قديم 02-08-2010, 11:56 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ميدو وحداتي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: اسكن في مدينة الاحزان وعاصمتها انا
العمر: 31
المشاركات: 1,845
معدل تقييم المستوى: 15
ميدو وحداتي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ميدو وحداتي
افتراضي حوار مع سيجارة اهداء الى اخي ساري


اضغط هنا لتكبير الصورهحوار مع سيجارة

--------------------------------------------------------------------------------




حوار مع سيجارة





موضوع عن التدخين قام بكتابته مجموعة من الشباب وهو عبارة عن مقابلة بين مذيعة وسيجارة

المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

السيجارة: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.

المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.

المذيعة: ما مبدأ عملك؟

السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.

المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط

المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.

المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟

السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.

مع تحياتي وأشواقي : محبوبتك السيجارة.





اتمنى من جميع المدخنين ترك التدخين


اخوكم ميدو


0 لم يعد فن التمثيل مهنة
0 ما رايك في الحب قبل الزواج ؟؟
0 لمن ستسقط دموعك؟
0 الخوف من كلام الناس
0 دعوة للنقاش والحوار(لحظه فراغ)
0 قد تعجبك كلماتي ولا أعجبك أنا....!!!!
0 .............
0 وحشتوني
0 فْڪ مًسٌِِّجًِْيَ وٍآفْڪ مًسٌِِّجًِْـڪ
0 --( امنيتك لهذا اليوم (( شاركونا احبتي ,,, )--
0 العرب كلهم مع السعودية
0 كن فاصله , ولاتكن نقطه
0 ]هل انا إنسان ؟؟ ام انا الأحزان ؟؟
0 مبروك للامارات العربية
0 لتكــــــن ممــــــيزا فــــــي منتـــــدى العــــام //اتبـــع الخطـــوات التــاليه//
ميدو وحداتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 01:29 AM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,082
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 23
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي


شكرا أخي ميدو

وشكرا على نصائحك المتتالية لأخيك

ألف شكر

لاكن أنا والله ما أدخن أمام أبي و أمي

والله العظيم ....

والله عن جد أحرجتني نفسي ...

والله سأحاول و مع أني حاولت كثيرا

لاكن سأحاول بجدية قليلا

والله بيني بينك

انا دائما أخلق لنفسي الأعذار

كالعمل ..... و الوحدة و.و.و.و.و....و.و...و....

لاكن إنشاء الله هذه المرة لازم

أدعيلي معاك أخي

و أرجوا من كل أحبابي أن يدعوا لي

ألف شكر

أخوك دائما إنشاء الله

ساري


0 الأفارقه يأسرون القلوب
0 الرئيس الأمريكي أوباما يستقبل منتخب بلاده قبل السفر لخوض المونديال
0 الحارس الأرجنتيني روميرو ينتقد الكرة التي ستلعب بها مباريات المونديال
0 ليست قطعة أرض خضراء بل ...؟؟؟
0 كأس العالم 1994 – الولايات المتحدة
0 شكرا لكم ... خلقتم حبي لكم
0 طفل و وصية ... ماذا تنتظرون ؟؟؟
0 /**/ ][ عـشـاق ومـحـبـي الـمـجـمـوعـة الـسـادسـة f ][ /**/
0 صور الجميله يارا
0 مبرووك عبدالرحمن حساني الإشراف
0 سعدان : المهمه صعبه
0 كأس العالم 1990 – إيطاليا
0 مورآتــي: بينيتــز المدرب القـآدم
0 الجزائر تنفتح حقوقيا
0 أبرز الإنتقالات قبل الدقيقه الأخيره ( محدث)
التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 02:40 AM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دنياااااك دنياااااااي
المشاركات: 8,539
معدل تقييم المستوى: 22
*سارية بنت غريب* is on a distinguished road
افتراضي


الف شكر اخييي ميدووو

نصائح من ذهب


هنيااالك ساري الاهداء وابعد عن التدخييييييييين اوكي

يااارب كل الشباب حرااام تحرقو القلب والرئة من شان خمسة ريالات تبيعوها

والله حرااااااااااام اهي اهي

ودي وتقديري...


