قديم 05-14-2010, 03:45 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,100
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 22
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي أخبار الرياضه العالميه ليوم 14 / 05 / 2010


أخبار الرياضه العالميه ليوم 14 / 05 / 2010





ألمانيا تهزم مالطا بأقل مجهود

اضغط هنا لتكبير الصوره

حققت ألمانيا وصيفة بطل كأس أوروبا عام 2008 فوزاً سهلاً على ضيفتها مالطا بثلاثية نظيفة في المباراة الدولية الودية في كرة القدم، التي أقيمت اليوم الخميس في أخن ضمن استعدادات المنتخب الألماني لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وجاء فوز ألمانيا بفضل ثنائية للمهاجم البرازيلي الأصل كاكاو سجلها في الدقيقتين 16 و58، وذلك قبل أن يضيف سيسلونا خطأ في مرمى فريقه الهدف الثالث لألمانيا في الدقيقة 61.

والهدفان هما الأولان لكاكاو مع المنتخب الألماني منذ حصوله على الجنسية الألمانية عام 2009.

وغاب عن المنتخب الألماني في لقاء اليوم قائده ميكايل بالاك ولاعبو بايرن ميونيخ وفيردر بريمن لارتباطهم بأنديتهم.

وسينضم بالاك وبقية اللاعبين في فيردر بريمن إلى زملائهم في المنتخب الاثنين المقبل، في حين سيخوض لاعبو بايرن ميونيخ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الايطالي في 22 منه ثم يلتحقون بمعسكر آخر للمنتخب في شمال شرق إيطاليا حتى 2 حزيران/يونيو.

وتلعب ألمانيا ودياً أيضاً ضد المجر في 29 أيار/مايو وضد البوسنة في 3 حزيران/يونيو.

وتخوض ألمانيا الدور الأول من مونديال جنوب أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا وصربيا وغانا.






فابريغاس يريد الانضمام لبرشلونة وليس ريال

اضغط هنا لتكبير الصوره

أكد لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس أنه سيقرر الرحيل عن نادي آرسنال الإنكليزي، فقط من أجل الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني الذي لعب ضمن صفوفه وهو شاب، وجاء ذلك بمثابة رفض للعرض المحتمل تقديمه من قبل ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في إسبانيا.

وقال لاعب خط الوسط الموهوب: "إذا رحلت عن آرسنال، فسيكون ذلك من أجل اللعب لبرشلونة، لا أعرف متى سيحدث ذلك، إنني سعيد للغاية في آرسنال ولا أتعجل الرحيل".

وكان فابريغاس، الذي يتعافى في الوقت الحالي من إصابة في الركبة، سيطر في الشهور الأخيرة على عناوين العديد من الصحف منها "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الصادرتان في إقليم كاتالونيا واللتان ذكرتا أن اللاعب سينضم إلى برشلونة في الموسم المقبل.

وقال فابريغاس: "أريد أن أعرف ملامح مستقبلي قبل كأس العالم، لأنك عندما تلعب في كأس العالم وهناك شيء آخر في ذهنك، لا تسير الأمور بشكل جيد".

وكان فابريغاس (23 عاماً) رحل عن قطاع الشباب في نادي برشلونة للانتقال إلى آرسنال عام 2003 عندما كان في السادسة عشرة من عمره.





صحف إسبانيا تكيل المدائح لأتلتيكو مدريد

اضغط هنا لتكبير الصوره


أشادت الصحف الإسبانية الصادرة يوم الخميس بمواطنها فريق "الأزمات" اتلتيكو مدريد الذي عاد إلى التتويج القاري للمرة الأولى منذ 48 عاماً بعد فوزه الأربعاء على فولهام الانكليزي 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب "ايتش اس ايتش" الخاص بهامبورغ الألماني.

