. وانواع الفله لاجلست معآه !

ريم : بنت حبيبه عمرها 19 .. تدرس بثآلث ثانوي .. وآيه فالجمال ماشاء الله !

نهى : عمرها 19 هي وريم توأم .. ونفس الشخصيهـ تقريبا ُ

.
.

بيت ابو فهد :

فهد : عمره 24 سنهـ .. فيه شويه عصبيه ورآسهـ يآبس .. بس انه محبوب من الجميع !

وآئل : اخو فهد عمره 23 يدرس طب مع يزيد .. ودآفووور بقوّه !

اروى : اختهم الصغيره .. عمرها 20 تدرس جآمعهـ تخصص علوم جتماعيهـ .. ومملوحه ماشاء الله علليها !

هيفاء : بنت حبيبه وخفيفه دم وخبله !! عمرها 22 !

.
.

بيت ابو سآره :

سآره : عمرها 20 .. مدلعه تدليع عنيف ! بس التدليع ما اثر على شخصيتها الاجتماعه وطيبتها .. وابوها تقريبا يسمح لها بأي شي تبيهـ !

ندى : اخت ساره عمرها 23 سنهـ .. تدرس علم نفس !

.
.

بيت ابو سالم

سآلم : ولدهم الكبير عمره 26 سنه .. نذذذل لابعد درجه ولايحب يشوف الي جوله مبسوطين ابدا !! وهذا طبع في ابوه وامه ! بالعربي عايلتهم كلهم نذاله × نذاله !

سلمى : عمرها 18 اصغر من ريم بسنه .. ونفس طبع اخوها وتكره تروح او تجتمع مع عمانها !

.
.


{ البآرت الاول ْ~


ابو يزيد يطق على يزيد الباب وهو نآيم !

ابو يزيد : يزيييد .. يزيييد .. قم وانا ابوك ود اهلك لجدتك !

يزيد : اممممم هذاني آخر هجمه واجيك <-- النوم لاعب فيه !

ابو يزيد : قم ياللهـ .. عشاني وانا ابوك اهلك يحترونك تحت !

يزيد : يالله هذاني قمت !

دخل تروش ولبس وقضى واخذ جوآله وبوكه ونزل لاهلهـ ..

يزيد : صبآح الخير !

الكل : اقول اخلص شغل السياره !

يزيد : طيب وجع ورآكم علي !!

شغلوا السياره وركبو ..

فالسياره

يزيد : الا اقول ريوم .. وش اخبار اروى عقب العمليه ؟!

ريم : الحمدلله بخير .. بس يقولون تعبآنه شووي !

يزيد : اهااا .. اسمعي اذا دخلنا ابدخل اسلم عليها أوكي ؟!

ريم : ياسلآلآلآلآم ! لا مافيه !

يزيد : وانا بأشآورك ! ابدخل ولا علي منك !

ريم :: بكيفك سو الي تبي !

.
.

في بيت ابو فهد !


فهد ووآئل قاعدين تحت يحترون اروى تخلص من ساعه وهم ينتظرونها وطفشانين !

نزلت اروى .. اقول عسى ماتاخرت عليكم ؟!

وآئل : لالا ابدا يا اختي العزيزه !

اروى : أشوى !

فهد : اقول امشي لا بالنعله الحين !

راحت اروى وركبت السياره ومشو ..

.
.

وصلو الكككل للبيت الجده !

.
.

عند العيال فالملحق ..

نواف اقول وآئل شغل السوني باللهي ..

وائل قام وشغله .. وبدو يسوون دوري ..

وقعدوا يلعبون بالسوني !

المباراة كانت بين نواف ويزيد ..

يزيد : يقصر عالتلفزيون ويقعد يعلق .. اماميه ويكووورا ختيره <-- يقلد الشوّالي

نواف : اخي العزيز ماودك تسكت ..؟

يزيد : لا اخي الكبير فلسآن حالي يقولها !

نواف : الله يقلع الي علمك لغه عربيه !! شكلك تدرس في عزبه باكستانيه


..[ عند البنات ]..

ساره / بنااااات ! وش افصل لعرس هنا ؟! متردده بقووه !

ريم : تعالي انا اساعدك ماعليك ..

وراحو ريم وساره وقعدو يناظرون المجلات ويطلعون موديلات وكذا ..

اروى قامت تشغل اغاني مصريه وترقص .. ونهى قاعده عند فلم هندي !

المهم يوم طلعو ساره وريم موديل حلووو .. وروه البنات والحريم عجبهم .. خمت ساره ريم ..

