قديم 09-14-2009, 01:21 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية (LILY)
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكويت
العمر: 41
المشاركات: 1,826
معدل تقييم المستوى: 12
(LILY) is on a distinguished road
افتراضي قصة مسافرة في عيونه والحب الخالد والاختطاف


قصة مسافرة في عيونه والحب الخالد بالخليجي

مقتبسة عن قصة عدنان ولينا

يلا يلا تحمسوا شفيكم ......

انا اموت في عدنان ولينا ........


........
جمعتهم أماني جمعتهم أماني...
أماني حلوه حلوه...
حلوه وبريئه حلوه...
حلوه البراءه حلوه
الخالد يتحدى المصاااااعب
الخاااااااالد الخاااااااالد
البدااااااااااااية

الخالد: شفيك يا مسافرة معصبه؟
مسافرة: مدري ياخوك احس اني بنخطف زي كل مره
الخالد: يهبووون جذابة والولد اللطيف وكل جنود القلعه
مسافرة: مانيب مرتاحه احس اني قبسه وشكلهم بيخطفوني
الخالد: اللي يقرب منك بتوطاه هنيا وادوووس على خشته
مسافرة: يابعد قلبي يا خلود .. انا اشهد انك ذيب
الخالد: كح كح تسلمين.. المهم وين كت كات؟؟
مسافرة: مدري يمكن يصيد ضفادع عشان الغداء
الخالد: وع الله يقرفه ذا الشين... المشكله انه خويي ولازم اتحمل بلاويه
مسافرة: يمه يمه .. اسمع صوووت طيارة جذابة يااااويلي!!
الخالد: لاتخافين وقفي وراااي واللي يقول عن نفسه رجال يقرب منك
**جذابة مع الجنود نزلو من الطياره**
**جذابة تتكلم بالمايك من بعيد**
جذابة: سلم نفسك يا الخالد ولاترز وجهك
الخالد: اقول تلايطي بس ولايكثر وارجعي من محل ماجيتي
جذابة: انزح وراك وخلنا نخطف مسافرة براحتنا
الخالد: يخطفك جني يالساااااحره.. اللي يرشها بالميه ارشه بالدم

جذابة: اقول لاتتميلح وتسوي نفسك مصري اوكي!

الخالد: مسافرة ماتبيكم ولا تبي عيشتكم.. مسافرة خطيبتي وانا متكفل بكل مصاريفها

جذابة: الله واكبر على المصاريف؟ كلها فستان واحد وطق لونه من كثر الغسيل
الخالد <<<< طاح وجهه هع هع

مسافرة: انتي عاوزه ايه؟ انا موش هينا انا خرجت بره

جذابة: اقول انطمي انتي الثانيه لاتسوين نفسك مصريه وتلعبين علي .. ترى حركاتكم هذي معروفه

الخالد: ماعاش اللي يقول حق مسافرة انطمي .. شكلي بشوتك باند من الجزيره

**صارت معركة قوية بين الخالد والجنود**

**في البداية الخالد صفقهم وبعد شوي طاح في الارض وتوطو بطنه**

**الجنود خطفو مسافرة في الطياره وانطلقو الى القلعة**

كت كات: الخالد لماذا انت نايم؟ شفيك؟؟

الخالد: اي.. اح.. ضلوعي متكسرة والركب تتصافق

كت كات: لماذا؟ ماذا حدث؟

الخالد: اقول انطم بس .. جذابة والجنود كانو هنا وتمردغوني وخذو مسافرة للقلعه

كت كات: افا ياذا العلم؟ لماذا لم تناديني عشان اسوي فزعه؟

الخالد: وانا وش عرفني في اي جحر انت؟ طوول يومك تحووس ورى هالضبان والضفادع .. اقرفتنا في عيشتنا ياشيخ

كت كات: طيب ماذا سنفعل الحين؟

الخالد: ابيك تراقب الميناء اذا شفت سفينة القبطان الزعيم علمني عشان نطمر فيها

كت كات : حسنا ياسيدي <<<< ماسكه معه الفصحى خخخخخخ

**بعد ساعتين مرت السفينه**

كت كات: الخااااالد وصلت السفينه هيااا بنا

الخالد: اسمع خلنا نتوزى في المخزن حق السفينة واذا وصلنا للقلعه ننطلق ورى مسافرة

**وصلت السفينة الى القلعة**

الخالد: انا بروح ادور مسافرة .. وانت وش بتسوي؟

كت كات: انا بفتح اللاب توب واشيك على ايملاتي لين ترجعون <<<< وش حقه جاي؟؟ لوووووووول

