قديم 10-30-2010, 01:36 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
[ تقديم ] ~●¦|[ الليـ غ ـا الإسبـانية / برشلونه × أشبيليه



ضمن منافسات الجوله الـ ( 9 ) من الدوري الأسباني .. يستضيف نادينا الكتلوني النادي الأندلسي " أشبيليه " .. حيث سيسعى رجال المدرب " بيب جوارديولا " الى بدأ الأنطلاقه الحقيقيه في الدوري .. و أثبات أن الفريق مازال يتمتع بنفس مستوى العام الماضي .. أما نادي" أشبيليه " فـ مواجهته لـ " برشلونه " فقط تعتبر أكبر حافز له و لجماهيره .



الفريقين : برشلونه × أشبيليه
المناسبه : الدوري الأسباني
الجوله : الـ ( 9 )
الملعب : الكامب نو
التاريخ : 30 / 10 / 2010
اليوم : السبت
توقيت المباراه : 9 بتوقيت مكه المكرمه
القناه الناقله : الجزيره + 2






الأسم : نادي أشبيليه الأسباني
تأسس : 1905
الملعب : رامون سانشيز بيزخوان
الرئيس : خوسيه ماريا ديل نيدو
المدرب : أنتونيو ألفاريز




الإسم : الكامب نو
المالك الرسمي : برشلونة
تاريخ الإنشاء : 1957 م
السعة : 99 ألف متفرج
أبعاد الملعب : 105 × 68



الأسم : خوسيه ماريا دي نيدو
تاريخ الميلاد : 6 / 9 / 1957
العمر : 53 عام
الجنسيه : أسباني
يدير النادي منذ : عام 2002
الوظيفه : يملك مكتب محاماه , عضو مجلس أدراه في الأتحاد الأسباني لكره القدم , المستشار القانوني لرابطه كره القدم لانديه المحترفي


CENTER][/CENTER]
الأسم : جريجوري مانزانو
تاريخ الميلاد : 11 / 3 / 1956
العمر : 54 عام
الجنسيه : أسبانيا
يدرب النادي منذ : 2010



الأسم : خافيير تورينزو ألفاريز .
الجنسيه : أسباني .
مكان الميلاد : باركالدو - أسبانيا .
تاريخ الميلاد : 3 - 11 - 1966 .

العمر : 42 عاماً .




الإسم : فيرناندو نافارو
تاريخ الميلاد: 25 / 5 / 1982
العمر: 28
الوزن : 80 كجم
الجنسية : أسباني
المركز : مدافع


الإسم : فريديريك عمر كانوتيه
تاريخ الميلاد : 2 \ 9 \ 1977
العمر: 32
الوزن : 82 كجم
الجنسية : مالي
المركز : مهاجم

الإسم : لويس فابيانو
تاريخ الميلاد: 8 \ 11 \ 1980
العمر: 29
الوزن :81 كجم
الجنسية : برازيلي
المركز : مهاجم



الاسم : دييغو كابيل ترينيداد
تاريخ الميلاد : 16 \ 2 \ 1988
العمر :22
الوزن :67 كجم
الجنسية : اسباني
المركز : وسط


الاسم : ألفارو نيجريدو
تاريخ الميلاد :20 / 8 / 1985
العمر : 25
الوزن : 77 كجم
الجنسية : أسباني
المركز : مهاجم



الاسم : تشافي هيرنانديز .
المركز : لاعب خط وسط .
سبب : الغياب الإصابه .

[aldl]http://www.fcbarcelona.cat/web/thumbnails/199_150/Imatges/2010-2011/Futbol/primer_equip/plantilla/JEFFREN.jpg[/aldl
]
الأسم : جيفرين سواريز .
المركز : مهاجم .
سبب الغياب : الإصابه .


الإسم : اندريس بالوب .
المركز : حارس .
سبب الغياب : الإصابه .


[aldl]http://b.imagehost.org/0971/susto_Jesus_Navas_termina_sonrisa.jpg[/aldl
]

الاسم : خيسوس نافاس .
المركز : وسط .
سبب الغياب : الإصابه
.


[aldl]http://www.elmundodeportivo.es/gif/20101021/axtuirienzo6.jpg[/aldl
]

حكم اللقاء بين " برشلونه × أشبيليه " سـ يكون الحكم " تورينزو ألفاريز " ، و هذا الحكم يعتبر وجه نحس على فريق أشبيليه حيث أنه أدار "3 مباريات" لخصمنا بين الموسم الحالي والماضي إنتهت جميعها دون فوزه , حيث تعادل في الموسم الحالي مع "ديبورتيفو لاكورونيا" سلباً , كما فعل مع "إسبانيول" في الموسم الفائت قبيل أن يخسر أمام "فياريال" بثلاثيةٍ بيضاء .


