قديم 05-23-2010, 03:20 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صوت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سدرة المنتهى
المشاركات: 2,837
معدل تقييم المستوى: 13
صوت الاسلام is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Skype إلى صوت الاسلام
انصات الاطفال للكبار


هناك ظاهرة خطيرة جدا جدا الا وهي انصات الاطفال الصغار لما يقوله الكبار في البيوت ثم يعيدوه عندما تجتمع العائلة مع بعض مما يسبب الشتات و المشاكل و الازمات الاسرية العويصة الخطيرة التي تؤدي بخلق نزاع بين الافراد
****************************
يقول المثل القديم أخبارهم عند صغارهم
*********************************
ففعلا الاطفال هم في مرحلة اكتشاف و لذ نجدهم يحاولون ان يقومو بتعلم الكلام و الالفاظ و المشي و ...................الخ
****************************
الحلول يجب مراعات الطفل و تو بيخه لكي يحصل على شخصية قوية جذابة رائعة متينة
خير له من كلام البيوت


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يارب فرج عنا
صوت الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2010, 01:49 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية محمد علي قاسم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العمر: 37
المشاركات: 2,318
معدل تقييم المستوى: 14
محمد علي قاسم is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد علي قاسم إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد علي قاسم إرسال رسالة عبر Skype إلى محمد علي قاسم
افتراضي


أخي الكريم booox
مشكور على الالتفاتة الطيبة
و لكن لا أتفق معك في توبيخ الطفل
لأن الطفل يردد ما يسمع و يراه
فكيف نوبخه و نحن من علمناه هذه الاشياء
لذا لابد ان يحذر الوالدين و ينتبها لكل تصرفاتهما
أمام الأطفال
أجدد لك شكري
أخوك محمد


التوقيع
عذرا
التوقيع طور التصليح
.......................
محمد علي قاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2010, 05:47 PM   #3
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,863
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 37
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


قد يكون نقل الكلام من اخطر الاشياء التي نواجهها مع أبنائنا وهم صغار

ولكن نحن الذين نعطي اليهم هالمساحه
فلآ يجب ان نقول اي شيء امام صغارنا

ثم نحاسبهم بالتوبيخ بعد ذلك

فنحن نملك ان يسدوا آذانهم عندما نتكلم ولكن يجب علينا اختيار الوقت المناسب لذلك



في حفظ الله ورعايته


0 الف مبروك ( امورة بابا ) على الاشراف
0 المشـــــــــــــــورة
0 الفول بالزيت والليمون
0 تقرير شامل عن المسلسل التركي نور _كل ما يخص المسلسل _لا يفوتكم ابدا
0 لازم اتجوز ياما هكون كدا عانس وماليش اي لازمه ف الحياه
0 شرفات ساحره
0 سجن الاعضاء (( سارة المشاكسه )) في السجن
0 الشريف يعتذر لمعتصمى ماسببيرو ويعد بالتحقيق فى موقعة المقشات
0 الف مبروك BoOoDeEe على الاشراف
0 من اسرار الصلاه السر الاول ( الاذان ) الحلقه الثامنه
0 انتريهات مودرن وكلاسيك
0 gumus
0 كاريكاتير احزننى
0 تابلوهات يدويه
0 طريقة عمل المكدوس السوري و الشامي !!!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM


الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.