قديم 11-20-2007, 06:52 PM   #1
::مراقبـــه سابقــــه::
 
الصورة الرمزية !!!ياسمينة!!!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: فلســ غزة ـــطين
المشاركات: 2,375
معدل تقييم المستوى: 16
!!!ياسمينة!!! is on a distinguished road
افتراضي مفاجئات يخبئها الازواج لزوجاتهن فى شهر العسل


هل يدوم العسل؟
قد تعكر العادات المختلفة شهر العسل بين الزوجين قد ينتهي الأمر سريعاً بالتعود ثم الوصول إلى ما يحمد عقباه، وهذا ما أكدته دراسة أمريكية لفريق من علماء النفس بجامعة لويسفيل فى ولاية كنتاكى أن العلاقات بين الزوجين قد تتأثر سلبا من خلال ممارسة بعض العادات البسيطة المزعجة بالنسبة للطرف الآخر لدرجة أنها قد تصل إلى وضع حد لهذه العلاقة حتى ولو كانت قوية.

وتشير شارون جليك مستشارة العلاقات فى هونج كونج إلى أن معظم المضايقات الزوجية تظهر فقط بعد انتهاء مرحلة شهر العسل.

تقول جليك: "هناك مراحل عدة من الحب، وتستمر مرحلة شهر العسل على أقصى تقدير ثلاثة أعوام، ويكون أصعب وقت في العلاقة عندما تزداد المهام وتكبر العائلة وتصبح الحياة مليئة بالضغوط، الناس يقولون إن المرأة لا تستطيع أن تتحكم فى عواطفها.

لكن الزوجين يفعلان ذلك حسب عاداتهما وسلوكياتهما الشخصية، وإذا ما شعرت المرأة بالراحة مع شخص ما وبادلته الحب وعنيت به وعاملها ذلك الشخص معاملة حسنة فإنها قد تتغاضى عن هذه التفاصيل والزلات فى السلوك الاجتماعي".

وتضيف جليك "لكن إذا شعرت المرأة بعدم الحب والتقدير والاعتراف بها فإن الغضب الذي تحدثه هذه الأشياء يضع أشياء عدة في بؤرة التركيز، فعندما يكون المزاج سلبيا فإن الأشياء التي تضايق يمكن أن تتضخم".

ولتفادي حدوث المشاكل في بداية شهر العسل والحياة الزوجية بشكل عام، تنصح جليك بأنه على الزوجين أن يوضحا منذ الوهلة الأولى الأمور التي تسبب لهما الإزعاج للطرف الآخر لان هناك أمور لا يمكن التفاوض بشأنها.

إهانة عقوبتها الذبح كالـ"فرخة"
ولكن شهر العسل لم يكن شفيعاً لبعض الأزواج والزوجات لاستكمال الحياة الزوجية وإنما كان كفيلاً بنهاء حياة الطرف الآخر في أجمل ليالي العمر، فلم تجد سهام وهي عروس حديثة بأحد قري محافظة الجيزة المصرية بد أو طريقة أخرى لوقف إهانة العريس لها أما الجيران سوي أن تذبحه .

تقول سهام : فوجئت بالصدمة بعد الزفاف فسرعان ما دبت بيننا الخلافات وعرفت المشاكل طريقها إلينا، واكتشفت أشياء لم أكن اعرفها قبل الزواج يتفنن في تعذيب المرأة بكل الطرق، ولم يكتفي بذلك بل تمادي في إهانتي وضربي وسبي أمام الناس والجيران واخبرني بأنني سأعيش معه كخادمة لزوجته الأولي هنا قررت الانتقام منه!

وعن أحداث الجريمة أفادت : أحضرت سكينا من المطبخ وخبأتها في ملابسي وانتظرت حتى نام ثم دخلت غرفته كان نائما علي ظهره فقمت بحمل وسادة السرير ووضعتها علي فمه حتى لا يستغيث ثم ذبحته كالفرخة، انتفض كالطير الجريح، دفعني وخرج إلي الشارع بعدها هربت من البيت حتى القي القبض عليٌ .

شك في سلوكها .. فقتلها
جريمة أخرى ارتكبت في شهر العسل راحت ضحيتها زوجة شابة تدعي عايدة حسين 24 عاماً بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية حيث انهال عريسها عليها بسكين وطعنها بأكثر من 15 طعنة ولم يتركها إلا جثة هامدة وذلك بسبب شكه في سلوكها، وتبين الزوج مصطفى عيد عزت "28 عاما" قد سمع شائعات أثناء شهر العسل من بعض الأشخاص بأن زوجته سيئة السمعة وعلى علاقة بأحد الأشخاص، فقام بإمساك سكين المطبخ وقتلها.

من قائمة العذراوات .. للأموات
ضحية أخري تم ذبحها في شهر العسل وتحديدا بعد أسبوعين من الزفاف بسبب أن زوجها الجزار عاجزاً عن القيام بمهامه الزوجية بدأت المشكلة بعد أن غط الزوج في نوم عميق في ليلة الدخلة، متعللاً بالإرهاق في إعداد للعرس، وفي الصباح جاءت أم العروس للإطمئنان علي ابنتها فأخبرتها بأن الأمور طبيعية حتى لا تعكر صفوها وانطلقت الزغاريد في كل مكان ومرت اثنتان وعشرون ليلة، ولم يؤدي العريس واجباته سوي السهر خارج المنزل حتي منتصف الليل.
لم يبح العروسان بسرهما سوى لأحدي قريبات العريس التي نصحتهما بالذهاب إلي الأسكندرية لقضاء ما تبقي من أيام في المصيف علي أمل أن تتحسن الحالة النفسية للزوج وان تودع الزوجة قائمة العذاري .

وعندما طلب العريس من عروسه الاستعداد للسفر ضاقت ذرعا بتصرفات زوجها عندما علمت انه كان يذهب إلي الدجالين والمشعوذين لفك "الربط" فرفضت السفر وتشاجرت معه، وعندما ندبت حظها أخرج سكيناً وغرسها في رقبتها الضعيفة فسقطت علي الأرض تصارع الموت وتنظر إليه وتتوسل أن ينقذها من الموت ولكنه صم أذنيه وأغمض عينيه، وظل يفكر كيف يخفي جريمته فتركها تنزف حتى الموت، وأشعل الحريق في الشقة .





24 ساعة
ولم يدم شهر العسل أكثر من 24ساعة، وذلك حين أقدم رجل من ولاية يوتاه الأمريكية على دهس شريكة حياته بسيارته، بعد جدال بسيارتهما، وبعد أن خرجت متجهة إلى الزقاق استمرت في مجادلته فما كان منه سوى أن أدار السيارة ودهسها .

اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره


!!!ياسمينة!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2007, 12:12 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 14
esraa2000 is on a distinguished road
افتراضي


مشكور
على هذه المشاركة الجميلة
.......................................
جزاك الله كل الخير


esraa2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 10:00 PM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 10:15 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM
الأتراك يسقطون حامل اللقب على أرضه المسافر منتدى الرياضة 5 03-26-2007 07:41 PM


الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.