قديم 08-05-2010, 05:06 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية salah souf
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 291
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 11
salah souf is on a distinguished road
نقاش أين أنت


و ما المرء إلا حيث يجعل نفسه
يقول المثل :
إذا كنت ديكا فأعلي عقيرتك بالصياح .....و إذا كنت دجاجة فضع بيضتك و اصمت
و يقول مارتن لوثر :
لا يستطيع أحد أن يرتقي ظهرك إلا إذا كنت منحنيااضغط هنا لتكبير الصوره


salah souf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 12:24 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية sweetheart31
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الاردن-فلسطينيه وافتخر
المشاركات: 1,719
معدل تقييم المستوى: 14
sweetheart31 is on a distinguished road
افتراضي


فعلا كلمات صحيحه
يعطيك الف عافيه


0 كن مختلفاً و قشر البرتقالہ بالملعقہ ~~~
0 تحت عنوان الى الاداره هناك خطأ
0 Sweetheart ارجعتلكم بكل شوق ومحبه
0 كيس سندويش ينقذ طفله ولدت قبل اوانها
0 الكبه والمحشي مش طبيعي بالصور..
0 شيخ يفتي بجواز معصية الله بشروط 5‏؟؟
0 مقتطفات احلام مستغانمي1
0 لكل داء دواءٌ يستطب به !!
0 هل نحن حقا رجال!!؟؟‏
0 جـــــــــاء شهر الخيرات ولكن..؟؟؟ مهم جداُ
0 إذا كنت تحب رسول الله .. ادخــل ؟؟
0 مذكرات طفل امريكي..حاقد
0 فيس بوك لبرق .اقتراح
0 الماتدور الاسباني"نادال"يحقق لقب امريكا
0 الامير علي يعلن ترشحه لنائب رئيس الفيفا
التوقيع
لا تسألي العين الحزينه كيف أدمتها المقل
لا تسألي الطير الشريد بأي اسباب رحل
رغم الرحيل ... رغم ما فعلت بنا الايام
قلبي لم يزل يحيا وحيدا بالامل
اضغط هنا لتكبير الصوره
sweetheart31 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلبي مات / مضحكه للغايه ومؤثرة جدا / قرأتها خمس مرات وفكل مره ابكي $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 61 10-10-2013 06:43 PM
مين اللى قال اميره الثلج منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 8 04-30-2010 07:22 AM
سؤالُ الدهــــرِ: أين المسلمـونا ؟ The LeGend's ™ المنتدى السياسي والاخباري 0 04-12-2010 01:17 AM
نبض الشباب للأسف منت رجال هياف المنتدي العام 0 11-22-2009 04:09 AM
موت عضلة القلب (احتشاء عضلة القلب) دمووع السحاب منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 4 11-17-2009 02:55 AM


الساعة الآن 01:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.