0 مدينة بدون شوارع..
0 جنون عشق ...
0 ŤĥĔ ĶîŇğ™يطلب عروس
0 ســــــــكــــــــــة الـــــــذكــــــرى
0 اتقــــــــنو العزف على اوتــــــــــار مشاعري ورحلوا...
0 بيجامات للاطفال
0 اوفيت في تجريح قلبــــــي وكفيت*!!
0 حبيت اسلم ع احبابي
0 عــــــــــــارفين هذاالشـــعـــــورررر!!!
0 شاب اراد ان يحول مظهره إلى هيئة شيطان
0 اللون الابيض..
0 إيقــــــــاف صومـــالي بعد محاولته اغتيــــال الرسام الدنماركي صاحب الرسوم المسيئه
0 إلى اللقــــــــــــــــــــاء أحبتي....
0 نعم كبرنا ....ولكن...
0 *فديتكم وحشتوني *
التوقيع
.........
*سارية بنت غريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 03:27 AM   #4
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,082
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 23
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي


هنيااالك ساري الاهداء وابعد عن التدخييييييييين اوكي

ألف شكر أختي و بارك الله فيك

إنشاء الله ... ألف شكر


أخوك ساري


0 مبرووك عبدالرحمن حساني الإشراف
0 اول عارض ازياء عماني
0 دي ماريا Angel Di Maria
0 صديقة كريس الجديده
0 ألف مبرووك لريال مدريد : رسميا دي ماريا
0 مبرووك مدريد ..عودة الروح
0 حلمي بكر vs عمرو ذياب
0 أخبار المصارعه
0 إلى Roraa
0 سمياً : مايكل بالاك يغيب عن نهائيات كأس العالم 2010
0 صور أنغام و جنات 2010
0 بيكنباور يؤمن بإمكانية وقدرة فوز ألمانيا بكأس العالم رغم غياب لاعبها بالاك
0 مدرب ريال مدريد مورينهو يصل مساء غد إلى مدريد
0 مهمة صعبة للهلال !!!
0 حصريآ: صـــور خــآصة لتشييع جثمــآن الطفل مشآري
التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 07:30 AM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية عاشقة روحي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 258
معدل تقييم المستوى: 13
عاشقة روحي is on a distinguished road
افتراضي


اخي ساري اتمنى انك تسمع لنصيحة واي احد يدخن من الشباب او البنات....

والله انا والدي يدخن ويدو ماتكون فاضية ابدا مرا اتعقدت وماقدر يبطل لانو ماعندو ارادة

بس والدتي كانت تدخن والحمدالله بطلتو من قبل خمسة سنين بس لانها كان عندها ارادة..

ساااري بجد خلي عندك ارادة وبطلها قبل لا عمرك يزيد ويزيد الادمان عليه...

فكر في مستقبلك وعلى فكرة الحياة حلوة من غير دخان ههههههههههههههه

يسلمو ميدو موضوعك مرا مفيد لساري ولكل المدخنين والغير المدخنين عشان لايتهوروا

تقبل مروري على صفحتك .......


عاشقة روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدول مباريات الدورى المصرى !!!ADO!!! منتدي كرة القدم العربيه 3 08-02-2021 09:04 AM
مدينة الخليل مدينة سيدنا ابراهيم عليه السلام" تاريخ وحضارة"معلومات مفيده وصور تفصيليه عـاشق الاقصى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 7 04-05-2011 05:49 PM
اخر اخبار الدوري الايطالي fine arts منتدى الرياضة 2 10-18-2009 09:14 PM
وليام ولاس - بقلمي $$$ الحب الخالد $$$ منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 6 07-10-2009 07:44 PM


الساعة الآن 05:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.