قديم 12-18-2009, 05:49 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية حمودي طياش
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: وسط العائله
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 12
حمودي طياش is on a distinguished road
افتراضي كرهتك ياقصة حبي السعوديه


كرهتك يا قصة حبي السعودية

تبدأ قصتي مع مجتمعي عندما يعلمني أن الحب عيب وذنب يجب علي يجب علينا التخلص منه أو العيش فيه بخفاء ..



حتى أقل تفاصيل الحب في حياتي حرمت من معانيها ..



ولكني لم ابدأ التذمر من هذا الحرمان إلا عندما لاحظت اغلب هذا المجتمع يعاني منه ...



لقد تشوه معنى الحب في هذا المجتمع واختلط معناها بالرذيلة والخيانة باسم الحب ...



كم منا لم يتعلم أن يقول لأمه وأبيه وكل من حوله أنه يحبهم ؟؟



لأنه لم يتعود سماع هذه الكلمة منهم حتى أصبح نطقها غريباُ على لغته وعلى مسمعه ..



اذكر أنني في احد أيام مراهقتي لم أتصور نفسي انطق كلمة أحبك وأحسست أنها عديمة الطعم ولم تعجبني إلا الكلمة الإنجليزية لأني ألفت سماعها أو الكلمة الأجنبية وهي "بحبك" أكثر من الكلمة السعودية "أحبك " لأنني لم أسمعها في حياتي ...



تعلمنا أن من يريد أن يحبنا سوف يخدعنا ولا يكون الحب إلا بعد زواج ..

لا أعلم كيف يكون حب عندما لا يكون خياراَ ...

أكيد أنه سوف يستسلم لمشاعر العشرة وسوف يحب العشرة وقد لا يحب من أختاره الزواج له ...



تعلمنا أن هذا الحب خطيئة فعندما وقعنا فيه أخذنا في مسلكه الخطأ ولم نبحث عن الطريق المستقيم في معناه ...

فالذنب هنا في تشويه معنى الحب ذنب المجتمع وما علمنا ، فالتكرار يعلم الحمار كما قال المثل العربي ، وتكرارنا للمعلومة ثبتها في مجتمعنا ..



الفتاة تتعلم طوال حياتها أن من سوف يحبها إنسان يخدعها ويظلل بها لكي يفترسها فالرجل ذئب جائع سوف يلتهمها وهي خروف بلهاء بلا عقلٍ يحميها

حتى بدأت تصدق ذلك .. و أصحبت لا تفكر وتقع في النهاية فريسة للوهم وتلوم الحب ...



الولد نعلمه أنت لا عيب عليك ولا يخدش سمعتك شي .. لذلك انطلق في حياتك وحب من تريد و ألهو مع كل فتيات العالم حتى لا تتزوج و أنت جاهل ولكن إياك أن تتزوج من تحب فهذا نقص من رجولتك ...

حتى أصبح جسد بلا روح وحرم من أجمل مشاعر الحياة وأًصبح ناقم للجنس الناعم واعذروني لو قلت مدمناً على

الجنس ..





تباٌ لك !! يا محاضرات المدارس المدمرة لماذا لم تعلمينا أن نحب بصدق وبعفة ..



ومن يقول لي لم اعلم أولادي وبناتي عن الحب سوءاً ... أقول له هل علمتهم غير ذلك ؟؟



أنني لا أنقم على من ربانا .. ولا أجحد له جميلاً فهذا ليس من خصالي ..



إني استنكر من يلدغ من سمٍ ويطعم من بعده نفس السمٍ ...



ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ...



لماذا لا يخاف الإنسان ربه في خلقه .. ألا يعلم أنه كما يدين الناس يدان ...



لماذا يا أخي السعودي لا تمسك ابنك ونفسك وتعلمهم معنى الحب ؟



أم انه موضوع محظور الكلام فيه بل هو عيب .. ولا عيب في أن يشوه هذا المجتمع أجمل معاني الحياة ...



لماذا يا أختي السعودية لا تمسكين بنتك ونفسك وتعلمينها معنى الحب ؟



أم أنه موضوع سوف يخدش حياء بنتك .. وسوف تخرج في الغد الباكر لكي تبحث عن حبيب وتجلب لك العار ..



عاراً عليك !! يا مجتمعي في تناقضاتك حتى في ابسط حقوق الإنسانية سلبتها من مواطنيك ..



هل تعلمون ماذا سأقول لأبنائي عن الحب مستقبلاٌ ؟



سأعلمهم أول دروس في الحب ..



أحبكم مهما فعلتم .. وإن أخطأتم لن أكرهكم ولكن سأكره خطأكم ...

أحبكم وأريدكم أن تجدوا في هذه الحياة من يحبكم غيري ...

أحبكم لذلك سأترككم تعيشون بحريتكم ولن احتكر حبكم لي ...

أعطوا من أحبكم بقدر ما يعطيكم لكي لا تبخسوا حق أحد ولا حق أنفسكم ..

لا تضعوا في الحب آمال ولا تتوقعوا منه توقعات فأنه كالبحر لا تعبره السفن دائماَ ولكن يعبره المحظوظ منها ...





لا يوجد في الحب أنثى ولا ذكر .. لا يوجد في الحب مكان ..

لا يوجد في الحب غنى ولا فقر .. لا يوجد في الحب اثنان ..





سأحذرهم

قصة حبي السعودية ...

وقصة حب صديقتي السعودية ..

وقصة حب أخي السعودية ...



فكلها باءت بالفشل .. وولدت لنا الألم .. ولمجتمعنا الكلل ..



قصة حبي السعودية .. أوقفتها الإنسانية فلقد سكت عنها ،تضحية لأم علمت بها ولم تقدر على المساعدة ،و تضحية لأب لم يعلم بها فخشيت على خيبة قلبه ، لأنه تعلم عن الحب كما تعلم عنه هذا المجتمع ، أنه رذيلة لا يقع فيها إلا كل سيء ..



قصة حب صديقتي السعودية .. أوقفتها الأعراف الجاهلية و التوافق في الأصل كما قالوا .. لم يعلموا أن القلوب تتوافق بلا هوية ولا جنسية ...



قصة حب أخي السعودية .. أوقفتها العلمانية .. العلمانية في الحب فصل الحبيبة عن الحياة الحقيقة .. وهو مبدأ تبناه الشباب السعودي فقتل قلبه وعاش كاره للحياة الزوجية ...



كل قصص من حولي في الحب سعودية .. أي أنها تبوء بالألم والخسارة في النهاية .. ولكن ظلم الحب في مجتمعنا فهذا ليس ذنبه .. بل ذنبنا نحن دنسنا معانيه ...

وحصرناها في شهوات أنفس رذيلة ونسينا تضحية الأنفس البريئة للحب ..



آآآه يا قصة حبي السعودية متى تكوني سعيدة بريئة هنيه ...



كرهتك يا قصة حبي السعودية ...


حمودي طياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.