قديم 04-25-2010, 08:54 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,100
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 22
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي أخبار الرياضه العالميه 25 / 04 / 2010




أخبار الكره العالميه ليوم 25 / 04 / 2010






فارق النقطة على حاله في الليغا

اضغط هنا لتكبير الصوره


حقق برشلونة المتصدر وحامل اللقب فوزاً سهلاً على ضيفه خيريز صاحب المركز الأخير 3-1، وفاز مطارده ريال مدريد الثاني ووصيف البطل بصعوبة على مضيفه سرقسطة 2-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب "كامب نو" وبمدرجات شبه ممتلئة، لم يمهل برشلونة الفريق الزائر أكثر من 14 دقيقة لهز شباكه لأول مرة بعد محاولات عدة جادة لم تترجم، وذلك إثر كرة أرسلها صانع الألعاب تشافي هرنانديز في العمق استقبلها الفنزويلي خيفرين سواريز وتابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البرازيلي رينان بريتو سواريش.

وأضاف الفرنسي تييري هنري الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنهاها الأول بطريقة رائعة في الشباك (24).

وفي خضم فرحة لاعبي برشلونة، استغل ماريو برميخو الموقف بعد أن تلقى كرة من فابيان أورييانا تابعها بطريقة جميلة أيضاً في مرمى فيكتور فالديس (25).

وحاول برشلونة استعادة السيطرة وتفوق ميدانياً دون أن يتمكن من زيادة الغلة في الدقائق العشرين الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، زج مدرب الفريق الكاتالوني خوسيب غوارديولا بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 2009، بدلاً من صاحب الهدف الأول، وحاول الأخير مرات عدة لكن الفرج جاء بقدم إبراهيموفيتش اليمنى بعد أن وصلته كرة من العاجي يايا توريه (56).

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد لاعبي خيريز ماتياس لوستيزا وأوريينا بسبب خشونتهما ضد ميسي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد الفائز بصعوبة على سرقسطة 2-1 بعد أن نقصت صفوف الأخير ولعب بعشرة أفراد.

فوز صعب لريال مدريد

اضغط هنا لتكبير الصوره

كاد البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل مبكراً في مناسبتين الأولى بعد أن انفرد في الجهة اليسرى وسدد فارتمى الحارس روبرتو عليها وأبعدها (3)، والثانية بعد دقيقتين بتسديدة قوية من خارج المنطقة أبطل مفعولها غاغو أيضاً (5)، أتبعها غوتي بمحاولة أبعدها الدفاع إلى ركنية لم تثمر (8).

وعجز ريال مدريد رغم المحاولات الكثيرة عن هز شباك مضيفه في الشوط الأول أهمها تسديدة لراوول غونزاليس ارتدت من القائم قبل أن ينجح الأخير في افتتاح التسجيل في الشوط الثاني بعد أن سدد رونالدو كرة صدها الحارس لتعود إلى رونالدو الذي مررها إلى القائد المخضرم الذي أعادها بحرفنة من زاوية ضيقة إلى الشباك (50).

ونقصت صفوف سرقسطة بطرد الإيطالي ماتيو كونتيني الذي وجه ضربة متعمدة بالكوع إلى الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي حاول استخلاص الكرة منه (52).

ورغم النقص العددي، استطاع صاحب الأرض إدراك التعادل بواسطة أدريان كولونغا المعار من فريق الدرجة الثانية ريكرياتيفو هويلفا بعد أن كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس إيكر كاسياس ووضع الكرة في مرماه (61).

ونفّذ غوتي ركلة حرة من الجهة اليسرى عرضية عند نقطة الجزاء ارتقى لها المدافع سيرجيو راموس وتابعها برأسه فارتدت من القائم الأيسر (64)، أتبعها غوتي بتسديدة في مكان وقوف الحارس (69).

ودفع التشيلي مانويل بيليغريني مدرب الفريق الملكي بالبرازيلي ريكاردو كاكا بدلاً من الأرجنتيني فرناندو غاغو، وكاد البديل يسجل من أول لمسة بيد أن الحارس روبرتو كان حاضراً (76)، ثم سدد تشابي ألونسو في مكان وقوف الحارس (77)، ومرت تسديدة رونالدو الزاحفة بجانب القائم الأيمن (79).

وفك كاكا أخيراً العقدة وحل اللغز بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من رونالدو تابعها زاحفة على يمين الحارس روبرتو (83) رافعاً رصيده إلى 8 أهداف.

