قديم 02-20-2007, 06:54 PM   #1
:: المؤسس و القائد الاعلى للقوات المسلحة::
 
الصورة الرمزية بــــــــــرق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
العمر: 30
المشاركات: 3,006
معدل تقييم المستوى: 10
بــــــــــرق is on a distinguished road
افتراضي قصه المرأة اللتي هزت جميع طالبات جامعه الملك عبد العزيز


قصة هذه المرأه

على لسااااان احدى طالبات الجامعه......

لا تفوتكم ترااااااااهااااااااااا رووووووووعه ...


في أول يوم من حياتي الجامعيه بجامعة الملك عبدالعزيز بجده .. دخلت قاعة المحاضرات وبديت

اطلع على أول كتاب راح أدرسه.. كان مرعب بالنسبه لي لان عدد صفحاته 600 صفحه .. كانت

تكفي انها تضايقني وتحسسني بالنفور.. فقمت أكلم نفسي : وش اللي دخلني الجامعه ؟؟

ماكان أحسن لو اني جلست بالبيت وتعلمت الخياطه او أي شي ثاني يفيدني بدل هالهم ؟؟

والمصيبه ان الكتاب الثاني كانت عدد صفحاته 750 صفحه .. وهنا فكرت بجد اني اروح البيت وما

ارجع للجامعه مرة ثانيه مهما كانت الظروف..

في هالوقت دخلت الأستاذه .. عفوا .. الدكتوره .. وبدت تتكلم بهدوء وكان كلامها حلو وشيق

والأحلى طريقة تعاملها اللي كانت أحسن من زملائها .. وفي نهاية كلامها عطتنا بريدها الالكتروني

ورقم مكتبها .. وبعدين فاجأتنا بسؤالها .. أحد عارف عني شي ؟!!..



كان بالقاعه حوالي 200 طالبه .. أغلبهم قالوا لا .. فقالت بكل هدوووووووء :

أنا فاقده البصر .. يعني عمياااااااااااااااااء .. وهنا في هاللحظه كل من في القاعه سكت ولا نفس ..

وشوي شوي بديت أحس ان دقات قلبي وقفت من شدة الصدمه .. وكأني اصيح بداخلي

( ماتشوف ماتشوف ) .. وعلى طول رجعت لحالتي الطبيعيه .. وسألت البنات حولي عشان

أتأكد يمكن وحده يكون عندها علم بهالشي .. ولكن الدكتوره رجعت تتكلم وبدت تقول قصتها ..

وانا مو مصدقه بوجود دكتوره عمياء في الجامعه .. لاني أول مره أقابل شخصيه مثلها ..

قالت الدكتوره : لما كنت في الابتدائي بدا نظري يضعف .. وفي المتوسط ضعف أكثر .. وكنت أدخل

الاختبار ولازم يكون في نووور قوي على الكلام عشان اشوفه .. وفي الثانوي اختفى تماما ..

الى هنا ووقفت وانتهت محاضرتها وبدت الأسئله تدور براسي .. كيف وكيف ؟ كيف ذاكرت ؟

كيف عايشه ؟ كيف تمشي ..؟ ونزلت من القاعه وانا مهزوزه .. وقلبي الضعيف انفجع بسرعه

واتأثر لحالها..

ومع مرور الأيام .. وعند كل محاضره تقول لنا شي عن حياتها .. وكان اسمها غريب ..

الدكتوره ( وحي لقمان ) .. وفي محاضره من محاضراتها سألت :

يابنات ايش العضو اللي تقدرون تعيشون من دونه ....؟؟

في نظري كان سؤال غريييييب .. فرحت أفكر . ايش الشي اللي ممكن استغني عنه ؟؟؟؟

ولقيت ان كل عضو مكمل للثاني .. ولكن البنات اختلفوا في اجاباتهم .. منهم من قالت العين ..

واللي قالت الرجل .. وأثناء ما البنات يجاوبون قالت هي : مره رحت شركه للمعاقين ..

لقيت انه المشلول .. واللي مايسمع ومايتكلم له وظيفة اللي مايشوف ..

كان كلامها مؤثر كثييييير .. كل البنات كانوا خايفين من انهم يسألونها لكني تجرأت .. ورحت

أسألها سؤال ( ورا ) سؤال .. ابي اكتشف هذي الشخصيه القويه ..

سألتها : كيف كنتي تذاكرين ؟؟ وكيف وصلتي لهذي المرحله ؟؟ وزدت عليها اسئله عن دراستها

وحياتها الشخصيه .. وبدت حكايتها..

قالت الدكتوره : بقلكم يابنات .. انا لما فقدت بصري وخلصت الثانوي .. قلت انا مالي وظيفه..

فقررت اني أكمل الجامعه .. وأهلي كانوا يساعدوني .. كانوا يقرون لي الدروس ويفهموني ..

لكن الحمدلله ربي عوضني بشي ثاني .. اني لما أسمع الدرس مره وحده احفظه صم ..

( طبعا كل البنات قالوا بصوت واحد : واو .. واو ) واصلت الدكتوره كلامها :

لما خلصت الجامعه قلت محد راح يقبلني معيده في الجامعه وانا ما أشوف ..

والوظيفه الوحيده اني اوقف احاضر هنا قدامكم .. وأصريت اني أكمل الماجستير .. وأخذته في

سنتين بدل أربعه .. الين ماصرت مستشاره قانونيه ..

