قديم 12-25-2010, 12:07 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,577
معدل تقييم المستوى: 27
دمووع السحاب is on a distinguished road
المدرب القادم للاتحاد





اضغط هنا لتكبير الصوره



قدم مدرب نادي السد المدرب كوزمين
الاستقالة رسميا"
والاخبار المؤكدة التوجه الى دوري زين
وتدريب نادي الاتحاد رسميا" .




المصدر / عبد العزيز البكر << قناة الجزيرة الرياضية






دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2010, 05:10 PM   #2
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 29
المشاركات: 14,579
معدل تقييم المستوى: 26
سيل الحب is on a distinguished road
افتراضي


هههههههه
بتعرفي ليه بضحك
اللي يشوف مواضيعك في الرياضي ما يشفهن في أقسام ثانية

شكرا على طرحك

تقبلي مروري

لا إله إلا الله محمد رسول الله


التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 09:57 AM   #3
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,577
معدل تقييم المستوى: 27
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


دائمه الضحكة يااااااااااارب
ماهو كل شخص يبدع بمجاله
والمثل بيقول اعطي الخبز لخبازه

يعني مو معقول بيكون ماعندي خلفيه بالرياضه
واعمل حالي مثقفه ومبدعه وانا ولا شيء فيهم

صح ياقمر ولا لاء ؟؟!!

بلاش هالنكشات بنعرف انك تحبيني !!!!!



دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011, 01:40 PM   #4
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 29
المشاركات: 14,579
معدل تقييم المستوى: 26
سيل الحب is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههه

وين راح بالك .....ما كان قصدي حاجه بس ملاحظة و حبيت أقولها

يا ستي موضوعك حلو ... بجنن .... زي العسل لأنه منك يا عسل

لا إله إلا الله محمد رسول الله


0 حمض زوليدرونيك zoledronic acid
0 أسباب حرقة البول عند الإناث
0 أخطر خاتم في العالم
0 تقارير تكشف شخصية الانتحاريتين وجماعة متطرفة تتبنى العملية مراهقتان تنفذان تفجيري موس
0 أضحك مع الحيوانات
0 أعقل الأمم
0 كيف تسعف مريضا بالسكتة القلبية؟..إسعاف مريض السكتة القلبية
0 مناطيد غريبة و جميلة
0 اثقل ثور ...أطول كلب ..عجل بـ3 أنوف
0 الفنانة ديامز تعتنق الإسلام
0 ألفينتانيل
0 التشريعات المتعلقة بالدواء وكيفية اختيار الدواء المثالي
0 قوانين منتدى الإسلام و المسلمين
0 مسجات لأغلى من سكن قلبي
0 بوتورفانول butorphanol
التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011, 06:10 PM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية سفير شمر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 205
معدل تقييم المستوى: 11
سفير شمر is on a distinguished road
افتراضي


مشكور على المعلومه اخوي


سفير شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الليرة الذهبية مون3 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 03-12-2020 10:47 AM
مفاجأه للجميع أخيراً تحميل حلقات رحلة للدار الأخرة فيديو علي حمدي علي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 12-11-2010 02:04 PM
بعيون برق لكأس العالم :مواهب شابة واعدة تحت المجهر cris.7. sari منتدي كأس العالم 4 07-08-2010 09:42 AM
الأردني محمد جميل عبد القادر يحتفظ بمنصبه كرئيس للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العربيه 1 12-28-2009 12:43 PM
الارسنال من الالف الى الياء OMAR JACKSON منتدي كرة القدم العالميه 4 07-10-2009 03:18 AM


الساعة الآن 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.