قديم 01-07-2010, 02:29 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,670
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
منتخب الكويت يحقق ست ميداليات ذهبية في انطلاق البطولة العربية التاسعة للرماية


حقق منتخب الكويت اليوم ست ميدايات ذهبية في انطلاق منافسات البطولة العربية التاسعة للرماية المقامة هنا والتي تستمر حتى ال 11 من هذا شهر يناير الحالي.

وشهد اليوم الاول للمنافسات تألقا لافتا لرماة وراميات الكويت اثر فوز منتخب الكويت للسيدات في البندقية الهوائية (10 متر) بالمركز الاول والذي مثله كل من الراميات مريم رزوقي ونيران رزوقي وطيبة رزوقي فيما حل المنتخب الاماراتي ثانيا والفريق البحريني ثالثا.

وتمكنت الرامية الكويتية مريم رزوقي من اضافة الميدالية الذهبية الثانية للكويت ولها شخصيا بعد فوزها في منافسات الفردي لنفس المسابقة فيما حلت السورية راية زين الدين ثانيا وتلتها التونسية مريم الرياص في المركز الثالث.

وحقق فريق الكويت للسيدات في مسابقة التراب والمكون من الراميات شهد الحوال وسارة الحوال ورشا الفارس المركز الاول والميدالية الذهبية لمسابقة الفرق فيما نال المنتخب القطري المركز الثاني والمنتخب المغربي المركز الثالث.

وفي مسابقة فر دي السيدات للتراب تمكنت الرامية شهد الحوال من الفوز بالمركز الاول لتحقق الميدالية الذهبية الشخصية الثانية لها فيما نالت اللبنانية راي باسيلي الميدالية الفضية ونورة العلي من قطر الميدالية البرونزية.

وواصل رماة الكويت التألق الكبير للرماية الكويتية اليوم بعد اكتساحهم لمنافسات البندقية (10 متر) اثر فوز ثلاثة رماة من الكويت بالمراكز الثلاثة الاول اثر فوز الرامي خالد السبيعي بالمركز الاول تلاه وبفارق ضئيل الرامي ناصر العيسى فيما حل الرامي عبدالله الحربي في المركز الثالث.

وفي بطولة الفرق لنفس السلاح نال المنتخب الكويتي المركز الاول والذي مثله نفس الرماة اصحاب المراكز الثلاثة الاول في بطولة الفردي فيما حل الفريق السعودي بالمركز الثاني والميداليات الفضية فيما تمكن الفريق العماني من نيل المركز الثالث.

وعبرت الرامية الذهبية شهد الحوال التي حققت ميداليتين ذهبتين في مسابقة (التراب) فردي وفرق عن سعادتها الغامرة بتحقيقها هذا الانجاز في ظل وجود منافسة قوية من الراميات العرب خصوصا من لبنان وقطر مهدية الفوز لوالدتها التي تتابعها بشكل دائم والى زميلاتها.

وقالت الحوال لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انها لم تكن تتوقع هذا الفوز الكبير لاسيما انها عادت للتدريبات الفعلية قبل ثمانية ايام فقط بعد فترة انقطاع دامت شهرا مقدمة شكرها للقائمين على النادي الكويتي للرماية لدعمهم المستمر لكل الرماة والراميات الكويتيين.

واكدت انها استفادت كثيرا من المشاركة في البطولة بعد احتكاكها بالراميات العرب خصوصا من المغرب العربي والتي تفاجأت بمستواهن الكبير متمنية ان يستمر المنتخب الكويتي في حصد المزيد من الميداليات الذهبية في المسابقات المقبلة بعد يوم رائع للكويت بالفوز في كل مسابقات اليوم الأول للبطولة.


0 بالرقم [ 9 ] "نوليتو" يزيد مواجع عشاقه في "البرسا" بتسجيله هدفه التاسع مع "بنفيكا"0
0 منتخب صربيا يطيح بنظيره الأسباني ويعبر للمربع الذهبي لكأس العالم للسلة
0 نابولي وجنوي وبورتو ولشبونة وجيرمان يدخلون السباق لضم كواريسما
0 مازال النجم التشيلي أليكسيس سانشيز يعمل بجدية مـن أجل العودة السريعة إلـى صفوف "ب
0 الدوري الفرنسي
0 "هيغوايين : مـن دواعي سروري اللعب مـع ( ميسي )
0 نيجيريا تفلت مـن الهزيمة أمام إثيوبيا فـي تصفيات كأس أفريقيا 2012
0 جدول مباريات كوبا اميركا 2011
0 مكافآت عام "2009م" لا تنتهي : موعدٌ كبيرٌ يوم "8 يناير" .. والأفضلية ترجح كفتنا !!!
0 الإنتر يتلقى مفاجئه رائعه فـي موسكو ! زيارة خاصة مـن الخارق سامويل إيتو
0 وكيل أعمال لوكا توني يؤكد ان صفقة انتقال موكله لروما لم تتم بعد
0 جوميز مهاجم بايرن يفوز بصدارة هدافي الدوري الالماني لكرة القدم
0 برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته فـي الدوري الأسباني ويهزم لاكورونا برباعية
0 مباريات اليوم الخميس
0 كبرتني ياهم
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.