قديم 11-03-2010, 12:14 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
سبعة فرق تحلم بالعبور المبكر دور المجموعات بالدوري الأوروبي




تسعى سبعة أندية إلى حجز مقاعدها مبكرا في دور ال32 لبطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) لكرة القدم عندما تخوض غدا الخميس مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات للبطولة.

وتحتاج فرق مانشستر سيتي الانجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي وسيسكا موسكو وزينيت سان بطرسبرج الروسيان وشتوتجارت الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى تحقيق الفوز في مبارياتها غدا لحجز بطاقات التأهل إلى الدور التالي دون انتظار نتائج الجولتين الباقيتين في دور المجموعات.

وفي المقابل تدرك فرق أخرى أن الهزيمة في مباريات الغد تعني خروجها مبكرا من البطولة بغض النظر عن مباريات الجولتين الباقيتين.

وفرض فريق سبورتنج لشبونة نفسه كأفضل فريق على مدار الجولات الثلاث الأولى في دور المجموعات حيث حقق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن ، كما كان الأفضل هجوما في دور المجموعات حيث سجل 12هدفا مقابل هدفين فقط في مرماه.

ولكن الفريق يدرك جيدا صعوبة مهمته في مباراة الغد أمام مضيفه جينت البلجيكي الذي يرغب في الثأر لهزيمته 1/5 ذهابا أمام سبورتنج لشبونة قبل أسبوعين كما يسعى لتحقيق الفوز على ملعبه غدا من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي خاصة وأنه يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات.

وما يضاعف من صعوبة المباراة على سبورتنج لشبونة أن الفريق سيفتقد جهود اللاعبين ليدسون وماتياس فيرنانديز بسبب الإصابات كما تضم قائمة الإصابات بالفريق اللاعب أندرسون بولجا.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة ، يحل ليل الفرنسي صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط ضيفا على ليفسكي صوفيا البلغاري صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في فرنسا قبل أسبوعين بفوز ليل بهدف نظيف.

ويسعى فريقا سيسكا موسكو وزينيت الروسيان إلى مواصلة انتصاراتهما في البطولة بعدما حقق كل منهما الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في دور المجموعات حتى الآن.

ويتصدر سيسكا المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط مقابل أربع نقاط لسبارتا براغ التشيكي وثلاث نقاط لباليرمو الإيطالي ونقطة واحدة لفريق لوزان السويسري.

ويستضيف سيسكا فريق باليرمو في مواجهة صعبة وثأرية أيضا بعدما حقق سيسكا الفوز على باليرمو 3/صفر في مباراة الذهاب بإيطاليا مما يدفع باليرمو إلى محاولة الرد بقوة لرد اعتباره في البطولة والحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يلتقي لوزان مع سبارتا براغ بعدما تعادل الفريقان 3/3 في براغ ذهابا.

وفي المجموعة السابعة ، يحتل زينيت الصدارة أيضا برصيد تسع نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من أندرلخت البلجيكي وآيك أثينا اليوناني وهايدوك سبليت الكرواتي.

ويحل زينيت ضيفا على هايدوك بعدما تغلب عليه 2/صفر ذهابا بينما يلتقي آيك مع أندرلخت.

وفي المجموعة الثانية عشرة ، يبحث بورتو البرتغالي أيضا عن الفوز الرابع على التوالي عندما يستضيف فريق بشكتاش التركي علما بأن بورتو أسقط الفريق التركي في عقر داره 3/1 قبل أسبوعين.

ويتصدر بورتو المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية بينما يحتل بشكتاش المركز الثاني برصيد ست نقاط.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يسعى رابيد فيينا النمساوي إلى تعزيز موقعه في المجموعة وتحقيق الفوز الثاني له على سيسكا صوفيا البلغاري الذي يتذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ولكن الهزيمة في مباراة الغد ستطيح بفريق سيسكا صوفيا من البطولة بغض النظر عن نتائج مباريات الجولتين الباقيتين.

