قديم 06-26-2010, 03:10 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,100
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 22
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي هولندا تتأهل بالعلامة الكاملة واليابان تتألق امام الدنمارك


اضغط هنا لتكبير الصوره




๑◦˚ღ " هولندا تهزم الكاميرون وتتأهل بالعلامة الكاملة ღ˚◦๑


اضغط هنا لتكبير الصوره

أنهت هولندا مسيرتها في الدور الأول في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA، بالعلامة الكاملة متصدرة فرق المجموعة الخامسة، وذلك إثر فوزها الثالث على التوالي والذي جاء على حساب المنتخب الكاميروني بهدفين لقاء واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جرين بوينت في مدينة كايب تاون.
ورفعت هولندا رصيدها إلى 9 نقاط كاملة بالانتصارات الثلاث على الدنمارك واليابان والكاميرون، في حين ودعت ممثلة أفريقيا البطولة بدون أن تحصل على أي نقطة.
أراد المنتخب الكاميروني توديع البطولة بشكل مناسب لتاريخه فيها، ولذلك فقد بادر بشكل هجومي ودون تحفظ يذكر، حيث حاول الامتداد نحو خطوط التهديد عبر إيتو وتشوبو اللذين كانا يحولان إستغلال الكرات التي تصلهما من ماكون وشيدجو ونجيمو، وبالفعل كان التهديد الأول من جانب "الأسود" حيث سدد شيدجو كرة أرضية سيطر عليها الحارس (3).
في المقابل إستقبل المنتخب الهولندي هذه البداية بشيء من الهدوء، إذ لم تظهر عليه ملامح القلق بل ربما ساعدته على الدخول بسرعة لأجواء المباراة، وسارع بالفعل للتقدم والتهديد هو الآخر، فسدد فان در فارت بجوار القائم بقليل (5).
وتحرك فان بيرسي وحيدا في مركز رأس الحربة وأوجد لنفسه المساحة فاستلم الكرة دون مضايقة لكنه سدد بدون تركيز باتجاه الحارس سليمانو الذي حرمه من الهدف (9).
كانت العمليات الهجومية "للطواحين" تتم بيسر ودون تعقيد، إذ كانت تنطلق من فان بومل ودي يونج وتمر عبر شنايدر قبل أن يوزعها نحو فان در فارت وكويت بهدف تمويل فان بيرسي.
وإزاء ذلك كان التهديد الهولندي متاحا، فعاد فان در فارت لإختبار الحارس بكرة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء عرف سليمانو كيف يسيطر عليها دون أن تحدث الخطر عليه (26).
وبحث الهولنديون عن الهدف، فتجددت محاولات التهديد عبر ذات الطريقة، فسدد كويت كرة قوية مرت بسلام كادت أن تلامس القائم (32).
حان وقت الهدف الأول إثر تبادل طيب للكرة بين فان بيرسي وفان در فارت، الذي مرر للأول فدخل الجزاء من الجهة اليمنى وسدد بقوة من بين قدمي الحارس سليمانو (36).
ولم تنجح محاولات الكاميرون في تهديد مرمى ستكلينبورج باستثناء تلك الكرة العرضية من نجيتاب التي إرتقى لها ماكون قبل الحارس ولعبها فوق المرمى لينتهي الشوط بتقدم هولندي.
لم يختلف الحال في بداية الشوط الثاني، حيث بقيت الأمور على ماهي عليه، بل كانت الكاميرون أكثر تحررا واندفاعا للهجوم، وهو ماكاد يكلفها هدفا ثانيا وبوقت مبكر، عندما تقدم فان بيرسي في المساحة ولكنه سدد باتجاه الحارس الذي سيطر عليها (52).
وتكفل الحارس سليمانو بالسيطرة أيضا على تسديدة شنايدر المباشرة من مسافة متوسطة (55).
وإزاء التحركات الهجومية حصلت الكاميرون على ركلة مباشرة قريبة من المنطقة سددها نجيتاب ليلامسها فان در فارت بيده لتكون ركلة الجزاء التي نفذها المتخصص إيتو بنجاح عن يمين الحارس هدف التعادل (65).
وكاد الرد الهولندي أن يأتي مباشرة، عندما عكس فان در فارت كرة مباشرة داخل منطقة الجزء تقدم لها دي يونج فسددها متسرعا لتمر فوق المرمى بقليل (67).
أجرى بعدها كلا المدربين عدة تبديلات لمنح البدلاء الفرصة للمشاركة، وكان الأبرز مشاركة آرين روبن للمرة الأولى مع هولندا بعد الإصابة، فيما شارك سونج "الكبير" لتكون آخر مشاركاته في المونديال.
بحث الفريقان عن هدف الفوز، هولندا لتحقيق العلامة الكاملة والكاميرون لوادع للذكرى، فانفتحت الخطوط وبات التهديد قريبا على كلا المرميين، وكان من الطبيعي أن تتغلب المهارة الهولندية، حيث إستلم روين الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على طريقته الخاصة ارتدت من القائم أمام المتابع هونتلار الذي أعادها للشباك الهدف الثاني (83)، لتنهي هولندا مشوارها في الدور الأول بفوز جديد.