ساره : يختي ابتس احبتس

ريم : تراك خنقتيني ! حبيني بس بشويش

رن جوآل ساره ..

سآره : هلا ؟

الجد : هلا فيك ..

ساره : هلا جدي اخبارك ؟

الجد : بخير الحمدلله وانتي ؟

ساره : انا بخير دامك بخير ..

الجد : ساره تعالوالي فالصالهـ انتي والبنات !


.
.

جوال يزيد يرن !

يزيد : هلا جدي الحبيب !

الجد : هلا بك .. اسمع تعالوا لي للصالهـ الحين انت والعيال !

يزيد : جاك ماطلبت ثواني وحنا عندك !

يزيد : ياشباب .. جدي يبينا جوا يقول تعالوا !

قاموا بيدخلون جوا !


.
.

فالصاله

دخلوا العيال وهم مبققين عيونهم !! وشلون جدهم يجمعهم هم والبنات مع بعض !!

وقعدوا عالكنبات وبدا الجد يتكلم :

اسمعوا ياعيالي ويابناتي .. ويانواف ركز معي وخل عيونك عندي ويكفي مناظر في ساره ! .. الاسبوع الجاي بتبدا الاختبارات ان شاء الله .. وبيبدا الشغل الصاحي وبتبدا المذاركه السنعه وانا ابوكم .. عشان كذا انا ابعرض عليكم عرض تبون تاخذونه ولا ردوه ..

الكل : وش العرض ياجدّي ؟

الجد : اذا جبتوا نسب زينه وتبيض الوجه .. شرط ان تعطلون عطله ماعمركم عطلتوها بحياتكم !! هاه وش قلتوا ؟!


كلهم : اكيد موافقين !

الجد : يالله روحو كملوا هبالكم !

.
.

رجعو البنات الغرفه والعيال راحو الملحق .. عند البنات

ريم .. اووووف طفشششش وش رايكم نطلع ؟!

هيفاء : وين نروح له يالفالحه ؟!

ريم : اي شي !

ندى : ومن الي بيودينا ؟؟

ريم : دقيقه ابدق على نواف !

خذت الجوال وبدت تدق ..

ريم : الو هلا اخوي حبيب قلبي .. اخبارك ؟

نواف : الدعوه فيها حبيب قلبي هاه .. وش تبين ؟!

ريم : تكفى من زمان ماطلعنا وودنا نطعل نتمشى او اي شي !

نواف : اقوووول مع السلآمه ماعندي شغل الا انتم !

ريم : ااضغط هنا لتكبير الصورهف منك .. مع السلآمه ..!

البنات : هاه وش قال ؟!

ريم : معيي يقول ماعندي شغل الا انتم !!

اروى : طيب دقي على يزيد ؟!

ريم : أوكي نحاول ..

دقت على يزيد ..

يزيد : اللوووووو ؟

ريم : هلا يزيد وشلونك مشتاقه لك !

يزيد : الي يشوفك يقول ماشافتني من 6 سنين ..! 24 ساعه قدام وجهك !

ريم : لا بس مشتاقه لك .. اقول زيزو .. معليش تطلعنا نتمشى ؟!

يزيد : وين بتروحون ؟

ريم : اي شييييي اهم شي نطلع !

يزيد : طيب من بيجي ؟!

ريم : كلنا ..

يزيد : اهاا اوكي يالله انا ابطلع اششغل السياره !

ريم : ياحووووووبيلك ياخوي .. يالله هذانا جاينك !

يزيد : سلآم !

ريم : سلآم !

.
.

ركبو السياره ماكفتهم لان نواف بيجي معهم ه ووائل وفهد ! <-- حشى !

لذلك قررو يآخذون الجمس حق جدهم ويروحون به ازين لهم ..!


© Yazεεd غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2009, 08:20 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
© Yazεεd is on a distinguished road
افتراضي


ركبو الجمس .. وكفاهم ومشوا وطبعا نواف الي يسوق والعيال 4 انفار قدام

يعني انواع المعارك الدمويه الي بتصير قدام .. وخطر بعد مايجي عنتر ويطب علينا <-- بلا سماجه تكفى

المهم ركبو السياره .. ومشو !

نواف : بنات وش تبون ؟!

البنات : مآك لالا فرايديز لالا فيدركرز لالا ابل بيز !!

نواف : خلااااااااااص ! ولا وحده تتكلم أوكي انا ابختار المطعم الي يعجبني !

وراحوا لفرآيديز ..