وحقق فالنسيا الثالث فوزاً ضئيلاً لكنه مهم على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدف وحيد سجله دافيد فيا من ركلة جزاء تسبب بها البرتغالي زي كاسترو عندما لمس بيده عمداً كرة سددها فيسنتي من خارج المنطقة (34).

ورفع فيا رصيده الشخصي إلى 21 هدفاً في البطولة الحالية، ورصيد فريقه إلى 62 نقطة مقابل 44 للخاسر.

وتقام الأحد 6 مباريات، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء وحيد يجمع أوساسونا مع أتلتيك بلباو.







إنتر يستعيد الصدارة بفوزه على اتالانتا

اضغط هنا لتكبير الصوره

استعاد إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة السابقة الصدارة مؤقتا من روما اثر فوزه الكبير على ضيفه اتالانتا برغامو 3-1 السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا فاجأ اتالانتا مضيفه بهدف مبكر حمل توقيع سيموني تيريبوكي الذي تلقى كرة من توماس مانفريديني تابعها بيمناه في شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار (4).

وانتفض اسود إنتر ميلان المنتشي بفوزه على برشلونة الإسباني حامل اللقب 3-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فجاء الرد عبر الأرجنتيني دييغو ميليتو بقذيفة يمينية من خارج المنطقة انفجرت في شباك فرديناندو كوبولا (24) رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً في البطولة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

ومنح الغاني ماكدونالد ماريغا أصحاب الأرض التقدم بتسجيله الهدف الثاني بمساعدة الكاميروني صامويل ايتو (35).

وفي الشوط الثاني، عزز الروماني كريستيان تشيفو تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث بعد أن أرسل له ايتو كرة خارج المنطقة أطلقها صاروخا لا يرد استقر في شباك كوبولا (78).

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 73 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على روما الذي يستضيف سمبدوريا الرابع في آخر مباراة في هذه المرحلة.

باليرمو-ميلان

وفي مباراة ثانية صعد باليرمو إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 58 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام سمبدوريا بعد أن حسم موقعته مع ضيفه ميلان 3-1.

وتقدم صاحب الأرض بهدفين نظيفين سجلهما في وقت مبكر تشيزاري بوفو بعدر ركلة ركنية وتمريرة رأسية من الاوروغوياني ابل هرنانديز تابعها في الشباك (9)، وهرنانديز نفسه بعد مناولة طويلة من فابريتسيو ميكولي (18).

وفي الشوط الثاني، قلص الهولندي العجوز كلارنس سيدورف الفارق بعدما تلقى كرة بالمقاس من البرازيلي رونالدينيو تابعها بيمناه في الشباك (55).

لكن ميكولي أعاده إلى سابق عهده مستفيدا من تمريرة فابيو ليفيراني (69).







فارق الأهداف يبقي بايرن في الصدارة

اضغط هنا لتكبير الصوره

أبقى فارق الأهداف بايرن ميونيخ في الصدارة أمام شالكه، بعد تعادله مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1 وفوز مطارده بصعوبة على مضيفه هرتا برلين الأخير 1-صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، كان صاحب الأرض، بعد شوط أول سلبي نتيجة وأداء من الجانبين، سباقاً إلى افتتاح التسجيل عبر ماركو ريوس بعد تمريرة من الأرجنتيني راوول بوباديا في الجهة اليسرى داخل المنطقة تابعها الأول بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى يورغ بوت (60).

وأعاد ميروسلاف كلوزه الأمور إلى نصابها بإدراكه التعادل من ضربة رأس بعدما وصلته كرة عرضية من المدافع الأيمن فيليب لام (73).

والهدف هو الثالث فقط هذا الموسم لكلوزه، أحد مهاجمَين أساسيَين في تشكيلة المدرب يواكيم لوف في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، والآخر هو لوكاس بودولسكي الذي لم يسجل سوى هدفين لفريقه كولن.

ولم يترجم الفريق البافاري الذي ينافس على ثلاثة ألقاب (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا) إلى أرض الواقع ما قاله مدربه الهولندي لويس فان غال في تصريح سبق المباراة وجاء فيه: "لم يسبق لي أن عملت مع فريق كهذا. لدينا انطباع بأننا نستطيع الفوز بكل شيء".

