قديم 09-05-2009, 01:01 AM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ is on a distinguished road
افتراضي (كنت احسبك قريب مني حيل لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني)<<<روايتي الاولى


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم


انا حبيت انزل روايتي الاولى(كنت احسبك قريب مني حيل لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني)
في
لانه فبه متابعين لروايات في هذا المنتدى
واتمنى ان تعجبكم
وانا ارحب بـ نقد البناء
وراويتي باللغه العاميه
وعذروني اذا كان فيه اخطاء املائيه اوغيره....


في روايتي(كنت احسبك قريب مني حيل لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني)
ليس هناك بطل أوحد
هناك مجموعة من الشخصيات الرئيسيه...




نبدأ بـ....


الشخصيات الرئيسيه وباقي الشخصيات راح نتعرف عليها بعدين


اولا
عايلة ابو صالح رجل اعمال غني
متزوج مرتين الثانيه بالسر


الزوجه الاولى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
منيره(ام صالح) ربة بيت
صالح(الابن الكبير)يبلغ من العمر 25
مها تبلغ من العمر 20تحب عبدالله وهو مطنشها(يعني مايدري انه تحبه)صديقة مرام
ساره (الابنه الصغرى)تبلغ من العمر 14
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الزوجه الثانيه

لولوه(ام مشعل) زوجة ابوصالح الثانيه
مشعل(الابنه الاكبر)يبلغ من العمر 22
ياسمين (الابنه الثانيه)تبلغ من العمر20
شوق(الابنه الصغرى )تبلغ من العمر 19
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ابناء اخ ابو صالح
عايشين ببيت ابو صالح
عبد الله ابن عم صالح واخوه من الرضاعه وتوفيى ابوه وامه في حادث سياره وهو صغير وهو اللحين عايش ببيت ابو صالح ويعتر ابوصالح وام صالح مثل ابوه وامه <ويحب شوق وشوق تحبه>
مرام تبلغ من العمر 20 اخت صالح من الرضاعه ووصديقة مهاواخت عبدالله وعايشه بي بيت ابوصالح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عايلة ابو خالد صديق ابو صالح من يوم كانوا صغار
ام خالد ربة بيت ومرأه مؤمنه وتعرف ربه
خالد 21صديق صالح
هيفاء 20
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عمر (صديق صالح)وابن خالة مشعل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ



التعديل الأخير تم بواسطة لجل كل القلوب ; 04-19-2011 الساعة 04:54 AM
ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2009, 01:30 AM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ is on a distinguished road
افتراضي


البارت الاول

ابو صالح وهو بالمستشفى (حالته خطره)يا وليدي يا صالح اطلع انت واختك بقول لابوخالد كلمة رأس
صالح امر يبه يالله ساره اطلعي
وطلع صالح وساره
وصالح راح لدكتور يسأله عن ابوه وساره قعدت تفكر قالت وش يبي يقول ابوي لابو خالد واخذه الفضول وقعدت تتسمع

ابوصالح يا ابو خالد ما اوصيك علي عيالي اذا الله اخذ امانتي
ابو خالد لاتقول الهكلام الله يطول بعمرك
ابو صالح يابو خالد انا احس اني بموت وعشان كذا اوصيك على عيالي وابغيك تقول لمنيره وعياله عن زواجي وابغيك تعطي كل عيالي حقوقهم
وانا ماودي اظلم لولوه واولاده بعد مماتي مثل ما ظلمتهم بحياتي
.....اشهد ان لا اله الا الله .....
ابو خالد لالالالالا
االله يسكنك جناة النعيم يارب
ابوخالد وهو قاعد يبكي ويدعي لابوصالح بنفس الوقت
سمع صوت بكاء ساره
ابوخالد خلاص ياساره لاتبكين ابوك راح عند ربه
ساره وهي تكبي منهي لولوه
ابو خالد اسكت مايدري وش يقول
دخل صالح وشاف ابوه
صالح:عمي ابوي وش فيه ابوي ما مات
ابو خالد يا وليدي ابوك الله اخذ امانته

