قديم 05-24-2010, 12:12 PM   #6
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صوت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سدرة المنتهى
المشاركات: 2,865
معدل تقييم المستوى: 12
صوت الاسلام is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Skype إلى صوت الاسلام
افتراضي


نعم الحظ شيئ موجود و هو القوة االثانية التي توجهنا إلى أهدافنا من إرادة الله عز و جل حتى أنه المثل يقول هناك من يسعى و يعمل لحاله و هناك من نائم و حظه يعمل عليه هو الذي يجلب له الخير و السعادة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يارب فرج عنا
صوت الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2010, 05:45 PM   #8
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 10
الوسيم1 is on a distinguished road
افتراضي اعطيني


اعطيني حظ وارميني في البحر ياهدي واضربيلي الودع وكشفي علي برجي ان لي حظ بشريني وبعد ارميني في النهر


الوسيم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2010, 07:38 PM   #9
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية ملكة كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: عالم الاحلام
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ملكة كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


لا طبعا الشئ الوحيد اللذي اؤمن به هو القد موفقة اختي على موضوعك القيم.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
ملكة كل القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2010, 08:11 PM   #10
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,255
معدل تقييم المستوى: 0
صقر الشرق is on a distinguished road
افتراضي


سيدتى هدى

الحظ...والله أنى أتغجب من هذه الكلمه
من يوهب لنا السعاده والفرح
ويجعل أمام بصرنا النور ويوفقنا فيما نعمل

من يفعل كل هذا؟؟؟؟؟
الحظ ....أم الله

سيدتى كل من نعيشه فى حياتنا وتمر بنا الآيام
من سعاده ....وحزن...وشقاء
فهوا قدر ومكتوب لنا عند الله سبحانه ونعالى

أحتى هدى
كم أنتى رائعه فى أختيار موضيعيك
المتميزه
دعينى أرفع لكى القبعه
وأقلامى وحروفى
تناشديك وترسم لكى
كل الورود


صقر الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم .........معلومات جميله روعة احساس منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 40 05-24-2019 11:04 AM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
قــوارب الحــياه,,, نـاعمة جده 2008 قسم المنقول من الخواطر 62 03-15-2015 12:21 AM
تعالو نتعرف على اناقة عضوة ؟؟؟ شمعه احزان منتدي ازياء - موضة - فساتين 6 12-12-2009 08:17 PM
هل الله خير؟‏‏؟‏ $$$ الحب الخالد $$$ المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 10-18-2009 04:54 PM


الساعة الآن 08:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.