قديم 11-24-2009, 09:08 PM   #1
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي محور الشر الثلاثي الشيوعية , و الصهيونية و الصليبية


مرحبا يا أعضاء كيف حالكم , أرجو أن تكونوا بخير , قد يكون العنوان أثار دهشتكم و لهفتكم لمعرفة من يكون ثلاثي الشر , و ماذا فعل , و غيرها من الأسئلة التي قد قفزت إلى رؤوسكم قفزا , و ها قد دخلتم , لتعرفوا من هم أولئك الذين أتحدث عنهم , لأنهم مارسوا التعذيب و ابتدعوا في ذلك و تفننوا , و خاصة مع المسلمين و داسوا أراضيهم و دنسوها و أحتلوا بلادهم , إنه حقد الأجيال علينا و ما زلنا نعاني من هذه الحركات الشريرة ... إن من أتحدث عنهم هم
الشيوعية , و الصهيونية و الصليبية اسم

(( محور الشر الثلاثي )) أنا من أطلقته عليهم .


الشيوعية :
هي حركة سياسة تهدف إلى السيطرة على المجتمع و إلغاء الفروقات الطبقية بين الأفراد و توزيع الثروات بالتساوي عليهم بحيث لا يمتاز أحد على أحد بشيء .
الأب الروحي لهذه النظرية هو كارل ماركس و هو أول من تحدث فيها , و طبق مبادئ هذه النظرية فلاديمير لينين .


الشيوعية ما قبل القرن الثامن عشر :

قبل الميلاد : اقترح أفلاطون أن تكون ملكية العقار لأناس مثقفة في المجتمع , حتى لا تتصارع الأفراد على هذه الممتلكات .
إبان الثورة الصناعية : في تلك الفترة كان الناس يعانون من الإضهاد و الشقاء نتيجة كثرة العمل و قلة الدخل , هنا قام شخص اسمه (( روبرت أوين )) باعتزال المجتمع و أنشأ مجتمعا اسماه(( نيو هارموني )) في و لادية إنديانا الأمريكية و كانت تبدو عليه الطابع الشيوعي .

مبادئ الشيوعية و اعتقاداتها :
* عدم الإيمان بوجود الخالق و أن الكون نشأ صدفة , و يقولون (( تؤمن بثلاثة ستالين و لينين و ماركس و نكفر بثلاثة الله و الدين و الملكية الخاصة )) .

* فسروا الصراع بين البشر على أنه صراع بين الطبقة البروازية ( و هم الطبقة الوسطى من التجار و أصحاب المهن ) و بين طبقة البروليتاريا ( وهم طبقة الرأسماليين و الفقراء )
* يحاربون الأديان و يعتبرونه أنها تخدر الشعوب و تسعى لخدمة الرأسمالية و الليبرالية باستثناء اليهود لأنهم من وجهة نظرهم أنهم مظلومون و أن دينهم هو من سيعيد لهم حقوقهم المسلوبة .
* يؤمنون بالأممية و الحكومة العالمية أي حكومة موحدة للعالم بأسره .
* ينكرون دعم و توثيق الروابط الأسرية و بذلك يشجعون الرذيئلة و اختلاط الأنساب .
* تؤمن أنه لا وجود لآخرة أو عقاب أو ثواب في الحياة الأخرى .

* تسعى لإثارة الحقد و المنازعات بين العمال و أصحاب العمل .
* تكــّون المكتب السياسي الأول للثورة البلشفية من سبعة أشخاص كلهم يهود إلا واحداً وهذا يعكس مدى
الارتباط بين الشيوعية واليهودية.

* يحكمون الشعوب بالحديد والنار ولا مجال لإعمال الفكر ، والغاية عندهم تبرر الوسيلة .

*يعتمدون على الغدر و الخيانة للتخلص من الخصوم حتى و لو كانوا من أتباعهم .