فالمطعم طلبو العشاء وجاهم وبعد العشاء رآحت سارة تغسّل .. وهم قاعدين ..!

ريم : ساره وين ؟

ساره : ابدا بس بروح اغسل ..

ريم : اهااا اوكي ..

راحت ريم يوم وصلت لدورات المياه .. تعرضوا لها 3 شباب .. وقاموا يحارشونها ويستهبلون عليها !

دخلت وماعليها منهم .. يوم قضت طلعت وتلقاهم واقفبن قدامها وماتقدر تمشي مافيه مجال ..


( عالطاوله )

نواف شاف ان سارة تأخرت وطلع يشوف وينها .. راح لمكان دوره المياه ولاقها عندهم وهم يغازلونها .. راح بسرعه ويمسك الشباب ويتطاق هو وياهم يوم شافوا يزيد ووائل الوضع كذا راحوا معه على طول ..

وفكوهم حقين المطعم وطلع نواف وشعره محيوس ورايح فيه وازرار ثوبه مقطّعه !

يزيد : يالله بنات مشينا ..

البنات / بسكوووووووووت ولا كلمهـ طلعوا وركبو !

فالسياره ..

نواف : ساره انتي متقولين لي وش مقعدك معهم ؟؟ ليه ماناديتيني ؟!

ساره : انا ماقعدت معهم هم الي لاحقوني انا مالي شغل !

نواف : ضحك باستهزاء .. ماشاء الله عليك فاتشه ولا تبين احد يلاحقك !

ساره : عصصصصصصصبت .. انت مااالك دخل تفهم ابوي ما قال لي شي تجي انت تقولي هالكلام !

اروى : ساره خلاص ماعليك منه ..

ساره : ماله دخل فيني عشانه يقول افتشي لا تفتشين مو على كيفه !!

نواف : يعني الحين تصارخين وكانالغلط مني انا مهوب منك !!

ساره : انا ماغلطت انت الي غلطان !!

نواف : ياسلام .. اجل وش مقعدك مع الشباب مابقى الا شيشه وتكمل !!

ساره : اقووول احترم نفسك تفهم !!

نواف : انا محترم نفسي من قبل ما اشوف وجهك !

فهههد : خلاااااااااااااااااااااااااص .. اسكتوا فقعتوا راسي !

{ سكوووووووووووووووووووووووووووت }

ساره ونواف كلل واحد حاقد عالثاني .. وكل واحد يبي ينتقم من الثاني باي طريقه !

رجعوا للبيت ودخلوا ولا كانه صار شي برا اللهم ساره زعلانه وماتتكلم ..

دخلوا جوا والشباب قعدوا فالملحق ..

يزيد : نواف

نواف قافله معه : نعم ؟

يزيد : وش سالفتك اليوم ترى البنت ماسوت شي !!

نواف : خلاص سكر الموضوع !

يزيد ماوده يشبها مره ثانيه : أوكي !

فهد يبي يغير السالفه باي طريقهـ : اقوول تبون شاهي ؟!

وائل : والله جبتها ياخووي .. الله دق عليهم يجيبون لنا شاهي !

دق فهد على امه : السلآم عليكم يمه ..

ام فهد : وعليكم السلآم ..

فهد : يمه تكفين نبي شاهي باسرع ووقت ..

ام فهد : خلاص فيه واحد توه مخلص نعطيكم اياه بتجيكم اروى تحطه عند الباب وانتم خذوه ..

فهد : طيب يالله فمان الله ..

ام فهد : مع السلامه ..


يزيد : اقول ابي الحمام انا ترا من يوم اننا فالسياره وانا ابي الحمام بس ماقلت شي تقديرا للاخ الي مشعلل الجو ( ياشر على نواف )

نواف عطاه نظره ولف عالجوال ..

طلع يزيد .. وراح الحمام !

وآئل : ايييييييه صح اليوم مباراه برشلونه !!

فهد : ايه ايه صح حط حط عالجزيره سبورت بسرعه !


عند البنات


ندى تطق سارة : اقول قومي طفشت من القعده مع الحريم ..!

ساره ومالها نفس : يالله قومي ..

واشرو للبنات الباقيات وقاموا ..

ندى : اقول جايبهـ معي فيلم حلووو ..

اروى : وش اسمه ..

ندى : وايت ساندي .. روووووعهـ !

هيفاء شغلي ياللهـ وش تحتريين ؟!

شغلوا الدي في دي وقعدوا يناظرون الفلم ..

