قديم 06-24-2010, 02:39 PM   #1
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
ختان البنات



بسم الله الرحمن الرحيم


ملاحظة هامـــة لقراء الموضوع

عزيزي قارئ الموضوع::

قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض

فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة المنتدى وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركت
إدارة منتديات برق


اولا هدفي من الموضوع هو معلومات عامه فقط (وضعت للفائده وليست لاي اهداف اخرى)


كما عودتكم علي مواضيعي الصارخه اللي قد تهز القلوب واجد الكثير من المعارضين والمؤيدين للموضوع

اعرض عليكم اليوم مشكله من اهم المشكلات وهي ختان البنات

اضغط هنا لتكبير الصوره


مصر تمنع ختان البنات نهائيا




امل اتمني ان يتحقق




وكالعاده ساسرد الموضوع علي حلقات


تحياتي للجميع
الخالد




0 جذابه في صور
0 عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - كامله
0 بنت الاردن الحق قبل الحذف
0 عطني روحي سيدي أو خذها روحك>< قصه سعوديه رومانسيه 100% اهداء لمخمليه
0 كفكف دموعك
0 فتاة القبر $grave$girl$ ياغايب متى با تعود ؟ !!!!
0 العنــــــــــود - بقلمي
0 مقتل بينظير بوتو: مأساة ولدت من الفوضى والحكم العسكري
0 شارك معي بخاطره من اجل فلسيطن / ارجو التثبيت
0 المراه السعوديه ......... يا ويلي منها
0 صور سحالي من غير نكات
0 سنه حلوه يا دينا وكل عام وانتي بخير
0 ديوان ضيدان المريخي
0 ولا سحليه توط وط هنا خخخخخخخخخخخ
0 الله يرحم ايامنا
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 02:42 PM   #2
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الحلقه لاولى :

اضغط هنا لتكبير الصوره


السؤال :

قامت صيْحة في هذه الأيام تحرِّم خِتان البنات فهل ما قام به الناس منذ عشرات السنين من ختان بناتهم كان حرامًا ؟

الحل :

