قديم 07-02-2010, 07:16 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية R.K.O
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,232
معدل تقييم المستوى: 12
R.K.O is on a distinguished road
افتراضي لاب توب نسي بالشاحن طول الليل


صور لآب تووب منسي بالشااااحن بالليل


شووفوو النتيجه.. ؟؟...(مجزرة)اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره




اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره



بس غريبة مع إنه متفجر ومحروق إلاإنه بيشتغل



والله شكله اصلي هالجهاز



نصيحة لآ تنسوو لآب توباتكم بالشاحن وتنآموووو ماشي وقد اعذر من انذراضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

RANDY ORTON
R.K.O


R.K.O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 01:17 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية همسة فن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 29
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
همسة فن is on a distinguished road
افتراضي


سبحـــــــان الله!!!عجـــب أنا دايما أخلي لابتوبي ف التعبية وأنام عنه وبعدني أخليه تحت السرير عشان لما ينفجر أنطلق المريخ لالا زين زين،ماكل مرة تسلم الجرة توبة عاد ما بخلي شي ف التعبية وأنام عنـــــــــه مشكـــــــــــور ع التحذير بس يقول المثل قد أحذر من أنذر


التوقيع
Bless our beloved
همسة فن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 02:16 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Lite hopp
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,256
مقالات المدونة: 152
معدل تقييم المستوى: 16
Lite hopp is on a distinguished road
افتراضي


ييييييي اول مره اعرف

وانا بحطـــهـ بالشاحنهـ جمب اختي بلسرير خخخخخخ منيح ما نفجر بوجهها

يسلمووووو ع الصور

ماننحرم من مواضيعك

ودي ..


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


مَا يهمَني لو كِل من ِحَولي " خذلنَي "
يكفٍيني احسِاِسًي الصادَق مع نفسَي
Lite hopp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 04:18 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية دفشة انا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في بيت ابوي
المشاركات: 4,660
معدل تقييم المستوى: 15
دفشة انا is on a distinguished road
افتراضي


يمة

لابتوبي حبيبي

مستحيل اخلية يصير لة كذا

ثانكس ع الموضوع


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
مع السلاااامة
تشاو
بايو

باي
اضغط هنا لتكبير الصوره
دفشة انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, 06:27 PM   #5
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,864
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 37
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


ههههههههههههههههههه
انا حاسه اللي محروق هاد اسفنج مو اللآب توب
بس برده انت هتخليني احرم انام واللآب بالشاحن
لانه بيكون جنبي وممكن ينفجر فيّ وما بحس

في حفظ الله ورعايته


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
150 لغز مع الحل ميدو وحداتي منتدي الحكم و الامثال و الألغاز 5 11-13-2011 03:58 PM
لمن يريد السعادة OMAR JACKSON المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 12-04-2009 12:15 AM


الساعة الآن 04:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.