( على فكره هي تدرس قانون )

تصدقون يابنات .. واصلت الدكتوره وقالت : أنا لفيت العالم .. رحت أمريكا وبريطانيا وأوروبا

ولكن الحمدلله على كل حال ..

وحده من البنات ذكرت التلفزيون فلقطت الدكتوره كلمتها وقالت : ماشفتو المقابله اللي

سوتها معاي قناة العربيه ؟؟ ( البنات قاموا يزعقون ويقولون : ايش ؟؟.. ايش ؟؟.. )

تابعت كلامها : العربيه سوت معاي مقابله ثلاث ساعات وصوروا بيتي .. وقناة المجد

اتصلوا علي .. وكلام نواعم اتصلوا علي .. ولكن أنا مايعجبني لانه بسرعه

يعني كلمتين وخلاص ..

وهنا قلت في نفسي ( وطلعت مشهوره بعد )

وفي آخر أيامي بالجامعه لقيت وحده من زميلاتي تقرا مجله وفيها مقابله مع الدكتوره وبالصور..

فقلت للبنت بصورها وارجعلك اياها .. وفعلا صورتها عشرين نسخه وجلست أوزع على البنات ..

وهم بعد راحوا صوروا أجمل قصه واقعيه عطتنا الدافع عشان نمشي الدنيا مو تمشينا ..

ونتعلم ان الفلوس مو كل شي .. لان هذي الدكتوره غنيه ولفت العالم ولكن ايش سوتلها ؟؟؟

رجعت لها نظرها ؟؟!!............

منقوووول!!




طبعا وحي لقمان من اهم الكاتبات السعوديات حاليا
وتكتب في العديد من الصحف
اهمها جريده الوطن السعوديه الواسعه الانتشار


0 حدد شخصيتك من الشكل الهندسي
0 عزيزي العضو قبل طرح اي موضوع يرجى من الجميع قراءة هذا .
0 اسباب اصفرار الاسنان
0 اشتعال حريق في سوق الحمام ... بالرياض
0 فتاه تقول لسوادني يا اسود ... فأنظر بماذا كان جوابه !!!
0 بعد فضيحه هاله السرحان : المطالبه بقطع يدها وقدمها معا
0 مفاومه اغراء النساء
0 ماللذي يحدث عندما يفارق المدخن السجــارة (كل مدخن يدخل يشوف )
0 صخرة ساجده وحجر مكتوب عليه (الله ) صور
0 ادو نجح وجاب الشهاده الكبيـره
0 صور من الطبيعه ولا بالخيال
0 قصه بالصور ... صورة عصوفرين ابكت العالم
0 بعد 38 سنة من حرقه على يد يهودي.الاقصى يستبدل منبر صلاح الدين
0 اغرب موقف سيارات في اليـــابان
0 مســـكيـــنه نـــورة ؟؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

ملء السنابل تنحني تواضعا والفارغات رؤسهن شــوامخ
بــــــــــرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2007, 12:48 PM   #4
:: المؤسس و القائد الاعلى للقوات المسلحة::
 
الصورة الرمزية بــــــــــرق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
العمر: 30
المشاركات: 3,006
معدل تقييم المستوى: 10
بــــــــــرق is on a distinguished road
افتراضي


بنت السعوديه
لك الشكر الجزيل لتواصلك الجميل
والله لا يحرمنا منك ومن طلتك البهيه اضغط هنا لتكبير الصوره


0 كيف تحصل ع ايميل msn
0 الى كل مــن يســأل ايــن الله !
0 سر من اسرار دمـــعتي ..
0 قصه شــاب غني يريــد سيارة ويرفض القران الكريم !!!
0 اغلى عشرين نادي على مستوى العالم .. حسب تصنيف الفيفا
0 القبض على سعودي انتحل شخصية طبيب بشهادات مزورة
0 موجـــز اخبــار الساعه التاسعه والنصف ( القناة السعوديه الاولى )
0 اسئله .غبيه .بس اجابتها .فيها .شويه ذكاء
0 حــارسـات القذافي
0 إسرائيلية تقطع لسان حبيبها العربي أثناء "قبلة محمومة" بينهما
0 برنامج .للتصميم . اسهل من الفوتو شوب ..رووعه
0 حســن اداء جهازك .... ونظف اداء الويندوز
0 زواج عمر بن لادن _عمر بن لادن يتزوج بريطانيه تكبره بـ قرن بعد قصه حب في مصر
0 من اعجب قصص الصبر في هذا الزمان
0 طريقه تخليك تعرف جهازك مخترق ام لا في عشرين ثانيه فقط
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

ملء السنابل تنحني تواضعا والفارغات رؤسهن شــوامخ
بــــــــــرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشانك بس ضحكتي دمعة قسم الروايات المكتملة 121 10-11-2013 09:20 AM
لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني بنوته كـggggل منتدي الروايات - روايات طويلة 50 03-27-2013 02:38 PM
رقام هواتف وإيميلات المشايخ..... عديل الروووووح المنتدي العام 5 02-03-2012 03:18 PM
هل تعلم إن للمرأه 70 اسما !!!! الساهر112 المنتدي العام 21 02-04-2011 03:19 PM


الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.