الشيوعية و الإسلام :

اح
تلوا الكثير من البلاد الإسلامية مثل أفغانستان و اكتسحوا الجمهوريات الإسلامية الأخرى كبخارى وسمرقند وبلادالشيشان والشركس .
و كانوا يمنعون المسلم من ممارسة شعائره الدينية , و كانت حيازة المصحف جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لندة عام كامل , و قد هدموا المساجد و حولوها إلى مراكز للحزب الشيوعي أو ملاهي ليلية , كم أنهم أعتدوا على المقدسات الدينية و نهبوا ثروات المسلمين , و استخدموا أبشع الأساليب الاستعمارية , و لكن المسلمين لم يقفوا مكتوفي الأيدي بل قاوموهم مقاومة مستبسلة , و منهم مقاومة أهل الشركس و القوقاز إلا أن وقع زعماؤهم في قبضة الروس و منهم المجاهد المسلم (( شاول ))

الشيوعية و ارتباطها باليهود

يعود ارتباط الشيوعية باليهودية ذلك الارتباط الوثيق ذلك لأن جد ماركس الحاخام اليهودي المشهور في الأوساط اليهودية مردخاي ماركس , و هم من الدعاة بأن اليهود لهم حق في إنشاء وطن قومي لهم في فلسطين , و أن الأعتداء على اليهود هو بمثابة الاعتداء على العرق السامي في العالم , و تأثرت هذه الشيوعية بالكثير من الأفكار و المعتقدات اليهودية و ساهمت بنشر تلك الأفكار عن طريق تأسيس المدارس الإلحادية كمدرسة هيجل العقلية المثالية.

الانتشار و مواقع النفوذ :


تنتشر الشيوعية في العديد من الدول ك: الاتحاد السوفييتي سابقا و يوغوسلافيا و كوبا و لاوس و فيتنام و كوريا الشمالية و الصين و تشيكوسلوفاكيا و المجر و بلغاريا و بولندا و ألمانيا الشرقية و رومانيا و يوغسلافيا و ألبانيا .
طبعا هذه الحركة دخلت إلى تلك البلاد عن طريق القوة و الحديد والنار و صورت لتلك الشعوب أنها الجنة المنتظرة , و دخلت إلى البلاد الإسلامية بسبب الحكام و طمعهم في البقاء على كرسي الحكم و سادت الشيوعية في أفغانستان خصيصا , فعانى أهلها الأمرين من التشرد و الضياع , و هي حتى الآن تقوم بنشر مبادئها في دول العالم و له مكاتب في العديد من الدول العربية في مصر، سوريا، لبنان، فلسطين، والأردن، تونس وغيرها, و بعد اكتشاف هذه الشعوب حقيقة هذه الحركة قاموا بالثورة عليها .

كارل ماركس :

ولد كارل ماركس سنة 1818 م , و مات سنة 1883 م , و هو من أصل يهودي ألماني أبواه يهوديان , و قد كفر بيهوديته , و صبأ إلى المسيحية , ثم كفر باليهودية و المسيحية , كما كفر بكل دين , إلا المادية الملحدة فقد اتخذها له شيطانا أو إلها , لم يكن يعرف الأخلاق الفاضلة أو الشخصية الثابتة .
كانت الحياة شديدة الوطأة عليه فكفر بالإنسانية , كان فقيرا مدقعا , و مال إلى البطالة و الكسل , و أخذ يستغل الأقارب , و يقترض و يستدين , أخفق في المدرسة , و في الجامعة , درس في جامعة (( بينا )) في ألمانيا , ثم انتقل إلى باريس , و التقي بقرينه في الفكرة و التجاه , و تعاونا على إصدار المرسوم الشيوعي الأول عام 1848 م , و اشترك في ثورات عديدة فشلت , فانتقل إلى انجلترا , و أقام بها حتى وفاته .
و له كتاب أسماه (( رأس المال )) , و أسس سنة 1864 م المؤتمر الاشتراكي العالمي , و له نظرية (( الاشتراكية العلمية )) .
صورة له :


اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة $$$ الحب الخالد $$$ ; 11-24-2009 الساعة 09:15 PM
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2009, 09:12 PM   #2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


فلاديمير لينين :

بداية حياته :

ولد فلاديمير في مدينة روسية تدعى (( سيمبريسك )) , لأب مسيحي يهودي الأصل , و قد أعدم أخيه الأكبر للاشتباه في تورطه في اغتيال القيصر (( ألكسندر الثالث )) , مما ترك الأثر الشديد في نفسه و ساعد على تطرف أفكاره , درس اللاتينية و اليونانية في الجامعة , و قد فصل من الجامعة للمشاركة في المظاهرات الاحتجاجية الطلابية , فدرس بنفسه و حصل على شهادة في المحاماة عام 1891 .
الثورة :

عوضا عن العمل في المحاماة عمل لينين على دعم الحركات الثورة و قام بدراسة الماركسية في مدينة (( سان بطرس بيرج )) . ثم قبض عليه و تم نفيه إلى صحراء سيبيريا , و في عام 1889 تزوج لينين من امرأة اشتراكية تدعى (( ناديزدا كروبسكابا )) . و في عام 1899 نشر كتاب (( تطور الرأسمالية في روسيا )) , و بعد انتهاء مدة نفيه قام بالانتقال بين أرجاء أوروبا لنشر الأفكار الثورية و أصدر صحيفة (( إسكرا )) الاشتراكية , تزعم الحزب البلشفي عام 1903 , و غادر إلى فلندا ليعود إلى روسيا بعد الإطاحة بالقيصر ((نيقولا الثاني )) , و عاد مرة أخرى إلى فنلندا بعد الثورة العمالية الفاشلة ليعود إلى روسيا مرة أخرى مدعوما بالسلاح للثورة على حكومة "كيرينسكي" .
سياسة لينين و النظرية اللينية :

خوفا من الغزو الألماني قام لينين بعقد معاهدات صلح مع ألمانيا , إلا أنهم لم يلتزموا بها ففقدوا الكثير من أراضيهم , و الفكر اللينيني من أهدافه تصدير الثورة الاشتراكية إلى غرب أوروبا كألمانيا و فرنسا عن طريق بولندا بالاستعانة بالجيش الأحمر , و بعد فشل ذلك قام لينين بعدد من الإصلاحات الداخلية تشجيع المشاريع الزراعية و الصناعية .
محاولات اغتيال ووفاة :

كانت المحاولة الأولى عندما خرج لينين من أحد الاجتماعات , و كان مقبلا على ركوب سيارته فنادته امرأة تدعى ((فانيا كابلين )) فالتفت إليها فأطلقت ثلاثة أعبرة نارية استقرت إحداهما في كتفه و الأخرى في رئته , و رفض لينين الذهاب إلى المستشفى خوفا من وجود أحد يريد قتله هناك فتم نقله إلى منزله , و لم يتمكن الأطباء من استخراج الرصاص منه ولكن بقي على قيد الحياة و لكن هذه الرصاصات كانت السبب في النوبات القلبية التي كانت تحدث للينين , كان ذلك في ال 30 من أغسطس عام 1918 .
أصيب لينين بأربع جلطات دموية كانت أخرها من قضت عليه , و أتضح بعد ذلك أنه كان مصابا بمرض الزهري (( السيلان)) .


الصهيونية :