وفي المجموعة الأولى ، يحل مانشستر سيتي المتصدر برصيد سبع نقاط ضيفا على ليخ بوزنان البولندي (أربع نقاط) بينما يتربص يوفنتوس الإيطالي (ثلاث نقاط) بفريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

وسيكون الفوز كافيا لمانشستر سيتي من أجل التأهل للدور التالي خاصة وأنه سيكون على أقرب منافسيه علما بأن الفريق البولندي يسعى أيضا لتحقيق الفوز من أجل الثأر لهزيمته 1/3 ذهابا.

أما فريق يوفنتوس فيسعى لاستغلال إقامة المباراة على ملعبه من أجل كسر حاجز التعادلات بعدما اكتفى بالتعادل في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في هذه المجموعة حتى الآن وكان آخرها مع ريد بول سالزبورج نفسه 1/1 قبل أسبوعين.

ويفتقد يوفنتوس جهود لاعبيه خورخي مارتينيز وباولو دي سيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبان خلال مباراة الفريق التي تغلب فيها على ميلان 2/1 في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الحالي والتي ستحرمهما من المشاركة في باقي مباريات الفريق بهذه المجموعة.

ويفتقد أتلتيكو مدريد الأسباني ، حامل اللقب ، لجهود مدافعه دييجو جودين في مباراة الفريق أمام مضيفه روزنبرج النرويجي غدا ضمن منافسات المجموعة الثانية لإصابة جودين بالتهاب في الزائدة الدودية.

ويتصدر باير ليفركوزن الألماني هذه المجموعة برصيد خمس نقاط مقابل أربع نقاط لكل من أتلتيكو وآريس سالونيكي اليوناني وثلاث نقاط لروزنبرج.

ويسعى أتلتيكو إلى تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة والذي سيكون الثاني على التوالي في مواجهة روزنبرج حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما في العاصمة الأسبانية مدريد بفوز كبير 3/صفر لحامل اللقب.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يلتقي باير ليفركوزن فريق آريس سالونيكي حيث يسعى الفريق الألماني إلى استعادة انتصاراته بعد التعادل السلبي مع آريس قبل أسبوعين.

ويواجه فياريال الأسباني اختبارا يونانيا أيضا عندما يحل ضيفا على باوك اليوناني ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها فياريال برصيد ست نقاط من انتصارين كان آخرهما على باوك 1/صفر قبل أسبوعين.

ويحتل باوك المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف دينامو زغرب الكرواتي الذي يحل ضيفا على بروج البلجيكي صاحب المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطتين فقط.

ويواجه شتوتجارت الألماني اختبارا صعبا في المجموعة الثامنة عندما يحل ضيفا على خيتافي الأسباني بعدما تغلب على نفس الفريق بهدف نظيف في شتوتجارت قبل أسبوعين.

ويتصدر شتوتجارت المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية بينما يحتل خيتافي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يلتقي أودينسي الدنماركي صاحب المركز الرابع الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط مع يانج بويز السويسري صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط.

ويفتقد أشبيلية الأسباني جهود مهاجمه الأسباني الدولي خيسوس نافاس خلال مباراته أمام كارباتي لفيف الأوكراني ضمن منافسات المجموعة العاشرة التي يتصدرها باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد سبع نقاط مقابل ست نقاط لأشبيلية وأربع نقاط لبوروسيا دورتموند الألماني بينما يحتل كارباتي المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يلتقي باريس سان جيرمان مع بوروسيا بعد أسبوعين من تعادلهما 1/1 في دورتموند.

