قديم 11-02-2010, 02:06 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
دوري أبطال أوروبا /" برشلونه "يغزو الأراضي الدنماركيه ويواجه "كوبنهاجين



بعد عودة دوران عجلة مسابقة " دوري أبطال أوربا " ، تعود المنافسات الشرسه و المباريات القويه لـ تحقيق حلم كل فريق بـ التأهل لـ دور الـ ( 16 ) ، تلعب الفرق الآن مباريات إياب دور المجموعات ، و ضمن ذلك الدور يستضيف الفريق الدنماركي " كوبنهاغن " الأسباني " برشلونه " على ملعبه " باركن ستاديوم " في مباراة يسعى من خلالها المضيف إلى تعويض خسارة مباراة الذهاب التي خسرها من الفريق الكاتالوني، فـ كل التوفيق و الأماني بـ الفوز لـ الفريق " الكتلوني "









الإسم الكامل : كوبينهاجن
تأسس : 1992 م .

رئيس النادي : هانس مونك نيلسين .
المُدرب : ستلي سولباكين .
ملعب الخصم : باركن .
الموقع الرسمي : F.C. Kّbenhavn - Det officielle website - Forside

الألقاب :
الدوري الدنماركي : 8 مرات .
كأس الدنمارك : 4 مرات .
كأس الدوري الدنماركي : مرة .
كأس السوبر الدنماركي : 3 مرات .
كأس أريستاد : مرتين .
كأس الملك : مرة .
الدوري الملكي الاوروبي : مرتين .





الاسم الكامل : هانس مونك نيلسين .
تاريخ الولادة : 1946 م .
يدير منذ : 2009 م .





الإسم الكامل : ستلي سولباكين .
تاريخ الميلاد : 27 فبراير 1968 م
مكان الميلاد : كونغسفينغر ، النرويج .
الأندية التي لعب لها : " هام-كام " النرويجي (1989 - 1994) ، " للستورم " النرويجي (1994 - 1997) ، " ومبليدون " الانجليزي (1997 - 1998) ، " آلبورغ " الدنماركي (1998 - 2000) ،" كوبينهاجين " الدنماركي (2000 - 2001) .


الأندية التي درب فيها : " هام-كام " النرويجي (2002 - 2005) ،" كوبينهاجين" الدنماركي (2006 - حالياً) .





أسم الملعب : باركن ستاديون .
عدد المقاعد : 41781 .
المدينه : كوبنهاغن - الدنمارك .
أرضية الملعب : عشبيه .


- يعتبر الملعب أيضاً ملعباً لـ المنتخب الدنماركي .





الأسم : بافيل كريستيان بالاج .
سنة الميلاد : 1971 .
العمر : 31 سنه .
الجنسيه : روماني .
المستوى : حكم دولي .
بداية التحكيم الدولي : 2003 .





الأسم : جوهان ويلاند .
الجنسيه : سويدي .
تاريخ الولاده : 24/01/1981 م .
الطول : 1.85 متر .
الوزن : 78 كيلوجرام .
المركز : حارس مرمى .



الأسم : زدنيك بوسبيتش .
الجنسيه : تشيكي .
تاريخ الولاده : 14/12/1978 م .
الطول : 1.74 متر .
الوزن : 74 كيلوجرام .
المركز : مدافع .



الأسم : مارتن فنجارد .
الجنسيه : دنماركي .
تاريخ الولاده : 20/03/1985 م .
الطول : 1.80 متر .
الوزن : 70 كيلوجرام .
المركز : خط وسط .



الأسم : دام ندويو .
الجنسيه : سنغالي .
تاريخ الولاده : 21/02/1985 م .
الطول : 1.86 متر .
الوزن : 81 كيلوجرام .
المركز : مهاجم .



الأسم : جيسبير جرونكيار .
الجنسيه : دنماركي .
تاريخ الولاده : 12/08/1977 م .
الطول : 1.87 متر .
الوزن : 82 كيلوجرام .
المركز : مهاجم .




الأسم : خوسيه مانويل بينتو .
المركز : حارس .
سبب الغياب : الإيقاف .





