قديم 12-28-2010, 07:58 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,672
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
ابراهيم افلاي فـي ســـــــطور


الإسم : إبراهيم أفيلاي

تاريخ الميلاد : 2 أبريل ، 1986

العمر : 24 عام

الطول : 1.80

المركز : وسط متقدم و جناح

النادي السابق : أيندهوفين الهولندي

النادي الحالي : برشلونه

الرقم : 20




الأسطول الهولندي في فريق البلوغرانا لطالما كان من أفضل المجموعة التي مرت على فريق الكتلان ، وواحد من أساطير هذا الفريق ولعلٌ الكثيرين يعتبروه هو الأسطوره الأولى "يوهان كرويف" كان لاعباً مع البارسا وحقق الإنجازات ، لا ننسى أنه كان مدرباً وحقق الإعجازات وكان قائد الدريم تيم في فريق البلوغرانا ..

اللاعبين الهولنديين كثيرين مروا في هذا النادي على سبيل المثال "زيندين" و "كلويفيرت" و "فان بوميل" و "أفورمارس" و "فيليب كوكو" والأخوان "دي بوير" و الأسطورة "كرويف" و "دافيدز" و "ريزيغيز" و "فان برونكهورست" و "رونالد كومان" والعديد من الهولنديين على مر التاريخ كانوا يمثلوا نادي "برشلونه" على الدوام ولعلٌ هذه العاده اختفت بعد أن رحل "فرانك ريكارد" من النادي ليكون أبناء اللاماسيا هم ممثلي البارسا ..


الأن عادت النكهة من جديد كما نعلم أن البارسا يلعب على الطريقه الهولنديه التي كونها "كرويف" وهي طريقة الـ 4-4-3 ، النكهة بالفعل تعود من جديد مع عودة اللاعب المتألق في صفوف "أيندهوفين" الهولندي "إبراهيم أفيلاي" ، لاعب هولندي مع المنتخب وبدأ مسيرته أولاً مع فريق النائشين مع المنتخب ثم صعد الى المنتخب الأساسي مع مرور الزمن وتألق في المستوى ..

وقد كان مشاركاً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم "2010" التي أقيمت في "جنوب إفريقيا" ، حيث يتميز "أفيلاي" باللعب كـ لاعب وسط متقدم وكذلك في مركز الجناح نظراً الى تعدد مهاراته ، وهذا ما كان يحصل معه في نادي "أيندهوفين" كان بمثابة اللاعب الجوكر في الفريق ، حيث في عام "2007" تم منح اللاعب جائزة "يوهان كرويف" كـ أفضل لاعب واعد خلال العام ..

بــــــــــــدايه الموهبــة

بدأ اللاعب "أفيلاي" مسيرته الكرويه مع نادي "إيلنكويجك" في مدينة "أوتريخت" التي ولد فيها ، حيث في عام "1996" حوٌل الى أكاديمية "أيندهوفين" وكان اللاعب على مستوى متألق دائماً وكانت له ميزه بين زملائه في الأكاديمية حيث كان يجذب الإنتباه دائماً وهو لاعب هادئ لا يتكلم كثيراً في الملعب بل يحب ممارسة اللعبه والتمتع بها ..

وكانت أول مشاركه للاعب مع الفريق الأول في عام "2004" في كأس "هولندا" وكان ذلك أمام نادي" بريده" حيث كان يبلغ من العمر "17" عاماً ، حيث كانت أول مشاركه له كـ أساسي أمام نادي "توينتي" ، وفي موسم 2003-2004 شارك اللاعب في ثلاثه مباريات رسميه مع الفريق ، وفي موسم 2004-2005 شارك في 7 مباريات ..

في يوم مايو 15 من عام "2005" كان يوماً كبيراً للنجم "أفيلاي" حينما تم إستدعائه للمشاركه كـ أساسي مع الفريق الأول أمام نادي "فينورد" ، وكانت الأخبار بمثابة فرحه عارمه للاعب لأنه سيتمكن من المشاركه أساسياً مع الفريق ، لكن الأمور لم تكون كذلك فحسب ، بل اللاعب سجل هدفين في المباراة مما جعله يبرز بقوه وينال إعجاب الجماهير وكذلك باقي زملائه في الفريق الذين فرحوا له ..


"أفيلاي" كان معروف عند أصدقائه أنه لاعب خارق للعاده من ناحية الأخلاق وكذلك المتابعه بإستمرار في التدريبات والوجبات الغذائيه حيث كان حريص دوماً في صحته من أجل يبرز كل ما لديه في كرة القدم وينال مركز أساسي في الفريق الأول لأن هذا كان حلمه دائماً أن يكون أساسي مع الفريق دائماً في كل مباراة وكان يتمنى أن ينالها بجداره وإستحقاق ..

حيث في موسم 2005-2005 شارك في "3" مباريات في بطولة درع "يوهان كرويف" ، وكان ذلك بسبب غياب "بيزلي" و "فيرنين" حيث تمكن "أفيلاي" من المشاركه بشكل أساسي مع الفريق ، الفرحه لم تتوقف عند اللاعب من حيث المشاركات والتألق ، الى أنه في الـ "13" من شهر سبتمبر تمكن اللاعب من المشاركه في دوري أبطال أوروبا أمام نادي "شالكه" الألماني وتمكن فريقه من الفوز 1-0 ..

الخبر السعيد التي أتى للاعب هو الحلم الذي لم يكن يتوقعه وهو المشاركه مع الفريق الأول ، حيث بعد أن أثار إعجاب مدرب المنتخب "فان باستن" قام الأخير بإستدعائه للمنتخب للمشاركه أمام "التشيك" و "ماسيدونيا" لكن "أفيلاي" لم يشارك في أولى إستدعائاته لكن نال ثقة المدرب وكذلك الدخول في أجواء المنتخب ..