"في عام الأزمة (الاقتصادية)، لم يكن بإمكان فريق الأزمات أن يفشل في موعده مع التاريخ"، هذا ما كتبته صحيفة "ال بايس" عن اتلتيكو مدريد الذي وضع حدا لمغامرة فولهام وتوّج بلقبه القاري الثاني بعد ذلك الذي أحرزه موسم 1961-1962 في مسابقة كأس الكؤوس الأوروبية على حساب فيورنتينا الإيطالي الذي تعادل معه 1-1 في غلاسكو قبل أن يتغلب عليه 3-صفر في مباراة معادة احتضنها ملعب "نيكاراشتاديون" في شتوتغارت في الخامس من أيلول/سبتمبر 1962.

ويدين اتلتيكو بلقبه إلى الاوروغوياني دييغو فورلان الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 32 و116، فيما كان هدف فولهام من نصيب الويلزي سايمون ديفيس سجله في الدقيقة 37.

وتجنب "لوس روخيبلانكوس" الذي كان يخوض النهائي القاري الخامس له والاول منذ 1986 عندما خسر أمام دينامو كييف الأوكراني صفر-3 في نهائي كأس الكؤوس على "ستاد جيرلان" الخاص بليون الفرنسي، أن يكون ضحية أخرى لمنافسه اللندني الذي فاجأ الجميع هذا الموسم وجرد شاختار دانييتسك الأوكراني من اللقب ثم أطاح بيوفنتوس الإيطالي وفولفسبورغ وهامبورغ الألمانيين

ووضع هذا الانتصار حدا لصيام اتلتيكو مدريد الذي لم يحتفل بأي لقب منذ 1996 عندما أحرز الفريق ثنائية الدوري والكأس المحليين.

"هذا الأمر سيواسي الأطفال الذي يصلون إلى مدارسهم يوم الاثنين ورأسهم في الأرض. سيواسي العمال الذين لا يريدون حتى رؤية الصحف في الحانات بسبب التعليقات الساخرة بحق فريقهم"، هذا ما كتبته بدورها الصحيفة الكاتالونية "موندو ديبورتيفو".

ووصل حد التشاؤم لدى جمهور اتلتيكو الذي يأتي معظمه من الشرائح المجتمعية الأقل حظوة في العاصمة الاسبانية، إلى درجة أن النادي أطلق حملة دعائية موسم 2001-2002 تتضمن بعض النكات التي تسخر من وضع الفريق.

وجاء في أحد الإعلانات الساخرة: "والدي، لماذا نحن مع اتلتيكو؟"، هذا ما سأله أحد الأطفال لوالده الذي أجاب: "ليس من السهل أن أشرح لك، لكنه أمر كبير جدا جداً".


ونابت اليوم صحيفة "ماركا" الرياضية التي تركز في غالبية الأحيان على قطب العاصمة الآخر ريال مدريد ونجومه الكبار، عن الولد وقالت للوالد: "والدي، الآن أصبحت أعلم لماذا نحن مع اتلتيكو".

واحتشد مساء أمس الآلاف من مشجعي فريق المدرب كيكي فلوريس في وسط العاصمة قرب نافورة نيبتون حيث يحتفلون عادة، وأطلقوا العنان لأنفسهم غناء ورقصا ورددوا "أبطال، أبطال"، و"اوروغوياني، اوروغوياني"، وذلك تكريما منهم لفورلان، كما توجهوا إلى الجار اللدود قائلين: "ريال، حيي الأبطال".

ومن المؤكد أن جماهير اتلتيكو تسخر من ريال مدريد وملايينه، لأن الأموال الطائلة التي أنفقها النادي الملكي هذا الموسم لم تكن كافية لمنحه لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث خرج من الباب الصغير على يد ليون الفرنسي، كما ودع مسابقة الكأس المحلية بطريقة صعبة جداً على يد الكوركون من الدرجة الثالثة، وهو يتجه لخسارة معركة الدوري المحلي لأن غريمه التقليدي برشلونة يتقدم عليه بفارق نقطة قبل المرحلة الأخيرة ويخوض النادي الملكي مباراة سهلة الأحد المقبل أمام ضيفه بلد الوليد المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

أما اتلتيكو مدريد فيملك فرصة أن يتوّج بلقب آخر الأربعاء المقبل عندما يلتقي في نهائي مسابقة الكأس المحلية مع إشبيليه.