قبل أسبوعين من الأن ، تواجه فريقي " برشلونه " و " كوبنهاغن " على أرض الأول كـ أول مباراة تجمع الفريقين في التاريخ ، و كان الأنتصار من نصيب برشلونه من ثنائيه نظيفه كانت بـ أقدام " ليونيل ميسي " أفضل لاعب بـ العالم ، كانت مباراة صعبه على الفريقين ، كانت صعبه هجومياً على البارسا و صعبة دفاعياً على كوبنهاغن ، لأنه البارسا عانى من تضييع الفرص و أرتطام الكره بـ العارضه مرتين ، و عانى " كوبنهاغن " من الضغط العالي من هجوم البارسا على الدفاع الدنماركي ، و لعب الدفاع الدنماركي على مصيدة " التسلل " و نجح في ذلك عدة مرات و صاد الهجوم الكتلوني أكثر من مره .


و حدث ذلك حتى الدقيقه الـ ( 19 ) عندما أستلم " ميسي " تمريره من زميله " أنيستا " و ضرب الكره كـ الصاعقه عن بعد ( 20 ) يارده من المرمى لـ يفجر المرمى الدنماركي و يعلن عن أول أهداف اللقاء ، و فـ الدقيقه الـ (30) أستلم أيضاً " فيا " كره على طبق من ذهب من " ميسي " لـ يرفعها فوق الحارس و تدخل المرمى لكن الحكم أعلن عن حالة تسلل في تلك الهجمه ، و كانت أول هجمه لـ كوبنهاغن عن طريق " سانتين " في الدقيقه 35 عندما أخذ الكره بـ ظهر المدافعين لكن " بينتو " بـ حركه ذكيه و خادعه فـ صفر لـ يجعل المهاجم يعتقد بـ أن الحكم هو من أطلق صافرته لـ وجود عملية تسلل .



و عاد الدنماركيون في الشوط الثاني بـ عقليه مغايره ، فـ قد شكلوا خطوره في أول الشوط الثاني من تسديده من "نادويي " لـ تصدم بـ العارضه و يكملها " سانتين " و المرمى كان بدون حارس لكن يضربها لـ تخرج ضربة مرمى لـ " بينتو " ، و في آخر الشوط الثاني ، تقدم " ألفيس " في جهته المعتاده الجهه اليمنى لـ يسدد كره قويه فـ تصدم بـ القائم الأيمن لـ الحارس ، و في الوقت البدل الضائع صنع " أبيدال " هدف لـ " ميسي " لـ يقتل كوبنهاغن و لـ يؤكد الفوز بـ تلك المباراة و يرتفع ترتيب البارسا إلى المركز الأول بـ ( 7 ) نقاط مخلفاً وراءه كوبنهاغن بـ ( 6 ) نقاط .


التشكيلة الأساسيه لـ كلا الفريقين في المباراة السابقه كانت كـ الأتي :



برشلونه


بينتو


أبيدال / بيكي / بويول / ألفيس


أنيستا / بوسكيتس / ماسكيرانو / ماكسويل


فيا / ميسي



كوبنهاغن


ويلاند


اوسكار/ ماتياس / ميكائيل / زبينيك


كلاودمير / مارتين / نوريقارد / ويليام


نوديي / سانتين



التبديلات :


برشلونه


خروج كل من :أنيستا - ماكسويل - فيا
دخول كل من : كيتا - تشافي - بيدرو



كوبنهاغن


خروج كل من : اوسكار - مارتين - سانتين
دخول كل من : كينيث - بيتر - كريستيان





يدخل فريق " برشلونه " هذه المباراة بعد فوز ساحق و من غير رحمه على خصمه الأندلسي فريق " أشبيليه " على أرض الأول ، حيث أنتهت المباراة بـ خماسيه نظيفه كانت لـ صالح أصحاب الأرض ، المباراة شهدت متعه من نوع أخر قدمها لاعبين " بيب " حيث من بداية الموسم لم نشهد كميه متعه كـ تلك .. !


في الشوط الأول تقدم فريق " غوارديولا " بـ نتيجة 2-0 ، حيث كان الهدف الأول مبكراً و بـ التحديد كان في الدقيقه الرابعه من عمر اللقاء بـ أقدام الساحر " ميسي " ، أما الهدف الثاني فـ لقد كان في الدقيقه ( 24 ) من المارافيا " فيا " حيث يعتبر من أجمل أهداف الجوله و ننصحكم أعضاءنا بـ من لم يشاهد الهدف أن يشاهده .. !