هي حركة سياسية يهودية , تهدف إلى إقامة دولة يهودية على أرض فلسطين , و قد ظهر مصطلح الصهيونية لأول مرة على يد الكاتب الألماني ناثان برنباوم سنة 1893م و قد عقد المؤتمر الصهيوني الأول في مدينة بال السويسرية عام 1896 م و قال فيه : " لو طلب إلى تلخيص أعمال المؤتمر فإني أقول بل أنادي على مسمع من الجميع إنني قد أسست الدولة اليهودية " و نتج عن هذا المؤتمر ولادة " المنظمة الصهيونية الدولية " , هذه الحركة نشأت نتيجة عدة من الأفكار بعضها يعود إلى أيام سيدنا داوود , و من فلسطين تهدف هذه الحركة إلى حكم العالم , و اشتق هذا الاسم من جبل ( صهيون ) في القدس , و ارتبطت هذه الحركة بفكر و شخصية ثيودور هرتزل .
لطالما أن المتدينين اليهود عارضوا الصهيونية , باعتبار أن الدولة اليهودية يجب أن تقام على يد المسيح المنتظر ليس على يد البشر , بالإضافة إلى أن العديد من مؤسسي الدولة اليهودية هم من الملاحدة , و بعد إقامة الدولة الموعودة تلقى اليهود الدعم العالمي , حتى من اليهود في الخارج و أصبح كل يهودي صهيونيا .


التأسيس :

بعد تسارع الأحداث و ما تعرض له اليهود في أوروبا من معسكرات الأعمال الشاقة و انتهاء بعمليات الحرق الجماعي لليهود على يد النازيين في ألمانيا , كل هذا ولد لدى اليهود الشعور بأهمية وجود كيان قومي يجمعهم و يوحدهم , و كان ذلك منذ تشردهم في أصقاع الأرض بعد احتلال الرومان للقدس عام 70 قبل الميلاد , و قد أهتم بفكرة الدولة اليهودية و خاصة بعد العداء للسامية الذي انتشر في فرنسا صحفي نمساوي يدعى ((ثيودور هرتزل )) .
و في عام 1904 تقرر إنشاء وطن قومي لليهود في الأرجنتين , و في عام 1906 تحول الموقع للوطن القومي إلى فلسطين و منذ عام 1917 تم العمل على تحقيق ذلك حتى تحقق عام 1948 م .

غير أن الجذور التأسيسية لهذه الحركة الصهيونية يرجع إلى تاريخ قديم :
حيث وردت كلمة صهيون لأول مرة عند تأسيس سيدنا داوود – عليه السلام – لمملكته ما بين عامي 960 – 1000 ق.م , و نشأت بعد ذلك العديد من الحركات من أمثال :

- حركة المكابيين 538 – 586 ق.م , و أول أهدافها العودة إلى صهيون و إقامة هيكل سليمان .
- حركة باركوخيا 118 – 138 و قد حثت اليهو دعلى إقامة وطن لهم في فلسطين .
- حركة منشه بن إسرائيل 1604 – 1657 و قد كانت تستغل بريطانيا لتحقيق أهداف الصهيونية .

- حركة دافيد روبين و تلميذه سولومون مولوخ 1501 – 1532 و قد حثت هذه الحركة على تأسيس وطن قومي في فلسطين .

- حركة سبتاي زيفي 1626 – 1676 و كان هذا الشخص يدعى أنه مسيح اليهود المنتظر و أنه سيعود بهم إلى فلسطين ولكنه مات قبل أن يفعل ذلك .

- حركة رجال المال التي تزعمها روتشيلد وموسى مونتفيوري وكانت تهدف إلى إنشاء مستعمرات يهودية في فلسطين كخطوة لامتلاك الأرض ثم إقامة دولة اليهود .

- الصهيونية الحديثة وهي الحركة المنسوبة إلى تيودور هرتزل الصحفي اليهودي النمساوي المجري الأصل الذي ولد في بودابست في 2/5/1860م و حصل على شهادة الحقوق من جامعة فينا 1878م وهدفها الأساسي الواضح قيادة اليهود إلى حكم العالم بدءاً بإقامة دولة لهم في فلسطين . وقد فاوض السلطان عبد الحميد بهذا الخصوص في محاولتين ، لكنه أخفق ، عند ذلك عملت اليهودية العالمية على إزاحة السلطان وإلغاء الخلافة الإسلامية .

