قديم 03-19-2007, 06:40 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 697
معدل تقييم المستوى: 15
كون زون is on a distinguished road
افتراضي الهلال السوداني ينهي امال الزمالك المصري


ودع الزمالك المصري مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم مبكرا بعد تعادله مع ضيفه الهلال السوداني 2-2 على استاد القاهرة الدولي في حضور 60 الف متفرج في اياب الدور الثاني. وسجل للزمالك عمرو زكي (38) وجمال حمزة (86) هدفي الزمالك، والنيجيريان غودوين ندبيسي (78) وكيليتتشي اوسونوا (89) هدفي الهلال. وكان الهلال فاز ذهابا 2- صفر قبل اسبوعين في الخرطوم.

وفرضت الحماسة نفسها على اداء الفريقين بفعل نتيجة مباراة الذهاب حيث تحتم على الزمالك الفوز بثلاثة اهداف ما حمل لاعبيه عبئا نفسيا ظهرت آثاره على تحركاتهم التي افتقدت للدقة والتركيز، خلافا لما كانت عليه الحال بالنسبة الى لاعبي الهلال الذين كانوا الافضل انتشارا والاكثر وصولا للمرمى واهدارا للفرص وكان بامكانهم التسجيل اكثر من هدف عبر معتز كبير وخالد جوليت واوسونوا.

وكان اوسونوا صاحب اول محاولة حقيقية في المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة انفرد على اثرها بالحارس عبد الواحد السيد لكن تسديدته مرت بجوار القائم مباشرة (5)، وبدا واضحا ان دفاع الزمالك ليس في حالته الجيدة وهو ما اتاح الفرصة لمهاجمي الهلال في تهديد مرمى اصحاب الارض.

وتكررت انفرادات الهلال عن طريق معتز كبير لكن عبد الواحد انقذ الموقف (7)، ورد اسامة حسن بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ردها الحارس المعز محجوب (15)، وارتدت الهجمة بعرضية من يوسف محمد الى معتز كبير الذي تجاوز عبد الواحد لكنه لعب الكرة ضعيفة وأبعدها احمد غانم وتكرر المشهد في الدقيقة 33 لكن علاء عبد الغني ابعد الكرة في اللحظة الاخيرة الى ركنية لم تثمر.

واخطأ عبد الواحد في التعامل مع كرة عرضية من جوليت لتصل الى معتز كبير ليسددها ضعيفة ابعدها الدفاع (35) ، ومع تكرار فرص الهلال التي قادها اوسونوا وهيثم مصطفى، استشعر الزمالك الحرج ومرر محمد ابوالعلا كرة رائعة الى عمرو زكي الذي تخلص من واقي الانف الذي كان يرتديه لينفرد بالحارس ويودع الكرة الشباك (38).

وتعددت الفرص للفريقين وان كانت الخطورة ارتبطت بهجمات الهلال التي نجح عبد الواحد في التصدي لها واخطرها تسديدة حمودة بشير (45).

ودفع الفرنسي هنري ميشال بمهاجمه جمال حمزة بديلا ليوسف حمدي، في حين فقد الهلال خدمات لاعبه معتز كبير للاصابة ولعب بديلا له غودوين، واستمر الوضع على حاله، وسدد محمد ابو العلا كرة بيسراه علت العارضة (67) ودفع ميشال بورقته الهجومية مصطفى جعفر بديلا من اسامة حسن (74)، ومن هجمة مرتدة سريعة نجح البديل غودوين في احراز هدف التعادل من تسديدة رائعة في اقصى الزاوية اليسرى (78).
وكاد اوسونوا يحرز هدف ثانيا للهلال من انفراد تام بالحارس عبد الواحد لكن تسديدته مرت فوق العارضة.

وتمكن جمال حمزة من احراز هدف ثان للزمالك من تسديدة ارضية من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء (86)، واندفع الزمالك في الهجوم لكن الهلاليين نجحوا في ادراك التعادل عن طريق اوسونوا من ضربة رأس (89).


0 هوشه بنات
0 صور من داخل مدرسه امريكيه
0 خطبه الجمعه بالانجليزي في الامارات
0 صور بنات احلى من ملكات جمال العالم
0 اعدام مصري دنس القرآن بفضلاته في دورة المياه
0 سعوديون لم يرو وجيه امهاتهم ولا حتى زوجاتهم
0 القات ينشط القدرة الجنسيه لدى الرجال
0 مسجات رومنسيه
0 تصميم لسعد الحارثي وجمهور الشمس
0 رفض امام الصلاة على ميت بدعوى ( كفره ) وخلاف بالسعوديه حلو ذلك
0 هل تقبل بشريك حياتك اذا كان من ذوي الاحتياجات الخاصه؟
0 الدورة الشهريه عند الرجال
0 مزار قاتل عمر بن الخطاب (رضي الله عن عمر )
0 جدول مباريات دوري 8 لكاس ولي العهد
0 عضو جديد يبي ترحيب
كون زون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
بند في لائحه الفيفا يدعم الهلال وطارق .. واختلاف في بدء موعد الايقاف محرووم منتدى الرياضة 1 10-11-2008 05:41 AM


الساعة الآن 07:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.