)
(
)
(




๑◦˚ღ دمـتــــم أحبـتــي بحفــظ الرحـــمن ღ˚◦๑

اضغط هنا لتكبير الصوره


0 كلمات اغاني 25 يناير
0 نظارات 2010 لشباب فقط
0 الإتحاد الدولي لكرة القدم يكشف عن تميمة كأس العالم 2010
0 عصام الحضري زملكااوي
0 تقـدِيمْ مبـآرآةْ █◄ آلجزآئِرْ ْ vs سلوفينيــآآ ►█ { آلمجموعه c }
0 Fabulous hôtel dans la ville de Paris
0 يعجز اي قلم ...
0 كرستيانو رونالدو عند وصوله الى امريكا
0 ليه الزمن يلبس قناع ويعلم الصدق الخداع sms - mms
0 صور ديفيد فيا اجازة مع عائلة
0 ألمانيا و إسرائيل ... رحاة بين زمنين
0 كاس العالم 1970 – المكسيك
0 لكل قلب عاشق !!!
0 سفاح هانوفر .. مصاص دماء تلذذ بشرب دماء ضحاياه
0 الكره الرسميه لكوبا امريكا 2011
التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً  
قديم 06-26-2010, 03:11 AM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,100
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 22
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره



๑◦˚ღ اليابان تتألق أمام الدنمارك وتتأهل ღ˚◦๑




اضغط هنا لتكبير الصوره

حقق منتخب اليابان فوزه الثاني في جنوب أفريقيا 2010 بعدما قدّم أداء مميز فاز به بنتيجة 3-1 على الدنمارك في آخر مباريات الفريقين ضمن المجموعة الخامسة للبطولة على ملعب رويال بافوكينج في روستنبرج.
تقدم منتخب اليابان في الشوط الأول بهدفين حيث افتتح التسجيل عن طريق كيسوكي هوندا في الدقيقة 17 وعزز ياسوهيتو إيندو التقدم في الدقيقة 30 بينما قلّص يون دال توماسون الفارق في الدقيقة 81 قبل أن يسجل شينجي أوكازاكي
كان المنتخب الدنمارك هو البادئ بالضغط حيث كان يسعى لتحقيق بداية جيدة في المباراة ولكنه لم يهدد مرمى الحارس إيجي كاواشيما إلا في ما ندر ولكن الفرصة الأولى في المباراة كانت للمنتخب الياباني بعد اختراق من ماكوتو هاسيبي على الجهة اليمنى قبل أن يسدد إلى جانب القائم الأيسر لمرمى الحارس توماس سورينسن (13).
ولكن رد المنتخب الدنماركي جاء بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق قائد المنتخب يون دال توماسون الذي اخترق الجهة اليمنى وسدد كرة قوية مرت إلى جانب القائم الأيسر.
إلا أن المنتخب الياباني فاجأ الجميع بتسجيله هدف التقدم بطريقة رائعة عندما أطلق كيسوكي هوندا تسديدة صاروخية من ركلة حرة على يمين الحارس توماس سورينسن ليفتتح التسجيل في المباراة (17).
وعلى الرغم من تقدمه، إلا أن المنتخب الياباني لم يتراجع وتقدم أكثر للأمام ونجح في تسجيل الهدف الثاني بركلة حرة أخرى من ياسوهيتو إيندو زرعها على يسار الحارس توماس سورينسن لتصبح النتيجة 2-0 (30).
وكاد المنتخب الياباني أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف ثالث بعد فرصة ليويتشي كومانو الذي تقدم للأمام واخترق منطقة الجزاء على الجهة اليمنى قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الحارس الدنماركي إلى ركنية (44).
في الشوط الثاني، واصل المنتخب الياباني أفضليته وكاد أن يسجل هدفاً سريعاً بعد ركلة حرة من ياسوهيتو إيندو ارتقى لها الحارس توماس سورينسن ولكن الكرة أفلتت من يده قبل أن يتابعها ماركوس توليو تاناكا بعيداً عن المرمى (48).
وكاد المنتخب الدنماركي أن يقلص الفارق عن طريق دانييل آجر الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس الياباني إيجي كاواشيما بقبضة يده (60) فيما علت تسديدة كريستيان اريكسن من خارج المنطقة العارضة اليابانية (69).
وتواصل الضغط الدنماركي في الدقائق التالية وكاد أن يسجل بعد تسديدة من يون دال توماسون ارتطمت بالعارضة (79).
إلا أن المنتخب الدنماركي حصل على ركلة جزاء بعدما أعاق ماكوتو هاسيبي لاعب المنتخب الدنماركي دانييل آجر لينفذ توماسون الركلة ولكن إيجي كاواشيما ينقذ مرماه قبل أن يتابعها توماسون نفسه في المرمى (81).
ولكن الفرحة الدنماركية انتهت عندما سجل المنتخب الياباني الهدف الثالث إثر مجهود مميز من كيسوكي هوندا الذي اخترق وراوغ الحارس الدنماركي ومدافعيه قبل أن يمرر إلى شينجي أوكازاكي الذي سجل بكل سهولة في المرمى الخالي (87).
بذلك أنهى المنتخب الياباني المجموعة في المركز الثاني خلف هولندا ليتأهل إلى دور الستة عشر حيث سيلتقي مع منتخب باراجواي بينما خرج المنتخب الدنماركي من البطولة بعد حلوله في المركز الثالث بثلاث نقاط فقط.






)
(
)
(




๑◦˚ღ دمـتــــم أحبـتــي بحفــظ الرحـــمن ღ˚◦๑

اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل .. جديده و رووعه الاميره(~_^).. قسم الروايات المكتملة 197 09-17-2015 07:38 PM


الساعة الآن 02:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.