أرسنال يرفض تلبية مطالب غالاس

اضغط هنا لتكبير الصوره

يبدو أن مصير المدافع الدولي الفرنسي وليام غالاس مع فريقه أرسنال الإنكليزي أصبح في مهب الريح بعدما رفض إداريو الأخيرة تلبية مطالبه المبالغ بها من أجل تمديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف.

ويتفاوض غالاس (32 عاماً) حالياً مع إداريي النادي اللندني من أجل تمديد عقده لمدة عامين، لكن السياسة التي يتبعها أرسنال تقضي بعدم تمديد عقد أي لاعب متقدم في العمر لأكثر من عام واحد.

وكان مدرب أرسنال الفرنسي ارسين فينغر ألمح مؤخراً أنه مستعد لأن يتغاضى عن القاعدة المتبعة من قبل فريقه وتلبية طلب غالاس بشأن مدة التمديد، لكن رئيس أرسنال بيتر هيل-وود رفض تماماً هذا الأمر وقال في حديث لصحيفة "ذي دايلي ستار" إنه مستعد لتمديد عقد المدافع الفرنسي لعام واحد، محذراً أن النادي لن يخضع لل"ابتزاز".

وأضاف وود: "مطالبه مبالغ بها ولا اعتقد أننا مستعدين لمجاراتها. نحن نريد بقاءه دون أدنى شك، لكن اعتقد أنه ليس لأكثر من عام، وليس مقابل المبلغ الذي يطالب به. إنه لاعب جيد، لكن عليك أن لا تتجاوز الحدود. إذا كان بإمكانه أن يحصل على الأموال التي يطالب بها في مكان آخر، فأتمنى له حظاً سعيداً".

وبحسب التقارير التي تناولتها وسائل الإعلام البريطانية، يطالب غالاس بتمديد عقده لعامين إضافيين إضافة إلى راتب أسبوعي قدره 80 ألف جنيه استرليني (118 ألف دولار).

وفي حال لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق، وهو الأمر المرجح، سيكون الطريق مفتوحاً أمام غالاس للانتقال إلى مواطنه باريس سان جيرمان.





دروغبا يرحّب بفكرة التعاقد مع توريس

اضغط هنا لتكبير الصوره

رحّب الهداف العاجي ديدييه دروغبا بفكرة تعاقد فريقه تشلسي المتوج مؤخراً بلقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع مهاجم ليفربول الإسباني فرناندو توريس.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية ذكرت في الساعات الأخيرة أن المدير التنفيذي في تشلسي رون غورلاي طمأن مدرب الفريق اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي بأنه سيحصل على التمويل المطلوب من أجل التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف، وبأن توريس من بين اللاعبين الذين سينضمون على الأرجح إلى فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

ولم يمانع دروغبا الذي سجل مع شريكه في خط الهجوم الفرنسي نيكولا انيلكا 51 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، بالتعاقد مع توريس مضيفاً "سمعت بالأخبار التي تتحدث عن إمكانية قدوم توريس وأنا أرحب بهذه الفكرة دون أدنى شك. كل مرة يأتي فيها لاعب جديد إلى هنا يصبح النادي أكبر ويزيد هذا الأمر من قوتنا. إذا كانت هناك إمكانية أن يأتي (توريس) إلى هنا فسنرحب به لأننا نرحب بأي مساعدة ممكنة!".

وبدوره أكد القائد جون تيري بأنه يتوقع قيام الفريق بتعزيز صفوفه بهدف الفوز بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن دروغبا رأى بأن على فريقه أن لا يصب تركيزه الكامل على اللقب الأوروبي المرموق.

وأضاف المهاجم العاجي الذي توج هدافاً للدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 29 هدفا، "أعتقد أننا نريد الفوز بلقب دوري الأبطال بشدة لدرجة أننا ننسى في بعض الأحيان أن نلعب (بشكل جيد)، ونحن نضع أنفسنا تحت ضغط كبير.