صالح يبكي اضغط هنا لتكبير الصوره
وفجأء رن جوال صالح
رد صالح هلا
ام صالح هاه وش شلونك ابوك
صالح ابوي بخير
ام صالح وش فيه صوتك متغير
صالح لا ما فيني شي
ام صالح ياوليدي انا احس انك مخبي علي شي
صالح لا ماخبيت
ام صالح لايكون ابوك فيه شي
صالح لا مافيه شي
ام صالح انا امك وخابزتك وعاجنيك وش فيك
صالح يمه ابوي مات
طاح الجوال من ام صالح وماقدرت تتحمل الصدمه وطاحت
صالح يمه الوو الوووووو ردي
صالح :ساره يالله امشي
ابو خالد :وش فيها امك
صالح:امي مادري وراه بدئت ماترد
بروح للبيت اشوف وش فيها
ابو خالد:علمني وش فيها اذا وصلت
وراح صالح وساره للبيت

عند ام صالح
جت الخدامه وشافت ام صالح طايحه
وعلى طول راحت تنادي مها
ودخلت غرفت مها لقت مها ومرام جلسات مع بعض
مرام هيه انتي ماتستحين تدخلين بدون ما تطقين الباب
الخدامه :مادام ماما فيه طيح
مها:هاه وش تقولين انتي؟(مااستوعبت )
مرام:غبيه انتي تكلمي زي الناس
الخدامه:ماما فيه طيح تحت
مها امي وش فيها
الخدامه تعال شوف ماما
وراحو مها ومرام لـ ام صالح
مها يمه وش فيه ردي علي
مرام نانسي(الخدامه)روح جيبي كاس مويه
الخدامه رااحت تجيب مويه
مها يمه ردي علي
مرام نانسي وين مويه
جت الخدامه وعطت مرام المويه
مرام حطت شوي مويه على يده ورشقت ام صالح بالمويه
وصحت ام صالح
مها:يمه وش فيك؟
ام صالح وهي تبكي :يابنتي الغالي مات ابوك مات
ام صالح احظنت مها
ام صالح وهي حاظنه مها:الغالي مات
مها: اضغط هنا لتكبير الصوره
مرام وهي تبكي:هونيه وتهون يمه(تسمي ام صالح يمه لانه امربيته من يوم هي صغيره)
ثمن دخل صالح وساره وراحت ساره لغرفته وقعدت تصيح وتفكر من هي لولوه
وصالح سمع صوت صياح ام صالح ومها ومرام وراح لصاله
ولقى امه تصيح بصوت عالي والبنات يحاولون يهدئونه
وجاء صالح وهو يهدئه بس يمه يكفي يكفي
ام صالح:الغالي ماتـ لالالالالالالالا انا مقدر اعيش بدونهـ
صالح وهو يصيح :يكفي يكفي
ام صالح تصيح بصوت عالي وتصارخ
صالح ومرام ومها يحاولون يهدئونه
وبعد محاولات هدئوه ونامت......
ثمن رن جوال صالح
ابو خالد هلا وش فيها امك
صالح هلابك بس طاحت يوم عرفت خبر وفاة ابوي واللحين وصحيناه واللحين نايمه
ابو انت المفروض ما قلت لها الله يهديك
صالح قدر الله وماشاءفعل
ابوخالد:يالله مع السلامه بس انا حبيت اطمئن على الوالده
وسكر المكالمه
ثمن رن جوال مره ثانيه
عمر:الووووو
صالح:هلا
عمر:كيفك
صالح:مو زفت
عمر سلامات وش فيك
صالح وهي يصيح:ابوي مات ياعمـر
عمر متفاجئ :وش تقول
صالح :ابوي مات
عمر:البقا براسك
صالح الله يبقيك
عمر اجل انا استأذن مع السلامه

عند ساره بغرفتها
ساره اضغط هنا لتكبير الصوره
مرام خلاص يا ساره يكفي صياح
ساره ابوي مات
مرام كلنا بنموت
ساره اضغط هنا لتكبير الصوره
مرام وهي تبكي:خلاص يكفي
ساره وهي تصارخ: خلوني لوحدي
مرام:خلاص خلاص بطلع واخليك لوحدك
وطلعت مرام من غرفة ساره