الخالد: انتبه لاحد يشوفك وتوهقنا!! ترى كلها ساعه نسحب مسافرة ونعود ديرتنا

كت كات: لاتخاف اذا حد شافني بقولهم انا برب في المنتدى

**الخالد وصل الى غرفة مسافرة ويكلمها من ورى الشباك**

الخالد: حياتي سفوووورة وحشتيني <<< حلوه سفورة لووووووول

مسافرة: هلا والله .. ولكمووووووووو نورت القلعه .. شخبارك؟ شخبار الوالده؟

الخالد: يسلمووووووووو .. كلنا بخير ومشتاقين لك

مسفارة: تشتاق لكم العافية

الخالد: وانتي شلونتس؟ وش علومتس؟

مسافرة: يووووه انا طفشانه مررره وكل شوي يطقوني

مسافرة: ولايهمك اوريهم .. على فكره ترى كت كات جاء معي ويسلم عليك

مسافرة: وينه الشين؟؟ شخباره؟ عساه طيب؟

الخالد: ابشرك بخير ونعمة .. والرجال يحترينا عند السفينه

مسافرة: طيب يالله انقذني بسرعه وراك تحب السواليف؟

الخالد: ابعدي شوي تراني بضرب القزازه براسي واكسرها

** تم انقاذ مسافرة وانطلقو الى السفينه**

الخالد: كت كات يالله سرينااااااا

كت كات: ولكموووووووو نورت الجزيره هلا وغلا

مسافرة: ياشباب ترى جذابة تركض ورانا بالمشعاب .. بسرعه نبغا نهرب في السفينه

كت كات: المصيبة ان القبطان الزعيم نايم مع وجهه

الخالد: دق عليه جوااال وخله يصحى ماعاد فيه وقت


**اتصــــــال**

الزعيم: الووو.. مين معي؟

كت كات: زعيم تكفى ترى تكفى تهز رجال

الزعيم: ابشر بعزك... امر وش بغيت؟

كت كات: قم شغل السفينه وخذنا معك نبغا نهرب من جذابة

الزعيم: ياويل حظي لاتقول جذابة ترى اخق من طاريها

كت كات: اقول بلا هذره اخلص علينا نبغا نفرك من هنا

الزعيم: اوكي تعال السفينة وماعليك انا بتصرف

**ركبو السفينة والزعيم نزل عشان يتكلم مع جذابة**

جذابة: وينهم؟ وين خبيتهم؟؟ اعترف؟

الزعيم:: ياويل حالي .. عليك عيون ماهيب صاحيه

جذابة: اقول تلايط بس.. وين مسافرة؟؟

الزعيم: جذابة مستعد اعطيك مسافرة لكن عطيني قلبك تراني خقيت واللي كان كان

جذابة: هاهاهاها ضحكتني .. قلبي وش تبي فيه؟

الزعيم: اويلااااه على قلبك .. ابيك تكونين حبيبتي وتاخذين رقمي ونسولف تالي الليل مثل هالمراهقين

جذابة: ياولد استح على وجهك ترى جوالي سوى <<<< يعني افهمها واشحن لوووول

الزعيم: كل بطاقات السوى تفداااااك بس خليني اسكن قلبك لو ليله وحده كح

جذابة <<<< تناظر في جزمتها ينقالها مستحيه هع هع

الزعيم: وش فيك تناظرين جزمتك؟ ناويه تضربيني صح؟

جذابة: لا شدعوه .. بس كنت افكر في جوال الدمعه يقولون فيه بلوتوث وحركات

الزعيم: شركة نوكيا بكبرها ماتغلى عليك ياقلبي

جذابة: يؤيؤ لهدرجه تحبني؟؟

**الخالد طل براسه من السفينه**

الخالد: ماخلصتو انتو؟؟ ياخي رقمها وفكنا .. نبي نمشي

جذابة: تمشي في عينك .. انا بروح معكم لووول

الزعيم: تفضلي ياقلبي ادخلي برجلك اليمين

مسافرة: يمه يمه .. جذابة بتروح معنا؟؟ انا خايفه تضربني

الخالد: لا تخافين... الزعيم روضها خلاص
كت كات: كفوو زعيمووو.. الحين نقدر نعيش مرتاحين

** اغنية النهاية **

اصدقائي ياصحاب..
من قيرلس وبويز..
نلتقي هذا اللقاء...
نلتقي.....
تجمعناالمودة .. يجمعنا الوفاء...
تجمعنا الهبالة.. يجمعنا الاخاء...
ونلتقي بقرحة... بقرحة نلتقي...


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
(LILY) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 01:35 PM   #2
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب طيب لي لوووووووووووووووووووووووه

هين يالسحليه هين

جايبه فيني مسلسل زي خشتك

اوريك يا الدبه

انا ما خليت راسك ينطح جدران المنتدى ما اكون زعيم

<<< مسوي ابو البلطولات وهو متوطين بطنه لين لاعت كبده

<< اقول انبثر انت ووجهك مسوي زعيم على الماشي


مشكووووووووووووره الغلا على روعة التميز

ربي يسعدك يارب

الخالد


0 *إرشاد حول طريقة الحصول على صور النباتات الطبية
0 اهداء الى منتداي الغالي برق
0 الف الف مليار مبروك بتنجانه
0 الفهرس المجمع لمواضيع قسم الحيوانات
0 تهنئة للعالي حنون لصدور ديوانه احساس قلب النثري
0 ماهي اغلى دمعه للنقاش الجاد
0 عطر سوريا ياغايب متى با تعود ؟ !!!!
0 ايجي مون
0 ما اسمك .... ؟ حبيبتي !!!
0 الإنســـان ومفهومه
0 أسرار الكردي ملا مصطفي البارزاني في وثائق الاستخبارات السوفيتية
0 اليهود العراقيين
0 اطياف تتالق مع ساري بن غريب في قسم الدواوين
0 مبارك اميرة الشمس
0 ما عادت اشعارك تعنيني ( 2)
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 01:35 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صفا لبنان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الكويت
العمر: 41
المشاركات: 1,860
معدل تقييم المستوى: 12
صفا لبنان is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