الأفكار و المعتقدات الصهيونية :

للصهيونية أفكار و معتقدات غريبة و عدوانية , فهم يستمدون هذه المعتقدات من الكتب المقدسة المحرفة و التي تعرف بالتلمود , و من برتوكولات حكماء صهيون , و يرون أن جميع يهود العالم يجب أن تكون لهم جنسية واحدة و هي الجنسية الإسرائيلية , و يجب أيضا أن يحكموا العالم و السبيل إلى ذلك من وجهة نظرهم هو العنف و التخويف , و لذلك يجب أن تكون جميع الشعوب خدما لهم , و أن العرق اليهودي هو العرق السامي الذي يجب أن ينتشر في أصقاع الأرض , و يرون أن الأخلاق و الدين يجب فصلها تماما عن السياسة و الحكم , و أن الطريق الأقصر لحكم العالم هو إغراقه في الرذائل بتأسيس الملاهي و جلب النساء و الخمر ..الخ , و يستخدمون الخيانة و الرشوة و الربا دون تردد طالما تحقق لهم مآربهم , و ينادون بشعارات كاذبة كالإخاء و المساواة حتى ينخدع العالم بهم , و يعملون على جلب حكام من قليلي الخبرة و محبي الزعامة و يعملون على توسيع الهوة بينه و بين شعبه لتنشأ الخلافات بينهم و بالتالي يلجأ إليهم لتثبيت حكمه , و كذلك يعملون على إثارة النزاعات بين كل القوى لتكون السلطة هي الهدف لهذه القوى و هذا ما نراه ممثلا على الواقع في بلادنا العربية , بالإضافة إلى دعم الدول الفقيرة كالهند لضمان وقوفها إلى جانبها , يرون أنه يجب نزع فكرة وجود الله من عقول الناس و محو الإيمان منها لأنهم هكذا يعيشون بسعادة , و يجب نشر الترف و البذخ و الانحلال , و يجب عليهم السيطرة على الإعلام باعتباره الوسيلة الوحيدة لنشر أفكارهم , و هم من أسسوا نظام التصويت و الأغلبية في الانتخابات و ذلك ليضعوا من يشاءون على كراسي الحكم , و يجب وضع أيديهم على كل دور النشر و منع أي دار تختلف معهم باسم القانون , و نشر الكتب و المجلات المنحطة , و سيعملون على تفكيك الأسرة و نشر الروح الفردية و نبذ كل ما هو جماعي , و استخدام الأساليب الخبيثة من التجسس و غيره لضمان الأمن القومي .


0 قفص المواجهه (مع الحق- كحل العيون) والتحدي
0 يااااااااااااه
0 حبيبتي الغاليه مع التحيه
0 يـــــــــــــــوم حبيتـــــــــــك - بقلمي
0 16 كذبه انترنتيه
0 السياسي المحنك (( سوري وافتخر )) تحت المجهر
0 بداية ونهاية الكون
0 رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله
0 شارك معي بخاطره من اجل فلسيطن / ارجو التثبيت
0 ديوان سمو المعاني - معاني الشوق
0 يوميات من عرس سحبونه
0 مصري استأجر بلطجية اغتصبوا زوجته
0 امثال فلسطينيه
0 مشكلة صمتي قاهرهم مع ولد الجيران
0 دعاء ليلة الدلخه
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة $$$ الحب الخالد $$$ ; 11-24-2009 الساعة 09:17 PM
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2009, 09:23 PM   #3
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


تيودور هرتزل :