الختان بوجه عام عادة قديمة، يقول " هيرودوت " المؤرِّخ الإغريقي : إن الذين زاولوا الخِتان منذ أقدم العصور هم المصريون والآشوريون والكوشيديون والأحباش، أما غيرهم من الشُّعوب فقد عَرَفُوه من المصريين " تاريخ الحضارة المصرية ج 1 ص 533 "، وقد اكتشف " لوريه " في مقبرة الأطباء بسقَّارة رسومًا فيها عمليات جراحية يرجَّح أنها للختان كما يتضح من وضع المريضين الشابين " المرجع السابق ص 533 ـ 535 " .
وكانت البنات تُختن في مصر القديمة كما يقول المؤرخ " سترابو " وقد يكون على الطريقة المتَّبعة في النُّوبة وبلاد السودان التي يسمُّونها : الختان الفِرْعَوْني . كما كانت تُختن عند العرب قبل الإسلام . ومن أشهر من كانت تقوم بذلك " أمُّ أنمار " كما جاء في صحيح البخاري في قتْل حمزة " ج 5 ص 28 " .
والخِتان مطلوب في الإسلام، بدليل حديث مسلم " خمسٌ من الفطرة : الختان والاستحْداد وتقليم الأظافر ونتْف الإبِط وقصِّ الشَّارب " والفطرة هي: الحنيفية ملة إبراهيم ـ عليه السلام ـ والاستحْداد هو حلق العانة . ولكن ما هي درجة الطلب، هل هي الوجوب أو الندب؟ ملخص أقوال الفقهاء في ذلك ثلاثة :
الأول : أن الختان سنَّة في حق الرجال والنساء . وذهب إليه مالك في رواية عنه، وأبو حنيفة، ورُوِيَ عنه قوله: واجب وليس بفرض، كما روى عن مالك أنه فرض، وقال به بعض أصحاب الشافعي .
الثاني: أنه واجب في حق الرجال والنساء جميعًا، وهو مذهب الشافعي وكثير من العلماء، كما أنه مُقتضى قول سُحْنون من المالكية . وهو رواية عن الإمام أحمد .
الثالث : أنه واجب في حق الرجال، سنة في حق النساء، وبه قال بعض أصحاب الشافعي، وهو مذهب أحمد، وقيل هو بالنسبة للنساء مَكْرُمة كما عبَّر عنه في حديث ضعيف وأدلة كل قول بسطتها في الجزء الرابع عن رعاية الأولاد ضمن موسوعة " الأسرة تحت رعاية الإسلام " مُستقَاة من نيل الأوطار للشوكاني، والمغني لابن قدامة، والزُّرقاني على المواهب اللدنية . وغيرها من المراجع .
وبعد استعراض الأدلة ومناقشتها تبين أنه ليس هناك دليل صحيح سليم من النقد على وجوب الختان للنساء .
ويقول الشيخ محمود شلتوت في كتابه " الفتاوى ص304 " : إن ختان الأنثى لا فائدة فيه من جهة التخلُّص من الإفرازات كالتي عند الرجل، ولكن قال بعض الأطباء إنَّ ترك " البظر " يُشعل عندها الغريزة الجنسية، وقد تندفع به إلى ما لا ينبغي، ورأى بعضهم أن الختان يُضْعفها جنسيًّا فيحتاج الرَّجل إلى الاستعانة بالمواد المحرَّمة ليستكمل متعته مع المرأة . أهـ .
وأرى أن الختان الذي اعتاده العرب وأقرَّه النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ بالنسبة للمرأة لا بأس به، وكانت هناك وصيَّة بعدم المُبالغة فيه، ونُسبت بطرق ضعيفة إلى النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ كقوله لخاتنة النساء : " لا تُنهكي فإن ذلك أحْظى للمرأة وأحبُّ للرجل "، وكلام الأطباء وغيرهم ليس قطعيًّا، فما زالت الكشوف العلمية مفتَّحة الأبواب تتنفس كل يوم عن جديد يُغير نظرتنا إلى القديم .
وفي تقرير أعده الأستاذ الدكتور محمد حسن الحفناوي أستاذ الأمراض الجلدية بطب الأزهر، والأستاذ الدكتور صادق محمد صادق مدرس الأمراض الجلدية بطب الأزهر ـ بعد استعراض الأحاديث النبوية ـ قالا :
إذا نظرنا نظرة علمية للحقائق وجدنا أن عملية الجماع بين الرجل والمرأة لابد أن تبدأ بالدافع الجنسي أو الرغبة " وبالأخص في المرأة " وهذه المرحلة مهمة جدًّا في تحضير الحالة النفسية للمرأة، والتي تساعدها على الأداء الإيجابي مع زوجها .
وبالعَرْض التشريحي للمرأة نجد أن " البظر " يقع في أعلى الفرج، وهو يشبه إلى حد ما العضو الذكري، ولكنه في صورة مصغرة أو منقرضة، ويوجد بالبظر نهايات عصبية تسبب انتصابه عند ملامستها . وتبلغ قوة إحساس تلك النهايات العصبية سبعة أضعاف مثيلاتها في العضو الذَّكَري، كما يوجد بالمرسل في ثلاثة أرباعه العلوية مستقبلات عصبية تسمى " لايت تاتش رسيبتورس " وهى مسئولة أيضًا عن الوصول إلى الحسِّ الجنسي الكامل .
وبالنظرة الموضوعية نجد أن الوصول إلى الحس الجنسي الكامل يتم عن طريقين : أحدهما إثارة البظر الممتلئ بالنهايات العصبية، والآخر هو المِهْبَل، حيث يمتلئ جداره بالمستقبلات العصبية أيضًا، ولذا فإن بعض علماء النفس يروْن أن البظر ليس مهمًّا في الوصول إلى الحس الجنسي الكامل، بدليل أنه يَرْتخي ويتراجع قُبيل عملية الأورجاسم. ثانيًا: أن المرأة التي تختتن تصل أثناء الجماع إلى الحس الكامل، ومن المعروف أن الأنثى تختتن في سن التاسعة إلى الثانية أو الثالثة عشرة من عمرها، حيث تكون الأعضاء التناسلية قد اكتمل نموها ومع اكتمال نضج الفتاة تظهر المشاعر العاطفية تجاه الجنس الآخر، ويبدأ البظر في الانتصاب لمجرد اللمس أو الاحتكاك " نتيجة للحساسية الزائدة لنهايات الأعصاب المتركزة فيه " والتي تبلغ سبعة أضعاف مثيلاتها في الذَّكَر، وأيضًا عند الإثارة والتفكير والنظر بشهوة، فيؤدي إلى تحرُّك المشاعر اللاإرادية تجاه نفسها أو أشخاص أو موضوعات غير مقبولة اجتماعيًّا، ودائما تكون مصحوبة بالتأنيب والشعور بالذنب .
ورغبة في المحافظة على كرامة المرأة وكبريائها وأنوثتها وجب علينا اتباع تعاليم الإسلام، وختان الفتاة بالصورة المرجوَّة وهى الإشمام، أي إزالة جزء بسيط من البظر لكي يحد من حدة الانفعالات . . " نشر بمجلة أكتوبر ـ العدد 938 في 16 / 10 / 1994 م " .
وبعد، فإن الصيحات التي تنادى بحُرمة ختان البنات صيحات مخالفة للشريعة؛ لأنه لم يرد نص صريح في القرآن والسنة ولا قول للفقهاء بحرمته فختانهن دائر بين الوجوب والندب، وإذا كانت القاعدة الفقهية تقول : حكم الحاكم برفع الخلاف فإنه في هذه المسألة له أن يحكم بالوجوب أو الندب، ولا يصح أن يحكم بالحرمة، حتى لا يخالف الشريعة التي هى المصدر الرئيسي للتشريع في البلاد التي ينص دستورها على أن الإسلام هو الدين الرسمي للدولة . ومن الجائز أن يشرِّع تحفُّظاتٍ لحسن أداء الواجب والمندوب بحيث لا تتعارض مع المقرَّرات الدينية