قاموا هيفاء واروى يتطاقون عالمخده آخر مخده ..

وصراخ وتمعيط شعور فالاخير خذتها اروى ..

توها ماخذتها نادتها امها ..


امها : اروى تعالي ودي الشاهي ..

هيفاء : تفرك يدها .. حررره .. هتيها يالله !

طلع يزيد من الحمام وقعد يغسل ..

طلعت اروى من الباب الي ورى عشان تحط الشاهي عند باب الخيمه ..

حطتهـ ورجعت .. وهي فالطريق ..

طلع يزيد بيروح للخيمه من نفس الممر الي تمشي فيه اروى ..

توه بيطلع يروح للخيمه ويرجع ياخذ بوكه الي نساه عالمغسلهـ ..

ومشت ودخلت جوا ولا حد درى عن الثاني ..

اروى نست البيالات !! خذت البيالات وطلعت وتقاابل يزيد في وجهها َ!!!

كل وآحد بلّم .. مايدري وش يسوي .. المهم يزيد مشى بسرعه وطلع وهي واقفه مصنمه ماتدري وش تسوي من الفشيله !!

وجالسهـ تقول في نفسها .. يزيد شافني بشوشتي عقب الطقاق على المخده !!

ويزيد طالع للخيمه يقول : ياربي فيه شي قاعد يصير فيني مدري وشو << حشيش

ويوم جت الساعه 3 رجعو الكل لبيوتهم ..

نواف وسارة .. كل واحد يدور طريقه ينتقم فيها من الثاني !!

يزيد واروى .. يزيد مايدري وش جاه يحسبه من الروعه .. وراوى متفشله لين الحين !!


© Yazεεd غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2009, 08:21 PM   #3
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
© Yazεεd is on a distinguished road
افتراضي


[2]

{ البآرت الثآني ..

في بيت ابو نوآف ..

ريم ونوواف قاعدين فالصآلهـ ينآظرون التلفزيون !

ريم : اقول جهزت ملابسك عشان نروح بيت جدي هنآك ؟

نواف : لا ماجهزت ومانيب مجهز !

ريم : ليه ؟!

نواف : دام سآره فيه انا مانيب جاي !

ريم : ياخي البنت ماسوت شي واعرفها خلاقها زينهـ البنت !

نواف : هذي يمكن نعديها اما انها تجي وترفع صوتها علي هذي معليش لايمكن اسكت !

ريم : نواف صدقني انت الغلطان .. وانت مسيت كرامتها يوم تقولها الكلام واكيد بتعصب !

نواف : طيب ليهـ ترفع صوتها علي !

ريم : يوووه انت راسك يابس لايمكن تفهم ! خلني ارقى اجهز ملابسي احسن ..

نواف ماعطاها اي اهتمام ورجع ينآظر التلفزيون ..

ريم دخلت على يزيد الي كان قآعد على النت ..

ريم : يزيد جهزت اغراضك ؟!

يزيد : ايه شوفيها ورى الباب !

ريم : طيب متى نمشي انا ويآك ؟!

يزيد نزل السماعات والتفت عليها : انا ويآك ؟؟!!

ريم : ايه نواف يقول موب رآيح ..!

يزيد : ورآه ؟!

ريم : عشان السآلفهـ الي امس ..

يزيد : اهاا يوم يتطآقون هو وسآرة ! ابروح اكلمه واقولهـ ان جاء ولابكيفهـ ..

ريم : أوكي ..

نزل يزيد عند نواف وجلس يكلمه ويحآول فيهـ ..

.
.

في بيت ابو فهد

.
.

فهد : يالله يا هيفاء عجلي علينا تأخرنا ..

هيفاء تصيح من فوق : طييييب جآيه !

وآئل : ترانا خسنا تحت يا اخواتنا العزيزات !

أروى : خيسو وش ورآكم تكفون !

فهد : اقول يالله بسسسسرعه بنركب الشناط حقتكم !

نزلوا هيفاء واروى .. وركبوا وائل وففد الاغراض ومشوا لبيت الجد والجده !

وبيمرون سآره عالطريق ..

.
.

بيت ابو سآلم !


ام سالم تتصل على الجده ..

ام سالم : هلا يمّهـ .. وشلونك

الجده : بخير والله .. بشريني عنك ؟!

ام سالم : الحمدلله ..

الجده : وش بغيتي ؟!

ام سالم : سمعت ان العيال والبنات بينآمون عندكم اسبوعين وشوله ؟!