و لكن على النقيض تماماً بـ النسبه لـ نادي" برشلونه "، حيث أدار مباراة للبارسا في الموسم الماضي ضد "مايوركا" والمنتهية بنتيجة "4-2" في "كامب نو" ، و هذا يعني بـ أنه فال خير على النادي الكتلوني عكس النادي الأندلسي أشبيليه .




تعود أخر زياره لنادي أشبيليه الى ملعب الكامب نو في تاريخ .. (21 / 8 / 2010 ) ضمن أياب نهائي كأس السوبر الأسباني .. يومها كان فريقنا بحاجه للفوز بفارق هدفين ليعوض خسارته في مباراه الأياب على ملعب " السانشيز بيزخوان " بنتيجه ( 3 / 1 ) .. وكلنا يعلم أن المدرب " بيب جوارديولا " أظطر الى الدخول بتشكيله مكونه من الاعبين الشباب .. بسبب الأجازه الممنوحه للاعبين الفائزين بكأس العالم .


في الشوط الأول .. دخل رجال المدرب " بيب جوارديولا " المباراه بقوه ضاربه بعد عوده الاعبين الكبار .. وكان الضغط و الكرات الخطره حاضره منذ الدقائق الاول .. وهو ما أثمر هدفا سريعا في الدقيقه الـ ( 13 ) بعد مجهود فردي رائع من الاعب " بيدرو رودريجيز " الذي سدد كره قوه أرتطمت برجل المدافع ودخلت في المرمى .. الفريق لم يتوقف عند هذا الحد .. بل زاد من الجرعه الهجوميه التي أنجبت هدفا ثانيا في الدقيقه الـ ( 24 ) .. بعد أن ممر النجم الرائع " تشافي هيرنانديز " كره بينيه أنفرد على أثرها " ليونيل ميسي " الذي أودع الكره بسهوله في مرمى الحارس " أندريس بالوب " .. بعد الهدف الثاني أنهار فريق " أشبيليه " تماما و أصبح عاجزا عن الوقوف أمام الموج الكتلوني .. وهو ما نتج عنه هدف ثالث رائع بعد تبادل الكرات بين " الفييس " و " ميسي " الذي وضعها بسقف المرمى في الدقيقه الـ ( 42 ) .. ليعلن بعدها الحكم نهايه الشوط الأول .



وفي الشوط الثاني .. الوضع لم يختلف كثيرا .. خصوصا أن الأندلسين لم يقدروا أن يجاروا سرعه الفريق الكتلوني .. فـ أستمرت الهجمات الضائعه من اليمين و الشمال وهو ما جعل جماهير الكامب نو سعيدا جدا وهي ترى فريقها يبدأ الموسم وهو في أقصى مستواه .. وعندما قاربت المباراه على النهايه .. أنفرد النجم الرائع " أندريس أنيستا " على الحارس ولكنه لم يرغب بتسديد الكره مفضلا أن يهديدها الى النجم " ليونيل ميسي " الذي سجل " الهاتريك " .. وقاد الفريق للفوز بـ كأس السوبر الأسباني .




[aldl]http://www.footballdata****.com/upload/player/caceres_m01.jpg[/ald
l]

الأسم : مارتين كاسيريس
العمر : ( 23 ) عام
الجنسيه : الأوروغواي
الطول : 1,82 سم
المركز : مدافع ( جوكر ) .

" مارتين كاسيريس " أسم يعرفه الجمهور الكتلوني جيدا .. لاسيما أنه لايزال يعتبر لاعبا للفريق .. أنضم الدولي الأوروغوياني الى النادي في صيف عام ( 2008 ) .. قادما من نادي " فياريال " الأسباني .. حيث لم ينجح في فرض نفسه بشكل كبير في سنته الأولى .. وربما عمره الصغيره هو الذي لم يساعده في ذلك .. بالأضافه الى أن الفريق كان يعيش أفضل فتراته التاريخيه محليا و خارجيا .. لذلك كان يعتبر المدرب " بيب جوارديولا " أن مشاركته في المباريات تعتبر مجازفه غير محموده العواقب .. حيث عمل على أشراكه فقط في المباريات السهله .. أو عندما يكون متقدم الفريق بنتيجه كبيره .