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 02:44 PM   #3
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الحلقه الثانية:

مصر تمنع ختان البنات نهائيا

اضغط هنا لتكبير الصوره


يحظر على أي شخص إجراء أي قطع أو تعديل لأي جزء من الجهاز التناسلي للأنثى
لندن:«الشرق الأوسط»
حظرت مصر وبصورة نهائية، ختان الاناث بعد وفاة طفلة بسبب عملية ختان أجريت لها في عيادة خاصة في جنوب القاهرة. وقالت وزارة الصحة والسكان في بيان ان وزير الصحة حاتم الجبلي أصدر قرارا «يحظر على الأطباء وأعضاء هيئات التمريض وغيرهم اجراء أي قطع أو تسوية أو تعديل لأي جزء طبيعي من الجهاز التناسلي للأنثى سواء في المستشفيات الحكومية أو غير الحكومية أو غيرها من الاماكن الاخرى».

وأضاف البيان أن القرار جعل اجراء الختان «عملا مخالفا للقوانين واللوائح المنظمة لمزاولة مهنة الطب».

وتوفيت الطفلة بدور أحمد شاكر، 11 عاما، خلال عملية ختان أجرتها لها قبل نحو أسبوعين طبيبة في عيادتها الخاصة في محافظة المنيا. وقالت مصادر ان الطفلة تلقت جرعة مخدر زائدة قبل اجراء العملية. وأقام والد الطفلة دعوى قضائية ضد الطبيبة التي أجرت العملية متهما اياها بالإهمال. وقالت مصادر أمنية، حسب «رويترز»، ان الطبيبة تواجه الحكم بحبسها لمدة تصل الى عامين. وقال مفتي مصر علي جمعة أخيرا ان ختان الاناث حرام، في ما يعد أقوى ادانة لعادة الختان من عالم الدين المصري البارز. ولم يحرم علماء دين بارزون آخرون ختان الاناث من قبل، برغم أن شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي قال انه عادة غير اسلامية وطالب بأن يرجع القرار في اجراء عملية الختان لطبيب موثوق به. وقال طنطاوي والبابا شنودة بطريرك الكرازة المرقسية ان القرآن والانجيل لم يذكرا ختان الاناث.

وقد حذر صندوق الأمم المتحدة للسكان في فبراير (شباط) الماضي من أن عددا متزايدا من الآباء يلجأون الى العيادات الطبية لإجراء الختان لأطفالهم البنات بافتراض خاطئ أنه سيحمي بناتهم من اضرار جسمانية ونفسية. ونبه الصندوق إلى أن ثمة حوالي 3 ملايين فتاة يواجهن خطر الختان كل عام. وتشير التقديرات الى ان ما بين 120 مليونا و140 مليون امرأة وفتاة خضعن للختان.