الجده : ابد يذاكرون مع بعضهم ويجلسون مع بعضهم ويغيرون جو !

ام سالم : تراني ابرسل عيالي سالم وسلمى معهم ..

الجده : حيآهم الله ننتظرهم ..

ام سالم : فمان الله ..

الجده : فمان الله ..

ام سالم : سآلممم سلمممى !

سلمى : سالم فوق .. وش تبين ؟

ام سالم : او شي لاترفعين صوتك .. ثاني شي جهزوا اغراضكم تراكم بتروحوت بيت جدتكم اليوم ..

سلمى : لااااااا مستحيل اقعد معهم مابي اروح ..

ام سالم : مو بكفيك .. والحين تروحين تجهزين شنطتك ..

سلمى : ليش شنطه ؟؟

ام سالم : عشان بتنامين اسبوعين هناك !

سلمى بصدمه : اييييييش !!!!

ام سالم : الي سمعتي .. يالله قدامي جهزي اغراضك

سلمى : مابي اجهز ولا ابي اروح ..

ام سالم : بكيفك بس سآلفه المكالمه عند ابوك تنقال لو مارحتي ..

سلمى : لا خلاص بروح .. ورقت تجهز اغراضها وهي مبرطمه وزعلانه !

(( سالفه المكالمه هي : ان سلمى تعرفت على واحد فالنت وعطاها رقمه وصارت تكلمه يوميا .. يوم درت عنها امها وخذت منها الجوال وكانت بتعلم ابوها .. لكن ترجتها ماتعلم وماعلمت عليها الى الان ))

.
.


مع فهد ووائل فالسياره :

فهد : اروى ولا هيفاء وحده منكم تقولها تطلع حنا قريبين ..

اروى : متعيجزه اطلع جوالي ..

هيفاء : نفس الشعور والله ..

فهد التفت وهو معصصب : اقووول اخلصوا علينا ..

البنات من الروعه كل وحده طلعت جوالها وقامت تدق .. وكل شوي يطلع عند وحده مشغول .. تدرون ليه .. لانهم جالسين يدقون في نفس الوقت من الغباء والروعه

ردت سآره على اروى ..

اروى : اطلعي يالله حنا برى بسرعه فهد بيفصخ النعله علينا الحين !

فهد التفت على اخته وقعد يطقها يمزح معها : تشوهين سمعتي يامنيب قايل !! ويخبطها على ظهرها ..

فتحت ساره الباب وهم بتطاقون للحين ..

سآره : احم احم

انتبهوا لها ونزل فهد يركب شنطتها ورى ومشوا ..

.
.

في بيت ابو نواف ..

بععععععععععد ساعه كامله من المحاولات اقتنع نواف انه يروح ..

وراح جهز اغراضه عالسريع .. ويزيد قام يركب اغراضه واغراض ريم ..

ونزل نواف معه شنطته .. وخذها يزيد وراح ركبها ..

وركبوا ومشوا لبيت الجد والجده ..

.
.


وصلو كللللهم بيت الجده ..

وولي قام يجهز اغراضه والي يحجز له سرير وحالتهم حاله !!


© Yazεεd غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2009, 08:21 PM   #4
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
© Yazεεd is on a distinguished road
افتراضي


.

في بيت الجده ..

.
.

عند البنات

انواع حالات الاستنفار .. وحجز السرر وترتيب الدواليب والاغراض ..

وريم فاااضيه جالسه تلصق ستكرات ومدري ايش !!

عند العيال ..

جلسوا يشبكون السوني << هذي المذاكره اجل .. وراح نواف هو وفهد يشتري مودم عشان النت .. بالعربي نسوا انهم جايين عشان يذاكرون !

.
.

خلصوا العيال والبنات من التجهيز والترتيب بعد سااعتين كاملهـ !


عند العيال :

قعدو العيال يلعبون سوني .. وسالم جالس على لابتوبهـ وحااقد عليهم بدون سبب !

نواف : اقسم بالله العظيم طفشت من البيت !!

يزيد : امداك تطفش !

وآئل خش عرض : يالله اجل شغل السياره وطلعنا برا البيت نتعشى او اي شي !

نواف : وراكم كذا كن مافيه احد بالبيت معه سياره الا انا !!

وائل : هماك تقول طفشش !

يزيد : اقول بس امشو انا اوديكم ..

ولبسوا عشان بيطلعون يتمشون شوي وبيتعشون ويرجعون !

الساعهـ وحده خلصوا العيال وطلعوا ..

وهم عالدرج ..