أهم شخصية الأستاذ العظيم كت كات أبو الضفادع

تعالي شو هيدا قطعتيلي قلبي قصة حب عنيفة لألألأ ما قدرت أنا تحطمت

يلا بدنا الجزء التاني


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
صفا لبنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 01:39 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية (LILY)
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكويت
العمر: 41
المشاركات: 1,826
معدل تقييم المستوى: 12
(LILY) is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ الحب الخالد $$$ اضغط هنا لتكبير الصوره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب طيب لي لوووووووووووووووووووووووه

هين يالسحليه هين

جايبه فيني مسلسل زي خشتك

اوريك يا الدبه

انا ما خليت راسك ينطح جدران المنتدى ما اكون زعيم

<<< مسوي ابو البلطولات وهو متوطين بطنه لين لاعت كبده

<< اقول انبثر انت ووجهك مسوي زعيم على الماشي


مشكووووووووووووره الغلا على روعة التميز

ربي يسعدك يارب

الخالد


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خرررررجك الله لا يردك
خلصت بثار اختي ام احمد منك خخخخخخخ


0 قسم ما قبل الزواج
0 ترشيح التهامي باشا لانتخابات مصر "فهمتني يا وديع؟"
0 بدأ تنفيذ مشروع "ســوق الكويت"
0 عودة أم عمــر لأحلى منتدى
0 "أبيــار علي" حقيقة مؤثرة
0 الصخلة والبراءة و«بورمح»
0 القادمون - حلقات شيطانية - يارب يفاح معاكم
0 أساقفة أمريكيون يعترفون بزواج المثليين ويعينون اسقفا لوطيا
0 نصيحة حلوة
0 وبالوالدين إحسانا
0 أنا قريتها فاستحيت من ربــــي
0 كيف تصبح مواطنا أردنياً؟
0 الوقاية من إنفلونزا الخنازير
0 استغفروا ربكم يرسل السماء عليكم مدرارا
0 ما هو المنطق؟؟؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
(LILY) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 03:20 PM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مسافرة في عيونة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: فـي عيــــونة
المشاركات: 6,286
معدل تقييم المستوى: 17
مسافرة في عيونة is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههه

موتيني ضحك

ححححححححححح

ودوري يهبل ابي امثله هههههههههههههههههههااي

بس انتي وينك من زمان

دخلتي ساحت الحرب

وانظميتي لنا

اثاريك منتي هينه فديتك يالغالية

ههههههههههههههههههههههههه


واللحين احنا مسوين حفلة حياك يا ليلي انتي والجميع ههههههههههههه

عجبها الدور حححححححححح

اهي اهي اهي


عجبها الدور


ههههههههههههههه

ميتة ضحك

ههههههاااااااااااي


0 الفرق بين كلمة (( إن شاء الله )) و (( إنشاء الله )) ... مهم جداً
0 أغبى ثلاث مراحل في حياتنا‎
0 «غوغل مي» موقع اجتماعي ينافس الـ«فيس بوك»
0 جميلة-قصيدة بالبلغارية
0 قناه المغازلجيه تقدم النشره الاخباريه
0 اقوال للكاتب الساخر مارك توين
0 اختار عضو واكشف شخصيته
0 كرروا قول يا الله‎
0 عــلـ النساء ــــمـ‎
0 صويلح في المدرسة...ههههههه
0 كفاك ََ دمعا ً ونحيب !
0 تريكو للمطبخ
0 استخدام الحشيش في استراليا لتهدئة الاطفال
0 مدبلجين افلام الكارتون
0 التعرف ع الجثة العالقة بعجلات طائرة
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة مسافرة في عيونة ; 09-14-2009 الساعة 06:16 PM
مسافرة في عيونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإبل أسرار وإعجاز Emad Alqadi منتدي عالم الحيوان و النبات 13 12-20-2018 06:49 PM
يحمل سلاحا قاتلا Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 26 11-06-2018 09:39 AM
سبعون مسأله في الصيام سموالمشاعـــــر منتدي الخيمه الرمضانيه 17 04-06-2016 03:41 PM
من الذي قتل مسرة وميسرة aimc منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 07-01-2013 06:01 AM
200معلومه عن المصارعه الحره عراب غزة منتدي المصارعة الحره واخبارها WWE-RAW-TNA-SmackDown 1 09-24-2009 04:12 PM


الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.