وعادة ما تتضمن عملية الختان استئصال البظر وأجزاء اخرى من الاعضاء التناسلية الخارجية. والكثير من الممارسين لهذا العمل غير مدربين ويستخدمون ادوات بدائية.

ويذكر انه في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2005 بدئ بتطبيق بروتوكول شامل حول حقوق المرأة أقرته 15 دولة افريقية، في إطار ميثاق حقوق الانسان الافريقي. وتهتم الدول الافريقية بتبني البروتوكولات الدولية بدلا من القوانين المحلية. ويجري إقرار القوانين المحلية بسرعة لكنها لا تطبق. ففي غينيا، مثلاُ، يعتبر ختان الإناث جريمة منذ عام 1965 يعاقب عليه القانون بالسجن مدى الحياة او الاعدام. لكن منذ اقرار القانون لم تقدم أي قضية للمحكمة، طبقا لما ذكره مركز حقوقي في نيويورك. وفي دول نصف النساء فيها تقريبا أميات، والمحاكم بعيدة، فإن شيوخ القبائل، وليس اعضاء البرلمان، هم الذين يقرون القوانين. وشيوخ القبائل في الريف الافريقي هم الحكم في القضايا الفكرية والاجتماعية.


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 02:54 PM   #4
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الحلقه الثالثه :

جاء علي لسان احدي الفتيات

مشكلتى هى مشكلة كثير من المصريين وهى ختان الإناث. فقد تعرضت زوجتى وحبيبتى لهذه الجريمة فى طفولتها ببشاعة مما أفقدها البظر تماما وهكذا فقدت الإحساس والتمتع الجنسي. وبالتالى أنا معها نحن نحب بعض ونحاول بصعوبة أن يمتع كل منا الآخر وان كان هذا ليس بالسهل وأنا أتساءل هل من حل؟؟؟؟؟؟؟ جراحى أو علاجى؟ من فضلك أجبنى.
ولسيادتكم جزيل الشكر

وكان الرد عليها كالتالي

عزيزى:
رسالتك رسالة من ضمن مئات الرسائل التى تتحدث عن الختان وضرره على البنات، وقد إنهالت الرسائل على إيميلى بعد وفاة الطفلة بدور البنت المصرية المتفوقة فى الإبتدائية، ولذلك سأجعل إجابات إيلاف هذه المرة عن الختان فقط حتى نحسم هذه المسألة التى للأسف ليس لها علاج جراحى يعيد البظر مرة أخرى، والشرح سيكون بالرسوم حتى نفهم هذه المأساة ونرد على كل من يشجع هذه العادة البربرية الهمجية.


* هذه هى بدور
هذه هى ضحية الجهل والتخلف بدلاً من أن تحضر لها أمها الحلوى هدية النجاح ذهبت بها إلى طبيبة مجرمة تحول أجساد الملائكة إلى بيزنس وسمسرة.
* طفلة تضحك للدنيا... لا تعرف أن ذنبها أنها تحمل تاء التأنيث، ذنبها أنها بنت وهى ليست ألطف الكائنات كما يقول صلاح جاهين عن البنات، إننا نغنى فقط لهن، لكنه غناء ما قبل الذبح.



* أنظروا إلى الرعب فى عيون هذه البنات التى تساق إلى المذبحة، ويسمونها طهارة... إنها جزارة وليست طهارة.

اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

* إمرأة تبكى على حالها فقدت إنسانيتها، وأهدرت كرامتها، وفقدت إشباعها الجنسى، ويضحك عليها الرجال ويقولون ما نفعله لكبت الرغبة ومنعها من قلة الأدب، برغم أن الرغبة فى المخ وليست فى البظر.

* ثلاث صور للبظر هذه الجلده التى تشغل بال مؤيدى الختان، إنها صنو ومثيل القضيب فى الرجل، فمن يريد كبت الرغبة فليجرب قطع القضيب!!.


الصوره اباحيه وتم اخفائها لو اردت رئيه الصوره اضغط علي الرابط التالي


* فى اللغة العربية يسمون ختان البنات خفاضاً ،لايهم خفاض من ختان ،إننا ندلع الختان كما دلعنا هزيمة 67 وسميناها نكسة !!.

1

2

3

4

5

6

أنواع الختان مقارنة بالجهاز التناسلى الطبيعى ،تخيلوا فى الأنواع الأخيرة الأربعة الأخيرة تحدث الجريمة المضاعفة التى يطلقون عليها الختان الفرعونى أو السودانى !!!، إزالة بظر وشفرتين ثم خياطة وإغلاق ،يعنى حزام عفة أبدى.