لعل أبرز ما يشعر " كاسيريس " بالسعاده هو أنه سجل أسمه في الفتره الذهبيه للنادي .. عندما أستطاع رفقه الفريق الحصول على الثلاثيه التاريخيه .. بعد أنتهاء الموسم كان واضح للجميع عدم رغبه المدرب " جوارديولا " بالأستفاده من خدامته .. فـ عمل على أرساله الى نادي "اليوفنتوس " على سبيل الأعاره .. هناك في " تورينو " أبدع نجمنا .. وأصبحت الجماهير تطالب به في كل مباراه .. ولكن أصابته المفاجأه هي من جعلت مشاركته مع الفريق الأيطال محدوده .. ليعود في الصيف الماضي الى كتلونيا .. وهو يامل أن يحصل على فرصته .


ولكن مره أخرى يبدي المدرب " بيب جوارديولا " رغبته بعدم الأعتماد عليه .. حيث يرى المدرب الشاب أن الاعب مازال بحاجه الى الخبره .. وقرر أرساله في تجربه أعاره للمره الثانيه على التوالي .. ولكن هذه المرمى حط رحاله في الأندلس .. مع فريق " أشبيليه " العريق .. والان سيعمل المدافع على مواجهه أصدقاء الأمس .. فـ كيف ياترى ستكون المواجهه ..؟


في الجولة الثامنة من الليغا الأسبانية وعلى ملعب " ملعب لا روماريدا " وأمام 25,000 متفرج تمكن الفريق الكاتالوني من التغلب على " ريال سرقسطه " بفضل ثنائية النجم الأرجنتيني [ ليونيل ميسي ] حيث بدأت المباراة بتسديدة قوية من الجوهرة لكن الحارس تصدى لها وأخرجها , ثم استمر ضغط البارسا الذي لم يستطع فعل شيئ أمام التكتل الدفاعي حتى استطاع برشلونة تسجيل الهدف الأول بعد تمريره رائعة من المهاجم " ديفيد فيا " إلى النجم " ليونيل ميسي " في الدقيقة 43, لينتهي الشوط الأول على ذلك , بعد ذلك تعرض مدافع الفريق الخصم الأسباني " دانييل بونزيو " إلى الطرد بعد إعتدائه على البرازيلي " الفيس " د. 48, ثم واصل الضيف ضغطه على الفريق الخصم حتى استطاع صاحب الهدف الأول من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف أخر في الدقيقة 66 , بعد ذلك حصل النجم الأسباني " جيرارد بيكي " على كرت أصفر في الدقيقة 88 , لتنتهي المباراة بفوز فرقة " جوارديولا " وتسجيل الإنتصار الرابع خارج الأرض .



وعلى ملعب " رامون سانشيز بيزخوان " وأمام ( 45,000 ) مشجع تمكن فريق "إشبيليه" من تحقيق الفوز على حساب "أتليتك بيلباو" المباراة كانت مثيرة جداً وإنتهت بـ "4-3 " , حيث تقدم للفريق المحلي " لويس فابيانو" في مناسبتين د. 35 , 62 بينما " فردريك كانوتيه " من ضربة جزاء د. 45 ليصلا بالنتيجة لحد "3-0" , قبيل أن يقلص " فيرناندو يورنتي" النتيجة إلى "3-2" بهدفين متتاليين ثانيهما من متابعة من ضربة جزاء ضائعة , ولكن "كانوتيه" عاد لرفع الفارق أيضاً من ركلة جزاء لتصبح النتيجة "4-2" , قبيل أن ينهي "غابيلوندو" مسلسل الأهداف بهدفٍ أخير في الدقيقة "90+3" لم يكن كافياً ألبته في الخروج بأفضل من هذه النتيجة الموجعة لرجال "خواكين كاباروس" , هذا وشهدت المباراة طرد الظهير الأيسر للفريق الأندلسي "خافيير نافارو" مايعني عدم تواجده ضد البارسا في اللقاء المقبل بقلعة "كامب نو" .