إذا أراد لقب دوري الأبطال أن يأتي إلى تشلسي، وإذا نجحنا في يوم من الأيام بالحصول عليه، فسنحصل عليه لكن علينا أن نتخلص من كل الضغط الذي نضعه على أنفسنا لأننا فزنا بكل شيء في إنكلترا ونريد الفوز بشيء في أوروبا. الموسم المقبل سيكون موسما مثيرا للغاية".

وتوج تشلسي الذي سجل رقما قياسيا من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري (103)، الأحد الماضي بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 2006 والرابعة في تاريخه بعدما أنهى الموسم بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة السابقة.






دل بوسكي: إنها لحظة أفريقيا

اضغط هنا لتكبير الصوره

عندما سمع نيلسون مانديلا قبل ستة أعوام في زيوريخ أن جنوب أفريقيا ستنظم كأس العالم 2010، لم يكن يعرف فيسنتي دل بوسكي أنه سيكون المدير الفني لإسبانيا التي ستصبح أحد المرشحين الرئيسيين للفوز بالبطولة.

ورغم أن المدير الفني الإسباني (59 عاماً) يفضل الحذر ساعة الحديث عن حظوظ بطل أوروبا في أول مونديالات القارة الأفقر في العالم، إلا أن هناك شيئاً واحداً يشعر باليقين تجاهه: "إنها لحظة أفريقيا".

ويؤكد المدرب، الذي قاد منتخب بلاده إلى الفوز في جميع مبارياته منذ تولى قيادته عدا هزيمة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس اقارات، في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ) "إن كرة القدم لعبة عالمية".

وحالت تلك الخسارة الوحيدة التي كانت أمام الولايات المتحدة دون مواجهة البرازيل، المنتخب الذي يتنافس معه على صدارة التصنيف العالمي، لكن خوض تلك المباراة في كأس العالم لا يصيب دل بوسكي بأي نوع من الهوس، وقال في هذا الخصوص: "هدفنا بالطبع هو الوصول حتى النهاية.. لكن علينا المضي خطوة ثم أخرى".

فرغم أنه يؤكد أن الفوز بكأس العالم ربما كان حلم حياته في الوقت الحالي، إلا أنه "اعتباراً من يوم 12 تموز/يوليو (غداة يوم المباراة النهائية) سيتحول التزامنا بصورة أو بأخرى إلى التفكير في بطولة الأمم الأوروبية مواصلة تشريف الكرة الإسبانية".

ويرفض المدرب التكهن باحتمالات البقاء في منصبه حتى كأس العالم 2014 في البرازيل، مؤكداً أنه عندما سلك رحلته في عالم التدريب لم يكن يفكر بأنه سيتولى يوماً ما تدريب منتخب بلاده.

ويرفض دل بوسكي (59 عاماً) بشكل عام الترشيحات المسبقة،"كرة القدم فيها تفاصيل صغيرة غير مهمة قد تؤدي إلى خسارة مباراة ما".

وتحدث المدرب عن أول خصم لمنتخب بلاده: "في البطولات القصيرة، تكون للمباراة الأولى أهمية قصوى. سويسرا لديها فريق يتمتع بقدر كبير من الطاقة، يقوم بشكل رئيسي على لاعبي الوسط إنلر وفرنانديس وحولهما يبنى باقي الفريق. يتميز لاعبوهم بالسرعة وأغلبهم محترفون في الدوري الألماني. كما أن لديهم مدرب جيد (الألماني أوتمار هيتسفيلد)".

أما هندوراس "فخروج لاعبيها إلى مسابقات الدوري الأجنبية حسّن من أدائهم. هناك لاعبون لديهم في الدوري الإنكليزي، والآن لم تعد هناك فرق صغيرة. قد تجعلهم كذلك بطريقة أدائك، لكن تلك الفرق عادة ما تكون صعبة".