أما بقية الأهداف .. فـ لقد كانت في الشوط الثاني ، فـ بـ الدقيقه ( 53 ) أعاد اللاعب " روماريك " الكره إلى الحارس و لكن كان " ألفيس " ينتظر الكره هناك فـ سددها بـ طريقة الكاراتيه بـ طريقة روعه تذكرنا بـ أسلوب اللاعب " إبراهيموفيتش " في الأهداف ، اما الهدف الرابع فقد كان من الأعجوبة " ليونيل ميسي " في الدقيقه 63 من تسديده أرضيه من خارج منطقة الجزاء ، و في أخر دقيقه من عمر اللقاء سجل " فيا " هدف نسخه كربونيه من هدف " الرابع " تماماً .. !



اما " كوبنهاغن " يدخل هذا اللقاء بـ فوز أيضاً على ضيفه لينغبي ضمن مجريات الجوله الـ ( 14 ) على ملعب باركن ستاديون ملعب كوبنهاغن ، حيث كان فوز كوبنهاغن صعباً جداً ، في أول المباراة كان متقدماً لـ تنقلب عليه الطاوله ، لكن في آخر ( 3 ) دقائق عاد الفريق و سجل فوزاً صعب و ثلاث نقاط مهمه لـ يعزز بها الصداره .. !


في الشوط الأول تقدم كوبنهاغن في الدقيقه 13 عن طريق اللاعب " زاهوري " ، و بعد دقائق و في الدقيقه 27 يعادل اللاعب " أبيك " لاعب لينغبي النتيجة لـ ينتهي الشوط الأول بـ نتيجة 1-1 ، في الشوط الثاني كانت بدايته عكس الشوط الأول ، فـ لقد تقدم فريق لينغبي عن طريق لاعبه " ريس " في الدقيقه 78 ، و في آخر اللحظات و في الدقيقه 87 يأتي التعادل لـ كوبنهاغن عن طريق " مورتن نوردستراند " ، و في آخر دقيقه من عمر المباراة يأتي اللاعب " سلوفي اوتيسن " ، لـ ينتزع الفوز و الثلاث نقاط من فم لينغبي .. !




ــ في إفتتاح مباريات المجموعة ( d )من مسابقة دوري أبطال أوروبا وعلى ملعب " كامب نو " وأمام 88,330 متفرج إستطاع لفريق الكاتالوني هزيمة " باناثينايكوس " اليوناني بخماسية جميلة حيث أفتتح أفضل لاعب في العالم " ليونيل ميسي" التسجيل في الدقيقة 22 بعد ذلك تمكن النجم " دافيد فيا" من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33 , ثم واصل برشلونة ظغطة حتى تمكن من إحراز الهدف الثالث عن طريق صاحب الهدف الأول لينتهي الشوط الول بنتيجة ( 3/ 1 ) حيث أن مسجل هدف الخصم هو " غوفو" في الدقيقة 20 .


وفي بداية الشوط الثاني وبعد مرور عشر دقائق إحتسب الحكم الإيطالي ضربة جزء لم تستغل من جانب الجوهرة كانت كفيلة بأن تضيف الهاتريك إلى سجلة المشرق بالألقاب والإنجازات , وفي الدقيقة 78 تمكن " بيدرو رودريغيز " من إضافة الهدف الرابع , وحصل في الدقيقة 85 لاعب الفريق اليوناني " كاراغونيس " على كرت أصفر , بعد ذلك بلمسات سحرية من جانب الكتلان إستطاع البرازيلي " الفيس " من تسجيل الهدف الخامس بعد هجمه متقنه منه تمكن من خلالها " ميسي " إلى وضعها فوق البرازيلي ليحرز بها هدف النهاية .

في الجانب الأخر وأمام " 29,561 " متفرج وعلى ملعب " باركن ستاديون " لعب الفريق الدانماركي مباراته الأولى مع " روبين كازان " الروسي واستطاع الفوز عليه بهدف متأخر وقاتل في الدقيقة 87 عن طريق " دامي ندوي " وحصل في تلك المباراة " اوريخوف " على كرت أصفر في الدقيقة 61 و كالشين في الدقيقة 84 .


ــ وفي الجولة الثاني من مباريات المجموعة الرابعة وأمام 29,000 وقع نادي برشلونة في فخ التعادل مع " روبين كازان " الروسي مع فريق يبدو أنه لايريد أن يلعب كرة , بتكتله الدفاعي المعتاد , واحتسب حكم اللقاء التركي ضربة جزاء في الدقيقة 30 إستطاع منها قائد الفريق " نوبوا " تسجيل الهدف الأول وبعده بثلاثين دقيقة احتسب الحكم ضربة جزاء لبرشلونة تمكن على إثرها النجم " فيا " من إحراز التعادل ودخوله للتاريخ بعد إحرازه للهدف رقم ( 400 ) للفريق في الدوري الأوروبي , وتحصل في تلك المباراة 3 من لاعبين الفريق الروسي على ثلاثة كروت صفراء وهو " لاشا , انسالدي , ماكبث " وحصل من جانب الفريق الكاتالوني " بويول " و " بيكية " على كروت صفرا ء .