برشلونه × أشبيليه (2/1)
أشبيليه × برشلونه ( 0 / 3 )
برشلونه × أشبيليه ( 4 / 0 )
برشلونه × أشبيليه ( 4 / 0 )
أشبيليه × برشلونه ( 2 / 3 )



الأسم : ألفارو نيجريدو
تاريخ الميلاد : 20 / 8 / 1985
العمر : 25
الجنسيه : أسبانيا
الطول : 1,86
المركز : مهاجم
الرقم : ( 18 )
الأهداف : ( 4 )







الأسم : ليونيل ميسي
تاريخ الميلاد : 24 / 6 / 1987
العمر : 23
الجنسيه : الأرجنتين
الطول : 1,69
المركز : مهاجم
الرقم : ( 10 )
الأهداف : ( 5 )



الفريقين :برشلونه /أشبيليه
لعب : 8 / 8
فاز : 6 / 4
تعادل : 1 / 2
خساره : 1 / 2
سجل : 14 / 14
عليه : 6 / 11
النقاط : 19 / 14
المركز : الثالث / السادس



نستعرض لكم أعزائنا القراء في فقره " أبرز مفاتيح الخصم " .. أكثر الاعبين الذين يعتمد عليهم نادي " أشبيليه " .. لأيقاف الهجوم الكتلوني .. و أبرز الاعبين الذين سيعتمد عليهم لبناء الهجمات من الخلف .. كما هو حال النادي الأندلسي بأعتماده على الهجمات المرتده في جميع مبارياته التي تقام على ملعب " الكامب نو " :




الطائر " مارتين كاسيريس " .



الاعب الأوروغوياني يعد من أبرز مفاتيح لعب ألأندلسين في هذه المباراه .. فـ " كاسيريس " يمتاز بقتاليته الكبيره بالملعب وقدرته على قطع الكرات من المهاجمين بشكل قوي .. بالأضافه الى ذلك فأن " مارتين " يمتاز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز في خط الدفاع وهو الشيء الذي سيسهل على المدرب أستخدامه في مراقبه العديد من الاعبين .. ومن أبرز مميزاته أيضا قدرته على مد المهاجمين بالتمريرات الطويله .. التي تشكل خطرا على دفاعات الخصم .. وهو الشيء الذي يعرفه جيدا المدرب " بيب جوارديولا " وبالتأكيد فأنه سيأخذ الحذر من هذا الجناح الطائر .




الجزار " ديدي زوكورا " .


[aldl]http://tudositas.nso.hu/img/dyn_*******/player_profiles/865_pic.jpg?865bbbfb45c1a7b191840ec925de19e1[/aldl
]

هذا الأيفواري يعتمد عليه نادي " أشبيليه " بشكل كبير لقطع كرات الخصم .. فهو قادر على تعطيل الهجمات و بنائها معتمدا على قوته الجسمانيه وسرعته الكبيره .. ومن خلال المباريات التي يلعبها الفريق يتبين لنا أنه قطعه أساسيه في الفريق ولا يتخلى عنه المدرب أطلاقا .. ويجب أن يحذر لاعبونا من " زوكورا " كونه يتدخل بطرق غير شرعيه و يمكن أن يصيب أحد الاعبين من خلال تدخلاته التي تعتمد على القوه الكبيره .. ويجب الحذر أيضا لأنه يعتبر لاعب أستفزازي جدا ويحب أختلاق الكثير من المشاكل مع لاعبين الخصم .. لذلك نأمل أن يقوم رجال المدرب " بيب جوارديولا " برد فعل عكسي .. من الممكن على أثره أن يطرد هذا الاعب .. ما يسهل المباراه عليهم .



الرائع " دييجو بيروتي " .



لاعب مهاري من أعلى طراز .. سريع جدا و يستطيع الهروب من المدافعين بمهاره كبيره .. ودائما ما يشغل الجهه اليسرى فيجعلها ملكه تماما بفضل المجهودات التي يقوم بها .. فـ على الرغم من عمره الصغير ( 22 ) عام .. ألا أن أعتماد الفريق عليه كبير جدا .. ودائما ما نلاحظ أن لاعبين خط الوسط يمررون له الكثير من الكرات حتى ينهي الهجمه .. بتسديده قويه او من خلال تمريره لأحد الاعبين .. مدرب نادي " أشبيليه " قد يفاجئنا ويضعه على دكه البدلاء مفضلا أستغلاله كورقه رابحه حسب مجريات المباراه .. لذلك على " دانييل الفيس " الحذر عندما يواجهه هذا الاعب .. وأن لا يتقدم كثيرا الى الامام حتى لا يترك له المساحه خلال الهجمات المرتده .. و بالطبع فأن " داني " قادر بسرعته على أيقافه .


المايسترو " ديرني ريناتو ".


