قديم 05-08-2010, 12:05 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,100
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 22
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي ألف مبروك للعميد و هاردلك للزعيم





اضغط هنا لتكبير الصوره


قبل لحظات من الأن إنتهى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال و الإتحاد

بفوز الإتحاد بركلات الترجيح ( 5 / 4 ) , بعد أن إنتهت الأشواط الأصلية و الإضافية بالتعادل

السلبي بين الفريقين , و يُعتبر هذا النهائي هو الثالث للإتحاد في هذه البُطولة حيث

خسر النهائيين السابقيين من الشباب .







ألف مبروك للعميد و هاردلك للزعيم


التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2010, 05:40 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية The LeGend's ™
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: Jeddah
العمر: 34
المشاركات: 4,913
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 17
The LeGend's ™ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى The LeGend's ™
افتراضي


الف الف الف مبرووووووووووك


لملايين العشاق للعميد الاتحادي ..


بصراحة مباراة تسيدها الاتحاد طوال الاربع اشواط ..

ولكن كان للحظ حضور قوي وسيئ في حق الكرات الاتحادية ..

ولكن بالنهاية وما اجمل هذه النهايا ان تكون الفرحة ابتسمت وعشقت قائد كتيبة النمور اللاعب محمد نور ..


ومثل ما يقول المثل ..

وانتهى الموضوع عاد وفاز فيها الاتحاد..


الف الف شكر اخي ساري على البشاير الرائعة ..

تقبل مني فائق إحترامي لسيادتك..


0 ــأرجوكـم ـألـتـ.ـزمــمـوا ـالــصــمـتـ..!!
0 جرير والفرزدق فخر الهجاء..
0 ملف كامل للصوم {الجزء الثاني }
0 أجــمـــل هــدآيا الـــكـــون أنـــتي..{حصرياً لمنتدايات برق } بقلمي..
0 أحبك بجشع قاتل..{حصريا لمنتديات برق بقلمي}
0 The present perfect and the past perfect
0 رسالة إعتذاري الى جميع أعضاء منتدى برق الغالي بلا استثناء..
0 الــعـــيــن الـــخــــضـــرآء
0 :: شروط قسم الكتب المجانية ::
0 مجرد قناع..!!
0 فــقـــط لتخبرهـــا يــا شــوقــي ..〖 ☜♡☞AnGeLLoVe☜♡☞〗
0 الحوت الازرق..
0 سارة شما
0 حكيمة هالزمان الف الف مبرووك..
0 الحلقة الأولى من روائع نزار قباني (حب في الجاهلية)
التوقيع
The LeGend's ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2010, 08:06 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ~ سمآ دنيايــ ~
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: جنب بيت جيراننا !!!
المشاركات: 1,254
معدل تقييم المستوى: 13
~ سمآ دنيايــ ~ is on a distinguished road
افتراضي


الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف
الف
مليووووووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووك للاتحاااااااااااد
يستاهلون بعد التعب كله والاشواط الاربعه اللي كانت تقريبا المستوى فيها اتاوي
يسلمووو سااااري على الخبر الحلوووووو
لا خلا ولا عدم
وديـــ..سمآ


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
~ سمآ دنيايــ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العبائه ....الخليجيه..... اطياف المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 15 07-21-2011 08:11 PM
موسوعة الامثال المصريه من الالف الى الياء $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 44 06-29-2011 04:13 PM
عبادات قلبية maarmaar11 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 03-05-2010 05:51 PM
ديوان الشاعر بدوي الجبل $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الدواوين الشعرية 94 12-30-2009 08:02 AM


الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.