وأضاف: "برشلونة (الإسباني) حقق الثلاثية (عام 2009). اليوم دورنا، وأنا أعتقد بأننا نستطيع أن نكسب كل شيء. في البداية، لم تكن لدينا هذه القناعة، لكن اليوم الجميع يعتقدون بذلك لأنه من الناحية الذهنية نحن الآن في أعلى مستوى".

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 64 نقطة وبقي متقدماً بفارق الأهداف (37 مقابل 24) على شالكه الذي سجل هدفه الوحيد لاعب الوسط هايكو فيسترمان بتسديدة يمينية من داخل المنطقة.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وتبدو مهمة بايرن ميونيخ أسهل في المرحلتين الأخيرتين حيث سيواجه أولاً بوخوم الخامس عشر الذي سقط أمس على أرضه أمام شتوتغارت صفر-2، ثم هرتا برلين، فيما يلتقي شالكه مع فيردر بريمن ثم مع ماينتس العاشر بعد تعادله اليوم مع ضيفه أينتراخت فرانكفورت 3-3.

وغزا أينتراخت فرانكفورت مرمى مضيفه بهدفين مبكرين سجلهما مهاجمه ألكسندر ماير، الأول إثر تمريرة من التركي أوميت قرقماز في الجهة اليسرى من منطقة المضيف تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى (13)، والثاني بعد مجهود فردي قام به وقذيفة من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى الأرضية أيضاً (20).

وقلّص البوركينابي إرستيد بيانسيه الفارق من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول (45).

وفي الشوط الثاني، أدرك ماينتس التعادل بواسطة التشيكي يان سيماك مستفيداً من عرضية الدولي السلوفاكي رادوسلاف زابافنيك تابعها بيسراه في الشباك (56)، لكن قرقماز أعاد التقدم للضيوف بتسجيله الهدف الثالث بصاروخ من خارج المنطقة (62).

ولم ييأس ماينتس وأدرك التعادل بعد عرضية من التشيكي فيليب ترويان إلى بانسيه تابعها برأسه هدفاً ثالثاً (86).

وفاز فيردر بريمن على ضيفه كولن بهدف متأخر من ركلة جزاء تسبب بها البرازيلي بدرو تونون غيرومل وطرد ونفذها قائد الأول تروستن فرينغز بنجاح (90+1).

ورفع فيردر بريمن رصيده إلى 57 نقطة وبقي متقدماً بفارق الأهداف على باير ليفركوزن الذي ابتعد عن المنافسة على اللقب بعد تصدره الترتيب حتى فترة قليلة سابقة.

باير ليفركوزن يدك شباك هانوفر

اضغط هنا لتكبير الصوره

ودك باير ليفركوزن شباك ضيفه هانوفر بثلاثية نظيفة، وافتتح ستيفان كيسلينغ التسجيل لأصحاب الأرض بعد أن مرر له التركي براق قبلان كرة موزونة داخل المنطقة تابعها الأول بيمناه في قلب مرمى الحارس فلوريان فروملوفيتس (25).

وفي الشوط الثاني، عزز قبلان تقدم باير ليفركوزن بالهدف الثاني بعد أن سرق طوني كروس الكرة ومررها له بإتقان إلى داخل المنطقة تابعها التركي على يسار فروملوفيتس (64).

وأضاف كيسلينغ الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلة ماريو أغيمان للهولندي أرنولد بروغينيك (88).

ورفع كيسلينغ المرشح للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الألماني المشارك في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، رصيده إلى 21 هدفاً وتصدر قائمة ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد أمام البونسي إدين دزيكو مهاجم فولفسبورغ.

نورمبرغ – بوروسيا دورتموند

اضغط هنا لتكبير الصوره

وسقط نورمبرغ أمام ضيفه بوروسيا دورتموند 2-3 فصعد الأخير مرتبة وصار رابعاً مؤقتاً برصيد 56 نقطة.

وتقدم بوروسيا دورتموند عبر البرازيلي لوكاس باريوس مستثمراً برأسه عرضية التركي نوري شاهين (27)، وأدرك صاحب الأرض التعادل بعد 3 دقائق إثر تمريرة من دينيس ديكماير إلى مايك فرانتس أنهاها بيسراه في الشباك (30).

ووضع باريوس مرة جديدة دورتموند في المقدمة بالهدف الثاني وبتمريرة أيضاً من شاهين (62).

وأكمل باريوس ثلاثيته في اللقاء بعد محاولة من شاهين وارتدت الكرة إليه سددها في المرة الأولى فلم ينجح ثم أعاد المحاولة فدخلت كرته المرمى (78)، ثم قلص كريستيان إيغلر الفارق مرة جديدة بمساندة من زميله أندريس أوتل (84).