الصوره اباحيه وتم اخفائها لو اردت رئيه الصوره اضغط علي الرابط التالي



* الشكل بعد الختان السودانى !!!!!، بذمتكم مش جريمة يستحق الذى فعلها الشنق!!.

اضغط هنا لتكبير الصوره

*إسمه فى كتب الطب البتر التناسلى للإناث female genital mutilation ويذكر من باب الجرائم وليس العلم.
* هذه هى خريطة توزيع الختان. إنظروا إلى هذه الخريطة وليسأل كل من يشجع الختان نفسه مرة واحدة كيف تكون عادة إسلامية وهى فى أفريقيا فقط، وفيها مسيحيون وفيها من لا يعبد إله أصلاً !!.

اضغط هنا لتكبير الصوره

* فى القرن الحادى والعشرين قرن الكمبيوتر والنت والهندسة الوراثية، يحدث هذا الهزل، مأساة بطعم الكوميديا !!،الكوميديا السوداء.
الصوره اباحيه وتم اخفائها لو اردت رئيه الصوره اضغط علي الرابط التالي




التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

التعديل الأخير تم بواسطة $$$ الحب الخالد $$$ ; 06-24-2010 الساعة 11:28 PM
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 02:58 PM   #5
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الحلقه الخامسه:

بريطانيا تفرض إجراءات جديدة ضد "ختان البنات"

طبقا لإجراءات جديدة بدأ سريانها في بريطانيا سيواجه الآباء الذين يصطحبون بناتهم خارج بريطانيا لإجراء عمليات ختان لهن عقوبات قد تصل إلى السجن 14 عاما. فبعض الأقليات العرقية حاولت الالتفاف على القانون بالترتيب لإجراء تلك العملية لبناتهم خارج بريطانيا، غير أن قانون حظر بتر الأعضاء الجنسية للإناث يجرم هذا الإجراء.
ويقول ديفيد بلانكت وزير الداخلية البريطاني "لا ثقافة أو سبب طبي أو غيره يمكن أن يبرر مطلقا ممارسة تتسبب في كل هذا الكم من الألم والمعاناة".

"ممارسة بالغة الضرر"

وخلال حديثه في مركز للدعم بشمال غربي لندن بعد اجتماعه وإحدى مساعداته ببعض النساء اللاتي تعرضن لتلك الممارسة في السابق، قال بلانكت "إن بتر الأعضاء الجنسية للإناث ممارسة بالغة الضرر وقد تم حظرها قانونا في هذا البلد وهو الحظر الصائب".
وأضاف قائلا "بغض النظر عن الخلفية الثقافية، فإن هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق وينبغي حظره أينما وجد".
وتابع "إن التشريع الذي يدخل حيز التنفيذ اليوم سيسد ثغرة في القانون السابق بالحيلولة دون تمكن أولياء الأمور من نقل بناتهم للخارج للقيام بالبتر الجنسي ويقربنا أكثر من القضاء على تلك الممارسة تماما".
يذكر أنه يجري خلال تلك الممارسة إزالة البظر جراحيا وأحيانا أجزاء من الشفرين مما يحد من اللذة الجنسية عند المرأة.
اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره بتر الأعضاء الجنسية للإناث ضار وينتهك أبسط حقوق الإنسان اضغط هنا لتكبير الصوره

النائبة آن كلويد
ويعتقد الخبراء أن 74 ألفا من المهاجرات من الجيل الأول من بلدان أفريقية في بريطانيا قد تعرضن لتلك العملية، والتي غالبا ما تجرى للبنات ما بين الرابعة من العمر والثالثة عشر، وإن كانت تجرى أحيانا للرضع أو للشابات قبل الزواج أو قبل أن يحبلن.
ومن بين الأسباب التي تساق لتبرير هذه الممارسة العادات والتقاليد، أو الواجب الديني، أو اعتبارات صحية أو للحيلولة دون تعددية العلاقات الجنسية.
وقد أيد بلانكيت مسودة قانون تقدمت بها النائبة البرلمانية آن كلويد لإدخال تعديل يحظر نقل البنات خارج بريطانيا لإجراء عملية الختان، بما يرفع من حد العقوبات من السجن خمس سنوات إلى أربعة عشر عاما.
وتقول كلويد إن الفتيات أو النساء اللاتي يتعرضن لتلك الممارسة كثيرا ما يعانين من "ضرر بدني ونفسي بالغ" يمتد لسنوات، وتضيف "لا يمكننا غض الطرف عن ذلك، إن بتر الأعضاء الجنسية للإناث أمر ضار وينتهك أبسط حقوق الإنسان".
يذكر أن تلك الممارسة تشيع بين الجاليات الصومالية والإثيوبية والإريترية واليمنية والماليزية والإندونيسية.