عـند ابو خالد
ام خالد خلاص يا ابو خالـد بكفي صياح
ابو خالد: ابو صالح مات يا ام خالد عشرين سنه وانا وياه مع بعض بكل شي دراسه عمل كل شي يا ام خالد
ام خالد وهي تبكي :يكفي يكفي
هيفاء يبه لولوه تدري انه ابو صالح مات
ابو خالد لا وانتي يا هيفاء لاتقولين له انا راح اكلمه ان شاء الله
ام خالد يا بو خالد قوم صل لك ركعتين وادع لابو صالح ازين من الصياح هذا
ابو خالد قام وتوضئ وقعد يصلي ويدعي لابو صالح
رن جوال هيفاء وماردت
ام خالد وراك ماتردين
هيفاء لا بس ذي هند وفاضيه تبي تقعد تسولف وانا مو فاضيه لها
ام خالد طيب ردي علييها قولي لها انك مو فاضيه
هيفاء انتي ماتعرفين هند اذا تكلمت ماتسكت وانا مو فاضيه
ام خالد خلاص براحتك




بكرا......

عند ام مشعل
ام مشعل واولاده مايدرون ان ابو صالح مات...
رن جوال مشعل
مشعل الوو
عمر هلا بجيكم بعد شوي
مشعل هلا بك طيب امر وش بغيت
عمر بجيكم بعد شوي
مشعل طيب امر وش بغيت
عمر اذا جيت راح تعرف
مشعل اوك
عمر باي
مشعل باي

مشعل يمه سوو شاي وقهوه اللحين يبي يجي عمر
ام مشعل خلاص اللحين اقول لاختك تسوي
ام مشعل ياسمين سوي شاي وقهوه
سايمين خلاص اللحين اسويه
ام مشعل اسمعت الباب يطق
ام مشعل مشعل قوم افتح الباب
قام مشعل وفتح الباب
عمر السلام عليكم
مشعل وعليكم السلام
عمر شلونك
مشعل بخير حياك تفضل
مشعل يمه جيبو الشاي والقهوه
وجلسو بالمجلس
مشعل وشو اللي راح اعرفه اذا جيت
عمر يامشعل خلك قوي وتحمل اللي بقولك
وهاذي حال الدنيا وكلنـا
مشعل قاطع كلامه خوفتني بلا مقدمات قول الموضوع
عمر يا مشعل ابوك مات
وكانت ام مشعل عند الباب واسمعت الكلام وطاح منها صحن الشاي والقهوه...
وسمعو عمر ومشعل صوت طيحة الصحن
وجلست بكانه وقعدت تصيح
وقامو مشعل وعمر لـي ام مشعل واخذوه ووده لغرفته وحطوه فوق سريره وقعد عمر يهدئه
وراح مشعل يجيب لامه كأس ماء وهو رايح
ياسمين وش فيكم امي فيها شي
مشعل وهو يمشي ابوي مات ياياسمين
ياسمين جمدت بمكانه والدموع تنزل
ثمن اركضت لغرته وقعدت تصيح فوق سريره
وكانت شوق جالسه بسريره(ياسمين وشوق بغرفه وحده)
وقامت شوق وراحت لـ ياسمين وتقول وش فيك تصيحين
ياسمين وهي تصيح ابوي مات
شوق قعدت تصيح مع ياسمين....



عند ام خالد
رن تليفون البيت
ام ابراهيم(ام هند) هلا
ام خالد هلا يك
ام ابراهيم وشلونك وشلونك ابو خالد والاولاد
ام خالد ولا مو بخير يا ام ابراهيم
ام ابراهيم ليه وش فيكم
ام خالد والله يا ام ابراهيم ابو صالح مات
ام ابراهيم لا حول وقوه الا بالله
ام خالد انتم وشلونك وشلون بنتك هند
ام ابراهيم ولا بخير
ام خالد اقول امس هند اتصلت لى هيفاء وهيفاء ماردت لانه كانت مشغوله وترا هيفاء وكنه تبي تكلم هيفاء اللحين انادي هيقا عشان تكلمه
ام ابراهيم اللحين انادي هند
ام ابراهيم هند هند تعالي كلمي هيفاء بتلفون
هند يالله اللحين اجي
وجت هند
ام ابراهيم اقول يا ام صالح خوذي هند تبي تسلم عليك ووتسولف مع هيفاء
هند هلا
ام خالد هلابك ترا هيقاء تعتذرك عشانه ماردت على اتصالك امس
هند (متعحبه)انا مااتصلت امس
ام خالد هاه شكلك ناسيه ولاشي
هند متأكده مااتصلت
ام خالد تفكر (اجل منهو اللي اتصل يعني هيفاء تكذب علي)؟
ام خالد جلست تفكر....


