قديم 11-05-2010, 03:35 AM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 23,930
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي ميل جيبسون مصلوبا


كنا نعتقد أن حظه العاثر مجرد أمر عابر إلا أن حدثاً آخر وقع لـ "ميل جيبسون"، هذا الرجل غير المحظوظ. إذ كان قد تم إختياره للعب دور صغير كرسَّام للوشوم في الجزء الثاني من فيلم "ذا هانج أوفر"، إلا أنه قد خسر هذا الدور مؤخراً.

فالمثل يقول "المصائب لا تأتي فرادى"... وهو ما أصبح يعيه "جيبسون" جيداً الآن. كان هذا الممثل في السابق طفل هوليود المدلل، وحاز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "القلب الشجاع/بريف هارت"، والذي قام أيضاً بإنتاجه وإخراجه. كما أن فيلمه "آلام السيد المسيح/باشن أوف ذا كرايست"، قد حقق نجاحاً إستثنائيا. كنا آنذاك نعتقد أن "ميل" ملاكٌ. وكانت موهبته الكبيرة وحضوره الطاغي يجعلان من أفلامه أعمالاً لا تُفوَّت.

إلا أن الأزمات بدأت تلاحقه بعد أن تم القبض عليه وهو مخمورٌ في العام 2006. ومع ذلك، كان محبوه على إستعداد لمسامحته، لأنهم يرون أن حياة النجوم لا يمكن أن تظل وردية أبدا. فالممثل ليس إلا إنسان في البداية والنهاية.

وقد تبعت هذه الحادثة، الآراء المعادية لليهود التي صرح "جيبسون" بها في مظاهرة معادية للسامية. وقد تسببت له هذه الآراء في الكثير من المشاكل وأثرت بالسلب على شعبيته في هوليود.

ثم بدأت مرحلة الهبوط إلى الجحيم مع بداية التحقيق في الشكوى التي تقدمت بها رفيقته "أوكسانا جريجورييفا" وآدّعت فيها أنها تتعرض للعنف المنزلي. ومن الجدير بالذكر أن هذه المغنية الروسية أنجبت لـ "ميل" فتاةً، تبلغ الآن عاماً واحداً. ووفقاً لما ذكرته "أوكسانا"، إعتدى "جيبسون" بالضرب عليها وهو مخمور.

أفسح هذا الإعتراف المجال لظهور حقائق أخرى صادمة، بدا "جيبسون" معها وكأنه وحش كاسر. و مازال هذا الممثل ذو الواحدة والخمسين عاماً، خاضعاً لتحقيقات بشأن إدّعاءات العنف المنزلي التي تقدمت "أوكسانا" بها.

ومن ناحيته، اِتّهم "جيبسون" رفيقته بإبتزازه، وهو إتّهام أساء محبيه. وقد اِنفصل الإثنان عن بعضهما في بداية العام الحالي، ومن وقتها وهما في معركة حامية الوطيس حول حضانة إبنتهما. وقد تسببت هذه الدعاية السلبية التي تلاحق "جيبسون" في تأجيل إصدار فيلم "ذا بيفر" من بطولة "جودي فوسيتر" والذي يشارك "ميل" بدور فيه. وكان الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "ذا هانج أوفر" أفضل وسيلة كما يعود "جيبسون" منتصراً إلى شاشة السينما.

إلا أن فريق عمل الفيلم رفض للأسف مشاركته فيه، مُضطراً مخرجه، "تود فيليبس"، إلى سحب الدور منه. فيقول هذا المخرج:"كنت أعلم أن "ميل" سيكون ملائماً للدور وكنت أظن أني سأحوذ على موافقة الاستوديو.. لكن صناعة الأفلام عملٌ مشترك وقراري لم يحظ بموافقة فريق إعداد الفيلم والممثلين المشاركين به."

وفي النهاية لا يسعنا إلا أن نقول لـ "ميل" أن يتشجع، فبعد كل عاصفة لا بد أن تسطع الشمس!


