قديم 10-13-2009, 02:16 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية (LILY)
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكويت
العمر: 42
المشاركات: 1,826
معدل تقييم المستوى: 13
(LILY) is on a distinguished road
افتراضي حفل زفاف الولد اللطيف بعد الطلاق


مراااااااحب


ها انا اعود لكم بكل جديد عن تماسيح المنتدى المفعوصين بإذن الله

موضوعنا شيق جدا

يلا متشجعين واللا لأ

سمعووووني يا بناااات



هي قصة عرس الولد اللطيف لما حب يتزوج وحدة تانية بعد ما طلق ام احمد اللي تسوى راس أي عروس ثانية

والمثل يقول

احفظ اللي عندك لا يجيك المر

عموما احنا حذرناك من الزواج الثاني وانت حر يا لطووووف


صباح يوم العرس

لطووووف مرتبك وحالته حالة

يومين مانا >>>تقول هو العروس خخخخخخ

الدنيا حو وهو الوحيد البردان وعصاقيله ترتجق وتقصف ببعضها متل مصاص البيبسي

طن طن
طن طن طن طن طن

يا ولد افتح الباب
طن طن طن >>> الخالد – كت كات – الزعيم – وبابا عماد القاضي
جايين ياخذوه الصالون علشان يعملوله اللازم قبل العرس
مو بس العروس يعني العريس بعد له الحق في التزين >>>قلبت فصحى

وبالطرق
حشروه بالسيارة ورا بين الزعيم والخالد
وقدام قاعد كت كات وبابا عماد يسوق السيارة
وهااااات يا حكم عن الزواج
واهمممم شي
عماد: لطوووف لا تقز وجهك وتغلط مع العروس الجديدة نفس ما كنت تعمل بإم احمد تراها ما ترحم
ام احمد كانت رحيمة بس هذه الله اعلم فااااهم يا ولد؟؟

لطوووف: حاضر بابا حاضر

والخالد يلقي عليه من الاشعار عشان يخليه رومنسي من اولها وينسى حاله

كت كات والزعيم بس يضحكون>>> مدري ليش جايين

وصلوا الصالون
ويرجوه رج على الكرسي
ويمسكه الخالد من قمة راسه والزعيم من ذقنه ويثبته من الاقدام بواسطة كت كات وشوية حبال ويسكرون فمه بلزاق مال تكييف الاسقف ويقولون للحلاق يلا نفذ ما اتفقنا عليه>>>احلقله عالزيروووو

خخخخخخخخخخخخخخ الحلاق جاب فيه العيد قبلي خخخخخخخخ

ولطوف يصارخ ومو طالع صوته وهم يقولن للحلاق لا تكترث يلا انت ماخذ فلوس يلا حلل معاشك

واذا بلطوف يطلع من تحت ايد الحلاق مثل الديك المنتف>>>كوووك كوووك

اضغط هنا لتكبير الصوره

مو طالعلا حس يا حرام

طبعا همه ماخذين منه جواله عشان ما يتصل بأحد ويطلب النجدة

راحو البيت ولبسوه وعطروه وهو دموعه على خده متل البنات >>>>يا حرام


مغرب يوم العرس

شوشو>>>سستر لطوف
تتصل بكل بنات المنتدى وتخبرهم عن العرس وتبعثلهم دعوات من وراه لطوف

طبعا انا بما انني صديقة ام احمد>>>طليقة لطوف
حبيت اعمل خير بلطوف واعزمها هي الثانية العرس عشان تجي وتعمل معه اللازم

شوشو>>>سستر لطوف كانت متوكله مهمة البوفيه من الشيراتون (العرس كان بخيمة لزق بيت اهل لطوف) والبوفيه طلب

طبعا شوشو حبت تخدم لطوف وتخفف عنه مصاريف العرس وتقوم تطلب من رورا تطبخلهم البوفيه

رورا طبخت >>>على حسب لحافك مد رجولك
مجبوس دجاج – مرق بامية – هريس – جريش – معبووووش

وكان هذا هو البوفيه المفتووووووح عالبحري وبدون عصاير
ما لحقت البنية

العرووووس (شقحة) >>>رديتها لك يا لطوف خخخخ

لابسة فستان ابيض او المفروض انه ابيض بس من كثر الماكياج التقليد والالوان اللي نزلت منه على فستانها صار يلمع متل الوان قوس قزح
غير التويس من امها واخواتها>>>فرحانييين خلصو من همها من اسمها مو راضية تتزوج صارلها 40 سنة في وجههم ومن فرحتها الزايدة وهي ترقص في البيت بالفستان صار الفستان يعطي الوان السما السبعة