موسم 2005-2006 كان موسم رائع لـ "أفيلاي" وموسم بداية الصعود في مسيرته ، بعد أن غادر "فان بوميل" و "يوهان فوغيل" تم تصعيد اللاعب لكي يلعب بشكل أساسي مع الفريق حيث شارك اللاعب في "23" مباراة خلال الموسم واستطاع أن يسجل هدفين ، وأثناء الموسم تم تسميته ضمن قائمة المنتخب الهولندي ، وكان رقم مشاركته في الموسم أن يكون عالي لكنه عانى من إصابة خلال الموسم مما جعلته لا يشارك في باقي المباريات ..


بعد أن تم إستدعائه من كلاً من المنتخب المغربي والمنتخب الهولندي ، اللاعب أصبح في مأزق وكان يجب عليه الخيار بين المنتخبين لكي يمثلها دولياً ، وكان ذلك بسبب أنه مغربي الأصل و كان مقيم في هولندا ، واختار اللاعب أخيراً المنتخب الهولندي وذلك عاد لأسباب منطقيه منها أنه يقطن في هولندا ودخل في أجواء الثقافه الهولنديه ..

وشارك اللاعب أول مره مع المنتخب عندما تم إستدعائه في تصفيات يورو "2008" وشارك مع المنتخب أمام "سلوفينيا" ، وكانت أول أهداف اللاعب دولياً عام "2010" في تصفيات كأس الأمم الأوروبيه لعام "2012" وسجل الهدف أمام السويد وكانت فرحه عارمه للاعب كونها أول أهداف له مع المنتخب الهولندي ..


اللاعب تلقى خبر إستدعائه في قائمة "ماركو فان باستن" المشاركه في بطولة يورو "2008" وكانت بمثابة الفرحه الكبيره للاعب لكن كان اللاعب في القائمه كـ إحتياطي ، وأثناء مباراة "إيطاليا" دخل اللاعب بديلاً لـ "كاوت" وكاد أن يسجل هدف في المباراة لكن الكره ارتطمت العارضه وكانت خيبة أمل للاعب حيث كان يتمنى تسجيل هدف في يورو 2008 ..

حيث في اخر مباراة للمنتخب الهولندي أمام "رومانيا" تمكن "أفيلاي" من المشاركه كـ أساسي وعبر اللاعب عن فرحته التامه للمشاركه كـ أساسي أول مره في هذه البطوله ، واستطاع أن يشارك مع كلاً من "فان بيرسي" و "روبين" في خط الوسط المتقدم ، لكن في النهايه لم يتمكن المنتخب الهولندي من الفوز في بالبطوله حيث تم إقصائه من الروسي ..

حلم الاستدعاء لكأس العالم

صرح اللاعب قبل إنطلاق البطوله أنه سعيد لأنه داخل قائمة المنتخب التي ستلعب في أكبر بطولة على مستوى العالم ، حيث بعد أن أثار اللاعب إعجاب "فان باستن" أثار كذلك إعجاب المدرب "فان مارجويك" ، وقال المدرب الأخير أنه سعيد جداً بإستدعائه للاعب وسيكون من أهم اللاعبين في المنتخب ..

حيث كان اللاعب يشارك كإحتياطي مع الفريق ، حيث نزل في الشوط الثاني في أول مباريات المنتخب والثانيه كذلك ، وكذلك شارك في الشوط الثاني أمام المنتخب السلوفاكي في دور الـ 16 ، لكن مع سوء حظ اللاعب منتخبه لم يتمكن من الفوز بالبطوله حيث خسر في النهائي أمام المنتخب الإسباني بهدف مقابل لا شيء ..


الإنتماء والوفاء ، "أفيلاي" يودع ناديه أيندهوفين والجماهير توافيه حقه



0 كفايه ماجرى منك كفايه
0 نكت سورية
0 ردود فعل حزينة في إيطاليا تتهم شوماخر بخيانة فيراري
0 ماذا تفـعـل لـو اخـتـك تـحـب ؟
0 0
0 الريال وبرشلونة "يدقان الطبول" لموقعتي دوري الأبطال من خلال الليجا
0 بايرن ميونيخ يتقدم بالتعازي لأهالي ضحايا كارثة بورسعيد
0 خروج مبكر للفراعنة وتأهل مستحق للأفيال وفوز ساحق لتونس فـي تصفيات كأس أفريقيا
0 ويـــ%ــــن انـــــ%ــــــت
0 بمباراةٍ خيريه وبتواجد قدامى اللاعبين : كلاسيكو جديد فـي 17 سبتمبر المقبل
0 مباريات يوم الاربعاء + القنوات الناقلة
0 بـعيداً عـن "الأبطال" : هوية حكم "كأس الملك" تتكشف .. المديح وتميز البارسا مـعه In
0 بالصور .. ميسي ورفاقه يطوفون شوارع برشلونة احتفالا بلقب الليجا
0 الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يخفف عقوبة مورينيو مدرب ريال مدريد
0 || ●● | HD | أهداف | Real Madrid 1 vs 3 Barcelona | بأصوات (5) معلقين | HD | ●● ||
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
أجمل 100 بيت شعر يعبر عن الحب gold.ramzi منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 4 05-09-2011 10:33 PM
مدينة الخليل مدينة سيدنا ابراهيم عليه السلام" تاريخ وحضارة"معلومات مفيده وصور تفصيليه عـاشق الاقصى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 7 04-05-2011 05:49 PM
أجمل قصائد أحمد شوقي Memo.sy منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 10 10-28-2010 04:07 AM
حكم وامثال في شعر المتنبي ابووديع1 منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 1 12-22-2009 09:35 PM


الساعة الآن 02:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.