[aldl]http://www.as.com/recorte/20081002dasdasftb_127/C280/Ies/20081002dasdasftb_127.jpg[/aldl
]

لاعب خط الوسط البرازيلي المميز جدا .. يمتلك كل المقومات للاعب خط الوسط القادر على قياده الفريق .. فهو سريع جدا .. وتمريراته جيده .. بالأضافه الى تسديداته المتقنه على المرمى .. هذا الاعب البرازيلي يتميز بقدرته على الأنطلاق بسرعه بين المدافعين .. فهو يعتبر من الاعبين أصحاب المهاره .. بالأضافه الى تميزه بـ "الخبث " الكروي .. و مما لاشك فيه أن المدرب سيعتمد عليه لضرب دفاعات " الكتلان " على ملعب "الكامب نو " .. البرازيلي من المتوقع أن يكون مراقب وبشكل كبير من النجم " سيرجيو بوسكيتس " .. والذي سيحاول أن يقطع الطريق عليه في منتصف الملعب .. حتى يبعده عن المهاجمين وبالتالي أنهاء الخطوره تماما من جانب نادي " أشبيليه " .. لذلك فـ الحذر كل الحذر من راقص السامبا .

برشلونه



فالديس



أبيدال / بويول / بيكي / ألفيس



أنيستا / بوسكويتس / كيتا



بيدرو /فيا / ميسي




أشبيليه



هيريرا



نافارو / ألكسيس / إسكوديه / كونكو



بيروتي / زوكورا / سيجاريني / كابيل



كانوتيه / فابيانو


0 سيميوني مدرب اتليتكو: كنا الأقرب للفوز أمام ديبورتيفو لكننا لم ننهِ الهجمات بشكل صحيح
0 روني يطلق رصاصة الرحمة ويفجرهآ " أمل ان اكون الكابتن للنآدي والمنتخب ، انا استحق ذلك
0 الاتفاق السعودي يسعى لضم أسامه حسني مهاجم الأهلي
0 حبيب وحبيبه
0 نادال يتراجع للمركز الخامس بالتصنيف العالمي للاعبي التنس رغم لقب رولان جاروس
0 تعالوا شوفوا صبايا برق
0 رسميا : جدول مباريات ريال مدريد لعام 2013/ 2014
0 المدير الفـني لمصفاة بانياس السوري: اندفاع المجد سهّل مهمتنا فـي الفوز بالنقاط الثلاث
0 أتليتكو يتحدى "عٌقَدُه" النفسية .. والريال يسعى لإنقاذ موسم "الأحلام" بكأس أسبانيا
0 شالكه يحقق حجم أعمال قياسي وأرباح قليلة
0 فـي يوم راحة : ميسي يقضي وقته مـع عائلته .. والتركيز للمبارة المقبلة
0 لاتسيو الإيطالي مهتم بضم الجزائري بلحاج لاعب السد القطري
0 الأهلي يـعود مـن دبي إلـى الواقع الصعب فـي الدوري السعودي
0 لقاء مستحيل
0 محاورة غزلية بين (طيبها قسوة جفاها ) و (عبدالرحمن حساني )
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2010, 01:37 PM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


لاتنسوني بالردود


0 كرويف: مورينيو هو أصل الشرور فـي ريال مدريد
0 منافسة خاصة بين رافع الشرطة السوري وتيجالي الاتفاق السعودي علـى لقب هداف كأس الإتحاد
0 فالنسيا يسحق أوساسونا برباعية وينفرد بالمركز الخامس في الدوري الأسباني
0 الاتحاد العربي لكرة القدم يعلن عن موافقة 17 فريقا على المشاركة في بطولته
0 يا زائـــــــــــري
0 ديفيد لويز: منعت هدف بدرو لأنني "مشجع" له
0 تنافس جماهير ليفورنو ويوفنتوس على الفوز بجائزة إفساد الذوق العام
0 " صامويل " : " انا أكره ( ريال مدريد ) لـ أنه متدهور .. وأحب " برشلونة " لـ أنه ؟
0 حب علــى النت ....
0 مورينيو يتحسَر على إهدار النقاط: خسرنا الليجا مبكرا
0 ابكي ~ 。°。
0 هيجوين : "من المؤكد انني سوف أشاهد المباراة
0 مُباراة ● .. ₪ برشلونة vs الريال | ₪ الدوري الأسبـآني ● " تغطية كآملة "
0 فوز ستوك سيتي خارج أرضه وهزيمة شالكة فـي الدور التأهيلي للدوري الأوروبي
0 يوفنتوس يسعى لتمديد عقد فيدال
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2010, 02:18 PM   #3
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