واللا الماكياااج
يا عيني عالماكياااج بدااااااوي تقول بلياتشو مصور>>>يا ختييييي انا على جمالك يا بطة

اضغط هنا لتكبير الصوره


طم طم طم طح طم طح طح
طم طم طم طح طم طح طح
لولولولولولو لوووووووووووش


وتدخل العروس والناس ترقص

اضغط هنا لتكبير الصوره

وبعدها بفترة يعلنون مجيئ المعرس

وبنات المنتدى

غص غص – مسافرة – سارية – مون3 – صمود – جذابة – سوسو – ملكة الورد – رورا – مجرد روح - ملكة الفراعنة - وثمونه - عسوووله – ريم – روح الحب – والضيفة الجديدة نبضات >>>داشة الجو من اوله
وام عمر (قاعدة بالآخر) عشان ما يشوفها لطوف ويعرف انها عازمة ام احمد)


والبنات كلهم يتغطوه لمجيئ المعرس

والحين اتت اللحظة الحاسمة

وتدخل عليهم ام احمد >>>ام عمر عطتها رنة عالجوال تقولها يلا الحيييييين دشي

ايوووووووووو يا لطوووووف

تبدل غزلانك بقروووود

لا حوووووول الحين راح تعرف قيمتي عالمظبوووط يا لطوف الله بس يلطف فيك واللي راح يصير

ويركضن بنات المنتدى لإذن عروسته ويحشون بلطوف ويقولها ترى ام احمد طلبت الطلاق لأنه كان يضربها
كله مع اصحابه بالديوانية (المجلس)
ما يصرف
بخيل
ياكل بروحه
ما يوديه الجهال المدرسة
كل شي على راسها

وش تبين فيه هالشيبة


واللطف مذهول من الصاعقة

اضغط هنا لتكبير الصوره
تقول الديك المنتف صار بعد مبلول من تصبب العرق
خخخخخخخخخ

وتوقف العروس فوق المنصة وتمسكلا المايكروفون وبأعلى صوتها

طلقني طلقني طلقني بالملوين واذا في اكثر من مليون زيدني

وامها تقولا ايه وراح نخليك تدفعلها حقها الشرعي كلها


يا اللي ما تستحي على وجهك

تقول عزابي هه؟؟؟ وطليقتك هذه وين كانت متخبية؟ وعيالك يا ابو 7 عيال

:
37ar:اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
يا اللي ما تخاف من الله

وراح تتنازل عن البيت والفرش كلها

وال 5 كيلو ذهب اللي جبتهم لها بالدين
وكل قرش جابتلك فيه هدية قبل الزواج و...........

ويجي ابو العروس واخوانها وياخذوه المخفر

والحين يا حرام لطوف مرمي بالسجن لأن ماعندا يدفعلها مؤخرها كله

يحبس لمدة 21 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد مدة 4 سنوات متتالية لين يحصل المبلغ

وام احمد والشلة كلهم راحو يقضو وقت في شرم الشيخ الى ان تنقضي المدة


وبااااااااي




محدثتكم

ام عمر

مدمرة تماسيح المنتدى


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
(LILY) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 02:26 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صفا لبنان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الكويت
العمر: 42
المشاركات: 1,858
معدل تقييم المستوى: 13
صفا لبنان is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تستاهل لطوف خليك بالمخفر
ولا راح أسأل فيك
عشان تعرف كيف تتزوج الثانية

حبيبتي أم عمر يسلّم هالإيدين رديتيلي حقي حبيبتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
صفا لبنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 07:52 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية عسوووولة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,224
معدل تقييم المستوى: 13
عسوووولة is on a distinguished road
افتراضي


تسلمي ام عمر

خلهم يعرفوا ان السحالي منهم سهلين

و اذا جابوا فينا عيد نجيب فيهم اثنين

اول مرة يا لطوف اعرف ان ذوقك بالبنات يجنن مثل عروستك> كذابة هههههههه

تقبلي مروري
عسووووووولة


0 الهمسة ابكت الطبيب.........؟
0 اختار رقم و اعرف شنو تفكر؟؟؟؟
0 ترشيح المسلسلات التركية..........
0 طرق النساء في تنويم اطفالهن‎ ....
0 يوميات الخالد و لطووف و كت كات>ههههههههه
0 إجابة طالبة في الاول إبتدائي
0 الفرق بين التمساح و السحلية إذا كانوااا؟؟؟؟
0 تواقيع ...انشاء الله تعجبكم **
0 احفظي هذه الخطوات لتصبحي طباخة ماهرة
0 طريقة عمل كوردن بلو
0 اللي تخاف توري لامها الشهادة.............تكتب لها هالرسالة
0 شي +شي= الله يستر
0 لغز
0 شوفوا استهبال التماسيح بالأمتحان....
0 لعبة احب ..... اكره ..... اخاف
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
عسوووولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 10:41 PM   #4
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية الولد اللطيف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: New York
العمر: 31
المشاركات: 15,417
معدل تقييم المستوى: 27
الولد اللطيف will become famous soon enough
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

ول ول ول ..