صحفي يهودي نمساوي , و لد عام 1860 م , و هو مؤسس الصهيونية العالمية , تلقى تعليمه في مدينة بودابست الذي يغلب عليه الطابع المسيحي , اسمه الحقيقي بنيامين , انتقلت عائلته بعد ذلك إلى فينا , حصل على شهادة الدكتوراة من كلية الحقوق عام 1884 م , بدأ حياته بالاشتغال في المحاكم ثم توجه بعد ذلك التأليف , و نشر القصص , و كتب عددا من المسرحيات و لكنها لم تنجح .
تزوج من (( جوليا نشاور )) ولكن زواجه لم ينجح , ثم استغل بعد ذلك في الصحافة , و كتب في صحيفة مهمة في فينا اسمها ((نويه فرايه براسه )) لمدة خمس سنوات , بعد ذلك بدأت أفكاره الصهيونية بالتنامي , و أخذ يفكر في إيجاد حل للمشكلة اليهودية , و إيجاد بديل عن الاندماج في المجتمع البديل و ضرورة إيجاد الوطن البديل لليهود و إثبات وجودهم .
ألف كتاب تحت عنوان (( مدينة اليهود )) , كان النواة لتأسيس الصهيونية , و بعد ذلك عقد المؤتمر الصهيوني الأول في مدينة بال السويسرية , و أصبح زعيما للمنظمة الصهيونية العالمية , التقى بالعديد من الشخصيات الهامة لمحاولة إيجاد الدعم للمشروع الصهيوني , مثل محاولته إقناع السلطان العثماني عبد الحميد الثاني بالسماح لليهود بالهجرة إلى فلسطين , و التقائه بالقيصر الألماني ((فيلهلم الثاني )) و لكن محاولاته باءت بالفشل .

صورة له :

اضغط هنا لتكبير الصوره


الصليبية :

الحملات الصليبية :
هو اسم يطلق على مجموعة من الحملات و الحروب , التي قامت بها الدول الأوربية ضد البلاد الإسلامية في مصر و المغرب العربي و بلاد الشام , و سميت بهذا الاسم لأن الجنود أو الفرسان كانوا يضعون الصليب على صدورهم و أكتافهم , و امتدت هذه الحملات من القرن الحادي عشر إلى القرن الثالث عشر .

التسمية :

ظهر مصطلح " الحرب الصليبية " أو " الحملة الصليبية " لأول مرة في بحوث لمؤرخ في بلاط الملك لويس التاسع عشر و اسمه ((لويس ممبور)) و كان ذلك عام 1675 م .
سمي الجنود الصليبين أنفسهم ب " جنود القديس بطرس " أو " جنود المسيح " بينما كان يطلق العرب عليهم (( الفرنجة )) , و كان بعضهم يعتبرون أنفسهم حجاج , و أنهم لا بد أن يصلوا في القدس و يعلقوا فيها صليبا يصنعونه من ملابسهم .

الدوافع :

* الدوافع الدينية :
أول من دعا إلى هذه الحرب البابا (( أوربان الثاني )) عندما عقد اجتماعا لرجال الدين المسيحيين في مدينة كليرمون الفرنسية , و كان يدعوهم إلى ضرورة الذهاب إلى الأراضي المقدسة و الحج فيه للتكفير عن الذنوب , لتحرير المسيحيين من الحكم الإسلامي متحججا بأنه تكليف رباني و كان ذلك عام 1095 .
* الدوافع الاجتماعية :
في ظل وجود نظام شائع في أوروبا كنظام (( الإقطاع )) , ظهرت طبقة الأسياد والنبلاء من الذين كانوا يرثون أملاك آبائهم بعد وفاتهم و كانوا من الذين لا يملكون الأراضي فكان يطلق عليهم (( المعدم )) أو (( بلا أرض )) فكانوا يرون في الحروب الصليبية فرصة في الحصول على أراضي , و كان الفقراء يرون في ذلك فرصة للحصول على حياة أفضل من العبودية في أوروبا .
* الحقد على الإسلام :

كانت العلاقات الأوروبية مع الامتداد الإسلامي في أوروبا ليست على ما يرام , فقد وصل المسلمون إلى شمال أسبانيا و جنوب أوروبا , و سيطروا على شمال أفريقيا و جزيرة صقلية بالكامل فكانت الحدود المتاخمة للدولة الإسلامية مع الدولة البيزنطية مبعث قلق لدى الدولة البيزنطية فكانت تلك الخطوة دفاعية .


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.