ساره : بسم الله وين بتروحون ؟!

نواف عطاها نظره وقال : لابس بنروح نسلم عالشباب الي تعرفتي عليهم !

ساره ركضت الغرفه وهي حاااقده عليه !

جت اروى ..

اروى : وين بتروحون ؟!

يزيد على طول يخاف احد يسبقهـ : بنططلع نتمشى !

اروى : اهااا .. اممممم.. ورى ماتاخذونا معكم ..

وآئل : اقول يالله مناك بس ..

يزيد : اقول انت وراك عليهم خلهم يجون .. يالله بسرعه نحتريكم تحت البسوا عباياتكم وتعالوا ~


راحت اروى تقول للبنات الي منهدين من الطفش والترتيب ..

اروى : بناااااات .. يالله قومو يزيد بيطلعنا نتمشى ~

النات : فلللللللللللللللللله هذانا جايين ..

ريم : يآحبيله اخوي والله ^^

لبسوا البنات عباياتهم وطلعوا عشان يركبون السياره ..

ركبو البنات وطلعو على طوول للسوق ..

فالطريق ..

فهد : اقوول وش ذالجو !

يزيد : وش فيك !

فهد : شغل شي !

يزيد : نآمرني أمر ياقميل ~

وططلع من الدرج سيدي محمد عبده وشغل واحشني زمانك ..

شغل السيدي وكلهم خشششوا جو ثاني مع الاغنيهـ ..

وصلوا للسوق ..

قال وآئل : خلونا ننقسم مجموعتين احسن !

فهد : خلاص انا ويزيد ناخذ اروى وهيفاء ونهى .. وانت ونواف خذو ريم وساره ..!

ساره : لا الله والله ما امشي معاه ابجي معكم ..

فهد : روحي نهى معهم وتعالي ياساره ..!

طبعا نواف كان منقهر منها لدرجه ماتنوصف !

راحوا يتمشون فالسوق .. وطلعوا عالساعهـ 2 لان المول خلااص بيقفل ..

طلعوا وركبو السياره ..

وهم فالطريق ..

يزيد : اقول وين تبون تروحون له ؟!

ريم : اي شي ..

سارة : فرايديز رووعهـ

نواف يبي يرد لها كلمتها الي فالسوق : شكلك مستاقه لاخوياك ولا ؟!

ساره : اقول تراني تحملتك بما فيهـ الكفايه .. انا متربيه تفهم ؟

نواف : ايه باين ماشاء الله عليك ..

يزيد : خلااااص ياناس الواحد جاي ينبسط وانتم جايين تتهاوشون !!!

سكتوا كلهم ووصلو لمآك ..

فالمطعم ..

مالقوا لهم مكان يكفي ..

فقررو انهم يصيرون على طاوله وحده ..

بس ويييين صعبه البنات يبون ياخذون راحتهم !

قال وآئل : اقووول مافيه الا هالحل تتبون ولا رجعنا ؟

البنات : لا خلاص نبي ..

والبنات طبعا ماهم فتشوا وقعدوا .. صار ترتيب الطاولات كذا :


يزيد ...... ريم

نواف ..... اروى

نهى .... وآئل

سارة ... فهد

.... هيفاء فالوسط ..


قعدوا يآكلون ..

ونواف كااان حاقد على ساره الي تضحك ولا همها .. ولافكرت تعتذر له !!

يزيد كان مبلم مع اروى الي شوي وياكلها !!

نواف : يزيد

يزيد : .....

نواف : يزيد

يزيد : ....

نواف : يزيد وجع وطق راسه ..!

يزيد انتبه واروى تضحك عليه : هلا هلا !

نواف : قرب من عنند يزيد .. ابعتذر لها !

يزيد : تعتذر لمن ؟!

نواف : لساره ..

يزيد : ابررركها من ساعه يالله قم ..

نواف : لالا ابعتذر لها قدام الكل ..

يزيد : طيب لحظه ..

نواف : وش

يزيد : وش الي يخليك تعتذر لها فجأه ؟

نواف : احس اني زودتها بقوّه !

يزيد : اوكي يالله اعتذر ..

نواف يطق الطاوله : ياشباب وبنات الرجاء الانتباه !

انتبهو له وبدا بالكلام

نواف : انا غلطت على اختي وبنت عمي ساره .. وتعديت حدودي معها .. وانا الحين ابعتذر لها قدااام الكل .. ساره انا اسف .. وياليت تعذريني ..

ساره : اقول ماعندي عذر .. عقب ايش تعتذر !