ثمن سوو العزا بيبيت ام صالح....


بالع ـزا
عند الرجال
عبدالله اضغط هنا لتكبير الصوره
ابو خالد وهو يبكي خلاص ياوليدي
صالح يصيح
عمر يكفي قوم وجب المعزين
معزي احسن الله عزاك
صالح جزاك الله خير
معزي احسن الله عزاك
صالح جزاك الله خير.....
رن جوال عمر
مشعل الوو
عمر هلا
مشعل تعال لمي ضروري
عمر انا بالع ـزا
مشعل هاه اللحين بجي وسكر السماعه
عمر الوو الوو مشعل رد علي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى ساره بتقول باللي سمعته؟ ووش ردت فعل اللي تبي تقوله اذا عرف بسالفه؟
ووش ردت فعل ام صالح وعياله ؟ووش راح يصير بـ ام مشعل وعياله؟
وياترى من اللي اتصل على هيفاء؟ وليش كذبت ؟ووش راح تسوي ام خالد بعد ماعرفت ان هيفاء كذبت عليه؟
وياترى مشعل بيروح للعزا ولالا؟ ووش راح يصير اذا راح؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 06:28 AM   #4
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ is on a distinguished road
افتراضي


بما ان اول خمس بارتات مو روعه مرره
راح انزل البارتات وراه بعض لين البارت السادس
وانا متأكد انكم اذا قريتو اللين البارت السادس راح تحبون الروايه
وراح تحبون الروايه اكثر لو فكرت بالقصه وتعمقتو فيها راح تكتشفون اني القصه روعه


ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2009, 06:30 AM   #5
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثاني
بالع ـزا
عند الرجال
عبدالله اضغط هنا لتكبير الصوره
ابو خالد وهو يبكي خلاص ياوليدي
صالح يصيح
عمر يكفي قوم وجب المعزين
معزي احسن الله عزاك
صالح جزاك الله خير
معزي احسن الله عزاك
صالح جزاك الله خير.....
رن جوال عمر
مشعل الوو
عمر هلا
مشعل تعالي لمي ضروري
عمر انا بالع ـزا
مشعل هاه اللحين بجي وسكر السماعه
عمر الوو الوو مشعل رد علي
عمر يفكر (وش اسوي )
عمر عمي (ابو خالد) ابغيك بكلمة رأس
ابو خالد امر وش بغيت يا ولدي
عمر مشعل يبغي يجي للع ـزا
ابو خ ـالد اتصل عليه قول له لا يجي
عمر اوك اتصل عليه
عمر مايرد
ابو خ ـالد طيب اتصل عليه اللين يرد
عمر اوك
وقعد عمر اتصلت عليه بس مشعل مايرد
عمر مايرد
ابو خالد اجل شوف انت روح انتظره برا اذا جاء حاول انك تخليه ما يدخل
عمر اوك
ورجع ابو خالد لمكانه
صالح وش السالفه عمي؟
ابو خالد لا ما فيه
عمر جلس ينتظر
وبعد شوي...
عمر شاف مشعل بينزل من سيارته
وركض لمه
عمر:لاتروح للع ـزا
مشعل : لابروح انا ولده وشلون ما احظر عزاه
عمر :بس
وقاطع مشعل كلامه وقال بصوت حزين: بس ايش ابوي مات ومما تبيني احظر عزاه
عمر :اوك بس اجلس هادئ ولا تتهور
ودخلو عمر ومشعل العزا
ابو خالد قام من من مكانه يوم شاف مشعل
عمر بصوت واطي:انتبه لاتتهور
مشعل :اوك
مشعل اتجه لاخوه
مشعل وهو يبكي :احسن الله عزاك والبقا برأسك
صالح وهو متعجب:جزاك الله خير
مشعل ماقدر يمسك نفس وجلس يبكي
وقام له ابو خالد وهدئه خلاص يكفي
مشعل حظن ابو خالد اضغط هنا لتكبير الصوره
وقام مشعـل من حظن ابو خالد
مشعل : اضغط هنا لتكبير الصوره اب (كان يبي يقول ابوي مات)
قبل ما يكمل مشعل الكلمه حط ابو خالد يده على فم مشعل
(وكل يناظر متعجب خصوصا صالح )
وجاء عمر ومسك مشعل وطلعه من العزا
ورجع ابو خالد الـ مكانه
صالح : منهو هذا
ابو خالد:هذا واحد يغلي ابوك وابوك له افضال عليه
صالح :بس غريبه ردت فعله
ابو خالد : لو الله ثم ابوك كن الله اعلم هو ميت ولا حي اللحين لانه كان مريض وابوك دفع مصاريف علاجه وتشافى الحمد لله
صالح:اها