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010, 11:33 AM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية लंबे रियल
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مدريد _ السانتياغو بيرنابيو
المشاركات: 15,119
مقالات المدونة: 192
معدل تقييم المستوى: 27
लंबे रियल is on a distinguished road
افتراضي


مــــــــــــــــــــــــــيـــــــرســـــــي ..,


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

أرفعهآ عآليه فهي غآلية
लंबे रियल غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 09:09 PM   #4
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية Roraa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 25,844
مقالات المدونة: 33
معدل تقييم المستوى: 38
Roraa will become famous soon enough
افتراضي


ميرسي استاذ عماد على الخبر


في حفظ الله ورعايته


0 نشيد وطني لاهل غزة باللغة الفرنسيه
0 شوارزنجر: على تواصل مع زوجتي رغم انفصالي عنها
0 الشريف يعتذر لمعتصمى ماسببيرو ويعد بالتحقيق فى موقعة المقشات
0 هند صبري تطلق مبادرة للتثقيف السياسي على "الفيس بوك"
0 طريقة رسم عين القطة بالايلاينر
0 على الموضه
0 شيرين: "لم أكن أفهم أشياء كثيرة في النظام المصري ونادمة على الغناء لمبارك"
0 ماذا تعرفين عن شعرك ( تبع الموسوعه )
0 العرض الخاص لفيلم "لاري كراون"
0 هامبورجر لحم الضان بالخضر
0 الغضب عند الأطفال وعلاجه
0 الف مبروك ( امورة بابا ) على الاشراف
0 اصنعي حامل جميل للكعك والبسكويت
0 لصنع برواز رائع
0 ديوان عنتر بن شداد
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

احلم واحلم واحلم اكتر واوعى حلمك يبقى كابوس
احلم قبل الحلم ما يغلى لو فاكر حلمك بفلوس
احلم واعمل واصبر واتقل مهما كان الحلم بعيد
راح يجى يوم واتحقق حلمك الاحلام مالهاش مواعيد
Roraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2012, 10:05 AM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 35
المشاركات: 17,030
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 27
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


مع كل ما يقال على ميل ، فمواقفه المعادية للصهاينة و المساندة للعرب والمسلمين تجعلنا نحترمه ونقدّره

تحياتي الك اخ عماد


0 عاطل يكسب 60 ألف جنيه استرليني سنويا بدون عمل !
0 تايتانيك:كنوز ومجوهرات سفينة تايتانيك تعرض لاول مرة
0 L’intention dans les questions du takfîr
0 TiT0 EgYpT هنيئا الاشراف
0 لشخصيه المتميزه ؛ كيف اكون مميزا ؛ التميز ؛ الشخص المتميز ؛ تعريف الشخصيه المميزه
0 اضف الاعضاء الجدد الى قائمة اصدقائك تدخل السرور الى قلوبهم
0 بالصور أولاد ميسي ونيمار في الكامب نو
0 نبذه عن اللغة العبرية
0 ذكاء اسير فلسطيني
0 النفي في الاسبانية
0 المواضيع المميزة
0 8 نصائح لبشرة نضرة للشباب
0 ترتيب الانبياء والرسل
0 تم احتلال كوكبنا
0 الجمل في الاسبانية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص الانبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام عبدالرحمن حساني منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 5 04-11-2019 02:02 PM
تاج محل حسنين السماوي منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 11-11-2018 10:18 PM
حكاية الف ليله وليله كامله مهداة الى غصن الاراك $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الروايات - روايات طويلة 365 08-02-2011 03:36 PM
ماذا تعرف عن مناعة الخنازير للانفلونزة محمص القلوب منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 8 06-14-2009 07:09 PM
جدول الدوري الفرنسي لموسم 2008\2009 OMAR JACKSON منتدى الرياضة 1 08-29-2008 11:20 PM


الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.