قديم 03-05-2010, 08:12 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية رقه في المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,324
معدل تقييم المستوى: 15
رقه في المشاعر is on a distinguished road
هام أكتشـف المثـل من الصــ..ــور !!





سلام عليكم

كيفكم جميعا

جبت لكم لعبة صور حلوه عجبتني ابيكم تتفاعلون معها إن شاء الله تعجبكم

وحبيت احطها هون عشان تسوي حركه في هالقسم <<< لانه نااااايم ونبي نصحيه شو رايكماضغط هنا لتكبير الصوره

// \\


×?°كيفية هذا الموضوع ×?°

المسابقه تعتمد على الصور ومن هالصور أنتم راح تستنتجون المثل منها

"صوره او عدة صور" لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر لين يجي الجواب الصحيح..


طبعا انا بعد كل جواب صحيح راح احط صوره ثانيه l

حرك مخك أشوي فكر يمين فكر يسار خذ لفه بالمخيخ أرجع لأرشيف دماغك

وأسأل اللي حولك وأكيد بتلقى الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله مره ))

الأمثال طبعآ سعوديه خليجيه عربيه اللي يجي خخ

يالله نبدأ على بركه الله <

بحط صورتين واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه

المهم يوصل المثل

يالله ببدأ بمثل بسيط ..!


اضغط هنا لتكبير الصوره


0 جديد عبدالقادر قوزع (( حياتي بالقيم أحلى )) …
0 مسابقه الشاب الانيق
0 لأحلامنــــــا
0 لعبة قول الحقيقه*ادخل وقول*
0 ,,,,,,صباحات النجوم,,,,,,,
0 سعودى فى منتدى امريكى بدع فيهم لول؟
0 انواع العيون بالصور
0 الفرش سر نجاح المكياج
0 الاذكار باللغة الانجليزيه
0 أنمي ( بنات يابانيات ) حصرياً لعيونكم
0 الدول العشر الاكثر تلوثا!!
0 معلومات عن اسم الوردة رواية بوليسية لأومبيرتو إكو الايطالي
0 نظرتنا للغرب /أهو نقص أم ماذا؟؟
0 نتيجة التصويت لمسابقة(الشاب الأنيق)
0 أنصحنــي بس لاتفضحنــي
التوقيع
تّصَدِق لقِيِت آِسمَك "بكَآس" آلمآي وهَزِيتَه !!
آثَآرِيْ.: كَآسْيِ :.آلملقُوفْ ..
عَكَسْ مَآبِدآخِـــــل عِــيــُـونيْ ..
اضغط هنا لتكبير الصوره
رقه في المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010, 06:36 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية رقه في المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,324
معدل تقييم المستوى: 15
رقه في المشاعر is on a distinguished road
افتراضي


افااااااااااااااااااااااااااااااا

ماحد عرف المثل

يؤيؤ لذي الدرجه يعني صعب

ههههههههههههههههههههه

يالله عاد يبيلكم تركيز وتعرفوه <<<< قاصه على عمرها


هههههههههههههههههه


0 فَرَاشَاتْ ضَلَتْ الطَرِيقْ ..
0 صورة تتغير كل مرة تدخل عليها ادخل واحكم بنفسك ... يدوخ الواحد
0 اخوتـــــــــي واحبتـــــــــــي اعذروني
0 التصويت لمسابقة الشاب الأنيق
0 افتتاح اغلى فندق في العالم..لكن يافرحه ماتمت !!
0 الاذكار باللغة الانجليزيه
0 عندك صوره لـ/جوالك - لابتوبك - غرفتك - اي شي اسدحه هون [موب لآزم محترف]
0 اني انتظرك متى ستأتي
0 *ـ* ليش تكرهوني *ـ*
0 بيتزا العزااااااابيه
0 مناظر تفوق الخيال{{لعيونكم ياحبايب
0 قلب في المنفى_لفرانشيسكو بترارك
0 مسابقه الشاب الانيق
0 كشتة شيبان (وربي فله)
0 خـــــآآص للبنوتآت الحلوووين والتمـاسيح بطلوا لقاافه خـــآآآص ..}
التوقيع
تّصَدِق لقِيِت آِسمَك "بكَآس" آلمآي وهَزِيتَه !!
آثَآرِيْ.: كَآسْيِ :.آلملقُوفْ ..
عَكَسْ مَآبِدآخِـــــل عِــيــُـونيْ ..
اضغط هنا لتكبير الصوره
رقه في المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010, 09:20 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية دمــعة أنثـى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: ليبيا
العمر: 28
المشاركات: 3,768
معدل تقييم المستوى: 15
دمــعة أنثـى is on a distinguished road
افتراضي


مشكووووووور حبيبتي
وانشالله تكون اجابتي صحيحه
المثل هو
"علي قد الحاف مد رجليك"