عند الحريم...
ام صالح تبكي بصوت عالي
ام خالد :يكفي بكاء مايجوز النياحه
ام صالح اضغط هنا لتكبير الصوره
مها ومرام يبكون
هيفاء يكفي ..
ام خالد وين ساره
مها فوق بغرفته
ام خالد ليش ما نزلت
مها مدري بروح اقول لها تنزل
وراحت مها الـ غرفة ساره
مها تطق الباب طق طق
ساره ادخل
مها وش فيك ما نزلتي
ساره ماودي انزل
مها ما يصلح لازم تزلين
ساره بصوت عالي:ماودي انزل ما فيه شي بالغصب
مها خلاص كيفك
وطلعت مها من غرفة ساره ونزلت تحت
ام خالد وش فيك جايه بدون ساره(ام خالد تبغي ساره عشان تقوله ما تقول اللي سمعته ابو خالد قايلها انه سمعت كلام ابو صالح الله يرحمه)
مها لا بس هي عيت تنزل
مرام ما يعرف لها الا عبدالله بقوله يروح لمها عشان تنزل
مرام اتصلت على عبدالله
مرام الو
عبدالله هلا
مرام روح لم ساره بغرفتها وقولها تنزل
عبد الله هي ليش ما نزلت
مرام مها راحت لمه وارفضت تنزل روح انت قولها تنزل
عبدالله اوك
وراح عبد الله الـ ساره بغرفتها
طق الباب عبد الله طق طق
ساره وش تبون خلوني لوحدي
عبد الله: انا عبودي ادخل
ساره:ادخل
وجلس عبد الله جنب ساره
عبدالله: وشفيك ليش ما نزلتي
ساره ماودي انزل
عبدالله:ليش
ساره ارتمت بحضن عبدالله وقعدت تبكي
ساره قامت من حظن عبدالله:عبد الله بقولك شي
عبد الله:قولي
ساره:قبل ابوي ما يموت كنت انا وصالح بالمستشفى عند ابوي واوي كان يبغي ابو خالد بكملة الرأس وطلعنا انا وصالح وانا قعدت اتسمع
ابوي قال لابو خالد
اوصيك على عيالي وابغيك تقول لمنيره وعياله عن زواجي وابغيك تعطي كل عيالي حقوقهم
وانا ماودي اظلم لولوه واولاده بعد مماتي مثل ما ظلمتهم بحياتي
ساره يعني ابوي متزوج على امي وله اولاد بعد
عبد الله متعجب:هاه ما اصدق ابوك يطلع متزوج على امك وله اولاد
عبدالله لازم اتأكد
انا سمعت بذني
عبدالله ان شاء الله بقول لابوخ ـالد
عبد الله لاتقولين لحد خصوصا امك
ساره اوك مو قايله لحد
عبد الله وانا بقول لابو خ ـالد
ع ـبد الـ~ـلـ~ـه:اللحين انزلي تح ـت
ساره:اوك
ونزلت ساره ...
ام خ ـالد شافت ساره جايه وقامت وراحت لها
ام خ ـالد ساره تعالي ابغ ـك بكمله
ساره :طيب
وراحو ساره وام خالد وجلسو لوحدهم
ام خالد: يا سارة ترا ابو خالد قالي انك سمعت كلام ابوك الله يرحمه وابغيك ما تقولين لحد
ساره اوك بس
وجت مها قبل ما تكمل ساره كلامها
مها:وراكم جالسين هنا
ام خالد: لابس كنت بقول لـ سارةكلمة رأس
وقامت ام خالد وراحت ع ـند ام صالح
مها : وش كانت تقولك ام خالد
ساره: ولاشي بس كانت تقول لي ان الموت حق ومن الهكلام
مها :اها