نواف سكت وبينه وبين نفسه يقول : من حقها !

خلصوا متعشين وطلعوا للبيت

دخلوا وناااموا .. وهم نايمين الكل سمع صوت شي خبط فالارض بقووه !!

طلعوا يشوفون وش ذا .. قاموا يسمهون اصوات غريبه تطلع من السطح !!

.
.


وش بيصير فالبارت الجاي ؟!

يزيد واروى .. لوين ؟

نواف وساره .. وش بيصير ؟

الصوت الي سمعوه والاضصوات الي تخوف وش هي ؟!


© Yazεεd غير متواجد حالياً  
قديم 08-30-2009, 08:22 PM   #5
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
© Yazεεd is on a distinguished road
افتراضي


[3]

{ البآرت الثآلث ~

.
.



الكل رآح ينام بعد مارجعوا ..

قآموا من النوم على صوت قووي .. صوت خبطه فالارض قويّه جدا !

طلعو العيال بيشوفون وش السالفه ..

مسك فهد عصا ورقو فوق هو ويزيد .. وهم راقين بدو يسمعون اصوات غريبهـ !!

رقو بشوي شوي .. وصلوا فوق .. يتلفتون يمين يسار .. يدورون مكان الصوت !

ماقدرو يحددون مكان الصوت .. نزلوأ تحت وقالو لهم انهم ماقدرو يحددون مكان الصوت !

نواف : اقول شكل البيت مسكون !

وآئل : ايه والله .. اصوات صياح واصوات غريبهـ !! أكييد مسكون ~

سآلم : ... سآكت .. بعدها عطاهم ضحكه استفزازيه ومشى الغرفه !

يزيد : اقوول كل وآحد يروح غرفتهـ ويحط رآسهـ ,,

رآحو كلللهم لغرفهم ..

عند البنات :

ريم : بنات يممّه خايفه !

نهى : ايه ايه وانا اكثثثر ~

اروى : اقول جتني فكره خلوننا ننام في سرير وآحد اليوم !

البنات : ايه يالله يالله .. وجابوا فرشهم وناموا مع بعضهم في سرير واحد !


عند العيال :

يزيد : وآئل

وآئل : هلا

يزيد : ضنك البيت مسكون صدق ؟

وآئل : ايه والله والله اني خااايف ..

يزيد : طيب ودي اروح للحمّام وش رايك تخاويني ,,

وآئل : تمسسسك بس والله ما اقوم من محلّي !

يزيد : تكفى ياشيخ ..

وآئل : انت تعرف اني اي شي اخاف منه ..

يزيد رحمه : اوكي خلاص بأروح بلحآلي !

سمع يزيد وهو طالع صوت جوّال يرن !

مشى ودخل الحمام وماعليهـ منّهـ ..


عند البنات :

ساره : اروى هذا صوت جوّالك صح ؟!

اروى : ايه ايه .. بأروح اجيبهـ .. يوم تذكرت الي صار اليوم ..!

ريم : اروى بتروحين لحآلك ؟!

اروى : بليييز تعاالي معآي ..

ريم : أوكي تعآلي ..

اروى : ياحبيلك والله امووواح

طلعوا اروى وريم للصاله الي تحت وخذت اروى جوالها ..

ريم : اروى بروح اجيب لي كاس مويه ..

اروى : أوكي انا بأرقى فوق ..

ريم ماودها تبين انها خايفه : أوكي !

رقت أروى وهي تمشي بشووووووي شووووي والمكان كان ظلام ولا تشوف شي !


.
.

يزيد الي كان طالع من الحمآم اكرمكم الله .. ومن الخوف راح مدرعم للغرفهـ يبي يووصل بسسرعه !

...

يزيد مدرعم بقوّه .. واروى تمشي بخفيف !

طراااااخ !

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ !

صارخوا مع بعض من الخوف ..ّ!

اروى : يزيد ؟

يزيد : اروى ؟

كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رآحت اروى الغرفه بسرعهـ .. ويزيد راح للغرفه !

يزيد فالغرفه مادري وش كان يحس فيه .. شعور مختلط يعني !

لكنهـ اكتشف انه يحبها .. وقلبهـ دليل .. كل ماشافها دق !

يزيد : آآآآآآآآآه !

وآئل : وش فيك !

يزيد : لا بس تعبان !

وآئل : يزيد ابقولك شي .. بس اتمنى ماتزعل !

يزيد : تفضل خذ رآحتك ..

وآئل : يزيد بصرآحه انا احب ..

