إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 03-04-2010, 06:40 PM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دنياااااك دنياااااااي
المشاركات: 8,369
معدل تقييم المستوى: 23
*سارية بنت غريب* is on a distinguished road
افتراضي فضيحة التماسيح ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بالفراشات المزيونات اللي كل الصفات الكويسه فيهم <<وه بس ياحبني لهم

فراشات شكيت لكم صور حق التماسيح انما ايه صور مسكته

مالنا بالطويله <<اوخص يابت

اول تمسوووح الكنج وهي صووورتة...

.اضغط هنا لتكبير الصوره


لاتشيل هم بتخس بعد العملية وتصير رشيق <<تجبر خآطره ههههه


نجي لتمسوووح التاني لطووووف


اضغط هنا لتكبير الصوره

بس هاااد في امل بعد العملية يمكككككككككككككن حتروووح الخطوط دي

التمسوح الثالث

الخاااالد

اضغط هنا لتكبير الصوره


هذي صورته وهو يتميلح امام الفراشات

وهذا يذكرنا بالمثل الفراشي اللي يقول

(ياما تحت التماسيح دواهي) خخخخخ

عقب ماحصلت على صورهم قمت ابحببش منا مناك <<حلوه ابحببش هع

كان اصيدلكم محادثه لهم على الماسنجر قد تم تسريبها من مصدر موثوق أصر على أن يبقى مجهول <<تلمح انه

تمسوحي المصدر خخخخ

شوفوا يافراشات ملخص محادثتهم هع



الكنج : لطووووف أنا تعبت عجزت خلاص كل ماأحاول وكل مااسوي مايفيد مافي ولافراشه تعطيني نص نظره <<قصم رحمته هع

لطووووف : انت مناظر فيسك بالمرايه يااخي الصراحه ماينلامون

الكنج : اسمع من يتكلم توم كروز على غفله

لطوووف : ماعلينا أهم شئ نلاقي لنا حل <<مسكين تفشل هع

الكنج : ماباقي شئ ماسويناه في خششنا الظاهر مالنا إلا ننتحر ارحم لنا من هالعذاب <<متحطم


طبعاً أثناء المحادثه التمسوح الخاااالد كان مستمع إلى أن قرر أن يخرج من قوقعته الصامته ويتحدث <<لاتدققون

واجد ههههههه

نرجع لتكملة المحادثه هع


الخالد : لطووووف , الكنج انا عندي حل لمشكلتنا <<الظاهر كل التماسيح يعانون من هاي المشكله خخخ

الكنج : وساكت من مسآع مع خشتك قول قول قول <<مسكين متحمس الأخ هع

الخالد : بما أن الفراشات جمالهم مغطي <<وه بس فديتنا

برآيي مافي حل غير ان حنا نسوي عملية تجميل يمكن يناظرون بعدين <<يمكن يعني مو أكيد هههههه


هذه المحادثه اللي دارت بينهم وبماأن التماسيح الثلاثه ماكان أمامهم غير المحاوله عزموا على عملية التجميل <<اوخص ياتماسيح


وهذي صورهم بعد عمليات التجميله


طبعا الكنج بعد 6 عملياااات
اضغط هنا لتكبير الصوره

لطوووف بعد 5 عمليااات
اضغط هنا لتكبير الصوره

الخاااالد

اضغط هنا لتكبير الصوره

حلوووة صااارت عندوكم سن هههههههه
وللأسف أكدت مصادري ان حتى عمليات التجميل لم تزدهم إلا تعاسه وصد من الفراشات << واك واك واك
وأخيراً أقول :

ياتمسوح ياتمسوح لاتعب نفسك وتحوس

مهما تجي وتروح بتظل وعع ياتمسوح

اضغط هنا لتكبير الصوره

وه فديت الحزب
مع تحيات سااارية

الزعل مرفوووووووووض
كلهاااامزووووووح تجي وتروووووووح


0 دبابة بشرية تسحق بالغاً
0 ودي اضم جدار بيته واناابكية...!@!
0 ماذا أقول له؟
0 كنت طفلة...كنت طفلة..!!!
0 صور حديثة لتمساح ™ŤĥĔ ĶîŇğ™...
0 وصول جثامين المغدورين في النيجر إلى الرياض
0 العثور ع ابتهال المفقودة ولكن المصيبة حيرت أهلها
0 لطووووف سلامات....
0 ][ ... كسرت حاجز =‗♫‗= الصمت لأحكي ...
0 هل تعلم ان الحيوانات تصوم كالبشر
0 مخالف
0 أنا لوحة حزن تبكي عجز عن رسمها فنان
0 ودي اضمك بشوووق وبحنين واشمك الين تقول حنيت!!!
0 تدري وش اللي يتعب البنت يااااااخوي..؟
0 كلمة احبك _ فتاه تكتب كلمة احبك بدمهــــــــا...
التوقيع
.........
*سارية بنت غريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 06:47 PM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية سنكـرْ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: ألريــــآض
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 14
سنكـرْ is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههاااااااااي
ربي يسلمك يالغلا والله ماقصرتي فيهم
اخذتي حقنا منهم
مشكوره يالغلا ولا عدمناك يارب//فيس مبتسم