ويسعى ليفربول الانجليزي إلى استعادة انتصاراته في البطولة على حساب ضيفه نابولي الإيطالي ضمن منافسات المجموعة الحادية عشر بعد أسبوعين من تعادلهما السلبي في نابولي.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يحل أوتريخت الهولندي (ثلاث نقاط) ضيفا على ستيوا بوخارست الروماني (نقطتان) حيث يسعى أوتريخت إلى تحقيق الفوز الأول له في المجموعة بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

وفي باقي المباريات غدا ، يلتقي دينامو كييف الأوكراني (أربع نقاط) مع ألكمار الهولندي (ثلاث نقاط) وباتي بوريسوف البيلاروسي (سبع نقاط) مع شيريف تيراسبول المولدوفي (ثلاث نقاط).

كما يلتقي أيندهوفن الهولندي متصدر المجموعة التاسعة برصيد سبع نقاط مع ديبريسين المجري متذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط كما يحل ميتاليست خاركييف الأوكراني (ست نقاط) ضيفا على سامبدوريا الإييطالي (أربع نقاط).


0 الاتحاد السوري يخطط لحصد نقاط السويق العماني فـي كأس الاتحاد الآسيوي
0 "سيسك فابريغاس" يزيّن تاريخه بـ "هاتريك" إستثنائي
0 نادال إلـى نهائي طوكيو للتنس عقب الإطاحة بماردي فـيـش
0 مـن آنتِ ؟
0 فابريجاس يقود ارسنال لعبور بولتون والاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي
0 ماذا تفـعـل لـو اخـتـك تـحـب ؟
0 برشلونة الاول عالمياً
0 النجمة العاشرة تزين قميص منتخب الكويت المتخصص فـي الفوز بكأس الخليج
0 سيدو كيتا يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع
0 الأمريكي جونز لاعب شالكه الألماني ربما يعاقب بسبب السلوك غير الرياضي
0 حققت هولندا وصيفة بطل العالم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد علـى ضيفتها النمسا
0 منتخب صربيا يطيح بنظيره الأسباني ويعبر للمربع الذهبي لكأس العالم للسلة
0 حوار مـــع البحــر
0 تشيلسي ينتزع فوزا عصيبا من فولهام ، ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي
0 قميص جديد لـ برشلونة ضد فالنسيا
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2010, 12:15 PM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


لاتنسوني بالردود


0 cr 7 :" يجب علينا الفوز بـ الأبطال ، لـ أنها أقوى البطولات ، و ليس كأس أسبانيا "
0 أثر نصيحة الســــر
0 ɞ¦[ إياب نـصف نـهائي دوري أبطال أوروبا 2010 ( برشلونة × إنتر ميلان ) ]¦ʚ
0 [ رسمياً ] "جـيريمي مـينيز" يغادر العاصمة رومـا وينتقل لـ باريس سان جيرمان الفرنسي
0 جــــــــــون سينا
0 أيندهوفن ينفرد بصدارة الدوري الهولندي مؤقتا
0 مؤسسة قطر راعياً رسمياً لقميص نادي برشلونة
0 احصاءات عـن لقاء إنتر ميلان وبايرن ميونيخ فـي دوري ابطال اوروبا
0 البرتغالي "رونالدو"
0 وصايا مهمة تساعدنا في التعامل السليم مع العروس الجديدة
0 ببادره رائعه .. " نادي برشلونه يستقبل 10 أطفال فلسطينين لقضاء يوم بلنادي ..!!
0 ليفربول يفتتح صفقاته الصيفية بالاعلان عن ضم توريه
0 ║₪ ₪║الليـغـا الإسبـانية ● " سرقسطة × برشلونة " ● الجولة (31)║₪ ₪║
0 ماقبل الأردن ومابعد سورية؟؟
0 الهلال" يفتح ملف ( دروغبا ) ويريده لمدة عام .. والتعاقد مـع المدرب بيد "5" !!!
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أشيـــــــــــاء ( لا ) تحلم بها nadin22 المنتدي العام 5 01-27-2011 03:53 AM
شاختار يلتقي بفولهام ويوفنتوس مع أياكس في دور ال32 بالدوري الأوروبي عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 1 12-19-2009 02:54 PM


الساعة الآن 03:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.