يزيد : اكيد انا شكرا !

وائل : اقول انطم زين !

يزيد : اجل من هي تعيسه الحظ ؟!

وآئل : أحب ندى بنت عمي !

يزيد : كذااااااب !


وآئل : والله العظيم امووووت فيها !

يزيد : طيب هي تدري ؟

وآئل : لا ماتدري

يزيد : بتقولها !؟

وآئل : لالا وييييين ! صاح ـي انت !

يزيد : بكيفك .. بس اذا في خاطرك شي تعال كمل وقولي انا مثل اخوك !

وآئل : ايه تعال ..

وقام وائل يكلم يزيد عن ندى ووشلون عجبته وكيف شافها اول مره وووووو اشياء كثيره !

.
.

عند البنات :

ندى : اروى وش فيك تصآرخين !!

اروى : لا بس صقعت فيزيد وخفت وصرخت !

ندى : ههههههههههه

اروى : اقول ندى ..

ندى : هلا ؟

اروى : وش سالفتك انتي ووآئل طول اليوم ينآظرك !

ندى : ما ادري عنه !

اروى : تتوقعين يحبك ؟!

ندى : لا ما اتوقع اصلا وائل همه دراستهـ وبس !

اروى : اهااا

خشت معهم سارة : اسمع السالفه حب وماحب ؟!

اروى تبي ترفع ظغطها : ايه نتكلم عن حبك انتي ونواف

ندى : ههههههههههههههههههههه

ساره : سخيييييييفهـ !

اروى : شكرا هههههههههههه


{ الاصوات الغريبهـ .. للمره الثانيه على التوآلي !!

!.:.!


يزيد : قوموا نشوف هالاصوات وش هي خلاص عاد لازم نشوف حل !

وآئل : العيال نايمين خلهم ونقوم انا وياك نشوف وش صاير !

قاموا وائل ويزيد يشوفون وش الي فوق !!

رقوا فوق وعرفوا وين مصدر الصوت هالمره !

الصوت عند المغسله ..

قربوا قربوا قربوا

لققوها قطوه ناشبهـ ومعها ولدين !

يزيد + وائل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

يزيد : الحين كل هالخوف وهالصجه عشان عالقطوه !!

وآئل : اشوا اني ماقلت لك اني ابروح الحمام .. والله لا امسكها علييك !

يزيد : هههههههههههه عالاقل ازين من الي ماطلع ولا سوا شي !

وآئل : اقول امش خلنا نوريهم هالشي الي خايفين منه العائلهـ كلهم !

يزيد : ههههههههههه يالله ..

ورقوهم فوق وورهم اياها !

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

وحنا قاعدين بننوم في سرير واحد اليوم من الخوف وحالتنا صعبه واخرتها قطوه !

سلمى : سخيفين وقسم بالله !

ندى : لا ياشيخه لو ماعجبك الوضع الباب يوسع جمل ..

وآئل لقاها فرصه : ايه نعم الباب يوسع جمل مثل ماقالت عمتك ندى !

سآلم : اختي ماقالت شي غلط .. انواع السخافه .. انا ما ادري وش الي خلاني اجي هنا !!

يزيد : والله اذا الوضع ماعجبكم اطلعوا برا ماحد غصبكم تقعدون هنا انت واختك ّ!

سآلم : اشوى اني مارتبت اغراضضي فالدآلوب ولاكان ماطلعت الابكرا !

يزيد : اقول يالله بس انقلعوا انت واختك !

سلمى : ومن قال اننا نبي نقعد !

فهد : بتطلعون ولا وشلون ..

سآلم : حنا بنطلع .. لكن وآئل ويزيد .. ماراح تكونون بخير !

ونزلوا تحت وضف سالم شناطه وطلع برا البيت هو واخخته سلمى !

يزيد دخل عالبنات : بنات يالله نومو بكرا ورانا مدرسه ..

البنات : أوكي ..


يزيد : تصبحون على خير وسكر الباب !


.
.


نآموا كلهم ورآحو في سآبع نومه !

.
.


© Yazεεd غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات كونية قد تغير حياتك محمص القلوب منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 5 12-15-2018 10:24 AM
تشابه الخلق Emad Alqadi منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 9 08-30-2018 12:27 PM
من عواقب وأضراره سوء الخلق سمراء الخليج المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 8 06-29-2009 08:13 AM
من عواقب وأضراره سوء الخلق maarmaar11 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 06-23-2009 01:34 PM


الساعة الآن 06:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.