بعد مرور ثلاث ايام....


عند هيفاء
هيفاء تكلم نفسه:وش اسوي اروح ولا مااروح
اذا مارحت فضحني واذا رحت مادري وش بيصير فيني
ياربي مدري وش اسوي هذا جزاتي عطيته الحب وكل شي
واخر شي يطلع يلعب بمشاعري وش اسوي يارب
وش اسوي مالي الا اتصل على ياسمين واخذ رأيه
هيفاء الو
ياسمين هلا
هيفاء وهي تبكي :فيصل يقول لي اطلعي معي ولا بفضحك
ياسمين لاتطلعين معه ترا اذاطلعتي لااعرفك ولاتعرفيني
هيفاء اقولك يبي يفضحني
ياسمين شوفي لا تطلعين معه واللي يبي يسويه خله يسويه
هيفاء :اقولك يبي يفضحني
ياسمين انتي وش سويتي عشان يفضحك
هيفاء ما سويت شي
بس هو هددني وقال راح انشر اسمك ورقمك وكل شي اقولك هو يعرف عني كل شي وحتى يعرف اني بالبيت لوحدي
يعني يقدر يتبلى علي
هيفاء ياليتي رايحه مع اخوي خالد لعمي
ياسمين لاتطلعين معه واللي يصير يصير
وانا راح ادور لك حل عشان اوقفه عند حده
هو يحسب بنات الناس لعبه بدينه
ياسمين عطيني رقمه
هيفاء ليش ووش تبي تسوين
ياسمين اقولك عطيني رقمه
هيفاء اوك بعطيك سجلي عندك 050....
ياسمين يالله مع السلامه وسكرت التلفون
هيفاء الو الو قولي وش تبي تسوين...

