قديم 08-26-2010, 04:28 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية بنت برقا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 606
معدل تقييم المستوى: 12
بنت برقا is on a distinguished road
افتراضي تحليل الـ dna: هتلــر مــن أصــول يهــوديـة عـربيــة !؟



تحليل الـ DNA: هتلــر مــن أصــول يهــوديـة عـربيــة !؟



اضغط هنا لتكبير الصوره
عاجل ( وكالات) -

كشف تحليل حمض نووي DNA، أجري أخيرا في ظل ظروف صارمة، أن الزعيم الألماني الراحل، أدولف هتلر ينحدر من أصل يهودي عربي من شمال إفريقيا. وذكرت صحيفة بريطانية أن عينات الحمض النووي الذي تم الحصول عليه من أقارب للزعيم الألماني الذين يعيشون الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، أدّت إلى اكتشاف أنه يرتبط بيولوجيا بالأجناس التي سعى إلى إبادتها. ونقلت الصحيفة عن رونى ديكورت، وهو عالم متخصص في الجينات قوله إنّ نتيجة هذا التحليل تؤكد احتمال وجود "جذور" لهتلر في شمال إفريقيا. وكان الصحفي جان بول مولدرز قد حصل على منديل من أحد أحفاد هتلر الثلاثة، والذي يعيش في لونغ أيلاند بنيويورك، بعد أن ألقاه في صندوق للقمامة، الأمر الذي مكّنه من القيام بتحليل للحمض النووي لنَسَب أدولف هتلر.
وقام مؤرخ يدعى مارك فيرميرين باستخدام الحمض النووي لتقفي أثر 39 شخصا من أقرباء هتلر في وقت سابق من العام الجاري. وقام في الوقت ذاته بإدراج مزارع نمساوي، كُشِف بعد ذلك عن أنه ابن عم هتلر.
كذلك ذكرت مجلة إخبارية بلجيكية أن عينات اللعاب التي تم أخذها من هؤلاء الأشخاص توحي بقوة أن هتلر كان له أسلاف لم يكن ليعتني بهم بالتأكيد.
وتبين من خلال التحاليل التي أجريت لعيناتهم أن هناك كروموسوما نادر الوجود في ألمانيا بل وأوروبا الغربية، وكما قال فيرميرين "يشيع هذا الكروموسوم لدى بربر المغرب، وفي الجزائر، وتونس، وكذلك بين اليهود الاشكناز والسفارديم". وأضاف مولدرز في حديثه مع المجلة البلجيكية "يمكن للمرء من هذه الفرضية القول إن هتلر كان له علاقة بأناس كان يحتقرهم".




التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت برقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عامة baran80 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 20 11-03-2019 08:23 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
ابن الجزائر (( ساري 16 )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 95 04-10-2010 02:12 AM
مبروووووووووووووووووك عسوله الاشراف $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 25 12-12-2009 08:56 PM


الساعة الآن 04:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.