ــ أما في الجولة الثالثة وعلى ملعب " كامب نو " وأمام 75,852 متفرج إستطاع برشلونة هزيمة " كوبنهاغن " الدنماركي بثنائية جميلة حيث أطلق المعدن الفريد من نوعة " ليونيل ميسي " صاروخ مدوي منطلق من " كامب نو " بنسخة قريبه من الماردونية لتصيب مرمى الفريق الدنماركي أثبت من خلاله الأرجنتيني أن أصل الفن " ميسي " وأن جنون الكرة " ليو " , لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة بعد ذلك تحصل " ندوي " على كرت أصفر في الدقية 61 و " بوسبيتش " في الدقية 68 و النجم " انيستا " في الدقيقة 81 ثم بعد ذلك إستطاع " ميسي " من إحراز الهدف الهدف الثاني في الدقيقة 90 بعد تمريره من الفرنسي " ابيدال " لم يستسلم منها الأرجنتيني قادته لإحراز هدفه هدفه الرابع في مسابقة الأبطال .



برشلونه .. كوبينهاجين



لعب ( 3 ) .. ( 3 )

فاز ( 2 ) .. ( 2 )

تعادل ( 1 ) .. ( 0 )

خسر ( 0 ) .. ( 1 )

سجل ( 8 ) .. ( 3 )

عليه ( 2 ) .. ( 2 )

النقاط ( 7 ) .. ( 6 )

الأول ....... الثاني





ينتظر " ميسي " في مباراة كوبنهاغن القادمه في دوري الأبطال أنجاز جديد لـ " ميسي " و لـ مدربه " بيب جوارديولا " على صعيد الشخصي ، فـ ميسي إلى الآن سجل ( 99 ) هدف في جميع البطولات تحت قيادة " بيب جوارديولا " خلال 3 أعوام ، بما يعني أنه في حال إن سجل هدف في المباراة القادمه سـ يكون قد سجل ( 100 ) هدف تحت إمرة " جوارديولا " في جميع البطولات ، و هذا إن دل فـ يدل على توظيف " بيب " الممتاز لـ " ميسي " في التشكيلة التي يخوض بها المباريات .. !


فرص تسجيل " ميسي " هدف في المباراة كبيره ، حيث أنه تقريباً في كل مباراة يسجل هدف أو هدفين ، فـ بعد أن أعتمد المدرب على توظيف " ميسي " في مركز الـ 9 او رأس الحربه فـ دائماً ما يسجل ، و بدأ توظيف " ميسي " في هذا المكان من مباراة الكلاسيكو الشهيره التي أنتهت بـ نتيجة 6-2 لـ مصلحة البارسا و كان قد ترك " ميسي " بصمة واضحه بـ تسجيله لـ هدفين في تلك المباراة ، و بعد تلك المباراة بدأت المسيره التهديفيه الرائعه لـ إن التانغو .. !




اضغط هنا لتكبير الصوره

قال مدرب الخصم الدنماركي (سولباكين) في مؤتمره الصحفي الذي إبتدأه بالحديث عن " ميسي " فقال : لن اصدر غدا أمراً خاص من أجل الأرجنتيني , حيث أنهلا توجد وسيله لـ ايقافه , ولكن يجب متابعته عن كثب , العديد من المدربين ولاعبين افضل مني حاولوا ايقافه لكن دون جدوى , يجب على المرء ان يكون قريبا جدا له وحتى اقرب من الهدف " , وفي موقف مضحك اشاد المدرب كثيرا بـ ذكاء لاعبيه قبل ان يقول ان هذا الحديث لـ إخافه (ميسي) , وأما عن المباراه السابقة بين الفريقين بـ الكامب نو قال : " لقد عانينا كثيرا بالشوط الثاني , وكانوا افضل منا بأمور كثيره ولكن غدا قد نغيير التكتيك " .