وتُختتم المرحلة غداً فيلتقي هوفنهايم مع هامبورغ، وفرايبورغ مع فولفسبورغ حامل اللقب.








لوريان يُلحق هزيمة جديدة بحامل اللقب

اضغط هنا لتكبير الصوره

عمق لوريان جراح ضيفه بوردو حامل اللقب بفوزه عليه بهدف نظيف يوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتعرض بوردو بطل الموسم الماضي والذي كان مرشحاً حتى فترة قصيرة سابقة للاحتفاظ بلقبه، لسقطة جديدة بالهدف الذي سجله كيفن غاميرو في الدقيقة 57 فتوقف رصيده عند 57 نقطة في المركز السادس مقابل 53 للفائز لوريان.

وفي مباراة ثانية صعد ليل إلى المركز الثالث بفوزه على مضيفه لومان (2-1) سجل المالي موديبو مايغا هدف لومان الوحيد في الدقيقة 55، وأحرز هدفي ليل كل من البرازيلي توليو دي ميلو في الدقيقة 13 ويوهان كاباي من ركلة جزاء في الدقيقة 79 فرفع الفائز رصيده إلى 61 نقطة وتقدم بفارق نقطة على مونبلييه الذي تعادل سلباً مع مضيفه نانسي، ونقطتين على ليون الذي يستقبل موناكو الأربعاء في ختام المرحلة.

وبالنتيجة ذاتها فاز نيس على غرونوبل، سجل للأول الغابوني إريك مولونغي والإيفواري إيمرسي فاييه في الدقيقتين 35 و77 على الترتيب بعد أن كان غرونوبل متقدماً منذ الدقيقة 22 بهدف للجزائري نسيم عكرور.

وتعادل باريس سان جرمان على ملعبه بارك دي برانس مع رين الذي تقدم أولاً بهدف لجيروم لوروا في الدقيقة 32 قبل أن يدرك غييوم هوارو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.

وسقط سوشو سقوطاً كبيراً على أرضه أمام الوافد الجديد بولون بثلاثية نظيفة افتتحها غريغوري ثيل في الدقيقة 41 ثم خسر المضيف جهود لاعبه جاك فاتي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 76 فسهلت مهمة الضيف الذي أضاف هدفين عبر المالي مصطفى ياتاباريه وجيريمي بلاياك في الدقيقتين 81 و90 على التوالي.

ويلعب الأحد لنس مع فالنسيان، وتولوز مع أوكسير الثاني، ومرسيليا المتصدر ووصيف البطل مع سانت إتيان.






مانشستر يونايتد يتصدر مؤقتاً

اضغط هنا لتكبير الصوره

تصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب الترتيب مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه توتنهام 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 79 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على تشلسي المتصدر السابق الذي يستقبل غداً ستوك سيتي، والذي أكد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الأمر الأكيد في الموسم المقبل أنه سيدخل دماء جديدة إلى الفريق.

وقال أنشيلوتي: "ما هو أكيد أنه في الموسم المقبل سينضم 5 لاعبين من مركز التأهيل إلى الفريق الأول وأن هناك لاعبين حاليين سيرحلون"، لم يذكر أسماءهم لكن الصحافة المحلية أشارت إلى احتمال رحيل الألماني ميكايل بالاك والبرتغالي باولو فيريرا والبرازيلي جوليانو بيليتي وربما العاجي ديدييه دروغبا.

في المقابل، أوردت الصحف الإنكليزية اسمي لاعبي الوسط الفرنسي غايل كاكوتا (18 عاماً) والصربي نيمانيا ماتيتش (22 عاماً) للالتحاق بمجموعة الصف الأول.

على ملعب أولد ترافورد وأمام أكثر من 75 ألف متفرج، تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول الذي خلا من الفرص المباشرة الخطرة القادرة أن تقلق راحة الحارسين فانتهى متوسط الأداء وسلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني، اختلف الوضع ووضع الويلزي راين غيغز أصحاب الأرض في المقدمة بعد أن هرب البلغاري ديميتار برباتوف من أكثر من مدافع ومرر كرة داخل المنطقة إلى المدافع الفرنسي باتريس إيفرا فأعاقه مواطنه بينوا إسو إيكوتو فاحتسب الحكم آندي مارينر ركلة جزاء نفذها بنجاح غيغز على يمين الحارس البرازيلي غوميش الذي ارتمى عليها دون أن يتمكن من صدها (58).