ويتذكر لقاءً ودياً سابقاً أمام تشيلي رابع فرق المجموعة: "هزمناهم 3- صفر ، لكنها كانت نتيجة مبالغة مقارنة بما حدث على أرض الملعب. إنه فريق منظم للغاية. يلعبون بشكل مختلف عن الجميع تقريباً بضغط دائم ودفاع قوي، لكن ساعة امتلاكهم للكرة لا يفكرون كثيراً ويحاولون نقل الكرة سريعاً إلى الأمام استغلالاً لسرعتهم. إنه فريق آخر صعب، وكان كذلك أمام البرازيل والأرجنتين وباراغواي" في التصفيات.

ويتفق دل بوسكي إلى حد كبير مع القيصر الألماني فرانز بيكنباور الذي قال إنه يحب لعب البرازيل الدفاعي مع دونغا."بالفعل، البرازيل فريق منظم، لكنهم لم يفقدوا هويتهم بلاعبين مثل روبينيو وكاكا وراميريس ولويس فابيانو الذي يعد ظاهرة. كما أن لديهم ظهيري جنب رائعين، يتمتعان بالانطلاق هما مايكون وداني ألفيش".

لكن ذلك وما حدث في كأس القارات لا يصيبه بجنون الاشتياق إلى لقاء أبطال العالم خمس مرات: "هدفنا هو الوصول حتى النهائي، لكن من المستحيل أن يصدر عني تصريح من نوعية أن النهائي سيكون بين البرازيل وإسبانيا".

وتابع: "نحن نفكر خطوة بخطوة. بكل أمانة، أنا لا أتمنى منافساً معيناً في دور الستة عشر بين كوت ديفوار والبرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية. كل ما يهمني هو الدور الأول، وبعد ذلك دور بدور. سيكون لدينا وقت كاف للتفكير بكل ذلك".

ولم يكتف المدرب الإسباني بالتأكيد على أحقية أفريقيا بتنظيم المونديال: "بل إنها لحظة القارة، ونحن علينا دعمها بصورة غير مشروطة. إن كرة القدم لعبة عالمية وعلى الجماهير أن تتابعها في جميع الدول، وليس فقط الدول الكبرى".

وحول الزعيم الكبير نيلسون مانديلا قال دل بوسكي: "إنه شخصية أسطورية غيرت في تاريخ العالم وتاريخ ذلك البلد على وجه التحديد".


التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 08:04 PM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,573
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يعطيك العافية اخوي

اشكر لك جهودك


0 خلفيات واتس اب هلالي ,ياسر القحطاني
0 البسيتين يتطلع الى تأكيد تفوقه على الخور والتأهل الى دور الثمانية في البطولة الخليجية
0 الرجل والمرأة , أوجه الاختلاف بين الرجل والمرأة , الفرق بين الرجل والمرأة
0 مكياج عيون رهيب 2013
0 كلمة الى منتدى برق(اعضاءه)
0 العناية بالجسم ، طرق العناية بالجسم ، كيفية العناية بكامل الجسم
0 畱㊎استغلى البرطمنات القديمه㊎畱
0 تحميل الاغاني الهادئة من هنا
0 فكرة فــ/ــي صـــورة 3
0 خلطة الطماطم للبشره ، خلطه لإزالة المسام الواسعه
0 برودكاستات من تجميعي (117) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 أقلام ظلال العيون من ماركة "بوبي براون"
0 التزيين بالزراير
0 30 وصية تسعد بها زوجك ........رائعة
0 اصابة تضطر نادال للانسحاب من بطولتي روجرز وسينسناتي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضه العالميه ليوم 10 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 07-20-2013 08:03 PM
أخبار الرياضه العالميه ليوم 05 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 2 07-20-2013 08:01 PM
أخبار الرياضه العالميه ليوم 07 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 07-20-2013 08:01 PM
أخبار الرياضه العالميه ليوم 02 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 3 05-02-2010 06:54 PM
أخبار الرياضه العالميه ليوم 01 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 2 05-01-2010 08:42 PM


الساعة الآن 01:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.