قديم 01-06-2011, 06:31 AM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية جريدةالأخبار
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: جمهورية مصر العربية
العمر: 64
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
جريدةالأخبار is on a distinguished road
عاجل الكاتب الصحفي محمد رجب الصفناوي ..اليوم6ينايرسنصلي جميعاً


المنياـ دعاء حسين
في ظاهرة الحب والمودة والوطنية ينظم الكاتب الصحفي محمد رجب الصفناوي مؤتمراً شعبياً في قرية صفانية مركز العدوه محافظة المنيا مسقط رأسة من اجل الحداد اليوم الخميس السادس من يناير 2011م معلناً الحداد وعبر مع ابناء قريته بتعليق لافتات تحمل شعارلا للكلام يوم الخميس هو يوم الميلاد من جديد لكل المصريين يا إرهابي ياخسيس دم المصري مش رخيص كماوشارك معه في هذه الحملة كل من النائب العميد ايهاب عبد العظيم عضو مجلس الشوري والمستشار نبيل بديني مساعد وزير العدل للكسب غير المشروع ومحافظ كفر الشيخ الاسبق والدكتور سراج حسين ابو زيد استاذالقانون الدولي بكلية الحقوق ببني سويف والدكتور سامح عياد والاستاذ فتحي خميس محمدالاستاذ غالب ابو العلا عضو مجلس محلي القرية والدكتور وليد ابو العمدة والدكتور جمال بهيج والدكتور محمد توفيق والدكتور احمد عبد الغني والاستاذ ابراهيم محمد ابراهيم عضو مجلس محلي المركزوجميع اعضاء المجلس المحلي والحزب الوطني بالمركز وشارك جميع الأهالي وكان عنوان هذه الوقفة لا الكلام ، ولا للحزن، ونعم للفعل وحده هو الذى سينقذنا جميعاً من الطوفان القادم، إرهاباً كان أو طائفية، أو كلاهما.لنتصرف إذاً كالشعوب المتحضرة، لنبادر جميعاً بمشاركة المسيحيين صلاتهم هذه اليلة الخميس6/يناير2011، لنقيم جميعاً قداس الميلاد المجيد، كى يعرف العالم كله ـ بأننا مسلمون ومسيحيون ـ نحب مصر كثيراً، ونتألم لأجل بعضنا البعض.لنحمى بيوت الله بأرواحنا، فكلنا مستهدفون مسلمون ومسيحيون، فى الكنائس كنا أو فى الجوامع، فى بيوتنا وفى الشوارع.
لنواجه ذلك الذى لا نراه بقلب رجلٍ واحد، ولنذكر أنفسنا بأننا جميعاً فى مواجهة الخطر، لن ينجو أحد؛ بل إن الدور سيصيب كل واحدٍ منا يوماً ما.لنجعل قداس عيد الميلاد القادم هو أكبر رد على قوى الإرهاب والتطرف.. والفتنة النائمة.ولنواجه أنفسنا ولو لمرة واحدة، علينا أن نعلم أبناءنا احترام دور العبادة.. فالمسجد بيت الله والكنيسة بيت الله.لنعلم أنفسنا وأبناءنا أن الوطن للجميع.. الوطن للجميع والمواطنة حقٌ له أن يحترم.لنتعلم جميعاً أن أمان المسلم فى أمان المسيحى.. والعكس صحيح.
لنلحق أبناءنا بالمدارس دون تمييز، هذه للمسلمين وتلك للمسيحيين.لنمنع خروج التلاميذ المسيحيين من فصولهم الدراسية فى حصص الدين.لنمنع تغييب التلاميذ المسيحيين عن مدارسهم فى يوم الاحتفال بنموذج الحج فى مدارس "اللغات".لنسكت أبواق التطرف على شاشات التليفزيون.. ومن ميكروفونات الزوايا.لنجعل كل مسيحى يسير فى الشارع دون أن يدارى صليبه.. كى نشعر كلنا بالأمان.لنحمى أبناءنا من التمييز فى الوظائف على أساس الدين.لنجعل العالم الذى رأى دماءنا مضرجة على سلالم "القديسين" مع عامٍ يولد؛ يدرك أننا بحق نحترم بعضنا البعض.لنفسد أى محاولة لمنع أن تكون احتفالات عيد الميلاد المجيد عيداً لكل المصريين.لنواجه تحدياتنا الحقيقية فى عالم يتجاوزنا.لنجعل من منتصف ليل الخميس القادم ميلاداً جديداً لمصر والمصريين.


جريدةالأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*>>>>يالبـــــي قلبـــــــــك<<<<* رواية جدا رائعه $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الروايات - روايات طويلة 49 04-13-2021 09:00 AM
هكذا ...هل الرجل هو الاوفي.؟ "إهداء الي أخي(((sari16 طليقه الروح منتدى شباب ادم 14 01-01-2021 11:02 AM
قيس وليلى الحب الخالد N.J.M منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 3 11-11-2018 10:22 PM
دنيا العاشقين و الله قصه / رواية روعه كاملة $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 65 10-10-2013 06:43 PM


الساعة الآن 05:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.