الجدير بالذكر ان الفريق الدنماركي بـ اسوأ الحالات غدا لن يخرج عن المركز الثاني ولكنهم يطمحون للمركز الاول فقال مدربهم : " غدا في الساعه الـ 22:30 نريد صداره المجموعه , ولكن فرصنا قليله لـ مفاجئه (برشلونه) , وحذر (سولباكين) من ملعب ( باركن) فقال : " غدا سيكون (10 مرات) اقوى من الكامب نو , وصوت الجماهير سيكون بـ اعلى مستوى " , اما عن (خوسيه بينتو) فقال إن إيقافه ( مبارتين) قليله جدا على ( بينتو ) ولكنه اضاف ضاحكا : " انا غير مبالي بالعقوبه , لان هذا الحادث لم يكن لـ يؤثر على المباراه لان برشلونه كان الافضل " .



من جهته أشاد " غوارديولا " بمنافسه الذي سيلعب ضده في ملعب "استاد باركن" فقال : "نحن سنخوض مباراه فظيعه من كل الجهات ، " كوبنهاغن" فريق صعب للغايه ، جيدين جسدياًَ وسريعون ايضاً ، نحن في حاجة الى ان نؤدي اداء رائع لنأخذ الثلاث النقاط ، وهي مباراة حاسمة لإتخاذ خطوه ثابته في دوري أبطال أوروبا .


وأضاف : لو كان يلعب في الدوري الإسباني لكان من بين فرق المقدمة" , مشيراً أن على فريقه لعب مباراةٍ مثاليةٍ ومتكاملة طوال الدقائق الـ "90" من أجل نيل فرصة الفوز والإقتراب أكثر من التأهل للدور التالي .

ونفى أن يكون الفوز على "إشبيليه" حافزاً للفريق حتى يفوز بالغد : "غداً سنلعب مباراة أخرى ضد خصمٍ مختلف ولكنه سيكون قوياً , وسيحاول الفريق القيام بما يجيده على الدوام" , ونفى أن يكون الفوز في مباراة الغد عاملاً مساعداً له من أجل الإعداد الأمثل للقاء "الكلاسيكو" المقبل بسبب إقامته بعد أيامٍ قليلة من مباراة "باناثينايكوس" اليوناني فقال : "لا أعتقد ذلك , فهنالك الكثير من المباريات حتى ذلك اللحين" .



أما الظهير الأيمن لنادي برشلونه "داني ألفيس" فقال بأن يجب علينا أن نخرج بنتيجه كبيره امام "كوبنهاغن" , وأن تكون النتيجه كبيره مثل التي فزنا بها على "إشبيليه" قبل يومين لأننا بحاجه لها وحذّر من المنافس وقال : "ستكون صعبه ، والناس ضيقون هناك ، ولكن الثلاث النقاط لو حققناها ستعطي برشلونه الهدوء .



_ بلغ عدد الجمهور في مباراة [ برشلونة × باناثينايكوس ] 88,330 مشجع وقاد اللقاء الحكم الإيطالي " نيكولا ريزولي " واشهر كرت أصفر واحد في اللقاء وانتهى اللقاء بنتيجة 5 ـ لصالح برشلونة .


_ بلغ عدد الجمهور في مباراة [ برشلونة × روبين كازان ] 29,000 وقاد اللقاء الحكم التركي : كونيت كاكير واشهر خمسة كروت صفراء في اللقاء وانتهى اللقاء بنتيجة بالتعادل الإيجابي ( 1 ـ 1 )


_ بلغ عدد الجمهور في مباراة [ برشلونة × كوبنهاغن ] 75,852 وقاد اللقاء الحكم الفرنسي : ستيفان لانوي وأشهر ثلاثة كروت صفراء في اللقاء وانتهى اللقاء بفوز برشلونة ( 2 ـ 0 ) .


0 ادفالدو بوليفـيا صاحب الهدف علـى الارجنتين
0 فينغر" : "لم يعلمني البارسا هذا الأسلوب
0 تقديم مباراة برشلونة وكوبنهاغن
0 موراي يؤكد جاهزيته للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
0 دل بوسكي: من المؤلم عدم ضم راؤول للمنتخب الأسباني
0 معظم جماهير ريال مدريد ترى أن مورينيو شوه صورة "النادي الملكي"
0 ناسيونال ماديرا يضاعف محنة
0 كن متميزا بحسن اخلاقك
0 رجل الأعمال الأمريكي كرونكي يقترب من الاستحواذ على ارسنال الإنجليزي
0 كريستيانو رونالدو يزور أوزبكستان 22 ديسمبر الجاري
0 جناح الشياطين الحمر ناني :ساأقرر في الايام القادمــة مستقبلي مع المان يونايتــد
0 "اديبايور" و آخرين : إيقاف البارسا ؟ إنهم ليسوا آلات .. الحظ .. الدفاع .. الصلاه !
0 آنا إنســــــــــان
0 فتاة يهودية تشهر إسلامها وترتدى الحجاب
0 شوف شخصيتك عن طريق رقم جوالك
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 03:55 PM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