وين المشرفين والمراقبين


0 يبدو أن والد "نيمار" وضع الـ 40 مليون في جيبه ، و أحاديث كلا الناديين لا تتطابق
0 ميسي يرفض الراحة ويتدرب في الجيمنازيوم إستعدادا لموقعة البايرن
0 ماجات: لن يستطيع أحد أن يوقف زحف بايرن ميونيخ في الدوري
0 لنعود لحادثة القميص..فينجر"اعذرهم فهم بإحتفال..يطلقون النكت؟
0 قمة القمم { برشلونة _ فالنسيا }
0 بتأكيداتٍ من "سكاي سبورتس" : "ثياغو" قرر وجهته .. وبدأ مراحل التفاوض على عقده
0 دهشة في استراليا إزاء ادعاءات مارادونا بتعاطي منتخب بلاده المنشطات
0 الأولمبية السورية تعلن انسحابها رسمياً مـن الدورة العربية التي تستضيفها قطر
0 فيا والونسو يقودان اسبانيا للفوز بثلاثية علـى فنزويلا فـي لقاء ودي
0 ..::[ نقاش ما بعد مهرجـــــان WrestleMania 29 ]::.. العدد 2
0 بدال اسمي كتبت اسمك وللاستاذ سلمته
0 الموقع الرسمي للإنتر يعلن إقآلة جآن بييرو جآسبريني مـن تدريب الفريق
0 الناقل الحصري للدوري السعودي لـِ 5 سنوات
0 الأرقام المدوية تسير بثبات : "زامورا" تقترب أكثر .. والهدف تحطيم رقم "الغاليثي" !!!
0 لماذا احبك
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2010, 10:44 PM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية احمد العراقي95
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 25
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 11
احمد العراقي95 is on a distinguished road
افتراضي


تسلم وردة الموضوع حلو وممتاز والطرح افضل بعد
انشاء الله من تقدم لتقدم
تقبل مروري


التوقيع
[IMG]اضغط هنا لتكبير الصوره[/IMG]
احمد العراقي95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2010, 01:15 PM   #5
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني

مشكور اخي الغالي على مرورك

دمت بالف خير


0 ميسي : لم أكن أتوقع الفوز بالكرة الذهبية لعام 2010
0 ذَاتِ الْإِذْنَيْنِ
0 تغطيه مباراه الهلال ضد نادي الشباب
0 إرحـل يـا ( ميسي )
0 "مورينيو" : "بيب" ؟ انسيَ الفضيحه ؟ .. وليس لدي شيئ سحري للفوز على "البارسا
0 هرتا برلين يعلن رحيل البرازيليين كاكا وسيزار
0 هيجوين : "من المؤكد انني سوف أشاهد المباراة
0 برادلي: تألق مصر بتصفيات كأس العالم يمنح دفعة قوية للبلاد
0 رسمياً : قائمة المغادرين الى آسيا (هليب) in (بويان) و (جيفرين) out !!
0 إبراهيموفيتش" يسجل هدف تسلل واضح للعيان
0 الظهير الايمن السويسري " ليتشيسنناير " ينتقل الـى يوفنتوس
0 [ vɪℓℓαs вσαs ] : غـآرِيث بِيُل لَن يَرَحَل عن تُوتِنهَآم
0 تشيلسي يصعق مانشستر في أولد ترافورد ويطيح بأرسنال من المركز الثالث في البريمييرليج
0 كارنكا : ادبايور مثير للاعجاب , لم يأخذ النادي القرار بعد , وانهى الموسم بشكل جيد !!
0 آحـبـكــِ و كــم آحـبـكـِ
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدول الكالتشيو 2007\2008 OMAR JACKSON منتدى الرياضة 1 07-07-2013 07:34 AM
قصص مصاص الدماء رووووووووووووعه نسيت جروحي منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 5 08-09-2011 08:27 AM
فضائل سور القرآن الكريم كما حققها العلامة الألبـــانــي - رحمه الله - *رحيق الجنة* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 03-13-2010 04:59 PM
مسلسل نور جميع الحلقات من الحلقه الاولى الى الاخيرة تقطيه يوميه (فيديو) ارجو التثبيت mr.ko0 ko0 منتدي المسلسلات العالمية والعربية والبرامج التلفزيونية 0 01-10-2009 01:07 AM
طفل الخطيئه دراما جريئه هدوء الكون المنتدي العام 9 11-04-2008 11:58 AM


الساعة الآن 12:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.