أصل فكرة الختان للبنات وأفضل طريقة للجماع

حسب معلومتي عن ختان البنات في السابق واسبابة في السابق كما تعرف انه لا يوجد سيارات ولاخلافة فقط هناك الدواب مثل الخير والحمير اعزكم الله فعندما يرون ان بظر هذة البنت طويل يقومون بختانة في الصغر لأنها عندما تكبر وتركب الدواب تكون جالسة على الدابة وفرجها على ظهر هذة الدابة فعندما يحتك فرجها بظهر هذة الدابة وطبعاً جلكم يعرف أن بظر الأنثي فية ملايين الخلايا العصبية الجنسية فعندما يكون طويلاً فبمجرد ركوب البنت لهذة الدابة واحتكاك بظرها بظهرها يلتهب الأحساس الجنسي عندها ويمكن ان تقع بالرذيلة بحكم انها خارج البيت والفتن كثيرة فمن هذا المنطلق كانوا في السابق يختنون البنات ففية كبح من شهوة البنت وعدم استثارة البظر بركوب الدواب وعدم الوقوع في الرذيلة والزنى لاسمح الله وللأسف انهم لا زالو يختنون البنات في بعض الدول من باب الطهارة والعفاف وهوى من أشد اسباب الشبق الجنسي عند النساء


أحبتي

أن أيلاج وأخراج القضيب في العملية الجنسية داخل مهبل الانثى يمر بمنطقة البظر ويحتك بة فتصل الأنثى للنشوه بمرور القضيب على البظر وكذالك بدخولة لمهبل الأنثى وهناك مناطق استثارة كثيرة فية كفيلة للوصول مثل الجي سبوت وغيرها للنشوة القصوى أذا اجتمع تلك المناطق مع البظر


أعزائي

في أعتقادي أن المرأة المختنة مضلومة جنسياً فهي لا تشعر ألا بنشوة واحدة فقط وهي نشوة المهبل فقط فأسلم واحسن طريقة لأشباع مثل هذة البنت المختنة هي أن يولج الذكر قضيبة في مهبلها ويبدا بالعملية الجنسية طبيعياً ويضع أصبعه على منطقة البظر ويدغدغه ويفركة بأصبعه حتى تصل للنشوة العظمى وتستمتع بأقل حقوقها الجنسية



0 كيف ولماذا ضاعت الإسكندرونة ؟
0 المجلس الوطني السوري: لم نطلب وساطة القرضاوي لدى الامارات
0 ديوان شقى جدار الزمن للشارع المصريه منال درويش
0 الـــــــــــــــــذرة
0 نزار قباني - الاعمال النثريه
0 ديوان الشاعر سعد بن جدلان الأكلبي
0 قصيده في منتدى ومشرفي برق
0 ناعمة جده في السجن
0 قرأت لك شعراً- وصايا البغل الشاعر/ أحمد مطر
0 مائة عام على وفاة برام ستوكر مبتكر شخصيّة 'الكونت دراكولا'
0 موسـوعة أنــواع الأرانب بالصورة والمعلومــة
0 دعيني ارحل - مخملية مشاعر
0 الشاعر: قسطنطين كفافي / Constantin Cavafy
0 ديوان @ حروف من دمي @ - اسيل الفلسطينيه ( قمر الكون )
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ (رُوُحْ إنْسَاّنْ)
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
أفضل شي عند البنات ... وأفضل شي عند الاولاد بيتال منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 22 04-06-2012 04:35 PM
افضل شي عند البنات ...افضل شي عند الشباب طفرآنه منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 8 07-04-2010 03:00 PM
هل ختان الإناث واجب او مستحب ؟ ahmadali1234567 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 4 03-10-2010 04:11 PM


الساعة الآن 03:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.