قديم 04-29-2010, 01:09 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 11
بوكابوس is on a distinguished road
افتراضي درجة تاهب قصوى....


أظهر الإعلان الدعائي الذي أذاعته قناة نادي برشلونة صورة لاعبي فريق برشلونة بأكملهم مع عنوان "هدفان من أجل الوصول إلى مدريد"، في إشارة إلى رغبة النادي الكاتالوني في التأهل لنهائي دوري الأبطال المقرر إقامته بالعاصمة مدريد يوم 22 أيار/ مايو المقبل.

ووضع الإعلان شعاراً عبارة عن يد تشير بعلامة النصر من إصبعين من اللونين الأحمر والأزرق الخاصين بقميص فريق برشلونة، وهي إشارة أيضاً لرقم إثنين، وهو عدد الأهداف التي تكفي البارسا لحجز بطاقة التأهل إلى ثاني نهائي لدوري أبطال أوروبا له على التوالي، والثالث على مدار الأعوام الأربعة الماضية.

غوارديولا والكلاسيكو
وتأتي صورة بيب غوارديولا المدير الفني للبارسا مع كأس دوري أبطال أوروبا الذي حصده الموسم الماضي في اول مواسمه مع البارسا، مع عنوان "عامان من الانتصارات برفقة غوارديولا"، تلاها صورة لشابي هيرنانديز نجم الوسط مع عنوان "عامان من السحر بالكامب نو".

ثم تطرق الإعلان لفوز البارسا لعامين متتالين على غريمه اللدود ريال مدريد بالبرنابيو في اكثر من مناسبة، الأولى على صورة للمدافع الشاب جيريارد بيكيه مع عنوان "فوزان متتاليان على أرض البرنابيو"، تلاها صورة للشاب بيدرو روديريغيز وهو يسجل الهدف الثاني في مباراة الكلاسيكو الأخيرة مع عنوان: "هدفان في مرمى الريال يوم 10 أبريل".

التعويض ممكن
وعاد الإعلان للتذكير بفوز البارسا بهدفين نظيفين على مانشستر يوناتيد الإنكليزي في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بالعاصمة الإيطالي روما مع صورة لميسي وعنوان: "هدفان في نهائي روما 2009"، ثم صورة لأندريس أنييستا مع عنوان: "هدفان في مرمى الإنتر في نوفمبر الماضي" في إشارة مماثلة للتفوق على الإنتر في دوري المجموعات من بطولة الموسم الحالي.

ويتطرق الإعلان للمرة الأولى لموقعة الأربعاء من خلال صورة للمهاجم بويان كريكيتش مع عنوان "شوطان كاملان من أجل تعويض النتيجة"، ثم صورة للمدافع الفرنسي إيريك أبيدال مع عنوان: "قدمان لإيقاف كل تسديدة"، قبل أن يظهر كارلوس بويول قائد الفريق مع عنوان: "عينان تراقب كل تمريرة".

وتتصاعد الموسيقى الملحمية التي صاحبت الإعلان مع صورة المهاجم السويدي زلاتان إبراهميوفيتش مع عنوان: "ذراعان موجهان للسماء للاحتفال بكل هدف"، ثم صورة للظهير البرازيلي داني ألفيش مع عنوان: "كرتان مطلوب إدخالهما الشباك"، قبل أن يظهر قفازا الحارس فيكتور فالديز في صورة يمنع فيها تسجيل هدف في مرماه مع عنوان: "كفان يشجعان البارسا لا توقف".

ويذكر الإعلان قرب نهايته جماهير البارسا بقرب تحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه مع عنوان آخر مع صورة لمدرجات الكامب نو يقول: "مباراتان حتى التتويج بدوري الأبطال"، قبل الختام بالصورة الجماعية من جديد لفريق البارسا تحت شعار : "هدفان من أجل الوصول لمدريد".

شحن إعلامي
وتواكب الحملة الدعائية لمحطة البارسا تي في حالة الشحن الإعلامي التي تعيشها مدينة برشلونة حالياً استعداداً للقاء، فصحيفة موندو ديبورتيفو وضعت صورة لميسي على غلافها الرئيسي مع عنوان مفاده: "نعم ...نعم... نعم يمكننا التعويض"، حيث تؤكد الصحيفة على أن ن فكرة تعويض خسارة سان سيرو ذهاباً أمر ممكن، وأن تجاوز خطط مورينيو المدير الفني للإنتر يمكن تحقيقها على أرض الملعب.

وواكبت قناة غول التلفزيونية أجواء اللقاء من خلال إعلان دعائي آخر باللغة الكاتالونية في نفس الصحيفة يقول: "التعويض ممكن بتكاتف الجميع، هيا انهضوا يا عشاق البارسا".

أما صحيفة سبورت فقد فضلت وضع صورة مقربة لشعار البارسا على القميص الأحمر والأزرق مع عنوان يحاكي هتافات المشجعين يقول: "بارسا ...بارسا...بارسا"، واعترفت الصحيفة بأن مهمة التعويض ستكون صعبة ولكنها ممكنة، خاصة أن أبناء غوارديولا فعلوها من قبل على حد تعبيره.


بوكابوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 08:00 PM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,573
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يعطيك العافية اخوي

اشكر لك جهودك


0 طرق تبييض الاسنان ، طريقه تبييض الاسنان ، وصفات لتبييض الاسنان ، تبييض الاسنان
0 المنزل العجيب !!! ( شاهد بالصور
0 لك حسنات لايعلم عددها الا الله اذا قراتها
0 طريقة تزيين الظرف من الداخل ..
0 تسريحات جذابة للشعر الطويل والقصير
0 قناع لبياض البشرة في 3 اسابيع 2013 ، قناع طبيعى لبياض البشره 2013
0 نهاية العالم اهداء الى زهرة اوركيدا مع احاديث مصححة
0 امرأة تحولت الى قطة
0 طريقة عمل ميك اب عيون خفيف يهبل بالصور
0 فوائد التفاح للوجه ، خلطه التفاح للبشره
0 علميات تجميل خاصة جدا لنسخة بلاتينوم من بورشه كاين
0 نبذة عن حياة أمير الشعراء أحمد شوقى (5) :المسرح الشعري
0 اعادة تدوير حوض البانيو الى ؟؟
0 كيف تضعين الايلاينر السائل بسهولة
0 البشرة الجافة المتعبة , كيفيه العنايه بالبشره الجافة المتعبة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة برق للحيوانات cris.7. sari منتدي عالم الحيوان و النبات 45 02-05-2021 06:52 PM
بنات الله يخليكم ادخلو ضروري ملاك الدنياه منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 11 03-01-2011 11:23 AM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM
فساد الاغذيه Food Spoilage egy_moon منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 10 06-28-2010 02:37 AM
الحلقه الثالثه .. عضو في دائرة الضوء .. مع صالح الفهيد .. الولد اللطيف منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 30 11-14-2009 10:49 AM


الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.