عند بيت اخ ابو خالد
مشاعل وهو تبكي:احبه والله احيه ليش يكرهني
ريما ماعليك منه انسيه
مشاعل مقدر انساه
ريما الا تقدرين
مشاعل حاولت بس ما قدرت
ريما لا يهمك هالكلب
مشاعل احبه والله احبه مقدر انساه
ريما شلون تحبينه وهو جرحك ووسمعتيه يقول اكرهك
مشاعل احبه مقدر اكرهه اللي يحب مايكرهه
ريما شوفي خلينا منه اصلن هو مايستاهل تتعذبين عشانه
مشاعل ليش يكرهني انا احبه وافديه بروحي تسعة سنين وانا احبه وهو موحاس فيني قلب مثل الحجر
ريما عساه للموت
مشاعل لاتدعين عليه
ريما اللحين هو معذبك وتبغيني ما ادعي عليه وربي ماراح يلقى احد يحبه مثلك
مشاعل اانا احبه وما ابغي له الا الخير
ريما صراحه هو قاهرني مره وانا راح اقهره مثل ما قهرك وبقوله اني اكرهه
مشاعل حرام عليك هو يحبك ويموت فيك وانتي تبي تقولين له اكرهك
ريما انا ما احبه
مشاعل وهي تبكي:بليز لاتقولين له اكرهك راح تجرحينه
ريما صراحه قهر انتي تتعذبين عشانه وتحاولين تسعيدينه وهو ولا همه
مشاعل مهما صار انا احبه
ريما اللحين انتي اهدئي وانا بروح اجيب لك مويه
وراحت ريما تجيب مويه
وهي رايحه لقت خالد (هو يحب ريما وهي ما تحبه ومشاعل تحبه وهو ما حاس فيها )
خالد ريما بتكلم معك شوي
ريما موفاضيه لك
خالد انا احبك
ريما وانا(كانت تبي تقول وانا ما احبك بس تذكرت كلام مشاعل وهونت)
خالد وانتي ايش
ريما مو شي
خالد انا اح ـبك
ريما شوف بقولك كلمتين
خالد قولي
ريما تراك ما راح تلقا احد يحبك مثل مشاعل
خالد يقول انا اكرها بصوت عالي
وسمعت مشاعل صوت خالد وه يقول اكرها
ريما انت ما تستحي على وجهك البنت تحبك وانت تسوي بها كذا على الاقل كنك ما تحبها قول ما احبها مو دايم تقرها وكل شوي تقول اكرها
وراحت ريما تجيب مويه
وراح خالد عند مشاعل
خالد شوفي انتي انا اكرهك اكرهك تفهمين وش معنى اكرهك
وشوفي انتي ايقالك تبغين تخلين ريما تكرهني
ابشرك ما راح تقدرين
مشاعل ودموعها تنزل :حرام عليك انا اسوي كذا
خالد :مسويه نفسك طيبه انتي
مشاعل جلست تبكي
خالد لاتحسبيني بهدموع راح تكسرين خاطري
مشاعل وهي تبكي: بس اسكت
خالد انا اكرهك تفهمين ولالا
وكانت ريما عند الباب واسمعت خالد وهو يقول انا اكرهك
وريما انقهرت وادخلت الغرفه ومسكت كأس الماء وكسرته وتصارخ
انت ماعندك قلب برا برا...
وطلع خالد
ريما بينه وبين نفسه والله لا اعذبك مثل ما عذبت مشاعل...


عند عبدالله بغرفته:اتصل ولا ما اتصل
بتصل واتصل...
عبد الله:الو
شوق:هلا
عبدالله قلت انتي مااتصلتي انا اتصل
شوق وهي تبكي:ابوي مات يا عبدالله
عبد الله:الله يرحمه وانا بعد عمي مات
شوق:الظاهر كلنا فقدنا عزيزين
ع ـبد الله:انتي ما عمرك كلمتيني عن ابوك
شوق :لان انا مثل ما قلت لك انا بنت المرأه اللي متزوجاها بسؤ
وابوي معيش مرته الاولى بعز وحنا ما عيشنا مثل عيشتهم وانا حتى ما اعرف من اخواني ولاعمري شفتهم
عبدالله: الله يرحمه وانا اكتشفت ان عمي طلع متزوج مرأه ثانيه بسر واليوم بع ـد صار شي غريب جاء واحد للعزا وقعد يبكي كنه اللي مات ابوه
شوق (قعدت تفكر ) وجاء بباله سؤال
شوق:عمك وش اسمه
عبدالله:علي صالح الـ..(وقال اسمه الثلاثي)
شوق :هاه وش تقول مااصدق
عبدالله وشو اللي ماتصدقين
شوق:انا ابوي علي صالح الـ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت
ياترى وش ردت فعل ام صالح وعياله اذا اعرفو ان ابوهم متزوج مرأه ثانيه بسر وله اولاد؟
وياترى وش ردت فعل عبدالله بعد ما عرف ان شوق بنت عمه وبنت ضرت ام صالح امه اللي ماحملته ؟ووش نهاية الحب هل الزواج؟ ووشلون يتزوجه؟ وهي بنت عدوة امه اللي ما حملته ؟ووش مصير شوق؟
وياترى وش يبي يسوي فيصل بـ هيفاء؟ ووش ردت فعل اهله اذا عرفو بسالفه؟ووشش راح تسوي ياسمين عشان تووقف فيصل عند حده
ياترى وبيصير بمشاعل وهل راح يحن قلب خالد ووش تسوي ريما بـ خالد ؟


ټـڠ ـبٽ ٱڝبـڙ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 162 10-11-2013 09:30 AM


الساعة الآن 06:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.