تحياتي


0 انطلق في كوريا ...
0 حروف الحب •.¸¸.•۩•.¸¸.•
0 كيف تعرف العضو الدب؟؟
0 مالفرق بين القصة والرواية
0 إذا جلست ع البحر شو بتكتب ع ترابه....
0 قصيده في محبة الرسول
0 . البداية مخجله والنهاية مؤلمه والحكاية مخزية ..
0 بـــدء مســـأبقة,,, من صــــاحب الصــــوره؟
0 هـــنا .. حيث لاشيء إلا .. أنــــــــــا !! فَــوَضَى . .|مَشَآأإعَرْ |.مدونتي
0 احلا التهاني
0 الطموح ينسك الجرح
0 [♥] آلح’ــيآهـ آلة موسـيقيه [♥]
0 أكثر 10 صور لن تصدقها..ولكنها حقيقية!
0 هل تخجل بأن يرى دمعتك غيرك؟
0 الله والنبي ياموت,,,
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



مَنْ آلآنْ سأرفع شعآر نْفسي ..
فقبل ڪَل شيء "أنْـــآ" ۈبعد ڪَل شيء "أنْــــآ" ..
فعذرآً لمَنْ لمَـ يعجبه ڪَلـٍآمَي ..
فهڪَذآ سأڪَۈنْ أنْــــــــــآ


اضغط هنا لتكبير الصوره
دمــعة أنثـى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 01:18 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية رقه في المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,324
معدل تقييم المستوى: 15
رقه في المشاعر is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع فتاة اضغط هنا لتكبير الصوره
مشكووووووور حبيبتي
وانشالله تكون اجابتي صحيحه
المثل هو
"علي قد الحاف مد رجليك"

تحياتي
صوووووووووووووووووووووووووووح برافوووووووووووووووو عليك

والله انك ذيبه

اضغط هنا لتكبير الصوره

والصوره القادمه مثل جديد


0 عندنـــــــــــا وعندهــــــــــــــم
0 ماذا فعلوا المصريون بعلب البيبسي ؟! شعب ذكي
0 •° •° هـــجــــــيـــــر •° •°
0 وحشتووووووني
0 \\\صارحوني\\\
0 أغرب عملية سرقه في العالم
0 احذروا الكارثه مازالت قادمه على جده وضواحيها
0 ؛؛ماذا يحدث لجسمك عند قولك يالله؛؛
0 مخلوق غريب ينتشر في العالم وصل الى كويت...
0 نتيجة التصويت لمسابقة(الشاب الأنيق)
0 هذا التمساااااااااح انا مااعرفه متبريه منه يؤيؤ
0 **شكيت جرحي للبحر**
0 هام جدا ارجو الدخول
0 قصيدة الشاعر الكبير فاروق جويدة
0 فهد اليتيم ذو السنتين يموت بأيادي بارده~~
التوقيع
تّصَدِق لقِيِت آِسمَك "بكَآس" آلمآي وهَزِيتَه !!
آثَآرِيْ.: كَآسْيِ :.آلملقُوفْ ..
عَكَسْ مَآبِدآخِـــــل عِــيــُـونيْ ..
اضغط هنا لتكبير الصوره
رقه في المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 01:21 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية رقه في المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,324
معدل تقييم المستوى: 15
رقه في المشاعر is on a distinguished road
افتراضي


المثل اللي بعد كذا
7

7

7

7

7

7

7

اضغط هنا لتكبير الصوره




اضغط هنا لتكبير الصوره


سهل جدآآآآآآآآآآآآآآآ واكيد راح تعرفوووووووووووه


0 اني انتظرك متى ستأتي
0 قلب في المنفى_لفرانشيسكو بترارك
0 معلومات عناسم الوردة رواية بوليسية لأومبيرتو إكو
0 لماذا خلقت حواء من ادم وهو نائم ؟؟؟
0 مخلوق غريب ينتشر في العالم وصل الى كويت...
0 للمجاملات بالإنجليزية ,,
0 التصويت لمسابقة الشاب الأنيق
0 قالوا لي هم
0 من القلب الى الفلب.... كيف نتعامل مع بعضنا بالمنتدى
0 هل تعاني من أعراض إجهاد العين مع استخدام الكمبيوتر؟
0 بأحرف الصمت نطقنا_(من ابداعات قلمي)
0 أغـرب مسجـد بـالسعـوديـه وتحديدآ بـالرس
0 رسآلة إلى لسآني
0 انواع العيون بالصور
0 ان تضغط هنا .. لايعني انك معجب بموضوعي !!
التوقيع
تّصَدِق لقِيِت آِسمَك "بكَآس" آلمآي وهَزِيتَه !!
آثَآرِيْ.: كَآسْيِ :.آلملقُوفْ ..
عَكَسْ مَآبِدآخِـــــل عِــيــُـونيْ ..
اضغط هنا لتكبير الصوره
رقه في المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات أبي فرحان منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 6 09-17-2018 04:22 PM
The doctrine of the Sunnis and the group in French.عقيدة اهل السنة والجماعة بالفرنسية The LeGend's ™ منتدي اللغات الأجنبية 13 03-24-2015 02:13 PM
الخالدون... مائة ... أعظمهم محمد رسول الله (ص) ليالى111 المنتدي العام 29 12-24-2012 11:13 PM
رابطةالنصر$al3almi$) الإثاره والتنافس والإمتاع(عنوان)لقاء العالمي والليث في دوري المح المستشار 9 منتدى الرياضة 1 09-26-2009 04:47 AM


الساعة الآن 11:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.