وأجرى المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون على الفور تغييراً فأخرج المهاجم الإكوادوري أنطونيو فالنسيا وأشرك لاعب الوسط مايكل كاريك وأصبح فريقه برأس حربة هو برباتوف في غياب واين روني الذي يعاني من إصابة في الحالبين قد تبعده من أسبوعين إلى 3 أسابيع ما يعني أنه قد لا يشارك مع فريقه في المباريات الأخيرة هذا الموسم، وقال السير فيرغوسون: "لا يمكن التكهن بمدة غياب اللاعب في مثل هذه الإصابة، لكن يبدو أنه سيغيب من 2 إلى 3 أسابيع".

لكن التغيير أتى بعكس ما يشتهيه فرغوسون إذ أدرك توتنهام التعادل بعد ركنية من الجهة اليسرى إلى نقطة الجزاء فتطاول ليدلي كينغ للكرة من فوق كاريك برأسه وحاول البرازيلي رافائيل إبعادها من فوق خط المرمى لكنه فشل (70).

وأخرج فيرغوسون البرازيلي رافائيل وأدخل مكانه الشاب الإيطالي فيديريكو ماكيدا (18 عاماً) فصح توقعه وأهدى البديل كرة على طبق من ذهب إلى البرتغالي لويس ناني فانفرد الأخير ورفعها من فوق غوميش إلى داخل الشباك (81).

ووجه ناني الضربة القاضية لطموح توتنهام، بحصوله على ركلة جزاء إثر إعاقته من قبل الهندوراسي ويلسون بالاسيوس انبرى لها الاختصاصي غيغز على يمين غوميش هذه المرة (86).

وصعّب مانشستر يونايتد مهمة توتنهام في إحراز المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد أن توقف رصيده عند 64 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الذي اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه آرسنال الثالث.

ونفد وست هام القابع على حافة الهبوط بجلده بفوزه على ضيفه ويغان 3-2 في أحد لقاءات الصراع على الهروب من أسفل القائمة.

وتقدم الفريق الزائر بهدف مبكر للمدافع الأميركي جوناثان سبكتور الذي حول كرة بالخطأ في مرمى فريقه وست هام (4) الذي أدرك التعادل عبر البرازيلي إيلان (31).

ومنح التشيكي رادوسلاف كوفاتش التقدم لوست هام بتسجيله الهدف الثاني مع صافرة نهاية الشوط الأول (45).

وفي الشوط الثاني، أدرك ويغان التعادل عن طريق الكولومبي هيدالغو رادوليغا (52)، بيد أن سكوت باركر منح النقاط الثلاث لوست هام بتسجيله الهدف الثالث (77) فصار رصيد فريقه 34 نقطة مقابل 35 لويغان.

وفرّط بولتون بفوز كان في متناوله على ضيفه بورتسموث صاحب المركز الأخير والذي هبط إلى الدرجة الأولى، بعد أن تقدم عليه 2-صفر قبل أن يدرك الضيف التعادل 2-2.

وسجل الكرواتي إيفان كلاسنيتش (26) وكيفن ديفيس (28) هدفي بولتون، والعاجي أرونا ديندان (54 و68) هدفي بورتسموث.

وسقط هال سيتي على أرضه أمام سندرلاند صفر-1 سجله دارن بنت (7).

وأهدر جيمي بولارد ركلة جزاء لهال سيتي الذي فقد جهود لاعبه الأميركي جوزي ألتيدور الذي طرد في وقت واحد مع لاعب سندرلاند آلن هاتون (45).

وتعادل وولفرهامبتون مع ضيفه بلاكبيرن بهدف لسيلفان إيبانكس بلايك (81) مقابل هدف للنيوزيلندي راين نيلسن (28).

ويلعب غداً أيضاً في ختام المرحلة أستون فيلا مع برمنغهام، وإيفرتون مع فولهام، وبيرنلي مع ليفربول.



التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضه 24 / 04 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 2 07-20-2013 08:00 PM
أخبار الرياضه العالميه 23 / 04 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 07-20-2013 07:59 PM
أخبار الرياضه 21 / 04 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 07-20-2013 07:59 PM
أخبار الرياضه 19 / 04 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 07-20-2013 07:59 PM
أخبار الرياضه ليوم 20 / 04 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 04-20-2010 01:40 PM


الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.