وش هذا يابنت ؟؟

عادي مو مشكله ..

لا تفكري انك قضيتي علي ..

وادري انك غيرانه على رفيقتك ام احمد لاني ما رجعتها ..

وما عليكم شوشو سستري راح تطلعني من المخفر بكفاله ..

مشكووووره ام عمر وحسابك عندي بعدين ..

اما ام احمد حسابها عسيرا جدا .. << يحكي عربي فصيح خخخخخخ باقي الصوره الرمزيه ههههههههههههههههه

موداتي ..

لطووووووووووووووف ..


0 لا تمت وانت على قيد الحياه ...
0 نكت اللطيف من الآخر ..........
0 مدمنة نت تسوي كيكه ...
0 ملابس فصل الخــــريف .. ارقى الملابس ..
0 في رياض حبك ....
0 الإقتصاد المريض في بريطانيا هل يستعيد عافيته !!..
0 قصة صينيه حلوه .... ومفيده ,,,
0 عشر وصايا لتجلط زوجتك ..
0 نصائح حتى يتكلم طفلك بسرعه ..
0 النمــــــــــو عنـــــــــد السحـــــــــــالي . ( 1)
0 ابيــك رووح .. تفضلي توقيعك ..
0 اخر موضه .. عند نجمة الاردن .. وصابرين ..
0 لغــــــــــة الإزدهــــــــــــــار
0 ساريه بنت غريب .. تفضلي توقيعك
0 السحالي والخطوبه ... عبر الزمـــــــــــان
التوقيع
كل من عرفني ما نساني 👌🏻😎
الولد اللطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 11:33 PM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية الڜــرۆۆقـے **
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 7,231
معدل تقييم المستوى: 19
الڜــرۆۆقـے ** is on a distinguished road
افتراضي


اااااااااااااااااااااااااه يااااراااااااسي

اااااااااااااااااااااااااااااااااااه

اااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه

جيبوا لي حبوب الضغط والسكر ااااااه

لطووووووووووووووووووووووووووووف

وبعدين معاك انت واختياراتك كم مرة اقوللك انا اللي بخطب لك

اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره





شوف نتيجة تهورك .. مطلق مرتين وخريج سجووون

ياااشماااتة الاعدااء فيكي ياااشوشو اااااااااااااااه اااااااااااااااااااه

<< مصدقه روحهااااا

تسلميييين ام عمر على نشرك للاخبااار اول بأول

لااا خلا ولا عدم

تقبلي مروري


0 عبوووودي وستايله الجديد وااااااو
0 {{،، تآإخذؤؤن درس يعني تآإخذؤؤؤن مآآآآفيه مجآآآآل .. ههههههههههههههه . *_^
0 الطاؤوس الذي ادهش العالم
0 لمسلسل الرومانسى الرائع سلما للسماء نسخه راو Stairway To Heaven Raw جوده عاليه
0 اربع زوجات
0 تحميل حلقات مغامرات دورا مدبلج للعربيه
0 صباح الخير يايمه .. صباح الخير ياعمري..
0 اتحداكم تطلعون الرجال اللي بالصورة
0 ميسي ملك برشلـــونه حتى عام2016
0 قوانين القسم
0 ^_^الحلاق والهندي
0 مطعم ياباني
0 مانشستر سيتي ملك الشيخ منصور بن زايد فقط << يانياله
0 مين يقدر سويها ياشباب..؟؟؟؟؟
0 قوانين القسم
الڜــرۆۆقـے ** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
روايه حققت امنيتي ولكن؟؟ كــآآيدتهم قسم الروايات المكتملة 40 10-12-2013 08:34 AM
أخبار الزعيـم ليوم السبت 8 / 9 / 1430هـ من الصحـف المستشار 9 منتدى الرياضة 1 07-07-2013 10:27 PM
اعضم 10 لاعبين في تاريخ الارسنال OMAR JACKSON منتدي كرة القدم العالميه 6 09-05-2011 08:56 AM


الساعة الآن 02:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.