لاتنسوني بالردود


0 برشلونة يعلن قيمة صفقة نيمار والشرط الجزائي
0 في توقعات "MD" : "تشافي" , "سونغ" و "فيّا" In .. "ميسي" , "بيدرو" و "بوسكيتس" Out
0 جدول مباريات اليوم السبت + القنوات الناقلة
0 مع مواصلتهم الثقة به: محامو ميسي يصدرون بيان من 6 نقاط حول القضيه
0 نوم العوافي حبيبي
0 ليون يسحق جيفكو أجاكسيو برباعية ويتأهل لنهائي كأس فرنسا
0 تأهل كوبنهاجن وإنهيار إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا
0 الريال يفوز علـى برشلونة فـي كلاسيكو تكتيكي .. وميسي يواصل تحطيم الأرقام
0 التانجو الأرجنتيني يستعد لكوبا أمريكا برباعية نظيفة فـي شباك ألبانيا وديا
0 [ لن يترك البلوز كما ذكرت الصحف ] فرانك لامبرد مصر على توقيع عقد جديد مع البلوز بسرعة
0 صديقه إيسلا :سانشيز حريص جدا .. وهناك مشكلة فـي الثمن
0 (calciomercato) تعلنها حصريا: مورينهو الى PSG و لامبارد سيتبعه
0 وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني أجويرو ينفـي اقتراب يوفنتوس مـن ضمه
0 خضيره سأحاول التواجد فـي اياب الكامب نـو
0 لـك حـروفــي
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2010, 05:07 AM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,125
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 26
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


شو قال ..

قال غزو قال ..

ضحكتني ياقمر ..

اي غزو ياعين امك ..

تحسسني انكم داخلين الحرب العالميه وانا مابعرف ..


هههههههههههههههههههه


الله ينصركم مباراة ثانيه ..

بقصد غزوه ثانيه ..

هههههههههههههه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2010, 11:59 AM   #4
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


ههههه حسبي الله

الله يكون بعونك

على تالي عقلك


منورة الموضوع ياعسل


0 اقوال طريفه فـي ادم مان
0 استدعاء (بويان) و (جيفرين) للمنتخب !!
0 أسبانيا تهزم شيلي ويكملان عقد المتأهلين للدور الثاني بالمونديال
0 ياللي دفنتـوا جثتـه.. ليـه تبكـون؟
0 ثلاثي الـ "PSG" يجتمعوا .. والتكتيك In
0 بذكريات هزيمة "سيلتيك" ونصر "ميلان" : تحديد هوية حكم قمة "باريس سان جيرمان
0 قبل النهائي .. الصحف المدريديه تشن هجومها علـى بيكيه وتتهمه بإستفزاز لاعبي مدريد
0 ميلان يرفض عرضاً قيمته 20 مليون من أشبيليه لضم مونتوليفو
0 الميلان و بمباراة ممتعة يهزم جنوى بخماسية
0 لقيــــــــــــــاكِ
0 قصة خلق سيدنا ادم
0 مصر ستواجه انجولا ونيجيريا والعراق خلال معسكر الامارات
0 ¨°•√♥(( عينيكِ كل التفاصيل ))♥√•°¨
0 نادي الشارقه يقدّم عرضا لرونالدينهو
0 مدينة ( مدريد ) , متخوفه
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية أكشن ورومانسية وعذااااب:.. خمس دقائق قبل قدوم العاصفة مجنونة القلم منتدي الروايات - روايات طويلة 16 12-25-2018 10:58 PM
ليل المحبين ياطوله..روايه رومانسية shoody منتدي الروايات - روايات طويلة 440 02-13-2014 11:07 PM
قصة الربآعي المرح شلة آلونآسه للكاتبه بنت آلخزآعي $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 59 10-11-2013 04:38 PM
Gracias Raúl ....... adiós cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 3 07-28-2010 05:12 PM
نـصف نـهائي دوري أبطال أوروبا 2010 ( إنتر ميلان × برشلونة ) " نهـائي مُـبكر " ]¦ʚ عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 3 04-21-2010 11:05 AM


الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.