0 طفولة الحب الخالد وكنج والولد اللطيف
0 تعالو شوفوا قصيدة بنات المتوسطه اللي كاتبينها<<واااااااااه فديتنــــا
0 عشر مستحيلات عند التماسيح
0 موقف ولا احلى
0 مسابقهـ اكبر كذبهـ ..{آدخ ـلو وآكذبو..اكبر نصاب هو الفايز
0 قرية Hallstattالنمسامن اجمل قرى العالم
0 رفيق الدرب ...
0 ــــــــــــــــــــــــــــــ
0 بليز ساعدوني
0 لايطوفكم لطوف وكنج والحب خالد
0 بغيبـ لفترهـ ثمـ برجعـ
0 فضايح الشباب بالمطاعم
0 ازياء شبابيهـ ماركات روعهـ
0 قصهـ مؤثرهـ
0 تعلم كيف تنادي امك؟بجميع اللغات
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

انت الغـــــــدر و الكذب في صورة انسان
شعوركـ تعجز انكـ تصوونـــــــــه
سنكـرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 07:04 PM   #3
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 619
معدل تقييم المستوى: 0
حكيمه هالزمان is on a distinguished road
افتراضي


يووووووووووووووووومه يوووووووووووومه اللهم اكفينا شرهم يارب العالمين واحفظنا من شرورهم قولي امين وابعدنا عنهم ولاتجعلنا نقع بايديهم قول امين تسلمين حبيبتي
ولله وناسه الصوره الاولى يستاهلون


حكيمه هالزمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 07:39 PM   #4
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ღღ الأميره ღღ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,201
معدل تقييم المستوى: 16
ღღ الأميره ღღ is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خـــــــــــــــــــلاص مو قااادره اوقف ضحك..
يالبى قلبك ياساروووووووووووووونه وه بس فديتك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاد كله كوووووم والمحاااادثه كوووووم ثااااني..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسعد قلبك ياغلاتي...
لااااا لتماسيح...
نعم للفراشــــات ..
مودااااتي لك..


0 بنت كانت تطالع في واحد بعين قويه..!!!
0 أبـــــــــــطيت.....!!!!
0 دكــــــتور تكفى وقف الدرس لا هنـــــت!!
0 خــلوه يجرحــني ويرتــاح....!!!
0 هـذا النـصيب اللي انكـتب لي على اللـــوح..!!!
0 اللــــه يسهل دروبــــــك..
0 أهـــداء لعروستنا غصوووووونه...
0 مهداه الى كل من به نبرة حزن...
0 الــــــرجولــــــــه...!!
0 الحقووووو ياسحاااالي ترى والله راح تنبسطوون...
0 يــآ جـــــ♥ــــآفــــي ....
0 روعــة جمــالك...
0 ●【..المــديــر (( عمــاد القاضــي )) في عيـــــــون الأعضـــــــاء】●
0 ماقدرت ابعد عنكم...........
0 توبـــيكات ان شاءالله تعجبكـــمـ....
ღღ الأميره ღღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 07:59 PM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 8,818
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 22
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي


ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

كده يا أختي بتعملي في إخواني

بس تأكدي إنهم مش حيسكتو

فينك يا إخوتي تشوفو

فينك يا لطووف

حلوه دي بعد العمليه

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه

الكينغ و الخالد

يالله إحنا ما نتهزم

أختي عن جد أضحكتني الصور

مميزه دوما

أخوك ساري


0 صور لصديقة نادال و صديقة فيدرار
0 سويسرا تحدث المفاجاة وتصدم إسبانيا
0 أخي كن رجلا ... رائعا ...
0 لاعبي المنتخب الألماني يخضعون لعملية كشف المنشطات
0 رسميا ً مروآن آلشمآخ آلىآ آرسسنآل
0 إلى بيريز ... سري للغايه ... نعم انا مدريدي
0 أنت و أنتي ...لنتفاعل ...
0 التدريبات الأولى لريال (صور)
0 نادال يحصد بـطولة ويمبلدون
0 للكلاب حظوظ !!!
0 كاكا أكبر غياب بالنسبه للفريقين قبل الكلاسيكو
0 تعاقدات الأندية العالمية الصيفية استعداداً لموسم 2010-2011 "محدث"
0 ارجوكم سامحوني !!!!
0 الجزائر تنفتح حقوقيا
0 غوارديولا يتلاعب بتكتيك برشلونه لأجل ابرا
التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصلح بين التماسيح والسحالي حبيبة نفسها منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 7 01-10-2020 08:17 PM
التمساح حياة , وانواع بالصور دمووع السحاب منتدي عالم الحيوان و النبات 15 01-02-2019 03:58 PM
قصيده عن السحالي لعيون التماسيح المجروح من الحب منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 2 02-08-2010 09:47 AM
التماسيح سوف تنقرض في المستقبل القريب *ملكة الورد* منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 13 01-14-2010 11:09 PM
الاعلان الثاني للحرب: فتح باب القبول التوظيف في ابادة التماسيح ღღ غصن الأراك ღღ منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 15 07-23-2009 08:07 PM


الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.