قديم 10-03-2010, 10:06 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية dodo.
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,045
معدل تقييم المستوى: 13
dodo. is on a distinguished road
افتراضي اوف منكم


اي او منكم كل يوم ادخل هالقسم اخرج منو وانا كلي نكد

اي كل يوم الاقي فلان يودعكم
مديمين سيغيب

اعذرو فلان بن علا

انا كل ما ادخل هنا يجيني نكد احباط

على قليلها بس قعدو في المنتدى نصف ساعه على قليلها

الى اذا كان المنتدى مو غالي عليكم

لمعلوماتكم
عدد الرحلين اكثر من عدد المسجلين اي عضو داخل بقوه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


كم هو صعب ان تبتسم وفي قلبك جروح
dodo. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 10:51 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية موج البحر77
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
العمر: 32
المشاركات: 8,734
مقالات المدونة: 13
معدل تقييم المستوى: 19
موج البحر77 is on a distinguished road
افتراضي


استاذتي العزيزةdodo
اختي الحبيبة

انه مما يوسفنا ويؤسف الجميع
ان يغادرنا احد
او ان يغيب احد منا عن المنتدى

ومع ذالك تعرفين ان لكل منا ظرفه
فانتي غادرتينا عدة مرات لظروف خاصة بكي

ولكن ذلك يحزننا ويؤلمنا
انا غادرت المنتدى
وعدت شوقا له ولكم

وسيقل دخولي المنتدى
بعد فترة لظروف ستحصل معي

ولكن على قول المثل المصري
(الي يشرب من نيلها
بموت فيها وبرجعلها)

وانا اقول ((كل من يسجل ببرق
سيعود يوما له وسيفديه بروحه))

وانظر الى اغلب المنتديات
فاجد انك تكون وحيدا اغلب الوقت

ولكن برقنا فنادر ما اكون ومعي اقل من عشرة
غير الزوار فاعلم انه مركز الابداع وبيت ليجمع الناس

تحياتي لكي اختي


التوقيع
((ان اول بيت وضع للناس للذي ببكة مبارك))

((اشتقت اليك يا بيت الله ))

[/COLOR][/SIZE] مواضيعي في برق
كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد يرفع راسه ويقول شكـــرآ
موج البحر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 07:50 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية dodo.
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,045
معدل تقييم المستوى: 13
dodo. is on a distinguished road
افتراضي


اخي موج البحر انا لم اقصد الغياب انا اقصد (روحه بدون رجعه )


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


كم هو صعب ان تبتسم وفي قلبك جروح
dodo. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 01:11 AM   #4
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,860
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 37
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


حبيبتي لكل عضو وظروفه
فيه ناس ظروفهم بتحتم عليهم انهم يمشوا بدون رجعه
وفيه ناس بيحصلها مشاكل مش بتقدر تتدخل المنتدى تاني
لكن تأكدي ان مفيش حد يقدر يغيب عن برق طويلا
والله بجد مهما طال الغياب
بيجيوا في وقت من الاوقات ويعلنوا عن نفسهم
وممكن كمان تلاقيهم بيدخلوا هنا لكن زوار
فيه ناس بتيجي وناس بتروح
هي دي الحياه
لقاء وفراق
لآزم تتعلمي قدرة الاحتمال عشان تعرفي تعيشي

في حفظ الله ورعايته


0 تصريحات نائب رئيس الجمهوريه المصري
0 الوطنيه والسياسيه
0 حنانك يأمي ما بعده حنان
0 إنريكي إجلاسيس يستأذن رجلا لتقبيل زوجته في حفل غنائي
0 نصايح للمخطوبات من Roraa
0 المفتاح السحري للخشوع في الصلاة ( الحلقه السابعه )
0 رساله حب من زوج ملتزم لزوجته
0 قواعد اساسية فى تربية الاطفال
0 طريقة عمل المكدوس السوري و الشامي !!!
0 ريال مدريد
0 سنن الوضوء والصلاه عن النبى عليه الصلاه السلام
0 لماذا يضع الرسول يده تحت خده عند النوم
0 عالم حواء - تربية و تعليم الاطفال - كيف نربى أطفالاً أمناء ؟
0 فساتين زفاف ولآ اروع
0 حواجب خفيفة ومش عايزة تعمليها تعالى اقولك تخليها حلوة ازاى من غير نمص♥ وبالصور كمان ♥
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الأحاديث الشريفة (الصحيحة )... *رحيق الجنة* منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 25 10-07-2018 04:38 PM
جـــرحهــا كـايــــــــد ؟؟؟ شاطئ الأمل قسم الروايات المكتملة 33 10-11-2013 05:53 PM
من منكم يراني Emad Alqadi منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 8 01-15-2010 04:51 PM
لغز محير(ارجو منكم ان تدخلوا وتشاركونى بارائكم) Mahmoud Surgeon المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 09-21-2009 02:48 PM
جديد: بدي ترحيب منكم حلوو متلكم.. شهد ودموع منتدى التعارف و الترحيب 30 08-10-2009 10:37 AM


الساعة الآن 05:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.